Sunday 4 March 2018

استراتيجيات التداول السندات


الاستراتيجيات.
كيف تجعل السندات تعمل لتحقيق أهدافك الاستثمارية؟ وتتراوح استراتيجيات الاستثمار في السندات من نهج الشراء والحيازة إلى الصفقات التكتيكية المعقدة التي تنطوي على آراء بشأن التضخم وأسعار الفائدة. كما هو الحال مع أي نوع من الاستثمار، فإن الاستراتيجية الصحيحة بالنسبة لك تعتمد على أهدافك، الإطار الزمني الخاص بك وشهيتك للمخاطر.
يمكن للسندات مساعدتك على تلبية مجموعة متنوعة من الأهداف المالية مثل: الحفاظ على رأس المال، والدخل، وإدارة الالتزامات الضريبية، وتحقيق التوازن بين مخاطر الاستثمارات في الأوراق المالية وزيادة الأصول الخاصة بك. لأن معظم السندات لها تاريخ استحقاق محدد، فإنها يمكن أن تكون وسيلة جيدة للتأكد من أن المال سيكون هناك في تاريخ لاحق عندما كنت في حاجة إليها.
يمكن أن يساعدك هذا القسم:
تقرر كيف السندات يمكن أن تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك فهم أين تتناسب السندات داخل تخصيص الأصول الخاصة بك تعرف على كيفية أنواع مختلفة من السندات تساعدك على الوصول إلى أهداف مختلفة التفكير في استراتيجيات التداول المتطورة على أساس وجهات نظر السوق وإشارات تمييز الفرق بين السندات وصناديق السندات.
سوف تتغير أهدافك مع مرور الوقت، وكذلك الظروف الاقتصادية التي تؤثر على سوق السندات. كما تقوم بتقييم استثماراتك بانتظام، تحقق مرة أخرى هنا في كثير من الأحيان للحصول على المعلومات التي يمكن أن تساعدك على معرفة ما إذا كانت استراتيجية الاستثمار السندات الخاصة بك لا تزال على الهدف لتحقيق أهدافك المالية.
&نسخ؛ 2005-2018 جمعية صناعة الأوراق المالية والأسواق المالية.

روابط استراتيجيات التداول
جيفري داو جونز.
استراتيجية بسيطة من 3 خطوات لتداول السندات.
جول 14، 2018 6:46 آم.
انها كانت هيك من ركوب للسندات. سوق الأوراق المالية يحصل على كل الفضل لكونه أفضل شراء وشراء الاستثمار من "بوم طويل"، ولكن على محمل الجد، كان من الممكن أن يكون أكبر المدى للسندات. وبعد ما يقرب من 30 عاما من الانخفاض المطرد لأسعار الفائدة، يقترب سوق السندات من حدود جديدة. معظمنا لم يسبق له مثيل من قبل، على الأقل ليس خلال حياتنا المهنية الاستثمار (انقر على الصور أدناه للتكبير):
هذا هو الكثير من ارتفاع رأس المال في الرسم البياني. وكما ترون، فإن عائدات الخزينة تنزل الآن إلى هذا النطاق حيث لا يمكن أن تحصل حرفيا على أقل من ذلك بكثير. أعرف أنني لست أول رجل يكتب عن هذا على شبكة الإنترنت، ولكن هذا صحيح.
هناك احتمال أن الولايات المتحدة سوف تصبح مثل اليابان، وفي هذه الحالة مستقبل سوق السندات لدينا قد تبدو تماما مثل هذا:
لكن من يعلم؟ يمكن أن يكون المستقبل تضخما عاليا في هذه الحالة قد تتجه أسعار الفائدة صعودا لمدة عقد من الزمان. وفي كلتا الحالتين، فإن الاتجاه الصعودي على المدى الطويل في السندات غير جذاب جدا، ويمكن أن يقال الشيء نفسه على المدى القصير. QE2 انتهى الآن. ويجري بنك الاحتياطي الفدرالي التزحزح على سندات الخزانة وتوسيع ميزانيتها العمومية العملاقة بالفعل. (يتم رفعه أكثر من 50: 1، كما تعلمون.)
قبل بضعة أشهر كتبنا عن ما سيحدث عند انتهاء QE2 (انظر هنا). في معظم الأحيان، كل هذه الأشياء حدث. كان الأمر مضحكا، وعادة ما تكون التنبؤات المناقضة الخاصة بي تتحول إلى خطأ مذهل، وهذا هو السبب في أنني أحاول عدم جعل الأعمال التجارية من تحدي المستحيل ومحاولة التنبؤ بالمستقبل. فمن الأفضل أن تأخذ دائما بيانات تطلعية (من أي شخص) مع حبة الملح.
ولكن هذا واحد كان بريسيانت غريب، والنظر في ما يلي.
الأسهم توقفت عن الارتفاع، ويبدو الآن أن نحت من مجموعة. السلع حصلت على كلوبيرد. وارتفعت أسعار الفائدة ارتفاعا كبيرا.
في الحقيقة، أعتقد أن هيئة المحلفين لا تزال خارجة على أسعار الفائدة. وبسرعة مع ارتفاع أسعار الفائدة، تراجعت أسعار الفائدة مرة أخرى. لذلك سنرى. في نهاية المطاف، أنا أعتقد أن مصير سوق الخزينة يأتي إلى بيل غروس "نقطة حول" الذين سوف شرائها؟ " هناك بالتأكيد الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم مع شهية للخزائن، ومطلبهم على الخزائن غير مرن جدا.
كثير من هؤلاء الرجال هم المؤسسات الكبيرة أو السيادية الذين لديهم لشراء الخزائن وسوف تفعل ذلك بأي ثمن. حتى انها ليست مثل 10 عاما هو الذهاب الى 5٪ بين عشية وضحاها أو أي شيء. ولكن أنا أتساءل فقط إذا كان هؤلاء الرجال يمكن أن تدعم السوق بأكمله.
في غضون ذلك، دعونا نضع استراتيجية يجب أن تعمل بغض النظر عن ما يبدو على المدى الطويل في المستقبل من السوق.
وبالنظر إلى البيئة الاقتصادية الحالية ونطاق توقعات النمو في الولايات المتحدة خلال العامين المقبلين، أعتقد أنه من المعقول جدا توقع أن تتداول السندات داخل نطاق. نحن في التشويش من خلال مرحلة الانتعاش وكل ما يحدث، فإنه من المرجح لن صدمة سوق السندات من قبل الكثير، بسرعة كبيرة جدا.
الخطوة الأولى: تحديد النطاق.
يمكنك ربما صقل هذا أبعد قليلا، ولكن اسمحوا لي أن أقترح أن 3٪ و 4٪ هي أقواس جيدة للاستخدام.
ونحن نعلم من العامين الماضيين أنه يأخذ حدثا استثنائيا وصاخبا جدا للحصول على عائد 10 سنوات أقل من 3٪. لقد حدث ذلك ثلاث مرات فقط في التاريخ الحديث.
كان الأول بعد انفجارات ليمان براذرز خلال الأزمة المالية. والثانية كانت الصيف الماضي عندما ظهرت اليونان لأول مرة على شاشة الرادار. وكان الثالث في وقت سابق من هذا الصيف عندما بدا مثل اليونان قد تذهب البوف مرة أخرى.
العائد لمدة 10 سنوات تحت 3٪ هو حقا، منخفضة حقا. لذلك هذا هو المكان الذي تريد أن تفكر في اتخاذ موقف قصير في الخزائن (وربما حتى السندات بشكل عام).
أما بالنسبة للطرف العلوي من مجموعتنا، فإنه سيتم اتخاذ حدث استثنائي آخر ومجموعة من الشروط للحصول على العائد فوق 4٪. ترى، في أي لحظة من التاريخ لديه مذكرة الخزانة 10 عاما من أي وقت مضى أسفرت عن 4٪ أكثر من معدل الأموال الفيدرالية.
لذلك هذا هو الصخور الصلبة بقعة كما كنت من أي وقت مضى أن تجد في اتخاذ موقف طويل في الخزائن - على الأقل طالما الاحتياطي الفدرالي على الحذاء على الرقبة من أسعار قصيرة. والخبر السار حول ذلك هو أن تلك التحركات تلغراف في وقت مبكر جدا، وأنها لا تبدو أنها سوف تفعل الكثير في أي وقت قريب.
إذا كان العائد لمدة 10 سنوات يحصل على النسخ الاحتياطي في ارتفاع 3٪ أو 4٪، مغرفة 'م حتى!
يمكنك بالتأكيد شراء وخزائن قصيرة في سوق العقود الآجلة. هذه هي الطريقة التي يقوم بها الأولاد الكبار، وهذه الأيام ليس من الصعب جدا على المستثمر في المنزل للعب بها بهذه الطريقة. عليك أن تعرف ما تفعله على الرغم من، لأن أسواق السلع ليست ليست عديمة الخبرة ولا خافت من القلب. تأكد من توظيف محام للمحامي.
وهناك طريقة أسهل للعب هذه الاستراتيجية مع إتفس:
على الجانب الطويل يمكنك استخدام شيء مثل سبدر باركليز متوسطة الأجل الخزانة إتف (نيزاركا: إيت)، والتي ستكون أقل خطورة قليلا مع متوسط ​​النضج لأكثر من 4 سنوات، أو تقدم إيشاريس باركليز 7-10 سنة سندات الخزانة إتف (نيزاركا: إيف). أيضا، يمكنك شراء إشاريس باركليز 10-20 سنة سندات الخزانة إتف (نيزاركا: تله). إذا كنت ترغب في بعض زينغ اضافية، يمكنك الخروج أبعد قليلا مع شيء مثل سبدر باركليس طويل الأجل الخزانة إتف (تلو)، التي لديها متوسط ​​النضج لأكثر من 20 عاما. وهناك دائما إشاريس باركليز 20+ سنة سندات الخزانة إتف (نيزاركا: تلت). على الجانب القصير هو قليلا أكثر صعبة. تقدم ديريكسيون (نيزيركا: تينس) و (نيزيركا: تيبس) التي تحاول أن تذهب 1x قصيرة مؤشر الخزانة 7-10 سنة ومؤشر الخزانة 20+ على التوالي. لديهم أيضا 3x قصيرة من مؤشر 20+ العام، تمف. ولكن، هذا الشيء هو متقلب جدا وكما هو الحال مع أي إتف الاستدانة، أو إتف قصيرة، لديك لإلقاء نظرة على كيفية بناء هذه الأموال في الواقع، وكيف أنها في الواقع تفعل تكرار الفهرس الأساسي أو الأصول. بروشاريس تقدم (نيزيركا: تبكس) الذي أيضا شورت مؤشر 7-10 سنة و (نيزيركا: تبت) وهو أولتراشورت 20+ سنة الخزانة. هذا هو صندوق كبير جدا والمنتجات التجارية شعبية جدا.
الخطوة الثالثة: الموسم إلى الذوق.
سوف تريد بالتأكيد أن موسم هذه التجارة إلى الأذواق الشخصية الخاصة بك وتفضيلات المخاطر. إذا كنت لا تريد الكثير من التقلب، ولعب من نهاية أقصر من منحنى النضج. إذا كنت تريد بعض المزيد من الحركة، ثم استخدام سندات طويلة الأجل وصناديق.
كما لا تتردد في قرص نطاق الإشارة الخاصة بك. أنا أحب استخدام العائد لمدة 10 سنوات كإشارة لأنها مثل معيارا هائلا لأشياء كثيرة. ولكن يمكنك أيضا استخدام إشارة أساسية أكثر عندما يتعلق الأمر بخزائن قصيرة، مثل القيام بذلك عندما تبدو الأمور مخيفة حقا، ويخاطب الجميع المخاطر في كل مكان، أو شراء سندات الخزانة عندما تتعافى المعدلات ويتحمس الحماس بشأن الاقتصاد.
في الأساس: زيغ عندما البعض الآخر هو الإسقاط والتدلي عندما الآخرين زيغ.
كما قد تتخيل، أفضل المخاطر / مكافأة الرهان الآن هو ربما للعب الخزائن من الجانب القصير. وكان العائد يوم أمس 2.89٪. على المستوى الكلي، يمكن أن الأمور بالتأكيد تزداد سوءا في أوروبا، ولكن معظم المخاطر في أسعار الفائدة وربما على الجانب الصعودي، على الأقل في الوقت الحاضر.
الإفصاح: ليس لدي أي موقف في أي أسهم مذكورة، ولا توجد خطط لبدء أي مناصب خلال ال 72 ساعة القادمة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

أعلى 4 استراتيجيات لإدارة محفظة السندات.
بالنسبة للمراقب العادي، يبدو أن استثمار السندات بسيط مثل شراء السندات بأعلى عائد. في حين أن هذا يعمل بشكل جيد عند التسوق للحصول على شهادة الإيداع (سد) في البنك المحلي، انها ليست بهذه البساطة في العالم الحقيقي. هناك خيارات متعددة متاحة عندما يتعلق الأمر هيكلة محفظة السندات، ولكل استراتيجية يأتي مع المبادلات الخاصة بها. الاستراتيجيات الرئيسية الأربعة المستخدمة لإدارة محافظ السندات هي:
السلبي، أو "شراء وعقد" مطابقة الفهرس، أو "شبه السلبي" التحصين، أو "شبه نشطة" مخصصة ونشطة.
تابع القراءة لمعرفة كيفية استخدام هذه الاستراتيجيات الأربعة. (لمزيد من المعلومات عن السندات، اقرأ برنامج بوند باسيكش التعليمي.)
استراتيجية السندات السلبي.
وأحد الأسباب الرئيسية لاستقرارها هو أن الاستراتيجيات السلبية تعمل على أفضل وجه مع سندات عالية الجودة وغير قابلة للاستدعاء مثل سندات الشركات أو البلديات الحكومية أو الاستثمارية. هذه األنواع من السندات هي مناسبة تماما الستراتيجية الشراء واالحتفاظ حيث أنها تقلل من المخاطر المرتبطة بالتغيرات في تدفق الدخل بسبب الخيارات المضمنة، والتي يتم كتابتها في مواثيق السندات قيد اإلصدار والبقاء مع السندات مدى الحياة. مثل القسيمة المذكورة، والدعوة ووضع ميزات جزءا لا يتجزأ من السندات تسمح القضية للعمل على تلك الخيارات في ظل ظروف السوق المحددة. (للتعرف على مزيد من المعلومات حول الخيارات، اقرأ برنامج الخيارات الأساسية للدروس.)
الشركة تصدر سندات بقيمة 5 مليون دولار إلى السوق العامة بنسبة 5٪ يتم بيع السندات تماما في القضية. هناك ميزة دعوة في السندات 'العهد الذي يسمح للمقرض لاستدعاء (أذكر) السندات إذا انخفضت معدلات كافية لإعادة إصدار السندات بسعر الفائدة السائد أقل.
بعد ثلاث سنوات، فإن سعر الفائدة السائد هو 3٪، وذلك بسبب التصنيف الائتماني الجيد للشركة، وأنها قادرة على شراء السندات مرة أخرى بسعر محدد سلفا وإعادة إصدار السندات بمعدل 3٪ القسيمة. هذا أمر جيد للمقرض، ولكنه سيئ للمقترض.
سلالم هي واحدة من الأشكال الأكثر شيوعا من الاستثمار السندات السلبي. حيث يتم تقسيم المحفظة إلى أجزاء متساوية وتستثمر في آجال استحقاق ثابتة على مدى فترة المستثمر. الشكل رقم 1 هو مثال على محفظة سندات أساسية مدتها 10 سنوات بقيمة 1 مليون دولار مع قسيمة معلن عنها بنسبة 5٪.
ويؤدي تقسيم رأس المال إلى أجزاء متساوية إلى توفير تدفق متساو ثابت من التدفقات النقدية سنويا. (لمعرفة المزيد، اقرأ أساسيات سلم السندات.)
فهرسة استراتيجية السندات.
ونظرا لحجم هذا المؤشر، فإن الاستراتيجية ستعمل بشكل جيد مع محفظة كبيرة نظرا لعدد السندات المطلوبة لتكرار المؤشر. ويحتاج المرء أيضا إلى النظر في تكاليف المعاملات المرتبطة ليس فقط بالاستثمار الأصلي، ولكن أيضا إعادة التوازن الدورية للمحفظة لتعكس التغيرات في المؤشر.
استراتيجية تحصين السندات.
المدة، أو متوسط ​​عمر السندات، يستخدم عادة في التحصين. وهو مقياس تنبؤي أكثر دقة لتقلب السندات من النضج. وتستخدم هذه االستراتيجية عادة في بيئة االستثمار المؤسسي من قبل شركات التأمين وصناديق المعاشات التقاعدية والبنوك لمطابقة األفق الزمني لمطلوباتها المستقبلية مع التدفقات النقدية المنظمة. وهي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر سلاسة ويمكن استخدامها بنجاح من قبل الأفراد. على سبيل المثال، تماما مثل صندوق المعاشات التقاعدية سوف يستخدم التحصين للتخطيط للتدفقات النقدية عند تقاعد الفرد، يمكن لنفس الشخص بناء محفظة مخصصة لخطة التقاعد الخاصة به. (لمعرفة المزيد، اقرأ مفاهيم السندات المتقدمة: المدة).

استراتيجيات الاستثمار في السندات الفردية.
يمكن أن يساعدك استخدام استراتيجيات معينة على تحقيق أهدافك الاستثمارية، وتزويدك بدخل دخل، وتقليل المخاطر.
نقاط يجب معرفتها.
السلالم، والحديد، والمقايضات هي بعض استراتيجيات التداول التي يمكنك استخدامها لشراء وبيع السندات. يمكن استرداد السندات القابلة للاسترداد من قبل المصدر قبل تاريخ الاستحقاق، مما يعرضك لمخاطر أسعار الفائدة.
التسلق، ال التعريف، سلم، التمرين، ب، الحديدات، &، أمب؛ أكثر من.
الاستثمار في السندات ينطوي على أكثر من مجرد إيجاد الأمن مع أعلى عائد. ومن بين أمور أخرى، هناك استراتيجيات تقلل من المخاطر وتعزز السيولة وتقدم التنويع.
وفيما يلي قائمة بالاستراتيجيات الشائعة الاستخدام، وكيفية عملها، ومزاياها وعيوبها.
سلم السندات.
يحتوي سلم السندات على سندات ذات مبالغ متساوية نسبيا مع آجال استحقاق متداخلة. انها تسمح لك للاستثمار على فترات منتظمة، والتقليل من كل من سعر الفائدة وخطر إعادة الاستثمار.
كيف تعمل.
عند النظر في بناء سلم السندات، صورة سلم حقيقي.
كل سلم من سلم يمثل السندات. مع نضوج كل سند، يمكنك إعادة استثمار رأس المال بأسعار الفائدة الحالية.
يقول سلم الخاص بك لديه السندات التي تنضج في 2، 4، 6، 8، و 10 عاما. عندما ينضج السندات الأولى في 2 سنوات، كنت إعادة استثمار المال في السندات مع استحقاق 10 عاما، والحفاظ على سلم كنت قد شيدت.
مزايا.
يأخذ التخمين من تقلبات سعر الفائدة. عرض تدفق ثابت لإيرادات الفوائد. يوفر دوران مستمر وفرصة للاستثمار مرة أخرى. تقدم تنويع آجال الاستحقاق والعائدات. يمكن أن يحتمل خفض النفقات.
العيوب.
هي استراتيجية المحافظة التي لا تعظيم العائد الخاص بك. قد لا تكون أفضل استراتيجية لأي شخص لديه مبالغ صغيرة من المال للاستثمار (عادة أقل من 50،000 دولار لكل قضية، والنظر في النفقات). قد يؤدي إلى السندات التي تسمى إذا آجال الاستحقاق أطول من 10 سنوات. (فهم ميزات الاتصال لأي ضمان دخل ثابت تشتريه.)
والحديد هو محفظة السندات التي تكون أصولها في الغالب في سندات قصيرة وطويلة الأجل مع عدد قليل، إن وجد، سندات متوسطة الأجل.
كيف تعمل.
هذه المرة، صورة الحديد. تتكون تركيزات الاستثمارات الثقيلة من نهايات الحديد، مع كميات أقل، إن وجدت، في الوسط.
بما أن هذه الإستراتيجية تتضمن الكثير من السندات قصيرة الأجل، فسوف تحتاج إلى الاستمرار في تداول سندات استحقاق لأوراق جديدة.
مزايا.
يلتقط عوائد عالية من آجال استحقاق أطول ويستخدم آجال استحقاق أقل للمساعدة في تقليل مخاطر أسعار الفائدة. يقدم التنويع. توفر السيولة والمرونة للتعامل مع حالات الطوارئ.
العيوب.
يميل إلى شورتشانج استراتيجية وسط الطريق من خلال تقليل التعرض للسندات متوسطة الأجل. يتطلب رصدا متسقا للاستثمارات قصيرة الأجل لتحل محل تلك التي تستحق. هي عرضة لفقدان رأس المال على الاستثمارات طويلة الأجل عندما ترتفع أسعار الفائدة.
مبادلة السندات هي ببساطة بيع السندات واحدة وعلى الفور باستخدام العائدات لشراء آخر.
كيف تعمل.
عليك أن تقرر بيع السندات في خسارة واستخدام العائدات لشراء السندات أفضل أداء. يمكنك كتابة الخسائر على البيع ولكن يحتمل أن تحصل على عائد أفضل على الشراء.
مزايا.
يمكن أن تقلل من المسؤولية الضريبية الخاصة بك. قد تحصل على معدل أعلى من العودة. تقدم تنويع المحفظة. يسمح لك للعمل تحسبا لتغيرات أسعار الفائدة. يمكن تحسين نوعية الائتمان من محفظتك.
العيوب.
مبادلة الخاص بك يمكن أن تخلق "غسل بيع" إذا لم تكن حذرا. أي أن مصلحة الضرائب لن تعترف بأي خسارة ضريبية تنشأ إذا قمت ببيع وإعادة شراء نفس أو استثمار متطابق بشكل كبير في غضون 30 يوما قبل أو بعد تاريخ التجارة أو التسوية.
سوف تحتاج إلى فهم الاختلافات في المعاملة الضريبية للأرباح والخسائر الرأسمالية قصيرة الأجل والأرباح والخسائر الرأسمالية طويلة الأجل. ويمكن أن تؤثر هذه الاختلافات على كيفية تطبيق الخسائر ومعدل الضريبة على الأرباح.
جيد ان تعلم!
هل تريد فكرة عن الدخل الذي ستحصل عليه على استثمار افتراضي؟ أو كم كنت بحاجة إلى الاستثمار للحصول على الدخل المحتمل؟ لدينا آلة حاسبة الدخل الاستثمار يمكن تقدير العائد، والدخل المحتمل، أو مبلغ للاستثمار الافتراضي.
تم استدعاء السندات الخاص بك. ماذا الآن؟
إذا كنت قد استثمرت في سندات ذات معدل فائدة مرتفع & # 8212؛ و "ميزة الاتصال" & # 8212؛ قد لا تتمتع بهذا المعدل حتى ينضج السندات. وذلك لأن الجهة المصدرة للسندات يمكن أن تختار تسديد المبلغ قبل تاريخ الاستحقاق المحدد.
مخاطر سندات قابلة للاستدعاء.
ما هو جيد بالنسبة لك ليست بالضرورة جيدة لمصدر السندات.
فعندما تنخفض أسعار الفائدة، من المرجح أن يرغب المصدر في إعادة تمويل الدين بسعر أقل ويدعو السندات.
وفي الوقت نفسه، كنت سعيدا جدا مع معدل أعلى أن سندات قابلة للاستدعاء تدفع عادة. الآن لديك لإعادة استثمار الأموال في بيئة معدل الفائدة التي لا تدفع بقدر.
كيفية حماية الاستثمار الخاص.
تبدأ حماية الاستثمار قبل شراء السندات:
معرفة ما إذا كان السندات الخاصة بك قابلة للاستدعاء. معرفة ما إذا كان لديها حماية المكالمة & # 8212؛ إطار زمني لا يمكن خلالها استدعاء السندات، والتأكد من أنك سوف تتلقى معدل الفائدة على الأقل تلك الفترة بغض النظر عن ما يحدث في الأسواق. محاولة للعثور على السندات التي هي غير قابلة للاستدعاء ومقارنة غلاتها للسندات قابلة للاستدعاء.
إذا كان لديك سند قابل للاستدعاء، ومواكبة أسعار الفائدة ووضع خطة لاستثمار العائدات إذا كان يسمى السندات.
كدز & أمب؛ الربط.
الحصول على إدارة محفظة كاملة.
يمكننا مساعدتك في تطوير وتنفيذ الخطة المالية الخاصة بك، مما يتيح لك ثقة أكبر بأنك تفعل كل ما تستطيع للوصول إلى أهدافك.
إنقاذ للتقاعد أو الكلية؟
راجع الإرشادات التي يمكن أن تساعدك في وضع خطة، وتوطيد استراتيجيتك، واختيار الاستثمارات المناسبة.
تعرف مسبقا ما تريد؟
من صناديق الاستثمار المشترك وصناديق الاستثمار المتداولة للأسهم والسندات، والعثور على جميع الاستثمارات كنت تبحث عن، كل ذلك في مكان واحد.
محتوى المرجع.
قرض مقدم إلى شركة أو حكومة مقابل دفعات فائدة منتظمة. يوافق مصدر السندات على سداد القرض في موعد محدد. ويمكن تداول السندات في السوق الثانوية.
عائد الدخل على الاستثمار عادة ما يعبر عنه كنسبة مئوية من تكلفة الاستثمار أو القيمة السوقية الحالية أو القيمة الاسمية.
عادة ما يشير إلى مخاطر الاستثمار، وهو مقياس لمدى احتمال أن كنت قد تفقد المال في الاستثمار. ومع ذلك، هناك أنواع أخرى من المخاطر عندما يتعلق الأمر بالاستثمار.
ويمكن بيع مقياس لسرعة وسهولة الاستثمار بسعر عادل وتحويله إلى نقد.
تنويع.
استراتيجية الاستثمار في فئات الأصول المتعددة وبين العديد من الأوراق المالية في محاولة لخفض المخاطر الاستثمارية الإجمالية.
طول الفترة بين تاريخ إصدار السند وعندما يتم سداد القيمة الاسمية له.
مخاطر معدل الفائدة.
إمكانية انخفاض قيمة الضمان بسبب ارتفاع أسعار الفائدة.
مخاطر إعادة الاستثمار.
إن إمكانية إعادة توزيع الأرباح أو الفوائد من استثمار معين ستكسب أقل من الاستثمار الأصلي بسبب انخفاض الأسعار.
مبلغ المال وضعت أصلا في الاستثمار.
الفائدة / سعر الفائدة.
الدخل الذي يمكنك الحصول عليه عن طريق الاستثمار في السندات أو الاستثمارات النقدية. يتم تحديد سعر الفائدة على االستثمار عند إصداره.
الربح الذي تحصل عليه من استثمار المال. مع مرور الوقت، يعتمد هذا الربح بشكل رئيسي على مقدار المخاطر المرتبطة بالاستثمار. لذلك، على سبيل المثال، فإن الاستثمارات الأقل خطورة مثل الأقراص المدمجة (شهادات الإيداع) أو حسابات التوفير تحقق عادة معدل عائد منخفض، كما أن الاستثمارات ذات المخاطر العالية مثل الأسهم عادة ما تحقق معدل عائد أعلى.
الأمن القابل للاستدعاء.
ضمان يسمح للمصدر بإعادة شرائه أو استرداده قبل تاريخ استحقاقه.
سندات قصيرة الأجل.
سندات ذات استحقاق أقل من سنة.
السندات طويلة الأجل.
السندات ذات فترة استحقاق تتراوح بين 10 إلى 30 عاما.
السندات متوسطة الأجل.
سندات ذات استحقاق من 1 إلى 10 سنوات.
جودة الائتمان.
هو مقياس لقدرة المصدر على سداد الفائدة والأصل في الوقت المناسب.
موعد المبادلة.
التاريخ الفعلي الذي يتم فيه شراء أو بيع الأسهم.
تاريخ التسوية.
التاريخ الذي يجب أن يتلقى الوسيط فيه نقدا أو أوراق مالية للوفاء بشروط المعاملة الأمنية.
أرباح / خسائر رأس المال.
الفرق بين سعر البيع للأصل (مثل صندوق الاستثمار المشترك أو الأسهم أو السندات) والتكلفة الأصلية للأصل. إن الأرباح / الخسائر الرأسمالیة ھي "غیر محققة" حتی یتم بیع الاستثمار عندما تصبح أرباحا / خسائر محققة. إن الأرباح المحققة تخضع للضريبة ويمكن اعتبارها قصيرة الأجل (إذا كان الاستثمار مملوكا لمدة سنة أو أقل) أو طويل الأجل (إذا كان الاستثمار مملوكا لأكثر من سنة).
وتتعرض الاستثمارات في السندات لمخاطر أسعار الفائدة، وھي احتمال انخفاض أسعار السندات بشکل عام بسبب ارتفاع أسعار الفائدة. مخاطر الائتمان، وهي فرصة لن يفشل مصدر السندات في دفع الفائدة والأصل في الوقت المناسب أو أن التصورات السلبية لقدرة المصدر على إجراء هذه المدفوعات سوف تتسبب في انخفاض سعر تلك السندات؛ وخطر التضخم، وهو احتمال أن تؤدي الزيادات في تكاليف المعيشة إلى خفض أو إبطال العائد على استثمار معين.
تخضع جميع الاستثمارات للمخاطر، بما في ذلك الخسارة المحتملة للأموال التي تستثمرها.
اتصل بنا & # 174.
&نسخ؛ 1995 & نداش؛ 2017 الطليعة المجموعة، وشركة جميع الحقوق محفوظة. شركة الطليعة التسويق، الموزع من صناديق الطليعة. يعني استخدامك لهذا الموقع أنك توافق على بنود وشروط الاستخدام افتح نافذة متصفح جديدة.

تداول السوق النشطة.
استراتيجيات تداول السندات الأساسية.
هناك العديد من استراتيجيات التداول لتلبية أهداف المستثمرين على المدى الطويل والقصير وكذلك الرغبة في المخاطرة.
شراء وعقد (استراتيجية سلبية)
استراتيجية شراء وعقد هو بالضبط كما يعني. یقوم المستثمر بشراء السندات ویحتفظ بھا حتی تاریخ الاستحقاق. هذه الاستراتيجية مثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى الحفاظ على رأس المال وكسب الفائدة في نفس الوقت. المستثمرون الذين يختارون هذه الاستراتيجية ليست قلقة بشأن التحركات المستقبلية لأسعار الفائدة.
ارتفاع العائد - تعظيم الدخل.
يعتمد المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يركزون على إنتاج الدخل من مدفوعات الفائدة. ويمكن للمستثمرين الذين يبحثون عن عائدات أعلى أن ينظروا في سندات الشركات ذات الدرجة الاستثمارية من خلال سندات غير مرغوب فيها اعتمادا على مدى تقبلهم للمخاطر. ويمكنهم أيضا أن ينظروا إلى شراء السندات التي تعد سندات طويلة الأجل حيث أن العائد على القسيمة يزداد عموما مع زيادة عمر السندات.
مخاطر معدل الفائدة.
تنشاأ خماطر اأشعار الفائدة بطريقتني، اإما اإشدار املشكلة، وال ميكن للمستثمر اأن يحشل على العائد نفسه كما كان من قبل اأو اأن يحتاج املشتثمر اإىل تشفية مركزه قبل الشتحقاق، عندما زادت اأشعار الفائدة منذ اشتالم الشندات.
عودة كاملة.
ويسعى المستثمرون الذين يتبنون هذه الاستراتيجية إلى تحقيق مكاسب من زيادة رأس المال ومدفوعات القسائم. ويتطلع المستثمرون إلى شراء السندات عندما تكون أسعارهم منخفضة، إما لأن أسعار السوق الإجمالية مرتفعة أو أن المصدر الفعلي غير صالح ولكنهم لا يزالون قادرين على تسديد ديونه. هذه الطريقة نشطة للغاية في الطبيعة وتتطلب إدارة مستمرة.

No comments:

Post a Comment