Tuesday 20 March 2018

جورج سوروس المشورة الفوركس


استراتيجيات التداول & # 8211؛ 3 أكبر الصفقات الفوركس جورج سوروس.


تم التحديث في 20 تشرين الأول (أكتوبر) 2018.


وتظل التداولات الكبيرة في النقد الأجنبي غير معروفة عادة لأن السوق أكبر من أن يجد تجارا منفردين. كما أنه من المستبعد جدا أن يكون للتاجر الواحد تأثير على اقتصادات بأكملها. ومع ذلك، جورج سوروس هو استثناء. تعلم كيف انه حطم المناطق الاقتصادية بأكملها وحقق أرباحا ضخمة من خلال المراهنة على ضعفهم. كشف استراتيجيات التداول وتحليل أكبر وأكثر شهرة تداول العملات الأجنبية من أي وقت مضى.


شيء تعليمي ومثير للسخرية أن نلاحظ & # 8211؛ وبعد 24 عاما من تحقيق سوروس ربحا بقيمة مليار دولار أمريكي يوم الأربعاء الأسود في عام 1992، تعرض لخسائر كبيرة بنفس العملة بعد تصويت بريكسيت! وفقا لبلومبرغ، كان سوروس طويلا الجنيه (على أمل أن قيمة الجنيه ستزداد) قبل تصويت بريطانيا على مغادرة الاتحاد الأوروبي يوم الجمعة. واضاف "لم يكهن ضد الاسترليني بينما كان يطالب بابقاء بريطانيا". إذا كنت ترغب في الاستفادة من تحركات الجنيه، ولكن ليس متأكدا كيف، يمكنك ان ترى التجار الآخرين & # 8217؛ والاستراتيجيات والنصائح هنا.


وقد فقد الجنيه ما يقرب من 20٪ من قيمته مقابل الدولار الأمريكي منذ الاستفتاء في يونيو وهو أسوأ أداء أداء في العالم هذا العام. ومع ذلك، على الرغم من تحطم ضخم في الجنيه يبدو أن سوروس كانت محمية بشكل جيد (التحوط). وقال انه تعوض عن الخسائر من الجنيه مع رهان 100 مليون $ ضد دويتشه بنك، وعن طريق الذهاب طويلة على الذهب (الذي يرتفع عندما يكون هناك عدم الاستقرار الاقتصادي العالمي).


1. سوروس يكسر بنك إنجلترا ويحصل على 1 مليار دولار في يوم واحد.


16 سبتمبر 1992 انخفض في التاريخ باسم "يوم الأربعاء الأسود"، حدث سوق النقد الأجنبي الأكثر شهرة حيث حصل سوروس على لقب "الرجل الذي كسر بنك انكلترا" بسبب المعاملات التي قام بها جنبا إلى جنب مع التجار الآخرين. ولم يكسرها مباشرة، لكن تخفيض قيمة الجنيه كان سيئا للغاية، حيث اضطرت بريطانيا إلى إخراجها من آلية سعر الصرف الأوروبية.


رسم بياني 1. كيف سوروس كسر بنك انكلترا في عام 1992.


على الرغم من أن بريطانيا كانت في حالة ركود في عام 1990، فإن الجنيه (المعروف أيضا باسم الاسترليني) انضم إلى إدارة المخاطر المؤسسية في ذلك العام. وحدد سعر الجنيه إلى المارك الألماني من أجل جعل الاستثمارات بين بريطانيا وأوروبا أكثر قابلية للتنبؤ ومستقرة. ولكن مع تغير الوضع السياسي والمالي في ألمانيا خلال توحيدها، كانت العديد من عملات إدارة المخاطر المؤسسية تحت ضغط كبير للحفاظ على عملاتها ضمن الحدود المتفق عليها. وكانت بريطانيا تعاني من أكبر المشاكل: فقد كان معدل التضخم فيها مرتفعا جدا، كما انخفض سعر الدولار الأمريكي (الذي كان يدفع العديد من المصدرين البريطانيين بالدولار الأمريكي). كما اتضح أن الجنيه لم يكن قادرا على الصمود اصطناعيا قوى السوق الطبيعية، بدأ المزيد والمزيد من المضاربين دائري حول ووضع خطط حول كيفية الاستفادة من هذا الوضع. وانتظروا حتى وصل الوضع المالي إلى السوء الذي يمكن أن يحصل عليه بشكل طبيعي، ثم خلق ضغطا إضافيا على الجنيه من خلال بيعه بكميات ضخمة. وكان أكثرهم عدوانية هو سوروس الذي قام بهذه الصفقة كل 5 دقائق، مستفيدا في كل مرة مع تراجع الباوند في الدقيقة.


واضاف ان "الاموال التي قمت بها في هذه الصفقة بالذات تقدر بنحو مليار دولار. نحن ببساطة استخدام السوق إلى الأمام - أنت تقترض الاسترليني وقمت ببيع الاسترليني الذي كنت اقترضت. ثم تقوم بإعادة شراء الاسترليني عند انتهاء القرض ". - G. سوروس.


لنلق نظرة على مثال مبسط لفهم استراتيجية التداول هذه:


سوروس يقترض 1 مليون جنيه استرليني، وبيعه بالمعدل الحالي ل 2 مليون دولار أمريكي (غبب / أوسد = 2.00) وشرائه مرة أخرى عندما غبب / أوسد = 1.50 ل 1.5 مليون دولار، وبالتالي الحفاظ على الفرق من 0.5 مليون دولار أمريكي.


ومن أجل الحفاظ على سعر الفائدة الثابت، كان بنك انجلترا يشتري 2 مليار جنيه استرليني في الساعة، وهو مبلغ لم يسبق له مثيل. وطالبت سياسات إدارة المخاطر المؤسسية بأن تقوم البلدان ذات العملات الأقوى ببيع عملاتها وشراء أضعفها للمساعدة في الحفاظ على التوازن. وفي هذه الحالة، كان على بنك ألمانيا أن يبيع العلامات الألمانية ويشتري الجنيهات. ومع ذلك، لم يأتوا لإنقاذ بريطانيا لأنه يبدو أن ألمانيا لديها مصلحة في رؤية انخفاض قيمة الجنيه الإسترليني. كل جهود بريطانيا لضخ المال وزيادة أسعار الفائدة المرتفعة بالفعل أثبتت جدواها. في وقت متأخر من بعد ظهر يوم 16 سبتمبر، كما فهم التجار أن بنك انجلترا كان لديه كميات غير كافية من العملات الأجنبية لشراء في جميع الجنيهات التي تم بيعها، وأنها دفعت أكثر مما أدى إلى انهيار. في 19:40، أكد رئيس الوزراء البريطاني الهزيمة وأعلن أن بريطانيا تترك إدارة المخاطر المؤسسية. يوتيوب / مشاهدة؟ ت = YBgXbTYvBfw.


2. سوروس يكسب 790 مليون $، وتعطل البات التايلندي ويؤدي إلى الأزمة الآسيوية.


وجاءت التجارة الثانية الأكثر شهرة في سوروس في عام 1997 عندما رأى احتمال أن الباهت التايلاندي قد تنخفض. حتى انه ذهب قصيرة على الباهت (من خلال الذهاب طويلة على أوسد / ثب) باستخدام العقود الآجلة. وكثيرا ما كانت تصرفاته عاملا محفزا، مما أدى إلى الأزمة المالية الآسيوية الكبيرة التي لم تؤثر فقط على تايلند، بل أيضا على كوريا الجنوبية وإندونيسيا وماليزيا والفلبين وهونغ كونغ وغيرها.


الصورة 2. كيف اكتسب سوروس 790 مليون دولار وزعزع استقرار الاقتصاد التايلندي والآسيوي في 1997 - 1998.


1. سوروس يذهب قصيرة على البهت. 2 - تنفق تايلند ما يقرب من 7 بلايين دولار لحماية الباهت ضد المضاربات. 3. يبيع سوروس جميع موارده الباهت ويحذر الناس علنا ​​من سقوطه المحتمل والأزمة التي تلت ذلك. 4 - وفي 2 تموز / يوليه، اضطرت تايلند إلى التخلي عن سعر الباهت الثابت وتبدأ تعويمها بحرية. وتطلب تايلاند المساعدة من صندوق النقد الدولى. 5 - تتخذ تايلند تدابير تقشفية صارمة لتأمين القرض من صندوق النقد الدولي. 6 - انخفض سعر الباهت من 1 دولار لل 25 باهت إلى 56 باهت؛ سوروس يكسب أكثر من 790 مليون دولار.


3 - وحقق سوروس 1.4 بليون دولار من انخفاض الين.


وقد أصيب اقتصاد اليابان بأضرار جسيمة بعد تسونامي المدمر في عام 2018 وكان انتعاشه الاقتصادي بطيئا. ومنذ ذلك الحين، كان التجار ينتظرون أن يضعف الين. وقد بدأ ذلك في نهاية عام 2018 عندما تحدث شينزو آبي (المرشح آنذاك لمنصب رئيس الوزراء) علنا ​​عن خططه لإضعاف الين من أجل تعزيز الاقتصاد. مع الأخذ في الاعتبار ارتفاع درجة الموافقة عليه، كان هذا إشارة جيدة للمستثمرين لفتح صفقات كبيرة أوسد / جبي، يراهنون على أن قيمة الدولار سترتفع مقابل الين.


تين. 3. كيف استخدم سوروس الوضع الاقتصادي في اليابان لكسب 1.4 مليار دولار في عام 2018.


وكان أول من يقفز في سوروس هو الأسطوري لمهاراته في تقصير العملات المختلفة مع الروافع العالية والعواقب في جميع أنحاء العالم. وتوقع أن الاتجاه القادم وإدارة صندوق سوروس خصصت 10٪ من 24 مليار دولار إلى أوسد / جبي في منتصف نوفمبر تشرين الثاني عام 2018. ومنذ ذلك الحين، فقد كسبت 1.2 - 1.4 مليار دولار (وفقا لمصادر مقربة من الصندوق) في هذه الصفقة و الين لا يزال ينخفض. ومن بين اللاعبين الكبار الآخرين الذين فتحوا مناصب مماثلة دانيال لوب، وديفيد إينهورن، وكاكستون أسوسياتس، و تودور إنفستمينتس، و مور كابيتال. ساعدت هذه الرهانات الضخمة على زيادة زخم انزلاق الين. لم يكن هذا مفيدا فقط للتجار الذين قضوا على الين، ولكن أيضا لشينزو آبي الذين عرفوا أن ضعف الين يمكن أن يجعل صادرات اليابان أكثر قدرة على المنافسة. هذا بدوره، انتقد بشدة من قبل دول الاتحاد الأوروبي الذين فهموا أن هذا التدخل من شأنه أن يقلل من إمكانات التصدير لأن الإنتاج الياباني سوف يكلف أقل وأقل. وبدأت البنوك وصناديق التحوط قريبا تخبر زبائنها بالمرور في هذا الرهان أيضا. وارتفع الدولار أكثر عندما انتخب شينزو آبي رئيسا للوزراء في 26 ديسمبر 2018. بعد ذلك، حتى بنك أمريكا قفز في تحقيق أرباح من هذا الاتجاه. ولحسن الحظ بالنسبة لليابان، فإن هذه التحركات لسوروس وغيرهم من التجار لم تهدد عملتها كما فعلت عندما اقترب سوروس من غ في عام 1992 وعلى الباهت التايلاندي في عام 1997، مما ألحق أضرارا بالعملتين وأدى إلى انهيار مالي في كلا البلدين. والسبب في ذلك هو أن السكان المحليين يمتلكون الجزء الأكبر من موارد اليابان وديونها.


ماذا يمكننا أن نتعلم من هذه الصفقات السوبر؟


وتتمثل الاستراتيجية الرئيسية لسوروس والتجار الآخرين في اكتشاف الضعف الاقتصادي القادم لبلد ما، ثم اختصار حقه في العملة قبل حدوث الانخفاض. إن أعلى إمكانية لتقلبات أسعار العملات - وبالتالي المكاسب - هي عندما يكون سعر صرف العملة بعملة أخرى، كما هو الحال في الجنيه والباخت. وفي هذه الحالات، كانت البلدان الضعيفة معرضة جدا للمضاربات حيث حاولت الحفاظ على سعر الفائدة الثابت بصورة مصطنعة عن طريق الشراء بعملتها الخاصة. هذا التوازن العملة الاصطناعية عرضة للانهيار الهائل عندما لم يعد قادرا على تحمل قوى السوق الطبيعية. وفي حالة الين الياباني، كانت الإشارة قصيرة جدا عندما قالت الحكومة اليابانية إنها ستخفض قيمة العملة من أجل تعزيز اقتصادها وجذب المستثمرين. وكما ترون من هذه الأمثلة، فإن الأزمات الاقتصادية غالبا ما توفر أفضل الفرص لتجار العملات. وبطبيعة الحال، يبدو أسهل بكثير عندما لوحظ في وقت لاحق، ولكن هذه هي الأنماط التي يمكن استخدامها من قبل التجار اليومي كذلك.


الرجاء مشاركة هذه المشاركة ومثلها.


الوظائف ذات الصلة.


سعر النفط المتوقع أن يسقط - كيفية الاستفادة من هذا؟


عند عدم التداول في فوريكس & # 8211؛ 7 الفخاخ محفوفة بالمخاطر لتجنب.


دليل المبتدئين إلى أسعار العملات والأزواج.


ألقاب العملة & # 8211؛ المصافحة السرية للتجار.


الولايات المتحدة الأمريكية اغلاق الحكومة 2018 ببساطة شرح للدمى.


3 أفكار حول & لدكو؛ استراتيجيات التداول & # 8211؛ 3 أكبر الصفقات الفوركس جورج سوروس و رديقو؛


مادة كبيرة! ما وجدته مثيرة للاهتمام حول كسر الجنيه الإسترليني & # 8230؛ وكان أن الاتجاه على المدى الطويل بعد النظام مع 10 أتر كان طويلا، لم تحصل على توقفت ثم كان الجنيه عند مستويات مرتفعة في وقت لاحق وكان تجارة مربحة ، وهذا قوي.


شكرا على التقدير! استراتيجيات جورج سوروس قوية جدا في الواقع. تماما مثل ردكم 🙂


جورج سوروس.


القائمة البريدية.


تلقي جورج سوروس & [رسقوو]؛ مقالات ومقالات عن طريق البريد.


جورج سوروس هو المؤلف الأكثر مبيعا. تقدم له أربعة عشر كتابا رؤى حول كيفية اقترابه من الاستثمار والأعمال التجارية وتبادل وجهات نظره في السياسة والاقتصاد والعولمة والعمل الخيري، والمجتمعات المفتوحة.


مأساة الاتحاد الأوروبي.


جورج سوروس 11 مارس 2017.


وقد يكون الاتحاد الأوروبي قريبا شيئا من الماضي. وكراهية الأجانب متفشية وينعكس عادة في الانتخابات في جميع أنحاء القارة. بريطانيا العظمى قد تجري استفتاء حول ما إذا كان التخلي عن الاتحاد تماما. وبدافع من المشاعر المعادية للاتحاد الأوروبي بسبب أزمة اليورو، تتعارض المصالح الوطنية مع رؤية مشتركة لمستقبل أوروبا.


الاضطرابات المالية في أوروبا والولايات المتحدة: مقالات.


جورج سوروس 7 فبراير 2018 الاضطراب المالي في أوروبا والولايات المتحدة يظهر جورج سوروس ردا في الوقت الحقيقي إلى زلزال متضرر من عدم الاستقرار المالي. في هذه المجموعة من المقالات المكتوبة منذ أعقاب تحطم عام 2008، وقال انه يعالج الحاجة الملحة للولايات المتحدة لإعادة هيكلة نظامها المصرفي والمالي.


محاضرات سوروس في جامعة أوروبا الوسطى.


جورج سوروس مارس 29، 2018 خمس محاضرات جورج سوروس تسليمها في جامعة أوروبا الوسطى في بودابست - التي أسسها في عام 1991 - تقطير عمر التفكير في التمويل والرأسمالية والمجتمع المفتوح في سلسلة من المحاضرات التي قدمت في جامعة أوروبا الوسطى في أكتوبر 2009، قدم جورج سوروس لمحة عامة عن أفكاره حول الاقتصاد والسياسة.


تحطم عام 2008 وما يعنيه.


جورج سوروس مارش 30، 2009 كتبت صحيفة لندن تايمز: "إنهم يخطئون في النفط، من قبل جورج: باختصار، الافتراض الاقتصادي القياسي بأن العرض والطلب يدفعان الأسعار ليس سوى نقطة انطلاق لفهم الأسواق المالية في دورات الازدهار والكساد ، فإن نظرية الكتاب المدرسي ليست دقيقة نوعا ما ولكنها خاطئة تماما، وهذا هو الحجة الرئيسية التي أدلى بها جورج سوروس في كتابه الرائع حول أزمة الائتمان، "النموذج الجديد للأسواق المالية"، الذي أطلق في محاضرة ل لس الليلة الماضية.


النموذج الجديد للأسواق المالية: أزمة الائتمان لعام 2008 وما يعنيه.


جورج سوروس 1 مايو 2008 في خضم الأزمة المالية الأكثر خطورة منذ الكساد العظيم، يستكشف الممول الأسطوري جورج سوروس أصول الأزمة وآثارها على المستقبل. ويضع سوروس، الذي اتسعت خبرته في الأسواق المالية، الأزمة الحالية في سياق عقود من الدراسة حول كيفية تعامل الأفراد والمؤسسات مع دورات الازدهار والكساد التي تسيطر الآن على النشاط الاقتصادي العالمي. "هذه هي أسوأ أزمة مالية منذ ثلاثينيات القرن الماضي"


عصر القابلية.


جورج سوروس 26 يونيو 2007 جورج سوروس جعل المليارات توقع التغيرات الزلزالية في الأسواق المالية، وقد استخدمت تلك الأموال لمحاولة تغيير العالم. في عصر قابلية يجلب هذا الالتزام للموضوع الذي شغله منذ عام 2001: حالة أمريكا المتدهورة.


جورج سوروس عن العولمة.


جورج سوروس مارس 14، 2005 جورج سوروس، وهو مؤيد رئيسي للعولمة، يأخذ مهمة العديد من المؤسسات التي فشلت في مواكبة اقتصادنا العالمي. وفي الوقت نفسه، يقدم نموذجا جديدا مقنعا لإعادة المؤسسات والاقتصاد إلى المواءمة اللازمة.


فقاعة التفوق الأميركي.


جورج سوروس أكتوبر 11، 2004 جورج سوروس يجمع بين شعوره الحلزون الحادة من الاتجاهات الاقتصادية مع دعوته العاطفية للمجتمعات المفتوحة والخلاقة في السياسة العالمية من أجل التوصل إلى تحليل عملي، وحاد للغاية، للسياسة الخارجية العسكرية إدارة بوش المتصاعدة .


المجتمع المفتوح.


جورج سوروس 28 نوفمبر 2000 يلقي سوروس نظرة جديدة واستفزازية على الحجج التي قدمها في "أزمة الرأسمالية العالمية"، التي تتضمن أحدث التطورات الاقتصادية والسياسية العالمية في تحليله. وهو يبين كيف أن ترتيباتنا الاقتصادية والسياسية غير متزامنة. واعترافا بأن مؤسساتنا القائمة تحت تأثير الدول ذات السيادة، يقترح "تحالف المجتمع المفتوح" بهدف مزدوج هو تعزيز المجتمعات المفتوحة في البلدان الفردية وإرساء الأساس لمجتمع مفتوح عالمي.


أزمة الرأسمالية العالمية: المجتمع المفتوح المهددة بالانقراض.


جورج سوروس 1 يناير 1998.


كتب سوروس في عام 1998 تحليلا لأزمة مالية عالمية سابقة ويوضح كيف أدت الافتراضات النظرية الخاطئة جنبا إلى جنب مع السلوك البشري إلى الاضطراب. ويقترح علاجات الانهيار، استنادا إلى سنوات خبرته كممول وخير.


سوروس على سوروس: البقاء أمام المنحنى.


جورج سوروس 18 أغسطس 1995 المعلم المالي جورج سوروس هو واحد من أكثر الشخصيات الملونة والأكثر إثارة للاهتمام في العالم المالي اليوم. الآن في سوروس على سوروس، يتم إعطاء القراء نظرة أكثر حميمية وكشف حتى الآن في حياة وعقل واحد بوسينيسويك يطلق عليها اسم "الرجل الذي ينقل الأسواق".


اكتتاب الديمقراطية.


جورج سوروس 12 مايو 1991 قام جورج سوروس بالمجتمعات المفتوحة أكثر من أي مواطن خاص آخر في العالم. في الاكتتاب الديمقراطية يصف تجاربه التي تساعد على إحداث تغيير ديمقراطي في أوروبا الشرقية - التجارب التي لها أهمية خاصة الآن أن بلدنا قد بدأ التدخل (على الرغم من بطريقة مختلفة تماما من سوروس) لخلق الديمقراطيات العاملة.


افتتاح النظام السوفيتي.


جورج سوروس 2 فبراير 1990.


يقارن جورج سوروس ويتباين المجتمعات المفتوحة والمغلقة ويوضح تفوق نظام المجتمع المفتوح. ويقدم حلولا للإمبراطورية السوفيتية التي كانت في ذلك الوقت تتعثر للاندماج في العالم الحر.


الخيمياء المالية.


جورج سوروس 19 أكتوبر 1987 في هذه الطبعة الخاصة من كتاب الاستثمار الكلاسيكي، الخيمياء المالية، جورج سوروس يعرض حسابا نظريا وعمليا للاتجاهات المالية الحالية ونموذجا جديدا لفهم السوق المالية اليوم. هذه الطبعة الموسعة والمعدلة مقدمة تفاصيل سوروس ممارسات الاستثمار المبتكرة جنبا إلى جنب مع وجهات نظره في العالم والنظام العالمي.


جورج سوروس كان موضوع العديد من الكتب الرائعة. وهنا بعض منهم.


كيف جعل جورج سوروس 60 مليون دولار في أكثر من 18 ساعة.


تقارير هذا الصباح جعل جورج سوروس باردة 60 مليون دولار على الدولار الاسترالي قصيرة في أقل من يومين.


I & # 8217؛ لقد حاولت تجميع المقتطفات المختلفة التي سمعتها.


بدأ المبنى القصير من فوق 1.0300 يوم الاثنين، وأضاف حوالي 1.0280.


وبعد وقت قصير بدأت الشائعات.


في 0430GMT يوم الثلاثاء خفض بنك الاحتياطي الاسترالي سعر الفائدة القياسي، وهي الخطوة الأولى منذ عام 2018. تراجع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي من حوالي 1.0240 إلى ما دون 1.0200، حيث بدأ سوروس في توسيع مشترياته، من أقل بقليل من 1.02 إلى 1.0165 (وما عدا ذلك):


أفضل شيء هو، يبدو أنه قدم 3 صفقات مماثلة. مع تاجر في هونغ كونغ اتخاذ واحد من أوامر، وآخر في سنغافورة، وواحدة أخرى. وبلغت قيمة الصفقات حوالي 18 مليون دولار لكل منها، بمكافأة إجمالية بلغت نحو 60 مليون دولار.


حسنا، مجرد كلمة من الحذر. سوروس ومؤسسته سرية للغاية. هذا هو السيناريو I & # 8217؛ الذي وضع معا من ما أنا & # 8217؛ سمعت في المكان وأنا لا & # 8217؛ ر تخيل أنا & # 8217؛ حصلت على كل التفاصيل الصحيحة. ولكنه يعطي فكرة عن كيفية تشغيله.


أوه، و 60 مليون دولار هو عودة لطيفة، ولكن تغيير جيبه ل سوروس، وقال انه جعلت أكثر من 1 مليار $ الين القصير على مدى الأشهر الماضية!


أعلى وسطاء الفوركس.


التفكير في الحصول على إفس زائد. وهنا فرصتك الأخيرة في صفقة.


جلسة التداول يلتف.


التحليل الفني.


أقوى وأضعف العملات لعام 2017.


العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي تستقر عند 60.42 $ بزيادة 0.58 دولار أو 0.97٪


الذهب يتراجع على تراجع الدولار ويعود مرة أخرى فوق 1300 $.


تداول لعب اليورو مقابل الدولار الأميركي في السنة التجارية الجديدة.


سجل التداول ل أوسجبي في السنة التجارية الجديدة.


أوامر الفوركس.


انتهاء صلاحية فكس القريب (نعم، واحد فقط ل الجمعة 29 ديسمبر 2017)


انتهاء صلاحية خيارات العملات الأجنبية لقطع 10:00 نيويورك - 28 ديسمبر 2017.


انتهاء صلاحية خيارات العملات الأجنبية يوم الخميس (28 ديسمبر 2017)


خيارات فكس القريبة الأربعاء (27 ديسمبر 2017) انتهاء الصلاحية.


انتهاء صلاحية خيارات العملات الأجنبية لقطع 10:00 نيويورك - 22 ديسمبر 2017.


البنوك المركزية.


(إيسيمي) يحدد البنك المركزي الأسترالي / كني السعر المرجعي اليوم عند 6.5342 (مقابل أمس عند 6.5412)


تعليقات من معبر دومبريت في بونديسبانك - ليس موجها إلى اليورو.


والمعدل المرجعي لبنك الشعب الصيني (كني) والمكاتب القطرية (أوموس) لهذا اليوم (الخميس 28 ديسمبر 2017)


بنك اليابان "ملخص الآراء" (اجتماع السياسة ديسمبر) - وصلة النص الكامل.


بنك الشعب الصيني يحدد السعر المركزي للدولار الأمريكي / الين الياباني عند 6.5421.


جميع أكبر الطوابق التجارية في العالم لديها شاشات مقفلة على فوريكسليف ™. ونحن نقدم في الوقت الحقيقي الفوركس الأخبار والتحليلات على أعلى مستوى في حين جعلها في متناول التجار أقل خبرة.


تعلم عن فوريكسليف.


اتصل بنا.


ابق على اتصال.


تواصل مع فوريكسليف عبر:


هل تبحث عن خلاصة رسس؟


موقع أخبار تداول الفوركس الممتاز.


تأسست في عام 2008، فوركسليف هو رئيس الوزراء تداول العملات الأجنبية موقع الأخبار تقدم التعليق مثيرة للاهتمام والرأي والتحليل لمهنيين التداول الفوركس الحقيقي. الحصول على أحدث كسر تجارة النقد الأجنبي الأخبار والتحديثات الحالية من التجار النشطين يوميا. فوركليف بلوق وظيفة ميزة الرائدة التحليل الفني نصائح الرسم البياني، تحليل العملات الأجنبية، ودروس تداول زوج العملات. معرفة كيفية الاستفادة من التقلبات في أسواق العملات الأجنبية العالمية وانظر لدينا في الوقت الحقيقي الفوركس تحليل الأخبار وردود الفعل لأخبار البنك المركزي والمؤشرات الاقتصادية والأحداث العالمية.


تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.


تحذير: فوريكسليف ™ يوفر المراجع وصلات إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها وآفاق ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فوريكسليف ™ على وجه التحديد ينصح العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيلات التي أدلى بها المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فوريكسليف ™ ينفي صراحة أي مسؤولية عن أي خسارة فقدت أصلا أو الأرباح دون قيود التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.


هل من الحكمة نسخ استراتيجية جورج سوروس الاستثمارية؟


هناك الكثير من الناس الذين لا يريدون أن يفكروا في استثماراتهم. انهم يريدون تفريغ المال في والتركيز على حياتهم المهنية (حتى يتمكنوا من تفريغ المزيد من المال في استثماراتهم). هذا هو تكتيك كبير، ولكن هذا الراحة تأتي بتكلفة: هناك رسوم للصناديق المشتركة وإدارة الحسابات الاستثمارية بنشاط.


على الجانب الآخر، هناك بعض الذين لا تمانع في إجراء البحوث. بدلا من مجرد وضع الأموال في صندوق والسماح لها تنمو مع مرور الوقت، وسوف شراء الأسهم مع القيم الاكتئاب، وبيعها عندما تعافى. هذه هي الطريقة التي جعلت المستثمرين مثل وارن بافيت وجورج سوروس المليارات. ولكن هل هذه الطريقة للجميع؟ (للمزيد، انظر: جورج سوروس: فلسفة مستثمر النخبة).


استراتيجية جورج سوروس للاستثمار.


جورج سوروس هو واحد من أغنى الأفراد على قيد الحياة. مع صافي قيمة حوالي 24 مليار دولار له تأثير كبير، يمكن التأثير الأسواق، ويمكن شراء الأسهم في الواقع بأقل من القيمة السوقية ببساطة لأنه يشتري كثيرا في وقت واحد (التفكير في تخفيضات كبيرة). وهذا يجعل من الأسهل بالنسبة له للحصول على صفقة أفضل على استثماراته من أي شخص آخر. ولكن لا تحتاج المليارات للعب السوق كما يفعل. في الواقع، إذا كنت تستطيع جمع معا بضعة آلاف، يمكنك اتباع نفس التكتيكات للعثور على الأحجار الكريمة الخفية. هنا هي استراتيجيته الاستثمار، باختصار. (لمزيد من المعلومات، انظر: من قبل جورج: استثمار سوروس الطريق.)


الحصول على بعض النصائح: سوروس لديها فريق كبير من المستشارين. يمكن أن ترتد الأفكار بعيدا عنهم والحصول على أفكار لتخزين الأسهم أنه قد لا تأتي مع لوحده. فريقك، على الأرجح، سوف تتكون من الإنترنت والبحث والتحليل من قبل الآخرين. لا تتسرع في شراء، ولكن انظر ما يقوله الآخرون أولا.


اتبع اتجاهات: كان هناك ديلبرت سنوات فكاهية حيث سئل شاب ديلبرت: "إذا قفز الجميع من الهاوية، هل تفعل ذلك أيضا؟" رد ديلبرت، "إذا كان غالبية الناس الذين قفزوا من الهاوية عاد وقال إنها كانت تجربة ممتعة، ثم نعم، على الأرجح أود. "الاتجاهات ليست دائما سيئة ببساطة لأنها هي الاتجاهات. معرفة الاتجاهات، واكتشافها قبل أن تقلع، يمكن أن تعطيك يؤدي جيدة على الاستثمارات المستقبلية.


ابحث عن أسعار مضخمة: ابحث عن أسعار الاكتئاب كذلك. سوق الأسهم يذهب في التقلبات، ومعرفة أي نهاية البندول يجري تعصف يمكن أن تساعدك على الاستفادة من رأس المال. وقال سوروس نفسه: "كل فقاعة تتكون من اتجاه يمكن ملاحظته في العالم الحقيقي، وتصور خاطئ يتعلق بهذا الاتجاه. ويتفاعل العنصران مع بعضهما البعض بطريقة انعكاسية ".


فهم السياسة: النفوذ السياسي ضخم في كل مجال من مجالات الحياة. قبل أن تتمكن من أن تكون مستثمرا عظيما، يجب أن يكون لديك وعي قوي لكيفية العمل السياسي، وما هي القرارات السياسية سوف تفعل للأسواق. هذا لا يجعل المال السريع من الانخفاضات في السوق عندما يتم انتخاب الرئيس؛ ويتبع ذلك عن كثب السياسات المتعلقة بأسعار الفائدة والقرارات الرئيسية الأخرى.


اتبع الخبراء: كواتيل الاستثمار هو محاكاة محفظتك بعد أن من المضايقون الثقيلة. يمكنك أن ترى ما المستثمرين مثل بافيت وسوروس يشترون (وإن لم يكن عادة في وقت الشراء)، ومن ثم شراء تلك الأسهم نفسها. هذا يأخذ بعض العمل من جانبك لتحديد حجم محفظتها، ونسبة مئوية من تلك الحافظة كل شراء يشكلون. (لمزيد من المعلومات، انظر: بافيت ضد سوروس: استراتيجيات الاستثمار.)


يجب عليك اتباع استراتيجية سوروس؟


هناك ثلاث طرق للبحث عن الأسهم.


التحليل الفني، والذي هو تتبع حجم والأسعار التاريخية، وما شابه ذلك. فإنه يتطلع إلى معرفة الأسهم التي لا تقدر قيمتها على أساس التفاصيل التقنية.


التحليل الكمي، الذي يبحث في التفاصيل المالية للشركة مثل السعر إلى الأرباح؛ فإنه يتطلع إلى معرفة الأسهم التي يتم تقديرها بأقل من قيمتها بناء على دعم الشركة لها.


التحليل الأساسي، وهو ما يستخدمه سوروس؛ فإنه ينظر إلى الصورة المالية العامة ويأخذ نظرة أوسع لمعرفة أي الأسهم هي بأقل من قيمتها بسبب مجموعة متنوعة من العوامل الخارجية.


الخط السفلي.


ما إذا كان يجب عليك اتباع استراتيجية سوروس 'يعتمد على شخصيتك، كم من الوقت الذي تريد أن يرتكب، وكم كنت تريد أن تقرأ. انها ليست للجميع، ولكن الكثير تجد أنه بديل أفضل لشراء وعقد.


جورج سوروس: فلسفة مستثمر النخبة.


وكان استثمار ألف دولار مع جورج سوروس في عام 1969، كان يستحق أكثر من 4 ملايين دولار حتى الآن.


وقد حقق مدير صندوق التحوط هذا عائدات سنوية كبيرة بعد رسوم اإلدارة. ويعرب المستثمرون عن تقديره لصندوق كوانتوم الرائد. على الرغم من العداء الذي ولدته تكتيكاته التجارية والجدل حول فلسفته الاستثمارية، قضى جورج سوروس عقود على رأس الطبقة بين المستثمرين النخبة في العالم. في عام 1981، اسمه مجلة المستثمر المؤسسي اسمه "أعظم مدير المال في العالم".


سوروس 'الفلسفة.


جورج سوروس هو مضارب على المدى القصير. انه يجعل الرهانات الضخمة، رفيع الاستدانة في اتجاه الأسواق المالية. ويعرف صندوق التحوط الشهير باستراتيجيته الكلية العالمية، وهي فلسفة تتمحور حول جعل الرهانات الضخمة في اتجاه واحد على تحركات أسعار العملات وأسعار السلع الأساسية والأسهم والسندات والمشتقات وغيرها من الأصول استنادا إلى تحليل الاقتصاد الكلي.


ببساطة، يراهن سوروس أن قيمة هذه الاستثمارات إما أن ترتفع أو تنخفض. هذا "مقعد من السراويل" التداول، استنادا إلى البحوث وتنفيذها على غريزة. يدرس سوروس أهدافه، مما يسمح لحركات الأسواق المالية المختلفة ومشاركيه بتملي تجارته. ويشير إلى الفلسفة الكامنة وراء استراتيجيته التجارية كالتجدد. وتتجنب النظرية الأفكار التقليدية لبيئة السوق القائمة على التوازن، حيث تعرف جميع المعلومات لجميع المشاركين في السوق، وبالتالي تتحول إلى أسعار. وبدلا من ذلك، يعتقد سوروس أن المشاركين في السوق أنفسهم يؤثرون بشكل مباشر على أساسيات السوق، وأن سلوكهم غير العقلاني يؤدي إلى ازدهار وكساد التي توفر فرص الاستثمار.


وتوفر أسعار المساكن مثالا مثيرا للاهتمام لنظريته في العمل. عندما يجعل المقرضون من السهل الحصول على القروض، والمزيد من الناس اقتراض المال. وبفضل المال في متناول اليد، يشتري هؤلاء الأشخاص المنازل، مما يؤدي إلى ارتفاع الطلب على المنازل. ويؤدي ارتفاع الطلب إلى ارتفاع الأسعار. وتشجع الأسعار المرتفعة المقرضين على تقديم المزيد من الأموال. فالمزيد من المال في أيدي المقترضين يؤدي إلى ارتفاع الطلب على المنازل، ودورة تصاعدية تصاعدية تؤدي إلى أسعار المساكن التي تم طرحها في الماضي، حيث تشير الأساسيات الاقتصادية إلى أنها معقولة. وكان لإجراءات المقرضين والمشترين تأثير مباشر على سعر السلعة.


الاستثمار على أساس فكرة أن سوق الإسكان سوف تعطل تعكس رهان سوروس الكلاسيكية. ومن شأن بيع أسهم بناة المنازل الفاخرة أو تخفيض حصص المقرضين الرئيسيين في الإسكان أن يكون استثمارا محتملا يسعى إلى تحقيق الربح عندما ينمو الطفرة الإسكانية.


الصفقات الكبرى.


جورج سوروس سوف نتذكر دائما بأنه "الرجل الذي كسر بنك إنجلترا". مضرب العملات المعروف، سوروس لا يحد من جهوده لمنطقة جغرافية معينة، بدلا من النظر في العالم بأسره عند البحث عن الفرص. في سبتمبر من عام 1992، اقترض مليارات الدولارات من الجنيه البريطاني وتحويلها إلى علامات ألمانية.


عندما تحطمت الجنيه، وسدد سوروس المقرضين على أساس الجديد، وانخفاض قيمة الجنيه، والجيب أكثر من 1 مليار دولار في الفرق بين قيمة الجنيه وقيمة العلامة خلال تداول يوم واحد. لقد حقق ما يقرب من 2 مليار دولار في المجموع بعد أن رفض موقفه.


وقد اتخذ خطوة مماثلة مع العملات الآسيوية خلال الأزمة المالية الآسيوية عام 1997، وشارك في موجة المضاربة التي أدت إلى انهيار الباهت (عملة تايلاند). وكانت هذه الصفقات فعالة جدا لأن العملات الوطنية التي يراهن عليها المضاربون كانت مربوطة بعملات أخرى، بمعنى أن الاتفاقات كانت قائمة "لدعم" العملات من أجل التأكد من أنها تتداول في نسبة معينة مقابل العملة التي كانت مربوطة.


وعندما وضع المضاربون رهاناتهم، اضطر مصدرو العملة إلى محاولة الحفاظ على النسب عن طريق شراء عملاتهم في السوق المفتوحة. عندما نفدت الحكومات من المال وأجبرت على التخلي عن هذا الجهد، انخفضت قيم العملة.


وقد عاشت الحكومات خوفا من أن يهتم سوروس بعملاتهم. عندما فعل، انضم المضاربون الآخرون إلى المعركة في ما وصف بأنه حزمة من الذئاب تنازلي على قطيع من الأيائل. فالمبالغ الهائلة من المال التي يمكن للمضاربين الاقتراض بها والاستفادة منها تجعل من المستحيل على الحكومات أن تصمد أمام الهجوم.


على الرغم من نجاحاته الرائعة، لم يكن كل رهان جورج سوروس عمل لصالحه. وفي عام 1987، توقع أن تستمر الأسواق الأمريكية في الارتفاع. وخسر صندوقه 300 مليون دولار خلال الحادث، على الرغم من أنه لا يزال يحقق عائدات منخفضة من رقمين لهذا العام.


كما حصل على مبلغ 2 مليار دولار خلال أزمة الديون الروسية في عام 1998 وخسر 700 مليون دولار في عام 1999 خلال فقاعة التكنولوجيا عندما يراهن على الانخفاض. خرق من الخسارة، وقال انه اشترى كبيرة تحسبا لارتفاع. وخسر ما يقرب من 3 مليارات دولار عندما تحطمت السوق أخيرا.


الخط السفلي.


التداول مثل جورج سوروس ليس لضعاف القلب أو ضوء المحفظة. الجانب السلبي من الرهان الكبير والفوز الكبير هو المراهنة كبيرة وخاسرة كبيرة. إذا كنت لا تستطيع تحمل الخسارة، لا يمكنك تحمل الرهان مثل سوروس. في حين أن معظم التجار صندوق التحوط الكلي العالمي هي أنواع هادئة نسبيا، وتجنب الأضواء في حين أنها كسب ثرواتهم، اتخذت سوروس مواقف عامة جدا على مجموعة من القضايا الاقتصادية والسياسية.


موقفه العام والنجاح المذهل وضع سوروس إلى حد كبير في فئة بنفسه. على مدى أكثر من ثلاثة عقود، وقال انه جعل الحق في التحرك تقريبا في كل مرة، وتوليد جحافل من المشجعين بين التجار والمستثمرين، وجحافل من المتعثرين بين أولئك على نهاية خاسرة من أنشطته المضاربة.

No comments:

Post a Comment