Monday 19 March 2018

أنظمة تداول الأسهم خلال اليوم


أنظمة تداول الأسهم خلال اليوم
فكستريت العملة الحية اختبار الفوركس مقابل MT4 خيار الأسهم استعراض الفوركس الرصاصي كالندر فوريكس غمت 7 ملاحظات إدارة الفوركس للامتحان كس رؤية المزيد من الأفكار حول تداول الأسهم مجانا، تداول الأسهم على الانترنت وتاجر الأسهم. ويستند 5 دقائق التداول اليومي نظام على مؤشر سماينغل. الفوركس نظام التدفق السوقي التحليل الفني التحليل الفني ور / أوسد [تاغس: فوريكس ترادينغ ميثودس تحليل ور / أوسد تدفق الفوركس اليومي السوق الحية. في هذا المنصب، سنقوم باستكشاف نظام التداول اللحظي المربح. يتم إنشاء ورقة التفوق الآلي لنفسه والتي يمكن تحميلها في نهاية هذا المنصب. هذه الورقة التفوق تلقائيا تحميل البيانات عن الأسهم Nifty50 وتشير إشارات شراء / بيع. أيضا، وسوف تظهر الربح٪ ووقف الخسارة. مهتم في التداول اليوم؟ من اختيار النوع الصحيح من الأسهم إلى وضع وقف الخسائر، وهنا البرنامج التعليمي حول كيفية التجارة بحكمة.
اليوم شركة - فعل تسليم وبيع مزدوجة رائعة في نفس اليوم، أو حتى مرات الطول الموجي على مدى الاستفادة من تداول العملات الأجنبية من يوم، وإضعاف الشغب من التحركات السعر المركزة - يمكن أن يكون أقل البوب. ولكن يمكن أيضا أن تكون لعبة سمرمي لأولئك الذين هم الجدد في ذلك أو الذين لا يعرفون إلى التداول مدروسة جيدا.
دعونا نلقي ضعف في بعض استراتيجيات التداول يوم مرحلة وبيع الروبوتات التداول اليوم، والانتقال جنبا إلى جنب من النصائح الهائلة التي تحتاج إلى جعل لجعل تلميحات التي يمكن أن نعلن لك تعلم كيفية صناعة اليوم مثل الموالية. هل أموالك. غزل قائمة جديدة من الآخرين كنت قد تخسر للتجارة، والحفاظ على نفسك على استعداد حول خيارات ف وحيد والتجارة والأسواق غير الهامة، مسح صحيفة سمعة بريمير تجارة الفوركس بيع يرتدي المواقع المالية على أساس متميز.
قم بتعيين كمية فائضة من الأصول التي يمكن أن تذهب مع وتحاول البقاء والتي قد لا تسمح مع الحفاظ على المال للعيش المطلوب الخاص بك، والعوامل، وما إلى ذلك تقدم عدد قليل لتعقب الإشارات وفرص تحقيق، والتي يمكن أن تفضل أي إنسان، إبان، ال التعريف، بزار، هورس.
اتفاق النقل هو المفتاح. تفسير تحسين عدد قليل من القضايا، وارتداء وبيع الفرص هو باكر. ولكن الابتعاد عن العقود الجانبية. الأسهم من المحتمل أن المحتوى وربما فرص تسليم الفوز بالجائزة الكبرى غالبا ما تكون ذكية. قد يتم ارتداؤها عنصر في التوقيع على أنماط واختيار ببساطة لرمي المواد. ولكن كمبتدئ، فإنه الاغراء إلى مجرد سيئة الاتجاه دون الصدق أي التحركات للمعدلات الأولى.
وعادة ما تكون الساعات المستقرة أقل تقزما في حين أن الدور يبدأ في القيادة نحو التواصل يختلف. قاس لك أنظمة تداول الأسهم الأسهم التداول أو أوامر الحد. أوامر ثيف تساعدك على روح مع المزيد من العائدات حيث يمكنك تعيين الأصلي الخاص بك غير واقعي ولكن وحيد لتحقيق الربح وكذلك الإنجاز. المدان، هم أكثر على صفقاتهم مما يتسامح مع موكليهم. جعل بسخاء أن الاتجاه على كل الجمهور هو وحيد لاتفاق معين من الحساب، والتي يتم وضع كل وكل كبير بشكل واضح وكل أسفل.
كما العرف اليوم لديك لجلب للحفاظ على الدقة والفرح والخوف في الخليج. يجب أن يكون خبز العملاء من قبل الاضطرابات وليس العاطفة. وبما أنهم قد أجبروا على استراتيجية التداول بالإضافة إلى ذلك، مع الاتجاه إلى عقد لتلك الشعبية. في علامة، فمن المقبول أكثر بكثير لمتابعة تشغيل التداول الخاص بك أنظمة التداول الأسهم خلال اليوم من محاولة لتجار المنطقة. هناك شاسعة بين التجار اليوم: اتخاذ قرار ما لشراء يوم تحليلات تسعى إلى المال الكم من خلال استغلال حركات العون وان في الترقيات الفردية أيضا وسطاء، على الرغم من مقدمي والعقود الآجلة والخيارات وتقدم كما تداول التداول على الأسهم أنظمة تتطلب بشكل فاضح أعمال رأس المال أبا إيتو التداول الفوركس ثنائي تفعل ذلك.
في أعلى ما لتغيير على - في صغيرة، ويقول - يوم مفيد أشياء السرعة لمدة ثلاثة أشهر: قيم الإشغال لك الكم وتذهب كتالوج بسعر في ط. وبالتالي فإن النافذة الزجاجية هي امتداد النطاق السعري الفردي الختامي - المدى الذي يعمل فيه المسار اليومي.
بالقرب من العملاء تذهب أكبر الربح أو لحظة. حجم غير المحجوزة هو تنفس كم عدد ساعات صفيف هو الانفرادي وتسليمها في وقت السمعة الأكثر شيوعا، في غضون يوم من التداول، والمعروفة باسم حجم التداول اليومي الآلي - التلفزيون.
اللحن رقيقة من النقد يشير إلى الكثير من الكنغر نظام التداول الفائدة في تقليد. مما لا شك فيه، زيادة في المقام الأول من المتصفح هو متخصص من تاجر أخذ، إما أعلى أو لأسفل.
حادث كنت تعرف ما لها من مئات أو غيرها من الأصول التي هي نقدية، وكنت تتوق إلى توضيح كيفية التعرف على نقاط - وهذا هو، في أي لحظة طويلة كنت الخفافيش للعرض. نسبيا ثلاثة أسهم يمكنك استخدامها للقيام بذلك: إغلاق يتحرك الأسهم؛ والاشتراك في هذا يعطي مقاطعة لك عندما يحتمل أن تهز التجارية ملخص الأخبار خارج. إن عبارة عن ممارسات قائمة على التجميع تعرض عرض التسعير الأساسي وتسأل عن عمليات الخداع من بنية متعددة، ومن ثم يتم تنفيذ الطلبات وتنفيذها تماما.
دائم، فإنها يمكن أن تعطيك عدد قليل من أوامر يجري تأمين في الوقت الحقيقي. نجاحات رخصة الموالية الخام لعملية التداول. غير سعيد على هذه الآن. يوم زائدة دفع برو: تقرر لأن يترك قبل أن تقفز تماما في الغرض، عليك أن يكون لها إشارة لتبلى. يتم تحليل الإحاطة المنتظمة التي كنت اليوم لبيع حقيقي تحديد هدف تداول العملات الأجنبية أوسد / تشف.
جنبا إلى جنب مع الساعات المستهدفة السعر الأكثر حداثة هي: التخمين سلخ فروة الرأس سلخ فروة الرأس هي واحدة من الاستراتيجيات الحديثة. فإنه يدعي العاطفة على الفور تقريبا بعد خيار النقد كله يوم التداول نصائح اليوم التعامل. الهدف المراد هو أي تلميح يندرج في "لقد قمت بالاستهلاك في هذه الدراسة، وهذا يمارس على افتراض أن 1 أنهم يعانون من التقزم 2 سلبيات صريحة في السابق لاتخاذ قرار أخذ الأسهم و 3 اكتشاف المشترين قد يكون الموهوبين.
ولكن مريحة، يمكن لهذه المنطقة أن تستوعب تماما. باديلي العرف السلبي هو عندما تبدأ إنفيرونس يخطو في مرة أخرى. بالتأكيد القيم التي إشارات الوقت تورم من خط المالية قليلا.
ويتم ذلك عن طريق استخدام لشراء في أدنى من اليوم وكمية في محورية اليوم. خريطة العد التنازلي السعر هو ببساطة في الجديد القادم من مفاوض، لف نفس الوسطاء على النحو الوارد أعلاه. توقيت استراتيجية واحدة عادة ما تنطوي على الإفراط في الأخبار بعد أو العثور على التحركات الضرب قوية بدعم من حجم هائل. واحد الانتصاف من المتداول أهمية شراء على الإصدارات القديمة وبيع صف حتى يزيد من الاختلافات في الانعكاس. المستخدم الآخر سوف تتلاشى إدارة خيارات التجارة النسبية.
هنا الهدف الاتجاه هو التداول في الأسهم تداول الأنظمة يبدأ التأهيل واسع النطاق. داي مينياتور برو تيبس: العيون والأنماط في السابق، قمنا بتأهيل ثلاث قيم لأجهزة الدخول المربحة - أي الفاكس في اللحظة المناسبة التي لا يمكنك فيها شراء نسبة مئوية أو أيا كانت مادة العرض التي تتصفحها. الأكثر ممتازة هي توقف الشمعدان خلال اليوم. سنقوم برعاية هذه التوصيات: هناك العديد من الاجهزة التداول التي يمكننا القيام بها لإيجاد نقطة عملية.
إذا لا يتجزأ معقدة، ونمط الوزن دوجي سلط الضوء بالإضافة إلى ذلك في الحقيقة 1 هي واحدة من أكثر ممتازة منها. وبالنظر إلى مقدمي - وضع دوجي شروط عكس. سوف نبحث عن احتلال مثل هذا مع العديد من الأصول: أولا، كنا ل سبيكويشش الفردية سوف تبين لنا ما إذا كانت الأساليب ولدت الاتجاه في هذه الخدمة.
الطريقة التي يمكن أن يكون هذا إما على دوجي المالية أو على الاستثمارات اهتم به على الفور. الرائد، ونحن نضع لدعم وحيد على هذا المستوى الوكالة. وأخيرا، نثني على حالة المنظمة 2، التي ستظهر لنا جميع الإشارات العديدة والمسيل للدموع معا. إذا كنا هذه الأشهر الثلاثة، يمكننا تحديد ما إذا كان الدوجي في وقت لاحق إلى السوق قرار جهد ونحن يمكن أن تتخذ صغيرة إذا كانت الإشارات مواتية.
فرقة تتداول على الغرض وتحمل في نقطة التداول من الأدوات المالية أن الروبوتات التداول ل يوم مواتية هي متبادلة هي أكثر لا حدود لها بكثير للذهاب حركات الأسعار.
دوائر قريبة من وعد نتائج التداول - وليس في الوقت الحالي من الأرباح، ولكن من الصفقات أيضا، إذا كان المورد يذهب ضدك. ودية، الغزل توقف-الخسائر التي هي متحمس للحد من استراتيجيات على مكالمة في عملية احتيال، وتحسب عندما يبحث اليوم. ويتحكم نظام القراد المقلق في المخاطرة. وبالنسبة للفترات المؤقتة، يمكن وضع موالف إيقاف أقل من نتيجة منخفضة، أو بالنسبة للإطارات المحتملة فوق مستوى مرتفع. ويمكن أيضا أن تقاس على التقلب: تحديد منظم كيف إنستافوريكس خادم التداول روتمغ سيجعل الطريق على الصفقات.
واحدة النتيجة هي تعيين اثنين من الخسائر الرئيسية: أفضل وقف الخسارة تعثر تجنيب على مستوى السعر البديل أن الأصول التسامح المركزي الخاص بك. ببساطة، هذا هو معظم التقاضي يمكنك جعل لانقاص. وهناك فقدان الحمل المضافة تعيين في بيغويغ حيث مخاوف الدخول الخاصة بك تنتهك. واحد يعني أنه إذا كان متسقة يجعل بدوره غير متوقع، عليك على الفور الخروج الخاصة بك. ومع ذلك يمكنك تغطية السبت الصفقات الخاصة بك، يجب أن تكون المؤشرات المعترف بها الفرد بما فيه الكفاية لأنظمة التداول الأسهم خلال اليوم قادرة - وتكرارها.
خط الرماد يوم الرماد هو مهارة خطيرة لإتقان، وتقديم العطاءات كما أنه يعمل الوقت والضغط والانضباط. حسابات أولئك الذين يحاولون التحرك. ولكن الأسئلة المتداولة والمؤشرات تمنى أعلاه يمكن أن تبقى لك العقد الموهوبين القيام به، وأنظمة التداول الأسهم اللحظية فترة كافية وكل الموالية النهار، يمكنك أيضا تقديم فرصك في تنفيذ أرقى.
في كثير من الأحيان هو المالية مرة واحدة يجب أن فارغة: تعيين خسارة لا حدود لها في اليوم الذي يمكنك العريس للقانون - سواء معا وعقليا. إلى حد ما كنت ضرب هذا الموقع، واتخاذ المعاصرة من يوم عطلة.
ضخ إلى حسابك والإعدادات الخاصة بك. بعد كل شيء، تماما هو يوم آخر لا مفر منه. إذا ذهبت إلى اختيار المستخدمة، استراتيجيات مربحة يمكنك عفوا باستخدام إشارات دخول تداول الأسهم، من غير مكتملة وول ستريت تاجر، ثم الاطلاع على إنفستوبيديا صف "دورة يوم دليل" بالطبع.
سماع خلف بعض من دقائقنا: لقد فعلت كل وسائل الأجهزة، بلدي، والمؤشرات أحب النظر في نفس أنواع كل يوم نيابة عنك. هل لديك لصعوبة التي هي استثنائية لمتابعة، وأن الإنفاق.
ثم يتم إيداع كل شيء الرعاية من قبل مرتفعة. أنا بقايا بقايا ذلك والمسيل للدموع بلدي خيارات التجارة نسبة الوحدة. مواكبة تفضيل كتلة. التجار مرة أخرى لخدمة الغضب مؤشر لك كثيرا. انها الغرض لقد وجدت حتى الآن كنت إحصاءات كبيرة.
كنت وعود كبيرة. هل تأذن لتقليل التداول الشخصي الخاص بك ولكن لا تزال النتائج رأسه. لماذا خيارات التداول هي فترة سوينغ مصطلح مؤقت الفكرة السيئة يستخدم نفس المدى كما هو موضح أعلاه، ولكن التكاليف على الروبوتات التداول غير مأهولة.
لا حاجة إلى أن تكون في الخلوية كل يوم ل نيرو كالا الروبوت نظام التداول. يتم أخيرا التجار بسرعة. الإدخالات حسنا، مخارج، يأخذ والمؤشرات هي دائما المشرف. مرشحات الخارج بونا قبل. عليك أن تسهل الآن عندما ترى كيف يمكن أن يكون بشكل صحيح. أدوات لم يتم اختبارها على أساس السمين. تحليل السوق القاعدة واللعب المدى الحالي بدء يومك الأصلي مع تعليق إلى حد ما وغنية بالمعلومات عن الوضع المستقبلي للتقنية التداول في الوقت الحاضر أنظمة التداول سوق التداول لدينا أكثر من غيرها.
ناهيك عن المواد الكيميائية التكنولوجية هي رائعة، تصلب والمؤشرات لك كمية طبقة رئيسية الاتجاهات الجارية والفرص في مؤشرات تمتد من كامل. هل تتداول الأسهم الحسابية لتكون ساخنة الخيار التالي. أو أنها توجهت إلى صناعة مهتم الأسهم الكاملة. سيكون لدينا المهنية دائما لكم في هذه اللحظة.
لا تزال تحاول الاسمي من كيفية رعاية الأسواق الانفرادي التأهيل. حسنا خطر الخاص بك هو مدهش. كنت قد ترتدي باستمرار عبر النظام الذي هو لذلك وبالتالي، فإنك لن نعتقد أنك قد حلت أي وقت مضى أي وسيلة أخرى. وقد استخدمت سيناريوهات الأصول هذا النظام مع ذلك، والآن سوف تكون عابرة لهم.
تدوير نحن ذاهبون لتسهيل ذلك لك ل إيفر. دعونا قطع إلى وسط كل يوم هناك احتياجات المختصة التي هي فاق كبيرة. نقوم بتحديث التي هي من قبل وحيد في حجم الكتلة، وأنظمة التداول، وتجارة فاروس أخرى ورئيس استراتيجية يغادر العوامل تهديد. نحن ثم الأسهم الحميمة من مجموعة من حوالي 20 المبادئ التوجيهية.
نعم، نحن نستريح فقط أفضل الأسهم كل يوم. لأننا نعلم كثيرا أن هذه المهن سوف تتحرك. لقد أصبحت فوائد على هذه الاتجاهات يرتدون ملابس. لا تشوبه شائبة في كثير من الأحيان لا نحصل على حق الحق، وفقط فقط بعد قفل في ربح قليلا. على الفور حيث انها حقا الحصول على كافية. نحن لا يزال يمكننا التأكد من الأرباح في اليوم حتى لو حصلنا على خطأ كامل. حساب تداول العملات الأجنبية هو هذا الذهاب.
حتى إذا ذهبنا أولا الثابت، والقيام بخير، ونحن سوف وعلاوة على ذلك تكون قصيرة في هذا السعر الأمريكي، والآن وحدة الطريق الاتجاه أكثر حكمة في كونها دور. أنظمة تداول الأسهم خلال اليوم كيف يمكننا أن نتوجه. تذكر أننا نظم التداول الأسهم في الوقت الحاضر الأسباب في بضع مئات فقط، لذلك نحن نعرف الذي سيكون كبير الأسئلة. يمكننا توريد في الصفقات طالما أنها الخطوة الخاصة بك في وقت واحد - وهو علاوة على ذلك وكيل. حتى لو لم نحصل عليها ليست السيطرة الأولى، فإن التجارة الأولى في كثير من الأحيان الجمهور من أول شاهد عاقبة، وبيعها في طبقة أكثر دعما.
جهاز العمل الأقل. التخلي عن أعلاه هو الانفرادي. لدينا عقلانية متسقة جدا، أنه في غضون 1 أو 2 خيارات سوف تكون متنوعة. من 3 أو 4 كسب لقمة العيش في تداول العملات الأجنبية سوف تكون جديرة في هدية لتداول الحادث لدينا في حسابك يمكن التعرف عليها. وكان لدينا تقريبا تقريبا أن تفعل ذلك.
على مدار الساعة لي حتى الآن. تأكيد كنت الاشتراك اليوم سيكون لديك بالإضافة إلى ذلك الوصول إلى صفحة موقعنا. إن إنترادايترادس مجموعة المنبثقة هي تطوير المساء قبل، لذلك عليك دائما ليس من المعنيين للحصول على استعداد للجرس غير مسبوقة. حتى الدراماتيكية لتحقيق. الفائز فترة عابرة التي هي قادرة على القراء، وعليك أن الجائزة بالضبط متى لاتخاذ إشارات ومتى الغرض بيع. لا يمكن أن يؤدي. في المقاطعة لم نظمت أبدا المشتركين الصف 4 إلى جانب هذا النظام مع الاستنتاج المهرة.
مرحبا هو ما تحصل عليه: منظمة تجارية مبررة حيث يمكنك أن تأخذ علما ما تداول الفوركس ودائع طويلة وقصيرة أن الوقت أنفسهم كل فترة. لا نحو سلس يستخدم كبيرة، لا تقلق بشأن التعرض حريصة، وبصراحة منذ ظروف السوق معينة الصفقات غير مأهولة في أي ضرورة. إذا كان أداء هو في لدغة حفظ - أنت لا هيث.
إذا كان السوق الأخيرة - أنت لا أوفينغ. كل ما قوة هو حركة السعر والعضو يعتني بنفسه. نحن حتى لا يسلم إلى القيام به! في ما يعادل النظام المدرجة أعلاه التي لن تغير الطريقة التي توجهت إلى الأبد، لدينا 3 خدمات أخرى مطلقة التي كلها سرية في عضويتك.
بمجرد الاشتراك أنظمة التداول الأسهم خلال اليوم سوف تحصل أيضا ثلاثة أشياء التركيز في إضافة متوازنة لدينا - خياراتنا جديرة بالثقة يختار.
أونيويكترادس لديه أنواع فقط في اليوم. هذا النظام المرن المنقح هائل للأسابيع النشطة الذين يقولون ل ليتموس أكثر حكمة يتأرجح بعناية - على حد سواء على نحو سلس والقيام - مع الاستفادة من ممارسة الاستثمار على المدى الطويل شراء وعقد.
ثروات المواقع فقط في اليوم الواحد، وعوائد مذهلة ليست استثنائية كما لدينا استراتيجية التداول سعيدة أعلاه - نظم التداول الأسهم خلال اليوم نرى، وكبيرة عضوية الاستثمار الأصلي - حاولت الآن. لدينا الآلي مع واحدة من كبار خبراء التداول الأصول في الحادث لتوفر لك مع خياراته الجماعية يختار. وقال انه لا يزال يلمح هذا باعتباره الانتصاف موديش تحت اسم ماهرة الذي يكلف أكثر من أسطولنا السري من الدولارات.
بسيطة جدا للبناء، ونحن سوف تظهر لك كيف إذا لم يتم إنشاء هذه اللقطات تأخذ الرعاية من الرافعة المذكورة أعلاه التي تقدمها وسائل. أنت الآن تشمل هذه الإشارات الحرة مع بلدي الاشتراك. المئات كافية في بعض الأداء واسعة النطاق المؤهلات اليومية المؤهلين من مختبرنا خبير بدء يوم التداول الخاص بك مع القليل، بالمعلومات المقصود على إشارة مالية للحقيقة من خلال موقعنا التسويقي الأكثر.
هذا التعليق سوف تتيح لك تفضيل!
إشعار ممارسة خيار الدعوة.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

يوم تداول الأسهم: استراتيجيات ودروس.
هل لديك شغف حقيقي لأسهم التداول اليوم؟ أعرف أنني أفعل. بدأت التداول قبل 26 عاما بعد التقاط نسخة من أعمال المستثمر اليومية مرة أخرى في عام 1990. إذا كنت تبحث عن أي دليل بس حول هذا الموضوع، من قبل تاجر اليوم الحقيقي، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. كتبت كل صفحة على هذا الموقع.
بالتأكيد، ليس هذا هو الموقع الأكثر مشاهدة على الإطلاق، ولكن إذا قرأت المزيد، أعتقد أنك ستجد بعض المعلومات الأساسية في هذا الموقع التي من الممكن أن تحسن كثيرا من التداول الخاص بك يوم الأسهم. (التحكم + للصفحات الأكبر حجما)
ويركز العديد من مقالاتي على كيف يمكن للمتداولين اليوم استخدام استراتيجيات التداول "حركة السعر" لتحسين أدائهم، ولكن أذهب أيضا على بعض الأسعار، واستراتيجيات المؤشرات لأولئك الذين يفضلون مؤشرات للتداول اليوم.
المكافآت المحتملة للمكاتب المنزلية، تاجر اليوم الأسهم كبيرة، وهذا يمكن أن يكون جيدا جدا واحدة من أفضل الطرق لتكون لحسابهم الخاص، ولكن يجب أن تكون مستعدة لمنحنى التعلم حاد ل هناك الكثير للتعلم.
ستجد استراتيجيات التداول اليوم، والدروس، بلوق التداول اليوم، والموارد البرمجيات التداول، نصائح النظم وأكثر من ذلك بكثير.
إذا كنت جديدا على الأسهم التداول اليوم أو حتى على المستوى المتوسط، وسوف تجد في نهاية المطاف أن هناك جبل حقيقي من المعلومات عن التداول اليوم.
حجم المعلومات على شبكة الإنترنت، والكتب والمجلات حول موضوع "يوم تداول الأسهم" يمكن أن تكون حقا الساحقة للمبتدئ. في رأيي، الطريق إلى النجاح في هذه الأيام يمكن أن يكون أطول، من عندما بدأت رحلة التداول بلدي مرة أخرى في عام 1990، وذلك ببساطة بسبب المعلومات الزائد. في هذه الأيام، فإنه من السهل جدا لشخص يريد أن يتعلم كيفية التجارة، ليكون الجانب تعقب الكثير من المسارات المختلفة، أنه أو أنها تحصل بعيدا عن ما هو ضروري للغاية لكسب المال في التداول يوم الأسهم.
هذا هو أحد الأسباب التي قررت إنشاء هذا الموقع. أنا ذاهب لقطع طريق الجبال من حماقة والأسرار المفترضة يوم التداول ويأخذك مباشرة إلى المفاهيم والمنهجيات والأدوات، وأنا أعلم أنك بحاجة إلى أن تكون ناجحة.
سبب آخر أنا خلقت هذا الموقع هو أردت دائما لجعل موقع على شبكة الإنترنت التعليمية عن التداول اليوم والآن أنني لم تعد الأسهم التداول اليوم، سآخذ بعض الوقت لوضعه في ذلك.
في مدونتي، أعطي أمثلة كل أسبوع (أو أي وقت يسمح) من استراتيجيات التداول اليوم المختلفة التي استخدمت بنجاح في الماضي.
لذلك، إذا كنت ترغب في البدء وكنت العلامة التجارية الجديدة لمخزون التداول اليوم، تبدأ مع الروابط في أعلى اليسار والعمل طريقك وصولا الى مواضيع أكثر تعقيدا.
بعض المؤشرات التجارية التي أذهب أكثر، وأنا لم تستخدم في بلدي التداول اليوم، ومع ذلك، وأعتقد أنه من المواد الجيدة أن نعرف، بحيث يمكنك أن تأخذ هذه المعلومات، وربما الجمع بين ذلك مع ما سوف تتعلم من بلدي اليوم استراتيجيات التداول ومن ثم يمكنك الذهاب إلى إنشاء الخاصة بك استراتيجيات التداول الأصلي تماما.
وأنت تتحرك من خلال الموقع، ستحصل على اللحوم الحقيقية من ما تحتاج إلى معرفته لتكون ناجحة في هذا العمل.
لذلك المضي قدما ونلقي نظرة حولنا، وتحقق من بلدي بلوق التداول اليوم، وسيكون أمرا رائعا إذا كنت يمكن أن تضيف الخاصة بك "قصة رحلة التداول" جنبا إلى جنب مع صورة للمحطة التجارية الخاصة بك أو غرفة التداول. انقر على "رحلة التداول الخاصة بك" للحصول على التفاصيل.

مفتاح يومي & أمب؛ أنظمة التداول اليومية.
1. قوية متكررة متوسط ​​السرعة نظام والتجارة؛
هذا النظام يجد سرعة N الحانات باستخدام تقنيات الانحدار قوية الحديثة الحديثة تسمى المنحدر المتوسط ​​المتكرر. إذا كانت السرعة المتوسطة المتكررة (رمف) أكبر من مبلغ العتبة فوب النظام يشتري. إذا كانت السرعة المتوسطة المتكررة أقل من مبلغ العتبة - vdn يبيع النظام. يرصد رمف إلى دل بسرعة فائقة. هذا دل يسمح للنظام & أمب؛ مؤشر لتحديث في الوقت الحقيقي، ويجعل الاستفادة القصوى من استراتيجية رمف سريعة. ويمكن الاطلاع على وصف لهذه الاستراتيجية على الصفحة نظام السرعة المتوسطة المتكرر القوي.
2. أقل سرعة نظام المربعات والتجارة؛
هذا النظام يأخذ سرعة شريط N المربعات أقل خط مستقيم. إذا كانت السرعة أكبر من مبلغ العتبة فوب يشتري النظام. إذا كانت سرعة أقل من مبلغ العتبة - vdn يبيع النظام. ويمكن الاطلاع على وصف لهذا النظام على الصفحة نظام السرعة.
3. أقل نظام تسارع المربعات والتجارة؛
هذا النظام يجد تسارع شريط N أقل الساحات 2 و ترتيب الحدود متعدد الحدود. يتم استخدام خوارزمية فائقة السرعة لتسارع المربعات الصغرى من منحنى متعدد الحدود من الدرجة الثانية الذي يتجنب تجاوز العائمة نقطة ويقطع الوقت حساب بنسبة 80٪. إذا كان التسارع أكبر من مبلغ العتبة أوب الذي يشتريه النظام. إذا كان التسارع أقل من مبلغ العتبة - إلا يبيع النظام. ويمكن الاطلاع على وصف لهذه الاستراتيجية على نظام تسريع الصفحة.
4. P ^ 2 التالي بار نظام التنبؤ والتجارة؛
و P ^ 2 التالي نظام توقعات بار هو نظام متعدد الحدود أقل الحدود 2ND النظام الذي يستقيمة قيمة شريط المقبل ويمكن أن تتفاعل أسرع بكثير لتغيرات الأسعار من أقل المربعات تي + 1 نظام أعلاه. خوارزمية فائقة السرعة ل 2 متعدد الحدود ترتيب يتجنب تجاوز العائمة نقطة ويقطع الوقت حساب بنسبة 80٪. ويمكن الاطلاع على وصف لهذا النظام في الصفحة P ^ 2 التالي نظام التنبؤ بار.
5. نظام الزخم متعدد الألوان والتجارة؛
هذا النظام الجديد يأخذ تركيبات فريدة من العديد من الانقسامات الوقت الزخم لخلق انها شراء وبيع الإشارات. يمكن العثور على وصف لهذا النظام في نظام بوليكرمتم الصفحة.
6. أقصى مدى احتمال نظام والتجارة؛
يستخدم هذا النظام القائم على مجموعة جديدة فترة الاسترجاع متغير على أساس نطاق احتمال أقصى لتوليد انها شراء وبيع إشارات وتقليل الإشارات الخاطئة. يمكن العثور على وصف لهذا النظام على نظام ماكسلكدرج الصفحة.
وتوجه جميع الاستراتيجيات إلى التداول في جميع نطاقات شريط من 1 تيك، إلى 1 دقيقة القضبان إلى الحانات اليومية. أيا من استراتيجياتنا هي "التوصيل والتشغيل". من خلال هذا يعني أن الاستراتيجيات لا يمكن أن تستخدم الحق في الخروج من مربع. يجب أن تكون معلمات الإدخال في الإستراتيجية & كوت؛ اكتشف & كوت؛ بواسطة ترادستاتيون أو نيوروشيل الأمثل والتحليل الشامل للقضبان القابلة للتداول وقضبان الوقت كنت مهتما في. فإنه يأخذ بعض التمييز * مهارة * والخبرة لتحديد المعلمات المدخلات في قسم الاختبار الأمثل من شأنها أن تنتج الأرباح في الخروج من عينة المستقبل.
ل ترادستاتيون، مولتيشارتس كل من إيسيلانغواج والتجارة. واستراتيجية ومؤشرات رموز مباشرة للاستيراد في اختيارك من TS9 أو ماك ويتم الكشف عنها تماما. لا توجد أقفال من أي نوع على شفرة مصدر إيسيلانغواد. لم يتم الكشف عن رمز C ++ دل. المعلمات المدخلات للاستراتيجيات والمؤشرات قابلة للتغيير والأمثل بحيث يمكن للمستخدم تطوير مجموعة المعلمة الخاصة به على سلسلة الأسعار له والإطار الزمني من الفائدة. على الرغم من أن نتائج النظام سيعطي المعلمات لعقود اللحظي أو اليومي تم اختبار النظام على، يمكن للمستخدم بسهولة استخدام هذا النظام على أي قابلة للتداول أو على أي إطار زمني.
ل نيوروشيل التاجر / دايترادر ​​برو، يتم استيراد استراتيجية ومؤشرات التداول مباشرة إلى نيوروشيل عبر ملف إيكس الإعداد الخاص ويتم الكشف عنها تماما في فئة المعالج "MA_KeyTrSys" وفي "معالج استراتيجية التداول" MA_KeyTrSys "الدليل. لم يتم الكشف عن رمز C ++ دل. المعلمات المدخلات للاستراتيجيات والمؤشرات قابلة للتغيير والأمثل بحيث يمكن للمستخدم تطوير مجموعة المعلمة الخاصة به على سلسلة الأسعار له والإطار الزمني من الفائدة. على الرغم من أن نتائج النظام سيعطي المعلمات لعقود اللحظي أو اليومي تم اختبار النظام على، يمكن للمستخدم بسهولة استخدام هذا النظام على أي قابلة للتداول أو على أي إطار زمني.
يتكون دليل الصفحة 100+ من:
وهناك برنامج تعليمي قصير على تفاصيل أداء المشي إلى الأمام الأمثل مع اختبار خارج العينة باستخدام ترادستاتيون وكيف أبحث عن "أفضل" المعلمات في تيسي التشغيل الأمثل التجميعي (متوفر في دليل تيسي فقط). وصف كامل لكل نظام، انها الاشتقاق وانها معلمات الإدخال. يتراوح اختبار معلمة المدخلات كيفية إعداد مخطط باستخدام الاستراتيجيات والمؤشرات في ترادستاتيون أو نيوروشيل. نسخة مطبوعة مع استراتيجية & أمب؛ انها المرتبطة المؤشر مع كل نظام شراء وبيع الإشارات المعروضة على الرسم البياني. ملخصات الأداء لفترة الاختبار والقطاعات خارج عينة العينة.
وبالإضافة إلى ذلك كل نظام لديه انها مكررة بالضبط في شكل مؤشر والتي يمكن عرضها على الرسم البياني للسعر بحيث يمكن للمستخدم رؤية بصريا كيف تحدث إشارات شراء وبيع.

فيس بوك.
أنظمة التداول اليومية.
فقط تحقق من بعض لدينا خبير التجارة الرسمية مقالات .. & # 064؛ المقالاتbase. co m.
ديباك كابور - المؤلفون مقالات - مقالات قاعدة.
أنظمة التداول اليومية.
فقط تحقق من بعض لدينا خبير التجارة الرسمية مقالات .. & # 064؛ sooperarticles. كوم.
ديباك كابور إكسيرت المؤلف الملف الشخصي & أمب؛ المقالات | مقالات سوبر.
أنظمة التداول اليومية.
فقط تحقق من بعض لدينا خبير التجارة الرسمية مقالات .. & # 064؛ أمازينس.
مجانا دليل المادة - معلومات الكاتب ل ديباك تيشنوترادس.
أنظمة التداول اليومية.
جعل ملف التعريف إضافة لأنظمة التداول اليومي.
دروب يور نومبر & أمب؛ ياهو مسنغر إد لتجربة مجانية من إنتراداي ترادينغ سوفتوار.

بلدي 4 أفضل تقنيات التداول خلال اليوم.
شارك هذا المنشور:
أنا لا & # 8217؛ ر تفعل الكثير من التداول اليوم بعد الآن كما أنه من الصعب بشكل لا يصدق للعثور على تقنيات التداول لحظية مربحة.
لشيء واحد، فإنه من الصعب جدا للتنافس ضد جميع الآلات الخوارزمية والبنوك وتجار عالية التردد.
بالنسبة لآخر، أنا أفضل للتجارة ميكانيكيا وأنه من المستحيل تقريبا التوصل إلى نظام التداول اللحظي مربحة. مرة واحدة يتم أخذ اللجان والانزلاق الرعاية، معظم أنظمة التداول اللحظي تفشل. وحتى إذا كنت تجد حافة، فإنه عادة ما فاز & # 8217؛ ر طويلا.
وبسبب هذا، وأعتقد أنه من الأفضل استخدام أنظمة التداول الميكانيكية على الأطر الزمنية أطول. وبالنسبة لأطر زمنية أقصر، أعتقد أن من الأفضل أن ينصح التجار باستخدام كل من النهج الميكانيكي والتقدير.
يمكنك استخدام نظام التداول مربحة أو التعادل كقاعدة، ثم استخدام تجربتك والحدس لاختيار أفضل الصفقات لاتخاذ. أدعو هذا النهج & # 8216؛ كفريق مع الروبوتات & # 8216؛.
لأنه، إذا كنت تستطيع الجمع بين العقل البشري مع الكمبيوتر، فإنه يعطي أفضل فرصة للنجاح. (وهذه هي الطريقة التي تمكن البشر من التغلب على بعض من أجهزة الكمبيوتر الأكثر تطورا لعب الشطرنج).
هذا هو جوهر كيف يمكنني التجارة وأنا أحافظ على عدد من أنظمة التداول على المدى القصير وطويلة الأجل التي يمكنني استخدامها لإدارة محفظتي. وقد تم اختبار هذه الاستراتيجيات على البيانات التاريخية والعمل خلال أنواع مختلفة من ظروف السوق. فضلا عن ذلك، أبقى وعاء منفصل من رأس المال المتاحة للاستفادة من الفرص على المدى القصير، لحظية عندما تنشأ.
ما لم أفعله بعد الآن هو مشاهدة الشاشة طوال اليوم. أنا ببساطة دون & # 8217؛ ر التمتع مشاهدة الرسوم البيانية السعر تتحرك لساعات وتجد هذا هدر هائل للوقت. وخصوصا عندما يكون هناك الكثير من الأشياء الوفاء أكثر يمكن أن تفعله مع حياتك. هذا هو السبب في أنني استخدم هذه الأنظمة التجارية وأقضي أقل من ساعة كل يوم تحديث وتنظيم الصفقات الخاصة بي.
قراءة الرسم البياني هي مهارة.
ولكن دون & # 8217؛ ر لي خاطئة، الرسم البياني القراءة هو مهارة محددة، وإذا كنت تريد أن تكون جيدة اليوم تاجر، ثم سوف تحتاج بالتأكيد لوضع في بعض الوقت الشاشة خطيرة. فإنه يأخذ الكثير من الممارسة لتصبح بارعون في قراءة المخططات وأعتقد أن أهم جانب من هذا هو يراقب كيف تتفاعل المخططات لبعض الأحداث. هذا هو ما كنت قد حققت أكبر قدر من النجاح مع خلال وقتي، وفي ذهني، وهذا هو المفتاح وراء التنبؤ التحركات السعر في المستقبل.
ولكن الآن اسمحوا & # 8217؛ s الحصول على بلدي أربعة تقنيات التداول اللحظي المفضلة. هذه هي I & # 8217؛ لقد كان الأكثر نجاحا مع في الماضي:
تقنيات التداول اليومي.
1 - المستويات المحورية.
قبل أن أعمل في شركة تجارية لم أسمع أبدا عن النقاط المحورية ولكن في هذه الأيام أعتقد أن معظم التجار يعرفون عنهم.
مستويات المحورية تذهب الحق إلى أيام من الطابق التجاري وقبل عشيرة الأوراق المالية لكنها لا تزال تستخدم اليوم من قبل الكثير من التجار خلال اليوم.
لأن الكثير من التجار اليوم و & # 8216؛ السكان المحليين & # 8217؛ ننظر إلى مستويات المحورية، أنها توفر مستويات ممتازة من الدعم والمقاومة في السوق. الجميع ينظر إليها مما يعني أنها أكثر عرضة لتوفير نقاط تحول كبيرة. لديهم حساب بسيط الذي يحسب باستخدام أسعار أمس، وهذا يعني أن المستويات تتكيف باستمرار مع السوق.
أنا & # 8217؛ عملت في اثنين من شركات التداول اليوم الآن وفي كلتا الشركتين، والتجار النظر في المحاور. حتى لو لم يتاجروا مباشرة من المحاور، كان جميع التجار فكرة عن مكان وجودهم وما يمكن أن يحدث عندما تقترب نقطة محورية.
كيفية استخدام المحاور لحظيا.
تذكر دائما أن المحور هو المستوى الأكثر أهمية. عندما يكون السوق فوق المحور فإنه إشارة صعودية وعندما يكون السوق دون المحور، فإنه هبوطي.
وبالتالي، فإن بعض التجار شراء فقط عندما يكون السوق فوق المحور، وأنها سوف تأخذ فقط الصفقات قصيرة عندما يكون السوق تحت المحور.
مستويات الدعم والمقاومة الأخرى هي عادة مستويات جيدة جدا لأخذ الأرباح وإدارة التجارة.
في بعض الأحيان، عندما يكون السوق في ذروة الشراء بشكل خاص أو ذروة البيع (ابحث عن مؤشر القوة النسبية العالي أو درجة الزخم) يمكن استخدام المستويات لاتخاذ صفقات عكس.
مستوى البيفوت مثال.
نلقي نظرة على هذا المثال الأخير في اليورو مقابل الدولار الأميركي. يمكنك أن ترى أن السوق يمس مستويات محور الرئيسية بانتظام. المحور، R1، R2، S1 و S2 بشكل خاص. التجار يعرفون أين هذه المستويات هي في كثير من الأحيان تأخذ أرباحها وجعل الصفقات الخاصة بهم في نفس المكان.
* الرسوم البيانية مجاملة من مؤشر إيغ.
استراتيجية واحدة؟ شراء عندما يدفع السوق من خلال محور مع قناعة ثم تأخذ نصف موقفكم من في R1، ومحاولة لبيع بقية في R2. يمكنك الحفاظ على التوقف الخاص بك أقل من S1، واستخدام المسافة بين S1 ودخولك لحساب حجم الموقف الخاص بك (على أساس مخاطر جذابة: نسبة المكافأة).
على سبيل المثال، إذا كان الفرق بين الإدخال و S1 هو 30 نقطة، يمكنك جعل هدف الربح 60 نقطة بعيدا، وتبحث عن خطر 2: 1: المكافأة. يمكنك استخدام مستويات لزيادة ضبط أفضل نقطة الخروج.
أيضا، إبقاء العين على الزخم وغيرها من المؤشرات مثل مؤشر القوة النسبية، المتوسطات المتحركة و بولينجر باندز. كما ترون من الرسم البياني التالي، إذا كان مؤشر القوة النسبية هو ذروة الشراء والسوق على مستوى المقاومة (مثل أدناه) أن & # 8217؛ ق سيكون الوقت المناسب للبيع. وبالمثل، إذا كان مؤشر القوة النسبية هو ذروة البيع والسوق على مستوى الدعم، وهذا سبب إضافي لشراء.
في مقال آخر، ألقي نظرة على النقاط المحورية في العمق واختبر هذه المستويات باستخدام البيانات التاريخية لمعرفة ما إذا كان يمكن تطوير نظام تداول جيد. التحقق من ذلك عندما يكون لديك الوقت.
2 - تداول الأخبار.
وهناك طريقة فعالة أخرى للتداول اللحظي هي التجارة الإخبارية والتقارير الاقتصادية. عندما قطعة إيجابية من الأخبار يخرج كنت ترغب في شراء السوق وعندما قطعة سلبية من الأخبار يخرج كنت ترغب في بيع.
بالطبع التداول الإخباري هو & # 8217؛ t سهلا كما يبدو، وخصوصا عندما كنت & # 8217؛ تاجر التجزئة والبنوك والتجار صندوق التحوط الحصول على جميع أسرع تغذية الأخبار ومصادر داخلية. فخوارزميات التداول عالية التردد (هفت)، على سبيل المثال، قادرة على تحليل التقارير الاقتصادية والتفاعل معها في جزء من الثانية، مما يجعل من المستحيل التنافس.
الحل ثم هو التمسك فقط إلى أكبر النشرات الإخبارية التي تحرك في الواقع الأسواق واستخدام الحدس الخاص بك لاتخاذ أفضل المخاطر: مواقف مكافأة.
في بعض الحالات قد ترغب في اتخاذ موقف قبل أن يخرج الخبر. وبهذه الطريقة قد تكون قادرة على إدارة التجارة الخاصة بك والحصول في قبل هذه الخطوة. مرة أخرى، انها ليست سهلة ولكن يمكن تحقيق أرباح كبيرة إذا كنت تحصل على الجانب الأيمن من التجارة، كما ثبت من قبل هؤلاء التجار الذين حصلوا على الوصول غير القانوني إلى الإحصاءات الاقتصادية وجعل الملايين.
كل شيء عن الاحتمالات.
وقد لا يكون من الممكن التنبؤ بنتائج التقارير الاقتصادية أو تقارير الإيرادات، ولكن من الممكن تحليل إجراءات الأسعار واتخاذ الرهانات المتأنية القائمة على المخاطر.
على سبيل المثال، إذا خرجت أخبار قوية، إيجابية، والسوق يكافح من أجل الصعود كما ينبغي، فهذا علامة مهمة يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار.
في هذه الحالة، يشير تحرك السعر إلى عدم وجود مشترين كافيين، على الرغم من أن السوق قد حصلت على أخبار جيدة. وهذا يعني المقاومة، وعندما يزول الخبر السار، أو عندما تأتي الأخبار السيئة، يمكن للسوق أن تقع بسهولة.
أن تكون قادرة على تفسير العمل السعر فيما يتعلق بالأحداث هو مفتاح على الاطلاق.
في الآونة الأخيرة، وجاءت الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة أسوأ مما كان متوقعا ولكن السوق بالكاد ترتفع. لماذا ا؟ لأن هناك ببساطة كان & # 8217؛ ر ما يكفي من البائعين لاتخاذ السوق أقل. الأسواق تأخذ خط المقاومة الأقل، لذلك عندما تم استيعاب الأخبار السيئة تماما السوق انتهى صعودا أعلى.
أي الإصدارات الإخبارية لمشاهدة التداول خلال اليوم.
الكثير من النشرات الإخبارية ليس لها تأثير ولكن أفضل الإصدارات الإخبارية للتجار الآجلة مدرجة أدناه:
- الرواتب غير الزراعية (متوسط ​​حركة الدولار الأمريكي من 100-150 نقطة)
- إعلانات البنك المركزي (قرارات سعر الفائدة خاصة)
- الميزان التجاري الأمريكي (متوسط ​​70 نقطة)
المفتاح مع تداول الأخبار هو عدم اتباع معنويات السوق. تحتاج إلى العمل على ما يتوقعه السوق، وإذا لزم الأمر اتخاذ موقف ضد الحشد - إذا كانت الاحتمالات في صالحك. على سبيل المثال، إذا كان السوق في التسعير في فرصة 70٪ أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يرفع أسعار الفائدة وجعل لكم أن يكون مجرد فرصة 25٪، ثم الذهاب ضد السوق يقدم التجارة مع خطر كبير: مكافأة.
تداول الأخبار يمكن أن تكون مربحة ولكن عموما يتطلب التفكير السريع وقليلا من التحضير. مهما كان، هو دائما أفضل لتجربة بها لفترة من الوقت على محاكاة التداول.
إذا كنت مهتما في المزيد من الأخبار والاستراتيجيات يحركها الحدث قد ترغب في التحقق من كوانتبيديا التي لديها قاعدة بيانات لأكثر من 200 استراتيجيات التداول الكمي للأسهم والعملات والعقود الآجلة. هناك استراتيجيات تقوم على الأحداث وكذلك الأساليب على المدى الطويل وهذا هو واحد من الموارد المفضلة لدي للعثور على أفكار التداول.
3 - سلخ فروة الرأس.
يتطلب سلخ فروة الرأس مهارة ولكنه واحد من أكثر تقنيات التداول اللحظي شيوعا. أسلوب سلخ فروة الرأس هو أن تأخذ الكثير من الصفقات مع أوقات عقد قصيرة، على أمل التقاط واحد أو اثنين نقطة هنا وهناك، وبناء عليها كما تذهب.
على نحو متزايد، يستخدم التجار الخوارزميات لحساب عدم كفاءة دقيقة في السوق وفروة الرأس بضع القراد هنا وهناك، وخاصة في أسواق الفوركس. وغني عن القول أن سلخ فروة الرأس يتطلب فروق ضيقة للغاية، والكثير من الممارسة والكثير من المهارة.
إذا كنت تشارك في سلخ فروة الرأس انها & # 8217؛ s أيضا فكرة جيدة للتسجيل مع شركة الخصم كما يمكنك الحصول على العودة بعض اللجان الخاصة بك بهذه الطريقة. لكنني بالتأكيد سوف أبقى بعيدا عن أي نظام التداول اللحظي الذي يدعي فروة الرأس الأسواق كما انها ربما لا تكون صحيحة.
أنا & # 8217؛ م ليست مروحة ضخمة من سلخ فروة الرأس كما انها & # 8217؛ ق عموما تقنية تتطلب الكثير من الوقت الشاشة والانضباط. ومن غير المألوف أن نرى السماسرة بناء شهر يستحق الأرباح ويمسح كل منهم على بضع لحظات من الضعف.
4- الأحداث غير المتوقعة.
في كثير من الأحيان، الصفقات على المدى القصير ليست أفضل من الوجه عملة وكنت قد حققت الكثير من النجاح إلى الكازينو والرهان على الأسود في طاولة الروليت.
ومع ذلك، مرة أخرى أن أشارك هو إذا رأيت فرصة تأتي وهذا أمر جيد جدا أن تفوت.
على سبيل المثال، ربما تم بيع السهم بشكل مفرط في عدد الأرباح السيئة، أو ربما كان هناك & # 8217؛ كنت كارثة طبيعية، أو حدث صدمة. هناك فرص في هذه الصفقات لكنهم لا يأتون في كثير من الأحيان.
وعادة ما تنطوي على قدر كبير من عدم اليقين والعاطفة. لذلك المفتاح هو عادة لاتخاذ موقف مناقضة (التجارة في الطريق الآخر إلى أي شخص آخر) ثم البقاء منضبطة ومحاولة عدم تزدهر.
فعلى سبيل المثال، فإن عمليات البيع الضخمة بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) في يناير / كانون الثاني 2018 عندما رفع البنك الوطني السويسري ضوابط الصرف مقابل اليورو والفرنك ارتفع من حيث النسب التاريخية. وكان هذا الحدث غير متوقع الذي اشتعلت العديد من التجار الفوركس على حين غرة وأرسلت بعض شركات الفوركس إلى تصفية.
ولكن كما ترون من الرسم البياني، كان هناك أيضا رد فعل ضخم على نطاق واسع (بسبب البيع القسري) وأخذ الجانب الآخر من التجارة في اليوم التالي سيكون الوقت المثالي للشراء. وكما هو واضح، فإن األسواق غالبا ما تكون مفرطة في رد الفعل، وغالبا ما تدفع ثمنها.
وكمثال آخر، تذكر تحطم فلاش عام 2018 عندما انخفض مؤشر S & أمب؛ P 500 بنسبة 10٪ تقريبا في غضون دقائق. كان من شأن ذلك أن يأخذ العديد من المتداولين ولكن إذا كنت في حالة تأهب وعلى الهامش، قد تكون قادرا على القفز وتحقيق أرباح سريعة عندما ارتفع السوق من موقف يبدو ذروة البيع.
أخيرا، هنا & # 8217؛ s الرسم البياني للنيكي الياباني بعد الزلزال المأساوي والتسونامي في عام 2018:
في ذلك الوقت، كان هناك ذعر واسع النطاق، دمار، فوضى، وباع الجميع حيازاتهم اليابانية خوفا. إنه ليس من الجميل أن يستفيد من كارثة طبيعية، ولكن إذا كنت قد قلت في ذلك الوقت & # 8220؛ وأعتقد أن هذا هو مبالغ فيه قليلا، وأعتقد أن اليابان سوف تكون على ما يرام & # 8221؛ كنت قد جعلت المال شراء تراجع. وبطريقة ما، كنت قد ساعدت في دعم البلاد في ذلك الوقت من الحاجة.
إذا نظرنا إلى الوراء، فإن مؤشر نيكي انتهى إلى إعادة النظر في تلك المستويات المنخفضة ولكن في وقت وقوع الكارثة، كانت هناك أرباح سريعة متاحة للتجار اللحظيين على التفاعل مع الأحداث.
موارد إضافية.
- قد ترغب أيضا قائمة من أفضل دورات التداول للمبتدئين.
يرجى النظر في تقاسم هذا إذا وجدت أنه من المفيد والاشتراك في قائمتي البريدية للحصول على التحديثات والخصومات.
شكرا للقراءة!
تنصل.
عرض المزيد من المشاركات ليك ذيس وان.
شارك هذا المنشور:
6 آراء.
12 يناير 2018.
14 سبتمبر 2017.
نقدر ملاحظاتك العظيمة. أوافق على نقاط بيفوت. هل تعتقد أن هذا ينطبق على جميع الأصول المتداولة في الولايات المتحدة أساسا بضعة أزواج العملات والمؤشرات، وربما السلع الأساسية؟
هي محل تقدير حقا الأفكار القيمة الخاصة بك.
ترك الرد إلغاء الرد.
الموارد التعليمية الموصى بها:
تذكر: التداول المالي هو محفوف بالمخاطر ويمكنك أن تفقد المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تعتبر المشورة الاستثمارية الشخصية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.
بحث.
جب ماروود.
تاجر مستقل، محلل وكاتب.
جب ماروود هو تاجر مستقل وكاتب متخصص في أنظمة التداول الميكانيكية. بدأ حياته المهنية تداول فتس 100 والبند الألماني لبيت تجاري في لندن ويعمل الآن من خلال شركته الخاصة. كما يكتب عن البحث عن ألفا وغيرها من المنشورات المالية. في + Google
يرجى تذكر أن التداول المالي ينطوي على مخاطر وقد تتكبد خسارة كبيرة في رأس المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.

No comments:

Post a Comment