Tuesday 13 March 2018

تداول الخيارات يغطي


مغطى.


المغطاة - مقدمة.


إن الصفقة المغطاة ليست إستراتيجية مشتركة يستخدمها معظم التجار عند تكهنات حركة راكدة أو هبوطية في الأسهم الأساسية حيث أن الربح المغطى له احتمال ربح محدود مع إمكانية خسارة غير محدودة. الزوج هذا مع حقيقة أن معظم الأسهم ترتفع مع مرور الوقت، وتغطي وضع مغطاة دائما لخطر الخسارة غير محدودة. عند المضاربة على حركة هبوطية سريعة على السهم الأساسي، يفضل معظم تجار الخيارات استخدام استراتيجيات هبوطية معقدة أخرى تحقق أرباحا من الحركة الهابطة والركود على التحرك الأساسي مثل نسبة الانتشار.


متى يتم استخدام الوضع المغطى؟


ينبغي للمرء أن يستخدم وضع التغطية عندما يرغب المرء في زيادة أرباح المرء عند تقصير الأسهم أو حماية وضع السهم القصير من ارتفاع طفيف في السعر.


كيفية استخدام المغطاة وضع؟


إنشاء وضع المغطاة هو بسيط للغاية. كل ما عليك القيام به هو كتابة (بيع لفتح) عقد واحد من أقرب من المال وضع الخيار لكل 100 سهم كنت قصرت.


الربح احتمال وضع المغطاة:


يحدث الحد الأقصى للأرباح المغطاة عندما يغلق السهم بالضبط عند سعر الإضراب من الخيارات وضع قصيرة عند انتهاء الصلاحية.


حساب الربح من وضع المغطاة:


الحد الأقصى للربح = (سعر السهم قصير - سعر الإضراب) + خيار المزايدة.


مخاطر / مكافأة من وضع المغطاة:


كسر نقطة حتى من وضع المغطاة:


نقطة التعادل للتغطية المغطاة هي النقطة التي سيبدأ فيها المركز بخسارة المال إذا ارتفع المخزون الأساسي بدلا من السقوط.


مغطى.


الكتابة المغطاة هي استراتيجية تداول الخيارات الهابطة التي تنطوي على كتابة خيارات وضع بينما تقصير الأسهم الملتزم بها من الأسهم الأساسية.


أرباح محدودة بدون مخاطر سلبية.


ربح إستراتيجية خيار التغطية المغطاة محدودة ومكاسب قصوى تساوي الأقساط المستلمة عن الخيارات المباعة.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس بروفيت = بريميوم ريسيفد - العمولات المدفوعة ماكس الربح المحققة عند سعر الأساس = بيع سعر الكامنة + قسط تلقى الخسارة = سعر الكامنة - سعر البيع الأساسي - قسط المستحق + عمولات مدفوعة.


نقطة التعادل


يمكن حساب السعر السفلي الذي يتحقق فيه التعادل لموقف الوضع المغطى باستخدام الصيغة التالية.


نقطة التعادل = سعر بيع الكامنة + قسط المستلمة.


لنفترض أن الأسهم شيز تتداول عند 45 $ في يونيو. تاجر الخيارات يكتب وضع مغطاة من خلال بيع جول 45 وضع 200 $ في حين تخفي 100 سهم من الأسهم شيز. صافي الائتمان المتخذة لدخول الموقف هو 200 $، وهو أيضا أقصى قدر ممكن من الربح.


عند انتهاء الصلاحية في يوليو، لا يزال تداول الأسهم شيز يتداول عند 45 $. و جول 45 وضع تنتهي لا قيمة لها في حين أن التاجر يغطي موقفه القصير مع أي خسارة. في النهاية، وقال انه يحصل على الحفاظ على الائتمان بأكمله تؤخذ على أنها الربح.


إذا انخفض بدلا من ذلك الأسهم شيز إلى 40 $ عند انتهاء الصلاحية، ووضع قصيرة تنتهي في المال ويستحق 500 $ ولكن يتم تعويض هذه الخسارة من قبل كسب 500 $ في موقف الأسهم قصيرة. وبالتالي، فإن الربح لا يزال الائتمان الأولي من 200 $ اتخذت على دخول التجارة.


ومع ذلك، إذا ارتفع السهم إلى 55 $ عند انتهاء الصلاحية، نتائج خسارة كبيرة. في هذا السعر، وضع الأسهم القصير الذي اتخذ عند تداول الأسهم شيز عند 45 $ يعاني خسارة 1000 $. طرح الائتمان الأولي من 200 $ المتخذة، والخسارة الناتجة 800 $.


ملاحظة: في حين أننا قد غطت استخدام هذه الاستراتيجية مع الإشارة إلى خيارات الأسهم، وتغطي وضع مغطاة بالتساوي باستخدام خيارات إتف، خيارات الفهرس، فضلا عن الخيارات في العقود الآجلة.


اللجان.


ولتسهيل الفهم، لم تأخذ الحسابات المبينة في الأمثلة أعلاه في الاعتبار رسوم العمولة لأنها مبالغ صغيرة نسبيا (عادة ما يتراوح بين 10 دولارات و 20 دولارا) وتتباين عبر وساطة الخيارات.


ومع ذلك، بالنسبة للتجار النشطين، يمكن للجان تناول جزء كبير من أرباحها على المدى الطويل. إذا كنت تتداول الخيارات بنشاط، فمن الحكمة أن تبحث عن وسيط عمولات منخفضة. يجب على التجار الذين يتاجرون بعدد كبير من العقود في كل صفقة مراجعة أوبتيونشوس لأنها تقدم رسوما منخفضة فقط 0.15 $ لكل عقد (+ $ 4.95 لكل التجارة).


كتابة مكالمة عارية.


وهناك استراتيجية بديلة ولكن مماثلة للكتابة الكتابة يغطي هو كتابة المكالمات العارية. الكتابة المكتوبة عارية لديها نفس الربح المحتملة كما وضع الكتابة المغطاة ولكن يتم تنفيذها باستخدام خيارات المكالمة بدلا من ذلك.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات هبوطية.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


مكالمة مغطاة.


ما هو "دعوة مغطاة"


إن المكالمة المغطاة هي إستراتيجية خيارات حيث يكون للمستثمر مكانة طويلة في الأصل ويكتب خيارات البيع (البيع) على نفس الأصل في محاولة لتوليد دخل متزايد من الأصل. وكثيرا ما يستخدم ذلك عندما يكون للمستثمر وجهة نظر محايدة قصيرة الأجل على الأصل، ولهذا السبب يحمل الأصل لفترة طويلة ويوجد في وقت واحد وضعية قصيرة عن طريق خيار توليد الدخل من علاوة الخيار. كما يعرف المكالمة المغطاة ب "شراء-كتابة".


تراجع "مكالمة مغطاة"


الحد الأقصى للأرباح والخسائر.


ويعادل الحد الأقصى للربح من المكالمة المغطاة سعر الإضراب لخيار المكالمة القصيرة مطروحا منه سعر الشراء للمخزون الأساسي بالإضافة إلى القسط المستلم. وعلى العكس من ذلك، فإن الخسارة القصوى تعادل سعر شراء المخزون الأساسي ناقصا العلاوة المستلمة.


مثال المكالمة المغطاة.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تملك أسهم التكتل الرياضي تسج الافتراضي، مثل توقعاتها على المدى الطويل وكذلك سعر سهمها ولكن تشعر على المدى الأقصر من المرجح أن يتداول السهم بشكل مسطح نسبيا، ربما في حدود بضعة دولارات من تياره الحالي سعر، مثلا، $ 25. إذا كنت تبيع خيار الاتصال على تسج مع سعر الإضراب من 26 $، يمكنك كسب قسط من بيع الخيار ولكن سقف رأسك. سينفذ أحد السيناريوهات الثلاثة التالية:


أ) تسج سهم التجارة شقة (أقل من 26 $ سعر الإضراب) - الخيار سوف تنتهي لا قيمة لها وتحافظ على قسط من الخيار. في هذه الحالة، باستخدام استراتيجية شراء والكتابة كنت قد تفوقت على الأسهم بنجاح.


ب) تسج سهم تسقط - الخيار تنتهي لا قيمة لها، يمكنك الحفاظ على قسط، ومرة ​​أخرى كنت تتفوق على الأسهم.


ج) ترتفع أسهم تسج فوق 26 $ - يتم ممارسة الخيار، ويصل رأسك الصعودي عند 26 $، بالإضافة إلى علاوة الخيار. في هذه الحالة، إذا كان سعر السهم يذهب أعلى من 26 $، بالإضافة إلى قسط، استراتيجية الشراء والكتابة لديك أداء أقل من أسهم تسج.


لمعرفة المزيد عن المكالمات المشمولة وكيفية استخدامها، وقراءة أساسيات المكالمات المغطاة والحد من خطر الخيار مع المكالمات المغطاة.


ضع خيارا.


خيار الخيار هو عقد الخيار الذي يكون فيه للحامل (المشتري) الحق (ولكن ليس الالتزام) لبيع كمية محددة من الضمان بسعر محدد (سعر الإضراب) في غضون فترة زمنية محددة (حتى انتهاء صلاحيته) .


بالنسبة للكاتب (البائع) من خيار الشراء، فإنه يمثل التزاما بشراء الضمان الأساسي بسعر الإضراب إذا تم ممارسة الخيار. ويدفع الكاتب خيار الخيار قسطا على تحمل المخاطر المرتبطة بالالتزام.


وبالنسبة لخيارات األسهم، يغطي كل عقد 100 سهم.


شراء خيارات وضع.


وضع شراء هو أبسط طريقة للتجارة وضع الخيارات. عندما يكون متداول الخيارات هبوطي على أمن معين، يمكنه شراء خيارات الشراء للربح من شريحة في سعر الأصول. يجب أن يتحرك سعر الأصل بشكل كبير دون سعر الإضراب لخيارات الشراء قبل تاريخ انتهاء صلاحية هذه الإستراتيجية لتكون مربحة.


مثال مبسط.


لنفترض أن سهم شركة شيز يتداول عند 40 دولار. يتم تسعير عقد الخيار مع سعر الإضراب من 40 $ تنتهي في غضون شهر بسعر 2 $. أنت تعتقد بقوة أن الأسهم شيز سوف تنخفض بشكل حاد في الأسابيع المقبلة بعد تقرير أرباحهم. لذلك دفعت 200 $ لشراء واحد $ 40 شيز وضع الخيار تغطي 100 سهم.


لنفترض أنك كنت على الفور وسعر الأسهم شيز يغرق إلى 30 $ بعد أن ذكرت الشركة أرباح ضعيفة وخفضت توجيهاتها الأرباح للربع المقبل. مع هذا التحطم في سعر السهم الأساسي، ووضع استراتيجية شراء الخاص بك يؤدي إلى ربح 800 $.


دعونا نلقي نظرة على كيفية الحصول على هذا الرقم.


إذا كنت لممارسة الخيار الخاص بك وضع بعد الأرباح، يمكنك استدعاء حقك في بيع 100 سهم من الأسهم شيز في 40 $ لكل منهما. على الرغم من أنك لا تملك أي حصة من شركة شيز في هذا الوقت، يمكنك بسهولة الذهاب إلى السوق المفتوحة لشراء 100 سهم فقط 30 $ حصة وبيعها على الفور لمدة 40 $ للسهم الواحد. وهذا يمنحك ربحا قدره 10 دولارات للسهم الواحد. وبما أن كل عقد من عقود الخيارات يغطي 100 سهم، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحصل عليه من التمرين هو 1000 دولار. كما كنت قد دفعت 200 $ لشراء هذا الخيار وضعت، صافي أرباحك للتجارة بأكملها هو 800 $.


هذه الاستراتيجية من التداول خيار الخيار هو المعروف استراتيجية طويلة وضعت. انظر لدينا استراتيجية طويلة وضعت المادة للحصول على شرح أكثر تفصيلا وكذلك الصيغ لحساب أقصى قدر من الأرباح، والحد الأقصى الخسارة ونقاط التعادل.


يضع واقية.


كما يشتري المستثمرون خيارات الشراء عندما يرغبون في حماية وضع أسهم طويل. وتعرف الخيارات المستخدمة بهذه الطريقة أيضا بوضع الحماية. محفظة كاملة من الأسهم يمكن أيضا أن تكون محمية باستخدام مؤشر يضع.


خيارات وضع البيع.


بدلا من شراء خيارات الشراء، يمكن للمرء أيضا بيع (الكتابة) لهم لتحقيق الربح. وضع الكتاب الخيار، والمعروف أيضا باسم البائعين، وبيع الخيارات وضع على أمل أن تنتهي صلاحيتها بحيث يمكن أن جيب أقساط التأمين. وضع البيع، أو وضع الكتابة، ينطوي على المزيد من المخاطر ولكن يمكن أن تكون مربحة إذا فعلت بشكل صحيح.


مغطاة يضع.


يتم تغطية خيار الكتابة المكتوبة إذا كان الكاتب خيار وضع هو أيضا قصيرة كمية ملزمة من الأمن الأساسي. يتم استخدام استراتيجية الكتابة وضع تغطية عندما يكون المستثمر هبوطي على الكامنة.


عارية يضع.


وضع قصير هو عارية إذا كان الكاتب الخيار وضع لم تقصر الكمية الملتزم بها من الأمن الأساسي عندما يتم بيع الخيار وضع. يتم استخدام استراتيجية الكتابة وضع عارية عندما المستثمر هو الصاعد على الكامنة.


بالنسبة للمستثمر المريض الذي هو صاعد على شركة معينة لفترة طويلة، كتابة يمكن أن تكون عارية يضع أيضا استراتيجية كبيرة للحصول على الأسهم بسعر مخفض.


وضع ينتشر.


إن انتشار الصفقة هو إستراتيجية الخيارات التي يتم فيها شراء وبيع عدد متساو من عقود خيار الشراء في نفس الوقت على نفس الضمان الأساسي ولكن مع أسعار إضراب مختلفة و / أو تواريخ انتهاء الصلاحية. وضع الهوامش يحد من الخسارة القصوى للمتداول على حساب الحد من أرباحه المحتملة في نفس الوقت.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


خيارات مغطاة شرح - المكالمات المغطاة ويضع.


المكالمات المغطاة / يضع واحدة من استراتيجيات الخيار الأكثر شيوعا وجيدة، وخاصة بين التجار الخيار المبتدئين. وهي واحدة من أفضل الطرق للوصول إلى خيارات عندما تأتي من تداول الأسهم. فهو يجمع بين الأسهم والخيارات التداول. هذا ليس خيارا فقط أو استراتيجية الأسهم فقط. هذه الاستراتيجية هي أيضا مقدمة جيدة والخطوة الأولى في تداول الخيار احتمال كبير. والفكرة وراء الدعوات / التخفيضات المغطاة هي خفض القدرة الصاعدة لزيادة احتمال النجاح. مع هذه الاستراتيجية، يمكنك تمويل ببطء أسهم اشترى مع المال من الخيارات المباعة. سأحاول كسر استراتيجية الدعوة / وضع مغطاة في المادة التالية.


شرحت المكالمات المغطاة.


افتراض السوق:


عند كتابة المكالمات المغطاة على مراكز الأسهم الموجودة لديك، لا يزال لديك أكثر أو أقل نفس الافتراض السوق كما كان من قبل. دون مكالمة مغطاة كنت آمل أن سعر السهم سوف ترتفع قدر الإمكان. ولكن مع مكالمة مغطاة، كنت في الواقع لا يهمني حقا إذا ارتفع السعر أو يبقى فقط نفسه. طالما أن السعر لا تنخفض، يمكنك كسب المال. لذلك افتراض السوق المثالي الخاص بك يجب أن يكون صعودي قليلا إلى محايدة. إذا كنت صعودي جدا ونتوقع أن يتحرك في غضون الأيام القليلة القادمة، فإن المكالمة المغطاة هي على الأرجح فكرة سيئة، لأن ذلك من شأنه أن يخفض كل مكاسبك بعد نقطة سعر معينة.


بيع 1 أوتم أو أتم دعوة (لكل 100 سهم من الأسهم)


يجب أن يؤدي الخيار المباع إلى الائتمان (الحصول على أموال لفتح).


الربح والخسارة:


عند النظر إلى الرسم البياني العائد من استراتيجية المكالمات المغطاة بيع، يمكنك أن ترى أنه يبدو مشابها إلى حد ما لرسم بياني من الأسهم وانتشار الائتمان. الجانب السلبي هو بالضبط نفس واحد من الأسهم العادية و الاتجاه الصعودي هو مجرد مثل واحد من انتشار الائتمان. حتى إذا كان سعر التحركات الكامنة أسفل، تخسر المال الخطية. سوف يحدث الحد الأقصى للربح عندما يتحرك سعر السهم الأساسي إلى ما بعد إضراب الخيار المباع. الخسارة غير محدودة، لذلك هذه الاستراتيجية هي ربح محدد واستراتيجية مخاطر غير محددة. قد يبدو هذا بمثابة تخفيض من المخزون العادي دون مكالمة مغطاة، ولكن هذا ليس هو الحال. لكل خيار بيعها، كنت تأخذ في بعض المال. وهذا يعني أن نقطة التعادل الخاصة بك ومكافأة الأسهم بأكملها سوف تتحرك قليلا إلى اليسار. هذا يعطي سعر السهم مساحة أكبر للتحرك. إذا كان سعر السهم، لن تتحرك على الإطلاق لبضع سنوات وكنت تبيع باستمرار المكالمات المشمولة على ذلك، سوف لا تزال كسب المال. ولن يكون هذا هو الحال، إذا لم تكن قد كتبت مكالمات مغطاة. أساسا يمكنك تمويل ببطء موقف الأسهم الخاصة بك مع المكالمات المشمولة.


الحد الأقصى للأرباح: قسط تلقى + سترايك السعر - سعر التداول من الأساس عندما اشترى - العمولات.


السابق. (أبك كان يتداول عند 100 في وقت دخول طويل، نداء يباع في 105 سترايك) = & غ؛ 20 $ (بريميوم) + 105 (سترايك) - 100 (سعر التداول الأساسي عند الدخول) - 3 $ (العمولات) = 22 $ (* 100، لأن لديك للتملك والخيار عادة يتحكم في 100 سهم) = 2200 $ الربح)


التقلب الضمني وتضاؤل ​​الوقت:


الوقت تسوس أو الخيار اليونانية ثيتا يعمل لصالح مكالمة مغطاة. وهذا يعني أنه كلما زاد الوقت، كانت هذه الاستراتيجية أكثر ربحية. هذا هو الحال بسبب فقدان خارجي في الخيارات المباعة. كمية من زيادة القيمة المفقودة، وكلما حصلت على انتهاء الصلاحية.


إن أرباح المكالمة المغطاة من انخفاض في التقلب الضمني (إيف)، وبالتالي ينبغي أن تستخدم بشكل مثالي في أوقات التقلبات الضمنية العالية (المرتبة الرابعة فوق 50). القيام بذلك سوف يزيد من قسط اتخذت في ويمكن أن تزيد في نهاية المطاف فرصك في الفوز. ومع ذلك، فإنه ليس من الضروري للتجارة المكالمات المشمولة في بيئة عالية الرابع.


كوفيرد بوتس إكسليند.


الأغطية المغطاة هي أكثر أو أقل من نفس المكالمات المغطاة، فقط لمخزون قصير مع وضع. لذلك هذه الاستراتيجية تعمل فقط إذا كان لديك موقف قصير في نوع ما من الكامنة.


افتراض السوق:


قبل كتابة وضع مغطى ربما كنت بالفعل قلل من نوع من الأصول، لذلك افتراض الاتجاه الخاص بك على هذا الأصل بوضوح يجب أن يكون هبوطي (كنت آمل أن ينخفض ​​السعر). وينبغي أن يظل هذا هو نفسه تقريبا. والفرق الوحيد هو أن كنت لا نأمل في خطوة هبوطية ضخمة مع وضع مغطاة. مع وضع مغطاة يجب أن تكون هبوطية قليلا لمحايدة. تماما كما هو الحال مع المكالمات المغطاة: إذا كنت توجيهي جدا، يغطي يضع / (المكالمات) ليست لك.


بيع 1 أوتم أو أتم وضع (لكل 100 سهم من الأسهم)


يجب أن يؤدي الخيار المباع إلى الائتمان (الحصول على أموال لفتح).


الربح والخسارة:


إن الإستراتيجية المغطاة هي الربح المحدد واستراتيجية الربح غير المحددة. والمكاسب إلى الاتجاه الصعودي تبقى كما كان الحال بالنسبة لمخزون قصير عادي. ولكن احتمال الربح إلى الجانب السلبي سوف تنقطع. حتى إذا كان سعر التحركات الأساسية إلى نقطة معينة، فإنك لن تجعل أي المزيد من المال. قد يبدو هذا بمثابة خفض من المخزون العادي دون وضع مغطاة، ولكن هذا ليس هو الحال. لكل خيار بيعها، كنت تأخذ في بعض المال. وهذا يعني أن نقطة التعادل الخاصة بك ومكافأة الأسهم بأكملها سوف تتحرك قليلا إلى اليمين. وهذا يعطي سعر السهم مساحة أكبر للتحرك. إذا كان سعر السهم، لن تتحرك على الإطلاق لبضع سنوات وكنت تبيع باستمرار تغطي يغطي على ذلك، سوف لا تزال كسب المال. لن يكون هذا هو الحال، إذا لم تكن قد كتبت كتب مغطاة. حتى مع يضع يغطي، يمكنك تمويل ببطء موقف الأسهم الخاصة بك. سيتم تحقيق أقصى ربح إذا تحرك السعر الأساسي إلى أو تجاوز إضراب الخيار المباع.


الحد الأقصى للربح: سعر التداول من الكامنة عند بيع / تقصير - سترايك السعر + قسط المستلمة - العمولات.


السابق. (أبك كان يتداول عند 100 في وقت الدخول القصير، بيعت في 95 سترايك) = & غ؛ 100 (سعر التداول الأساسي عند الدخول) - 95 (سترايك) + 20 $ (بريميوم) - 3 $ (كوميسيونز) = 22 $ (* 100، لأن لديك امتلاك والخيار عادة يتحكم في 100 سهم) = 2200 $ الربح)


التقلب الضمني وتضاؤل ​​الوقت:


تماما كما مكالمة مغطاة، تغطية تغطي أيضا الأرباح من تسوس الوقت. كلما زاد الوقت، كلما زادت الخيارات المباعة في القيمة، مما خلق ربحا لكاتب وضع مغطى.


كما تستفيد استراتيجية التغطية المغطاة من انخفاض التقلبات الضمنية (إيف)، وبالتالي يجب أن يتم تداولها بشكل مثالي في بيئة رابعة عالية (المرتبة الرابعة فوق 50). ولكن مرة أخرى، هذا ليس ضروريا.


ملاحظة المتداول:


المكالمات المغطاة و يضع كبيرة ومربحة جدا، استراتيجيات الضرب السوق. وأعتقد أن هذه الاستراتيجية هي وسيلة كبيرة ومشتركة للانتقال من الأسهم إلى تداول الخيارات. ولكن كما رأينا بوضوح، هذه الاستراتيجية لا تزال تتطلب الانتماء من الأسهم (والكثير جدا منه كذلك). الخيارات عادة السيطرة على 100 سهم من الأسهم، وذلك فقط لكتابة واحدة مغطاة وضع / دعوة، عليك أن تكون طويلة / قصيرة 100 سهم من الكامنة. هذا يمكن أن تكون كبيرة جدا العاصمة، وخاصة بالنسبة للمبتدئين. ولكن في رأيي ينبغي للمرء أبدا شراء أي سهم، فقط للقيام المكالمات المشمولة / يضع عليها. وهذا سيكون خطوة غبية جدا. يجب أن يتم إجراء المكالمات / المكالمات المغطاة فقط إذا كان لديك بالفعل (خطة على) أسهم في مخزون معين. بل هو مجرد وسيلة جيدة لغطاء إمكانات الربح لبعض قسط عالية احتمال.


بالإضافة إلى ذلك، أعتقد أن التداول / المكالمات المغطاة ليس فقط مقدمة جيدة لتداول الخيارات، ولكن بشكل خاص ل (احتمال كبير) بيع الخيار، وهو أمر عظيم. الفكرة وراء ارتفاع احتمال بيع الخيار هو إزالة بعض الاحتمالات الصعودية لزيادة فرص الفوز.


إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجية مماثلة التي لا تتطلب منك لامتلاك أي أسهم، هل يمكن أن تحقق من انهيار استراتيجية بلدي ينتشر الائتمان هنا. الائتمان ينتشر العمل تقريبا نفس، فقط من دون الأسهم.


ومع ذلك، أعتقد حقا أن المكالمات / يضع تغطيتها هي استراتيجية كبيرة جدا. فالأسعار نادرا جدا ما تتحرك كميات كبيرة في وقت واحد، بل إنه من الصعب التنبؤ بعدد قليل جدا من الأسهم التي تفعل ذلك بالفعل. هذا هو ما تغطي الخيارات وارتفاع احتمال بيع الخيار بشكل عام يستفيد من. لمعرفة المزيد عن الخيارات وربحي عالية احتمال خيار بيع استراتيجية، تحقق من قسم التعليم بلدي هنا!


2 الردود على "كوفيرد أوبتيونس إكسليند - كوفيرد كالس أند بوتس"


أحببت القراءة عن المكالمات المغطاة كاستراتيجية للدخل. لقد فعلت هذا فعلا وأوصي به للمستثمرين الذين لديهم حسابات أكبر ويحملون الأوراق المالية في محافظهم. بل هو مقدمة جيدة لارتفاع احتمال تداول الخيار كائن هو للخيارات تنتهي لا قيمة لها بعد سولولينغ لهم. وكانت الأمثلة على أوليتو من الصعب أن يتبع إذا كان شخص ما غير مستعدة فاميولار مع التداول بشكل عام والخيارات على وجه الخصوص. على كل تفسير جيد لما هي تجارة المكالمات المشمولة. كنت أبحث في جميع أنحاء الموقع الخاص بك أبعد من ذلك بكثير وحب الطريقة التي لديك القائمة رتبت مع المنسدلة متعددة أنا إيدو أن نرى ما إذا كنت ن غير المرغوب فيه أنه في الألغام، وأنا حقا مثل استخدام الأسبوعية لهذا فضلا عن غيرها من الصفقات الدخل لأنها هي أسرع للتنافس وإعطاء المزيد من الفرص للربح وأسرع الانتعاش من تكلفة الأسهم الأصلية - لطيفة للحصول عليه وصولا الى تكلفة صفر لامتلاك مخزون جيد.


سوف أعود إلى بقية موقعك كما يسمح الوقت. فعلت ذلك بفضل.


شكرا جزيلا على ردود فعل إيجابية. يبدو أنك قد فهمت حقا المكالمات المشمولة!


ترك الرد إلغاء الرد.


تجدنا على.


100٪ التعليم المجاني.


تعلم خيارات التجارة.


للدخل المتوافق:


الخيار دورات لكل مستوى المهارة مسابقات التفاعلية لاختبار المعرفة دروس الفيديو في العمق مقالات متعددة للتحميل أوراق الغش دعم شخصي وأكثر من ذلك.

No comments:

Post a Comment