Friday 9 March 2018

الفائزين في سوق الفوركس للتداول الذكي


منتجات.


تجارة أكثر ذكاء مع سمارت ترادر ​​جناح تحليل حجم الذكية & # 8230؛


يوفر التاجر الذكية الأكثر دقة وشاملة حجم التداول أدوات تحليل التداول الذكية المتاحة في أي مكان.


سمارت ترادر ​​هو حل تداول حجم كامل يتضمن ما يلي:


في الوقت الحقيقي وحدات إشارة ديناميكية متقدمة وحدات إشارة التجارة الذكية المستشارين (مع التحقق من المخطط) التجارة الذكية وحدات التحقق منطقة التجارة الذكية وحدات وحدات حجم وحدة عالية وحدات الدعم على أساس وحدة المقاومة وحدات قياس مستوى الصوت متر في الوقت الحقيقي خلفية السوق أدوات المسح الضوئي تنبيهات الصوت الصوت وكثير من ذلك بكثير أكثر من.


برنامجنا هو تماما مرنة وقابلة للتخصيص. ويمكن تحميل الوحدات والأدوات، أو تفريغها في الإرادة وأنها تشمل لدينا الملكية الذكية مخطط & # 8220؛ رسمت القضبان & # 8221؛ مما يجعل من الأسهل بكثير وأسرع لتحديد الاجهزة التجارية مربحة.


سمارت ترادر ​​يمنحك المرونة اللازمة للتداول بالطريقة التي تريدها فقط مع أفضل الإشارات والوحدات التي تحتاجها في جزء صغير من تكلفة أنظمة التداول الأخرى لتحليل حجم التداول.


سمارت ترادر ​​سمارت فولوم أناليسيس سويت المتطلبات:


ميتاتريدر (ستاندارد ونينجا ترادر ​​فيرسيون قريبا)


التجارة أكثر ذكاء على الطيار الآلي مع التاجر الآلي الذكية (أربع خطوات طريقة نظام التداول الآلي ل MT4)


سمارت الآلي التاجر (أربع خطوات الطريقة) أتمتة لدينا شعبية جدا ومربحة طريقة أربع خطوات بحيث يمكنك التجارة 24 ساعة في اليوم باستخدام قوة الذكية التاجر تحليل حجم الذكية.


سمارت الآلي التاجر هو حجم التداول الآلي تحليل حجم التداول الآلي تماما الذي يتضمن:


القدرة على التجارة تلقائيا فقط إشارات وتوصيات المستشار الذي ترغب تلقائيا تعيين الأهداف على أساس لدينا مفاهيم ومثابرة بعثة مراقبة الانتخابات استجابت أو تجاهل فقط تحذيرات مستشار الذكية التي ترغب في تمكين توقف زائدة والمخارج الذكية، وعقد الأوقات التي هي كل شكلي وكثير أكثر من ذلك بكثير (اقرأ أدناه للحصول على الوصف الكامل)


برنامجنا هو تماما مرنة وقابلة للتخصيص. ويمكن تحميل الوحدات والأدوات، أو تفريغها في الإرادة وأنها تشمل لدينا الملكية الذكية مخطط & # 8220؛ رسمت القضبان & # 8221؛ مما يجعل من الأسهل بكثير وأسرع لتحديد الاجهزة التجارية مربحة.


سمارت ترادر ​​يمنحك المرونة اللازمة للتداول بالطريقة التي تريدها فقط مع أفضل الإشارات والوحدات التي تحتاجها في جزء صغير من تكلفة أنظمة التداول الأخرى لتحليل حجم التداول.


الذكية حجم التداول الآلي متطلبات النظام:


سمارت ترادر ​​سمارت فولوم أناليسيس سويت ميتاتريدر (ستاندارد و نينجا ترادر ​​فيرسيون قريبا)


سمارت فوريكس التعلم.


إعدادات للنظر في في الأسبوع القادم.


مرحبا بالجميع، ونأمل كنت تواجه عطلة نهاية الاسبوع لطيفة! في هذا المنصب، أريد أن أسلط الضوء على بعض الصفقات التي أخذتها الأسبوع الماضي، فضلا عن مجموعة مختارة من الاجهزة التي هي جزء من قائمة المراقبين التجاريين قائمة المراقبة للأسبوع القادم.


بسبب تيار دون توقف من الأحداث الإخبارية، الأسبوع الماضي كان الأسبوع الذي يفضل الاجهزة اليومية على المدى الطويل لصالح الاجهزة أقصر المدى. في الوقت نفسه، نحن & # 8217؛ تقترب من نهاية العام والكثير من التجار سوف تبدأ في وضع أنفسهم مع الحد من المخاطر في الاعتبار، لا يبحث كثيرا لفتح الكثير من المواقف الجديدة.


ومع ذلك، هناك بالتأكيد فرص التداول لا تزال، في الواقع، بلدي قائمة التجارة مستشار كامل يتضمن 15 الاجهزة لذلك الكثير للاختيار من بينها في الأسبوع المقبل. ولكن اسمحوا & # 8217؛ s أول مراجعة الأسبوع الماضي!


تعرف على الرسوم البيانية الخاصة بك.


أنا غالبا ما تحصل على أسئلة من التجار للتحقق من الرسم البياني أخذوا لقطة من. أول شيء أفعله هو البحث عن زوج العملة نفسه في منصة الرسم البياني الخاصة بي. لماذا تعتقد أن هذا هو؟


كمتداول تقديري، وأنا أقدر تخطيط الرسم البياني بقدر أنماط الرسم البياني الذي أبحث عنه. بالنسبة للعديد من التجار، فإن التداول التقديري القائم على الرسم البياني يعني إيجاد أشياء مثل الدعم والمقاومة، وأنماط الشموع وخطوط الاتجاه. يمكنك اكتشاف أنماط في كيفية تصرف السعر. هذا هو أساس نظرية حركة الأسعار.


كيفية العثور على الطرق التي سوف تساعدك على زيادة الصبر.


وقد كتب الكثير عن السبب في أننا بحاجة إلى التحلي بالصبر في التداول. التحلي بالصبر إلى الانتظار للإعدادات. التحلي بالصبر مع الفائزين. معظم هذه الكتابات صحيحة: فقد الكثير من المال بسبب عدم التحلي بالصبر بما فيه الكفاية. فومو هو حقيقي.


ومع ذلك، لا أحد يكاد يتحدث من أي وقت مضى حول كيفية أن تصبح أكثر صبرا! كيف نكتشف صبرنا؟ هذا & # 8217؛ s عادة سر كبير.


هذا & # 8217؛ s ما أريد أن أتحدث عنه في هذه المقالة.


الصبر هو أيضا شكل من أشكال العمل.


كيف أدارت بلدي أوسشف قصيرة للفوز سهلة.


في وقت مبكر من هذا الأسبوع (حسنا، في الواقع في حين جعل بلدي قائمة المراقبة في نهاية هذا الاسبوع)، رصدت الإعداد لطيفة جدا على الرسوم البيانية أوشفشف 4H. كان لديه كل خصائص الإعداد انعكاس الصلبة وكنت في انتظار للحصول على معايير الدخول لي أن تتحقق:


كما هو متوقع، ارتدت أوسشف 4H مرة أخرى إلى الدعم السابق تحولت إلى المقاومة، مما يدل على بعض الرفض لهذا المستوى. في انتظار إشارة هبوطية قوية لاحتمال قصيرة هذا واحد. # الفوركس # tradingpic. twitter / BJqJVV3w5b.


- فيليكس دي فليغر (smartfxlearning) 13 نوفمبر 2017.


يوم الثلاثاء، وصلنا لدينا إشارة الهبوط الصلبة! تم طباعة شريط هبوط هبوطي هائل، فبمجرد أن رأيت هذا، دخلت في. لقد تمكنت في الواقع من الحصول على دخول أفضل قليلا من إغلاق شمعة الشمعة الهبوطية، ولكن الفكرة هي نفسها.


أعلى 5 أسباب باكتستينغ هي المهارة في نهاية المطاف.


& # 8220؛ أنا & # 8217؛ م قريب من الذهاب مباشرة مع النظام الخاص بي! أنه يعمل تماما! & # 8221؛


Backtesting. واحدة من تلك الأشياء لا تاجر متحمس حقا. وعادة ما يستغرق وقتا طويلا، ينطوي على الكثير من البيانات الطحن وأنه & # 8217؛ ق عموما، حسنا، العمل مملة.


ومع ذلك، فإنه شيء واحد التجار يمكن & # 8217؛ ر العيش من دون أي! لنقول فقط أنه من المهم لنجاح التداول الخاص بك سيكون بخس.


تخيل أنك & # 8217؛ إلون موسك وأنت & # 8217؛ إعادة بناء صواريخ سباسكس. سوف ترغب في اختبار ما إذا كان يمكن إطلاقها فعلا وإذا كانت تطير كما هو متوقع، أليس كذلك؟ باكتستينغ هو أن خطوة للتداول. فإنه يتحقق إذا كان هناك شيء يعمل كما هو متوقع.


أو بالأحرى، عليك أن تسأل نفسك السؤال:


كيف يمكنني التأكد من أن إستراتيجيتي لديها حافة فعلية؟


تداول العكس في بيتكوين.


لفترة طويلة، لقد كنت مهتمة في بيتكوين. أنا & # 8217؛ لقد تم اللعب حولها منذ عام 2018، وأعتقد تماما أن النظام البيئي كريبتوكيرنسي كله هو فقط بدأت.


ومع ذلك، أنا & # 8217؛ لم تظهر أي شيء المتعلقة كريبتوكيرنسيز على تعلم الفوركس الذكية! السبب الأكبر لهذا هو أن لفترة طويلة، وأنا فقط رأيت لهم على المدى الطويل الاستثمار عقد، وليس شيئا أنا & # 8217؛ د التجارة بنشاط. ومع ذلك، تابعت الرسوم البيانية للسعر.


الفائدة في كريبتوكيرنسيز آخذ في الازدياد وعندما ننظر إلى الرسم البياني بيتكوين، انها بدأت لتبدو وكأنها شيء وأود أن التجارة. المخططات الأنظف، (نسبيا) طفرات أقل مجنون. انها لا تزال لا ما كنت استدعاء سوق هادئة، ولكن السوق تتحرك بسرعة مثل هذا أيضا يوفر لنا الفرص.


3 طرق لإلقاء نظرة جديدة على الرسوم البيانية.


كما التجار، ونحن خلق وتسوية في إجراءات التداول. فهي تساعدنا في بناء ممارسات تجارية جيدة ودعونا نركز على العملية بدلا من النتيجة. وبطبيعة الحال، وهذا أمر جيد ولكن في كثير من الأحيان، وهذا يعني أيضا أننا نستخدم نفس الطريقة للنظر في الرسوم البيانية. نحن نبحث عن نفس الأنماط. ونحن نفعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا من أجل الحصول على النتائج الصحيحة.


ولكن ماذا لو لم تحصل على النتائج التي تريدها؟


وبطبيعة الحال، وهذا يمكن أن يكون العديد من الأسباب: إدارة المخاطر السيئة، فومو، لا الانضباط، وليس قطع الخسائر، وما إلى ذلك أو ماذا عن هذا: ربما الأنماط التي تبحث عنها هي مجرد لا تعمل؟ ربما كنت في حاجة الى طريقة جديدة للنظر في الرسوم البيانية.


باستخدام وجهة نظر مختلفة، قد تكون مصدر إلهام للعثور على طرق جديدة للحصول على ميزة في السوق والخروج على رأس القائمة. في هذه المقالة، أريد أن أظهر 3 طرق لوجه الأشياء في جميع أنحاء والحصول على منظور مختلف في الأسواق.


باستخدام رسي الاختلاف مثل الموالية.


القراء الذين يتبعون توقعاتي الأسبوعية لفترة من الوقت، أعرف أنني غالبا ما نتحدث عن التباين رسي. وهي واحدة من الأدوات في بلدي أدوات التداول. ولكن ما هو بالضبط الاختلاف وكيف يمكنك التعرف عليه بشكل صحيح؟ كيف يمكنك استخدام مؤشر القوة النسبية في التداول العكسية وكيف يساعدك على اكتشاف الاجهزة العكسية؟


أحصل على الكثير من الأسئلة حول تفاصيل كيفية استخدام مؤشر القوة النسبية بشكل عام و رسي الاختلاف في محددة، لذلك دعونا نذهب على كل ما تحتاج إلى معرفته من أجل استخدام رسي الاختلافات مثل الموالية.


ما هو مؤشر القوة النسبية؟


الآن، لفهم تباينات مؤشر القوة النسبية، فإن الخطوة الأولى هي معرفة ما مؤشر القوة النسبية في الواقع يقيس. معظمكم قد رأيت ذلك على منصة التداول الخاصة بك، ولكن هل حقا فهم ما يفعل؟ دعنا نلقي نظرة.


ممارسة متعمدة في التداول.


أسمع هذه النصيحة طوال الوقت. بلدي اتخاذ على هذا؟ نعم و لا .


نعم بمعنى أنه كالتاجر بداية، تحتاج إلى تطوير يشعر للسوق أنت & # 8217؛ إعادة التداول. دون أي وقت أمام الرسوم البيانية، وأنك لن تفهم الإيقاع الطبيعي للسوق، وأنماط، وتأثير الأخبار الاقتصادية على السعر، وكيف يتم استخدام الدعم والمقاومة، وما إلى ذلك وبعبارة أخرى: الرسم البياني الوقت هو وسيلة ل تطوير شعور الأمعاء حول كيفية عمل السوق.


لا بمعنى أنه بعد التجربة التي وضعتها في البداية مراقبة الرسوم البيانية، يحدق في الرسوم البيانية دون غرض فاز زيادة مستوى المعرفة الخاصة بك والأهم من ذلك، وون و رسكو؛ ر بالضرورة تحسين الخط الخاص بك.


فن قطع الخسائر & # 038؛ السماح بتشغيل الفائزين.


لسنوات، كنت أفقد المال لأنني لم تحصل عليه. ليس صحيحا. تسمع في كل مكان، انها & # 8217؛ s ربما التاجر الأكثر شهرة & # 8217؛ s شعار في العالم:


قطع الخاسرين بسرعة والسماح الفائزين الخاص بك تشغيل.


في كثير من الأحيان، والناس فقط خالي من الدسم على هذا الخط كشيء أن & # 8217؛ s ربما صحيح، دون أي فكر الثاني. نحن نعرف ما يعنيه، ولكننا لا نعمل على ذلك. ونحن نفعل ذلك طوال الوقت في حياتنا: المدخن سوف يفكر أحيانا: & # 8220؛ يجب أن أوقف التدخين & # 8221 ؛. كثير من الناس لديهم هذا الفكر في أذهانهم: & # 8220؛ يجب أن أبدأ ممارسة & # 8221؛. يجب أن أتصل صديقي الذي ملاذ & # 8217؛ ر تحدث في أشهر. وأود أن أذهب في تلك الرحلة العالمية أنا & # 8217؛ لقد تم التخطيط لسنوات.


وأود أن خفض خسائري أسرع والسماح للفائزين بلدي تشغيل.


ومع ذلك، معظمنا لا & # 8217؛ ر.


مشاركات التنقل.


على وسائل الاعلام الاجتماعية.


الحصول على النشرة الإخبارية الأسبوعية مع محتوى فريد من نوعه - 100٪ مجانا.


اشترك الآن واحصل على:


منشورات شائعة.


يمكنني استخدام هؤلاء الرجال للتداول بلدي:


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


إعدادات فوركس في الأسبوع القادم - تعلم الفوركس الذكي على دبوس ودفع الزناد دخول عكس أسبوعي توقعات الفوركس: 16 ديسمبر - تعلم الفوركس الذكية على كيفية العثور على الطرق التي سوف تساعدك على زيادة الصبر فيلكس - سمارتفوريكسلارنينغ على العتاد الأساسية للتجار الفوركس طه بخاري على العتاد الأساسي لتجار الفوركس فيليكس - سمارتفوريكسلارنينغ على أفضل الكتب تداول الفوركس كل تاجر يجب أن تقرأ.


الاقسام.


تداول العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم تنطوي على خطر الخسارة. يرجى النظر بعناية إذا كان هذا التداول مناسب لك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. مقالات ومحتوى على هذا الموقع هي لأغراض الترفيه فقط ولا تشكل توصيات الاستثمار أو المشورة.


الفائزين في الفوركس | حر دونلود دونلود دونلود الحرة سيسرمز والمؤشرات وفوركس الكتب الإلكترونية.


أرشيفات الفئات: المؤشرات.


مؤشر سكالبر العلمي.


14 ديسمبر 2018 تعليقات خارج على مؤشر سكالبر العلمي.


مؤشر سكالبر العلمي بي /// سسينتيفيكالكبر مؤشر سكالبر العلمي مرن للغاية. وهو يعمل مع ويكمل استراتيجية التداول الحالية الخاصة بك. أن أقول، أنا & # 8217؛ d أحب أن أعطيك استراتيجيتي الشخصية ل سلخ فروة الرأس مع هذا مؤشر مدهش. ومن شأن ذلك أن يكون نقطة انطلاق مفيدة. لذلك، تأخذ هذه الاستراتيجية، إضافة الأفكار الخاصة بك، واختبارها وجعلها الخاصة بك. هذه . اقرأ المزيد & راكو؛


مارفين نون ريبينت شراء بيع إشارة الخالق المؤشر.


2 ديسمبر 2018 تعليقات خارج على مارفين غير إعادة رسم شراء بيع إشارة مؤشر الخالق.


مارفين نون ريبينت شراء بيع إشارة الخالق المؤشر هذا المؤشر لا إعادة رسم ويعمل في أي إطار زمني، في جميع أزواج. الكشف المبكر عن اتجاهات السوق & أمب؛ انتكاسات. الربح الأمثل من خلال إدارة الأموال المتكاملة. نظام تصفية التداول مدروسة جيدا. تنبيهات الصوت دفع الإخطارات. مارفن سيغنال & # 8217؛ s مستويات يمكن استخدامها على جميع الأطر الزمنية والأسواق. حر . اقرأ المزيد & راكو؛


ف مؤشر الطلب على العرض.


26 نوفمبر 2018 تعليقات خارج على ف الطلب مؤشر الطلب.


ف مؤشر الطلب على العرض ف تحليل مؤشر العرض / الطلب ف الماضي السعر العمل لاستباق شراء وبيع الضغط في السوق، ومؤشر مؤكد للدولة. توقع شراء وبيع الضغط في السوق تجنب الوقوع في شراء فرينزيز بيع لا إعدادات ولا الأمثل المطلوب المؤشر يعمل في جميع الأطر الزمنية سهلة الاستخدام للغاية إمدادات المحتملة و. اقرأ المزيد & راكو؛


فوريكس نوتيلوس المؤشر.


19 نوفمبر 2018 تعليقات خارج على فوريكس نوتيلوس المؤشر.


فوريكس نوتيلوس المؤشر بواسطة أليكس تانوكا لقد كنا نعمل على ذلك لعدة أشهر، وأنا فخور أن نسميها أفضل مؤشر من السنة. مزيج مثالي من الخوارزمية المبتكرة التي تسمح لتوفير تاجر مع إشارات دقيقة، والتصور سهل الاستعمال مع جميع المعلومات الأساسية على الرسم البياني، لا إعادة طلاء وجميع التنبيهات والإشعارات اللازمة.  فمن الأفضل ل. اقرأ المزيد & راكو؛


ف مؤشر مقاومة الدعم.


4 نوفمبر 2018 تعليقات خارج على مؤشر المقاومة دعم ف.


ف مؤشر مقاومة دعم المتعلمين PZ_SupportResistance. ex4 خطوط المقاومة والدعم هي مستويات الأسعار التي توقف مؤقتا أو عكس الحركة المستمرة للاتجاه. عندما يكون الاتجاه هبوطي، يتم إنشاء خطوط الدعم عندما يكون البائعون مؤقتا (أو في بعض الأحيان بشكل دائم) ولا يمكنهم الضغط على الاقتباس المستنفد أدناه. على العكس من ذلك، عندما الاتجاه التصاعدي، ومستوى الأسعار التي. اقرأ المزيد & راكو؛


ف لوبيز مؤشر الاتجاه.


14 أكتوبر 2018 تعليقات خارج على ف لوبيز مؤشر الاتجاه.


ف لوبيز مؤشر الاتجاه تشريح المؤشر يعرض مؤشر ل لوبيز تريند خطا ملونا محاطا بنطاق سعر. الخط الملون هو متوسط ​​سعر الورقة المالية، ويمثل نطاق السعر مستويات ذروة الشراء / ذروة البيع. إذا كان السعر المتوسط ​​هو الأزرق يجب أن تبحث عن الصفقات طويلة عندما السوق ليس ذروة الشراء،. اقرأ المزيد & راكو؛


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


فن قطع الخسائر & # 038؛ السماح بتشغيل الفائزين.


لسنوات، كنت أفقد المال لأنني لم تحصل عليه. ليس صحيحا. تسمع في كل مكان، انها & # 8217؛ s ربما التاجر الأكثر شهرة & # 8217؛ s شعار في العالم:


قطع الخاسرين بسرعة والسماح الفائزين الخاص بك تشغيل.


في كثير من الأحيان، والناس فقط خالي من الدسم على هذا الخط كشيء أن & # 8217؛ s ربما صحيح، دون أي فكر الثاني. نحن نعرف ما يعنيه، ولكننا لا نعمل على ذلك. ونحن نفعل ذلك طوال الوقت في حياتنا: المدخن سوف يفكر أحيانا: & # 8220؛ يجب أن أوقف التدخين & # 8221 ؛. كثير من الناس لديهم هذا الفكر في أذهانهم: & # 8220؛ يجب أن أبدأ ممارسة & # 8221؛. يجب أن أتصل صديقي الذي ملاذ & # 8217؛ ر تحدث في أشهر. وأود أن أذهب في تلك الرحلة العالمية أنا & # 8217؛ لقد تم التخطيط لسنوات.


وأود أن خفض خسائري أسرع والسماح للفائزين بلدي تشغيل.


ومع ذلك، معظمنا لا & # 8217؛ ر.


"ما عقل الإنسان يمكن أن تصور ويؤمن، فإنه يمكن تحقيقه".


حواجز الطرق.


والمشكلة هي أن هناك في كثير من الأحيان عددا كبيرا من العقبات للتغلب عليها عند الذهاب من الحلم للقيام فعلا. معظم المدخنين لديهم عقبات جسدية للتغلب عليها عندما يريدون التوقف عن التدخين بسبب الإدمان. قد يكون بعض الناس القلق الاجتماعي الذي يمنعهم من التقاط الهاتف ودعوة أفضل صديق لهم.


مع التداول بشكل عام وقطع الخاسرين والسماح الفائزين تشغيل محددة، وحواجز الطريق أكثر خفية. ومع ذلك أعتقد أنهم & # 8217؛ من أصعب التحديات للتغلب عليها.


معظمها يتلخص في فقدان النفور. وقد أظهرت البحوث التحيز المعرفي أن الناس بدلا من ذلك لا تخسر 5 $ من الفوز $ 5. وهذا يعني أنه في كل مرة لديك تجارة خاسرة، فإن الاستجابة الطبيعية ستكون مجرد الانتظار والأمل أنه يتحول. على العكس من ذلك، إذا كان لدينا تجارة التي هي حاليا في الأخضر، وغريزتنا الطبيعية سيكون لاتخاذ ما في وسعنا من أجل تجنب أن التجارة يتحول إلى خسارة مرة أخرى.


القرد الدماغ.


كل هذا يعود إلى النظرية التطورية. في عصور ما قبل التاريخ، وفقدان غذاء اليوم يمكن أن يصل إلى الموت، في حين أن كسب يوم إضافي & # 8217؛ s الغذاء يؤدي إلى زيادة الراحة ولكن لن يؤدي إلى زيادة مقابلة في متوسط ​​العمر المتوقع.


إذا وجدنا بعض المواد الغذائية التي تنمو على شجرة، فإننا لن نترك ذلك، مخاطرة باحتمال أن شخص آخر يمكن أن أعتبر في حين أننا & # 8217؛ ينتظر من أجل أن تنمو. بدلا من ذلك، سنقوم بالاستيلاء عليها للتأكد من أنه من أجل التمتع بها. نحن لا ندع الفائزين تشغيل، ونحن الاستيلاء على ما نستطيع لأن هذا & # 8217؛ ق ما لدينا قرد العقل يخبرنا أن نفعل.


انها & # 8217؛ ق الصلبة في الحمض النووي لدينا لتجنب الخسائر في جميع التكاليف. والنتيجة في التداول هي أننا سوف نكون بطبيعة الحال نائما لإغلاق الصفقات الخاسرة. لا يزال لديه القدرة على الدوران مرة أخرى، لذلك نحن نفضل الانتظار لذلك. إغلاق الصفقة في حيرة هو نهائي. إنه شيء يبدو أن التجار الذين يواجهون صعوبات في التعامل مع تلك الصعوبات في كثير من الأحيان لن يفعلوا ذلك أو إذا فعلوا ذلك، فإنه سيؤدي إلى مشاعر مؤلمة غالبا ما يكون من الصعب التعامل معها.


قد تبدأ في معرفة السبب في أنه من غير الطبيعي جدا القيام بما يتعين علينا القيام به لكي نكون تاجر ناجح. وكثيرا ما يتعارض مع كل الألياف في جسمنا ومن أجل فعل الشيء الصحيح، ونحن بحاجة إلى شرط عقولنا وذاكرة العضلات لدينا ضد هذه الغريزة. هذا هو السبب في أن تعويذة قطع الخسائر قصيرة والسماح للفائزين بتشغيل & # 8221؛ قوية جدا. وهو يشمل الحاجة إلى القيام بشيء غير طبيعي جدا للعقل البشري، من أجل النجاح.


منطق رأسا على عقب.


بدلا من قطع الخاسرين بسرعة والسماح الفائزين تشغيل، بداية التجار ويبدو أن هاردويرد للقيام العكس تماما. دعونا ننظر في بعض الأمثلة على عملية الفكر الذي يمضي داخل العقول التاجر & # 8217؛ s.


المشكلة 1: قطع الفائزين.


وهنا مثال على المتداولين الذين يخفضون الفائزين: يحصل المتداول على انعكاس الزخم على الزخم ويتحرك السعر في الاتجاه الصحيح. عظيم! ولكن كل من المفاجئ، وهناك هذا P / L غير محققة يجلس في حساب تاجر & # 8217؛ ق. الشيء الوحيد الذي يستمر في ذهن المتداول هو: & # 8220؛ لا & # 8217؛ ر تريد أن تفقد هذه المكاسب & # 8221 ؛.


لذلك من أجل حماية الأرباح المحتملة، فإن التاجر مراقبة التجارة عن كثب. هو & # 8217؛ ق لصقها على الشاشة! وفجأة يحدث شريط دبوس عش صغير بعد شمعة صعودية قوية جدا. ركلة الدماغ قرد في: & # 8220؛ مهلا! كان السعر يسير في طريقك لكنه عكس & # 8217؛ s! تفعل شيئا! & # 8221 ؛.


أما الآن، فإن التاجر يدفعه في الغالب الغريزة والخوف من الخسارة كثانية قريبة. الشيء الوحيد المعقول القيام به هو إغلاق التجارة، أليس كذلك؟ البنك تلك المكاسب! التاجر يقرر أنه هو & # 8217؛ s في أرباح لطيفة بالفعل وإغلاق التجارة، سعيدة أنه لم يحصل & # 8217؛ ر الحصول على أي أسوأ. ثم يتحرك السعر لأعلى على ارتفاع كبير. التاجر يزحف إلى الكرة قليلا ويصرخ نفسه للنوم. 🙂


في حين أن الجزء الأخير قد يكون أكثر دراماتيزد، ما زلت أعتقد أن الكثير من التجار (نفسي شملت!) يمكن التعرف على أنفسهم في السيناريو أعلاه في وقت واحد في حياتهم التجارية. وبطبيعة الحال، سيكون هناك حالات حيث السعر سوف عكس في الواقع، وكنت & # 8217؛ سوف تفقد المكاسب غير المحققة، ولكن دون & # 8217؛ ن ننسى كنت في الربح بالفعل!


أسوأ سيناريو هو أنك سوف تعطي هذه المكاسب مرة أخرى إلى السوق والخروج من أجل التعادل. أفضل السيناريوهات هي أنك سوف تجتاز الاتجاه بأكمله وتحصل على الفائز الذي يجعل كل الخاسرين الصغار يبدو ضئيلا. ولا شك أن الفائدة المحتملة تفوق المخاطر المحتملة.


المشكلة 2: السماح تشغيل الخاسرين.


الآن، دعونا ننظر إلى مثال على السماح الخاسرين تشغيل. التاجر يأخذ موقفا طويلا على شمعة اختراق قوية والموقف يذهب في الاتجاه الصحيح. بعد فترة ليست بعيدة، ومع ذلك، ينعكس السعر ويعود مرة أخرى على مقربة من الدخول. هنا في المرة الأولى التي يمكن تجنب الخسارة المحتملة عن طريق إغلاق الموقف إما فوز صغير أو مجرد التعادل.


ثم يتحرك السعر بقوة في الاتجاه الخاطئ. وهناك فرصة ثانية تنشأ لإغلاق الموقف لفقدان صغير. ولكن التاجر لا & # 8217؛ ر أعتقد من هذا القبيل. بدلا من ذلك، التاجر مليء بالأمل! و & # 8220؛ ماذا لو كانت التجارة عكس ويذهب طريقي مرة أخرى & # 8221؛ سيناريو يلعب في التاجر & # 8217؛ ق رئيس وأنه & # 8217؛ ق على تكرار. انها مزعجة قليلا للتفكير في السيناريو الآخر (أنه سوف يستمر في التحرك نحو وقف الخسارة) لذلك فمن السهل أن مجرد التفكير في ذلك. اسمحوا & # 8217؛ ق ننتظر ونرى!


حسنا، باجر! تستمر التجارة في الاتجاه الخاطئ. فرصة 3 لإغلاق الصفقة لحوالي 0.6R الخسارة يأتي جنبا إلى جنب، لا يزال الطريق أفضل من أخذ خسارة كاملة! ولكن الآن، يتم استثمار التاجر بالكامل في التجارة ويريد أن يكون على حق. قطار الفكر هو الآن & # 8220؛ حسنا، أنا & # 8217؛ م بالفعل في مثل هذه الخسارة الكبيرة، وأنا قد أيضا السماح لها اللعب بها لأنني بالتأكيد كما فاز الجحيم & # 8217؛ ر تأخذ مثل هذه الخسارة الكبيرة الآن! # 8221 ؛.


تغيير الرأي والاعتراف بأن هذه الفكرة التجارية الخاصة قد لا تعمل بها إلى حد كبير مثل الاعتراف الهزيمة. إنه & # 8217؛ s مؤلمة. إذا كان هناك & # 8217؛ s فقط فرصة 10٪ أن التجارة سوف يستدير، والتاجر سوف تأخذ تلك 10٪ النار. كل شيء أفضل من مواجهة الخسارة.


وأخيرا، السعر يطلق النار لتصل إلى ضرب وقف الخسارة. منزعج من الخسارة، فإن التاجر يعتقد: & # 8220؛ حسنا، أن & # 8217؛ ق السوق، يحدث ذلك. هناك & # 8217؛ ق شيء يمكنني القيام به حيال ذلك على أي حال & # 8221 ؛. إلا أنه يمكن.


من الحلم للقيام.


كل تاجر يعرف الشعور عندما يكون لديهم تجارة خاسرة. انهم لا يريدون مواجهة نتيجة نهائية، ليس بعد. دع & # 8217؛ انظر كيف تلعب التجارة بها، ربما انها & # 8217؛ سوف تتحول حولها. الأمل هو رفيق ضار للتجار.


قرأت مؤخرا ما يلي: & # 8220؛ بمجرد أن حجم التجارة، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تبدأ في أن تكون أكثر اتساقا والمحافظة & # 8221؛. حظا جيدا في ذلك. التداول لا يعمل مثل هذا. عند بدء التداول، كنت في بداية طريق طويل حيث يتم تشكيل العادات. عادات العمل مثل الذاكرة العضلية، بعد فترة من الوقت سوف تأتي بشكل طبيعي لك ويصبح من الصعب وأكثر صعوبة لتغييرها، بغض النظر إذا كانت هذه العادة تؤثر P / L الخاص بك بطريقة إيجابية أو سلبية. إذا كنت تعلم عادات خاطئة وتوظيف عملية خاطئة، وكنت فاز & # 8217؛ ر تكون قادرة على الوجه التبديل والقيام بالشيء الصحيح مرة كنت تعتقد أن الوقت على حق.


معرفة ما يجب القيام به يختلف كثيرا عن فعل ذلك.


إذا كان العمل على تلك المعرفة يتماشى مع عاداتك ومعتقداتك، فإن عملية الانتقال قد تكون سلسة. ولكننا نعلم أن هذا هو الحال في التداول، بعيدا عن ذلك. إلى تاجر البداية، وقطع الخاسر هو عملية مؤلمة. السماح أحيانا بتشغيل الفائز يبدو لا يطاق. هذا لا ينبغي أن يكون هو الحال، وقطع الخاسرين هو جزء من التداول. انها & # 8217؛ ق مثل حساب من أجل تشغيل عملك.


خطوات للقيام الشيء الصحيح.


مما يترك لنا سؤال واحد: كيف تبدأ فعلا فعل الشيء الصحيح؟


تماما كما كنت تدريب لمسابقة الجري، تحتاج إلى تدريب للقيام الشيء الصحيح في التداول. يمكنك & # 8217؛ التفكير في نفسك من معرفة القيام. تحتاج إلى ممارسة. هذا هو خطوة أساسية من أجل تطوير الذاكرة العضلية والاعتقاد بأن قطع الخسائر والسماح للفائزين تشغيل هو الشيء الصحيح للقيام به. بعد ممارسة كافية، وسوف تأتي طبيعية جدا، وسوف يسبب القليل أو لا الإجهاد العاطفي.


أفضل طريقة لممارسة هو باكتست الاستراتيجية الخاصة بك وتنفيذ الإجراءات في الواقع مرارا وتكرارا. هل هذا لعدة أسابيع، أشهر، حتى لا يكون لديك أي مشكلة على الإطلاق قطع الخسائر الخاصة بك. استخدام برامج مثل فوركستستر 3 لجعل باكتستينغ أسهل ونرى لنفسك أنه يعمل. ثم تطبيق نفس الأشياء في الاختبار إلى الأمام، في حين أن التركيز في حين فقط على هذا. فإنه يحتاج إلى أن تصبح عادة وممارسة مركزة هي الطريقة للقيام بذلك.


التدريب العقلي.


التداول هو جمع الكثير من المعرفة، وإذا كنت & # 8217؛ لقد تعلمت ما تحتاج إلى معرفته، والعقبة الوحيدة التي غالبا ما لا يزال قائما هو نفسك. وفيما يلي مجموعة من الانفعالات وعلم النفس تمارين I & # 8217؛ لقد استخدمت على مر السنين التي ساعدتني على التعامل مع قطع خسائري والسماح الفائزين تشغيل. استخدمها كما تراه مناسبا:


إبقاء لقطات من المخططات حيث كنت فعلت الشيء الصحيح والرسوم البيانية حيث يجب & # 8217؛ قطع التجارة ولكن دن & # 8217؛ ر وأخذت خسارة أكبر. قبل كل جلسة تداول، راجع هذه المخططات لتذكيرك بما يجب عليك القيام به. تعلم لتفقد المشاعر الخاصة بك لأنها تلعب بها. عندما كنت في موقف خاسر، هل تشعر بالخوف؟ أمل؟ هل تجنب أدلة على سلوك السوق من أجل التحقق من صحة فكرتك من أن تكون على حق؟ دون & # 8217؛ ر تقع ضحية لتأثير النعام وتجاهل علامات واضحة أنه يجب قطع هذه التجارة. قبول أنك سوف تفقد بعض الصفقات. وجود معدل ربح 60٪ لا يزال يعني أن 4 من أصل 10 الصفقات فازت بها. وأسرع كنت تقبل هذا ونرى الصفقات الخاسرة وليس الفشل ولكن كجزء من الأعمال التجارية، وسوف تصبح أسهل التداول. عندما كنت في موقف خاسر، تصور الخاسر يصبح خسارة أكبر. دون & # 8217؛ ر نتوقع أن يستدير. وبالمثل، إذا كنت في موقف الفوز، في محاولة لتخيل السعر ضرب الربح أخذ الخاص بك. هذا لا يعني أنك يجب أن تكون مفتوحة لإشارات السوق أن هذه الخطوة قد انتهت، ولكن فقط أن تحتاج إلى قناعة والصبر للبقاء مع الصفقات الخاصة بك إذا كان لا شيء يشير إلى أنه يجب قطع عليه. تخيل ما سوف نفكر في المستقبل الخاص بك من أفعالك. إذا قمت بتخفيض التجارة، فإن الخاسر لن يتحول إلى خاسر أكبر. إذا تركت تشغيل الفائز، سيكون لديك ربح أكبر الآن. وأخيرا، لا تبحث عن الأعذار وتقبل أن التغيير يجب أن يأتي من داخلك. إذا كنت تلوم السوق أو الوسيط الخاص بك، يمكنك تحويل المسؤولية عن التغيير من نفسك إلى كيان آخر، وفي الوقت نفسه عذر نفسك من اتخاذ إجراءات. مواجهة أن أفعالك تعكس تفكيرك والمعتقدات الخاصة بك سوف تجعل من الاسهل لتغييرها.


وأخيرا، التركيز على العملية. يجب قياس المهارات الخاصة بك في التداول من خلال مدى متابعة العملية، وليس من خلال النتيجة. مكافأة الأوقات عندما كنت تتبع خطة التداول الخاصة بك و دون & # 8217؛ ر التركيز على المال. لا تزال التجارة الجيدة تفقد المال، ويمكن أن تؤدي التجارة السيئة إلى كسب المال.


أيضا، لديك خطة لعبة قبل الدخول في التجارة والتمسك بها. كتابة المستويات التي تريد أن ترى السعر يذهب إلى وأيضا كتابة الشروط التي سوف تبطل فكرة التداول الأصلي الخاص بك. إذا كنت تتبع تلك الإرشادات خلال التجارة الخاصة بك، يجب أن تكون على ما يرام.


استنتاج.


شيء ما يبدو واضحا جدا، ويقطع كثيرا في أعماق جوهر كيف نتصرف كبشر. معظم التجار يعرفون عن شعار قطع الخسائر قصيرة والسماح الفائزين تشغيل، ولكن عدد قليل فقط في الواقع وضع هذه الكلمات لممارسة والتصرف بهذه الطريقة.


حاول هذا: تذهب أكثر من 20 الصفقات الخاصة بك الماضي. هل يمكن أن تكون قد خفضت خسائرك بشكل أسرع وهل لم يتحرك السعر بعد إغلاق الفائزين؟ احسب ما هو تأثير صافي على P / L الخاص بك وسوف صياغة خطة على أساس هذا. وضع قواعد لكيفية خفض الخسائر وما الذي يجعلك تغلق الفائز. أنت & # 8217؛ د تفاجأ النتائج.


قبول فقدان المال عن طريق قطع التجارة الخاسرة هو شيء من الصعب جدا القيام به، على الأقل في البداية. كنت ترغب في الحصول على نقطة حيث أنها سوف يسبب القليل من أي ضائقة عاطفية، حيث كنت أفهم تماما أن فقدان هو جزء من اللعبة، وليس بعض نتائج التجارة الرهيبة التي ينبغي أن يحدث أبدا. الطريقة الوحيدة للوصول إلى هذه النقطة هي ممارسة الكثير. تصبح مريحة مع قطع الخاسرين. تصبح مريحة مع السماح الفائزين الوقت لتطوير.


وبمجرد الوصول إلى هذه النقطة، سوف تفهم حقا ما يعنيه خفض الخاسرين بسرعة والسماح للفائزين تشغيل.


قد ترغب أيضا في هذا:


أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية. إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة. عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.


واحد بينغباك / تراكباك.


23 يونيو 2017 في 5:06 ص.


حتى على نقطة ومكتوبة بشكل جيد جدا، لا أستطيع أن أقول أي شيء لتحسين ذلك. دليل ولتيما!


مرحبا بيجاي، شكرا على الكلمات الرقيقة، وأنا & # 8217؛ م سعيد كنت تتمتع ذلك!


آخر الملاحة.


حول فيلكس.


أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية.


إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة.


عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.


على وسائل الاعلام الاجتماعية.


منشورات شائعة.


يمكنني استخدام هؤلاء الرجال للتداول بلدي:


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


إعدادات فوركس في الأسبوع القادم - تعلم الفوركس الذكي على دبوس ودفع الزناد دخول عكس أسبوعي توقعات الفوركس: 16 ديسمبر - تعلم الفوركس الذكية على كيفية العثور على الطرق التي سوف تساعدك على زيادة الصبر فيلكس - سمارتفوريكسلارنينغ على العتاد الأساسية للتجار الفوركس طه بخاري على العتاد الأساسي لتجار الفوركس فيليكس - سمارتفوريكسلارنينغ على أفضل الكتب تداول الفوركس كل تاجر يجب أن تقرأ.


الاقسام.


تداول العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم تنطوي على خطر الخسارة. يرجى النظر بعناية إذا كان هذا التداول مناسب لك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. مقالات ومحتوى على هذا الموقع هي لأغراض الترفيه فقط ولا تشكل توصيات الاستثمار أو المشورة.


نظام التاجر الذكي.


29 سبتمبر 2018 في الدورات.


سمارت ترادر ​​هو حل تداول كامل مع وحدات إشارة متعددة التي يمكن تحميلها، أو تفريغها في الإرادة ويشمل لدينا الملكية & # 8220؛ رسمت القضبان & # 8221؛ النظام الذي يجعل من الاسهل بكثير لمسح بصريا لأجهزة التجارة.


سمارت التاجر يمنحك المرونة للتداول بالطريقة التي تريدها فقط مع الإشارات التي تحتاج إليها في جزء صغير من تكلفة أنظمة التداول فسا الأخرى.


بعد تثبيت البرنامج، يجب تفعيله من هنا:


هناك ملف (.dll) يسمى: smarttrader. dll يجب عليك لصق هذا الملف في mt4 هنا:


C: \ بروغرام فيليز \ يور بروكر \ إكسيرتس \ ليبراريز.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعمنا.


مقالات ذات صلة.


برنامج التدريب مؤسسة سمب.


7 نوفمبر 2017.


تراديسيتي فوريكس تراينينغ & # 8211؛ السعر دورة العمل.


14 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


نيكولا ديليك إليوت موجة دنا تجارة.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

No comments:

Post a Comment