Monday 5 March 2018

إفك وسيط الفوركس


وسيط إفك فوركس
نحن نقدم أكبر مجموعة من الأعلى تقييما.
كفد الأسهم مع أفضل الشروط.
300+ كفد الأسهم من 7 البورصات المالية 100٪ توزيعات الأرباح الرافعة المالية حتى 1:40 أقل العمولات - من 0.02 دولار للسهم الواحد.
حساب التداول الخاص بك!
لماذا اخترت 120K عملاء إفك ماركيتس؟
تلعب لعبة الأبطال!
التجارة مع التميز!
تلعب لعبة الأبطال!
التجارة مع التميز!
المسؤول الرسمي في الدوري الإنجليزي الممتاز مباريات 2017/18.
الوصول العالمي إلى الأسواق المالية.
إفسم الصكوك الحصرية.
الحصول على الأسواق العالمية الوصول من حساب واحد.
ونقلت الوقت الحقيقي.
أسعار حية.
تعلم الفوركس مع إفك الأسواق.
أكاديمية التداول عبر الإنترنت.
دراسة المواد لدينا من أجل الحصول على استعداد لتداول العملات الأجنبية على الانترنت.
دروس الفيديو.
تعلم الفوركس هو سهل مع دروس الفيديو لدينا للمبتدئين والمطاريف أدلة المستخدم.
تجارة الفوركس كتب.
إذا كنت ترغب في تعلم التداول جيدا، قراءة الكتب الفوركس هو الخيار الصحيح لتبدأ.
مسرد التجار.
إن مسرد مصطلحات الفوركس والعقود مقابل الفروقات ضروري للمتداولين لفهم المصطلحات المعقدة.
ديلي نيوز وتحليلات.
نظرة عامة على السوق.
نظرة عامة على سوق الفوركس والأخبار اليومية من عالم التمويل والأعمال.
معنويات السوق.
تساعد مشاعر السوق المشاركين في السوق على قياس اتجاه السوق.
التحليل الفني.
سيكون لدينا التحليل الفني تعطيك ميزة للتجارة بشكل فعال ومربح.
أخبار الشركة.
الحصول على آخر الأخبار المالية والتجارية من جميع أنحاء العالم.
التقويم الاقتصادي.
متابعة الأحداث الأخيرة والقادمة كمؤشر على التغيرات المحتملة في الأسواق العالمية.
الرسوم البيانية الحية.
إجراء تحليل باستخدام الرسوم البيانية الحية لدينا من الأصول المختلفة.
الآلات الحاسبة الفوركس.
استكشاف الآلات الحاسبة التداول لدينا: تحويل العملات، حاسبة الهامش، الربح / الخسارة حاسبة.
المؤشرات الاقتصادية.
المؤشرات الاقتصادية الرئيسية العالمية الحية هي الأدوات الأكثر فائدة للتحليل الأساسي.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

إفك ماركيتس - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.
إفك ماركيتس هي علامة تجارية لمجموعة إفسم. ويرتبط نشاطها بتطوير وتنفيذ مشاريع مختلفة في مجال التكنولوجيات المالية.
إفك ماركيتس هي شركة مالية دولية تقدم الخدمات في أزواج العملات التجارية والمعادن الثمينة، كفدس مؤشر، كفدس الأسهم، عقود الفروقات السلع.
بالإضافة إلى ذلك، أطلقت إفك ماركيتس طريقة التداول المبتكرة جيوركو، والتي من خلالها يمكن إنشاء الأدوات المركبة الشخصية (يسي) في منصة التداول التحليلية نيترادكس والحصول على الفور تاريخها السعر.
الهدف الرئيسي من إفك ماركيتس هو تزويد العملاء بخدمات عالية المستوى، بما في ذلك: التجارة بدون طلب، بغض النظر عن حجم التجارة التي تقوم بها، والتنفيذ الفوري لجميع أنواع الطلبات، وانخفاض فروق الأسعار، والقدرة على الاتصال في غضون بضع دقائق من أي جزء من العالم، والدعم الفني على مدار 24 ساعة. وتشارك شركة إفك ماركيتس حاليا في إنشاء فروع فرعية في مختلف المناطق والبلدان في جميع أنحاء العالم.
تقدم الشركة برنامج شراكة تنافسية مع عمولة تبدأ من 10 $ إلى 15 $ لكل 1 الكثير القياسية.
أهم ميزة تميز شركة إفك ماركيتس عن الشركات الأخرى هي توفير الجيل الجديد من منصة التداول الخاصة بها نيترادكس. هذا البرنامج هو نتيجة لعدة سنوات عمل المبرمجين المؤهلين تأهيلا عاليا من شركة نيترادكس، وشملت أيضا في المجموعة.
الخاصة منصة التداول المهنية نيترادكس التداول على تدفق يقتبس مع فروق ثابتة الرافعة المالية تصل إلى 1: 400 لأزواج العملات وتصل إلى 1:40 للسهم الانتربنك المقايضة للعملات الاقتراض بدون فوائد من الأصول غير العملات فرصة لخلق الأدوات المركبة الشخصية صندوق يسي التأمين في إيغ يوروب ليميتد.
إفك ماركيتس معلومات التداول.
إفك ماركيتس.
انخفض مؤشر الدولار الأمريكي (أوسيدكس) يوم أمس بعد رئيس مجلس الاحتياطي الفدرالي، جانيت يلين.
اليوم سوف ننظر في العقود الآجلة للسلع على القمح ولحوم البقر المجمدة لتكوين يسي القمح / F - الماشية باستخدام طريقة جيوركو.
وارتفع مؤشر الدولار الأمريكي (أوسيدكس) إلى أعلى مستوى له في أسبوعين. في التقرير السابق، لاحظنا جاذبية العملة الأمريكية على تباطؤ الاقتصاد الصيني.
اليوم في الساعة 14:30 (سيت)، سيكون لدينا حدثين رئيسيين مثل حجم الطلبيات للسلع المعمرة المعمول بها في الولايات المتحدة (طلبات السلع المعمرة الأساسية m / m) ومطالبات البطالة الأولية للأسبوع الماضي.
أولئك الذين فتحوا موقعا على الين الياباني يوم أمس، وفقا للتحليل الفني، هم في منطقة سلبية الآن.
وكانت البيانات الاقتصادية الامريكية يوم الثلاثاء ضعيفة. ومع ذلك، فإن الانخفاض في مؤشر الدولار (أوسيدكس) لم يدم طويلا. وسط علامات تباطؤ الاقتصاد الصيني.
سمعت عن هذا الوسيط عدة مرات من اكتساب، ولكن في الآونة الأخيرة فقط حاولت نفسي. كنت مفاجأة سارة عن نوعية العمل على MT4 العادية، محطة يعمل بشكل واضح، لا أحد يعبث مع ونقلت. أنا التجارة مع الأسواق إفك على أساس منتظم، والآن ليس لدي أي شيء أن يشكو إلا عن حقيقة أن لديهم انتشار العائمة، على الرغم من أنه يبدو انها مجرد مسألة وقت، لأنني لاحظت على التجريبي لديهم حسابات مماثلة ، مما يعني أنه من المرجح أن تظهر على الحسابات الحقيقية أيضا.
حصلت على حساب هنا من سبب الفائدة الخالصة أردت أن أرى ما هي نيترادكس و جيوركو. أنا أودعت قليلا من المال، واختبار التنفيذ والانسحاب. كل شيء كان يعمل بشكل جيد، لذلك قررت الحصول على ودائع أكبر. الآن هذا هو وسيط الرئيسي وليس لدي أي مشاكل في التعامل معها.
بيونير 14 نوفمبر، 2017.
وسيط جيد، أتليست ليس لدي أي شيء سيئ لقوله عن ذلك. فهي بعيدة عن نوبي في سوق الفوركس، منظم جيد. هناك الكثير من الأدوات هنا، أكثر من 500. السحب إلى البطاقات المصرفية تأخذ 2-3 أيام، وهو المعيار، والآن تحولت إلى طريقة مختلفة للانسحاب، فإنه عادة ما يصل في غضون ساعات قليلة. ليس لدي أي شكاوى حول محطة، يعمل دون أي تأخير.
أنا أحب الوسيط، وخاصة سحب الأموال بسرعة وغياب ريكوتس. لقد تم التداول لمدة 6 أشهر، ليس لدي أي شكاوى خطيرة عن الوسيط، محطة يعمل بشكل جيد، ونقلت طبيعية.
الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.
انسحاب الأموال مع الأسواق إفك سريع جدا، وفقا للوائح انها بضع ساعات، ولكن في الواقع أحصل على المدفوعات في غضون 40-50 دقيقة، الأمر الذي يجعلني سعيدا. بخلاف أن الشروط هي المعيار تماما.
أنا أحب هذا الوسيط. التداول يسير بسلاسة، لم تنشأ أي مشاكل. إيداع / سحب الأموال دون شكاوى. لديهم ريكوتس، وهذا ليس شيئا جديدا، لأن معظم الناس لديهم) على الرغم من أنني وجدت طريقة لمحاربتها، وأنا فقط لا تتداول على الأخبار، وهذا كل شيء. و أنا سعيد لأن الوسيط كان في جميع أنحاء لأكثر من بضعة أيام في السوق، 10 سنوات والعد، الموقت القديم كما يقولون، وآخر + في مجموعتها من المزايا.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

مراجعة إفسماركيتس زيارة الموقع.
2018: حساب آخر للمنتديات تم إنشاؤه من قبل موظف في مؤسسة التمويل الدولية يمثل عميلا سعيدا. في نفس اليوم، تركت مراجعة عميل وهمية من نفس الموقع. سبتمبر / أيلول - تركت مراجعات "عميل" وهمية أكثر من مكاتب مؤسسة التمويل الدولية.
يوصي فبا مستوى عال جدا من الحذر التعامل مع إفك ماركيتس.
بطريقة أو بأخرى فإنه يرتبط إنفينماركيتس.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من إفسماركيتس في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
فتحوا التجارة مع حجم أكبر الكثير على إشارة حية. أنا أبلغتهم عندما لاحظت ولكن قالوا انهم لا يستطيعون مساعدتي. اتفقوا على أنهم لا يعرفون كيف جاء ذلك ومع عنوان إب مختلف من موقع آخر غير نيجيريا. على الفور فتحت التجارة قبل 1:30 بيإم (وقت محطة MT4)، حصلت على تجميد الخادم على لي، حتى أتمكن من القيام بأي شيء. وكان الجزء الأكثر تسلية من ذلك هو أن الموقف كان مرة أخرى إلى 12:30 مساء (وقت محطة MT4) في حين تم فتحه من قبل 1:30 بيإم (وقت محطة MT4) قبل عيني جدا. اتصلت وسيط من خلال الدردشة، ودعاوا لي وأكدوا أن تم فتح الموقف من موقع مختلف على أساس عنوان إب وأن حساب التداول بلدي قد تم اختراق حتى لا التفكير في أن التجارة كان في وقت لاحق. قالوا إنهم لا يستطيعون إغلاق الموقف الذي كان علي أن أغلقه بنفسي ولكن لا أستطيع منذ تجميد حسابي. سرقت تماما. حذار من هذا الوسيط. حصلت على دمار اليوم أنني لا يمكن أن نفكر في أي شيء التداول.
التجارة عبر الإنترنت مع إفك ماركيتس. الحصول على الاستفادة من التحليل في الوقت الحقيقي ومنصات متقدمة. الممارسة على حساب تجريبي خالية من المخاطر والبدء في تداول الفوركس الحقيقي.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

إفك ماركيتس ريفيو - هل هو عملية احتيال أو آمنة؟
راتينغ: 3/11 ريفيوس.
حسابات التداول.
تقدم إفك ماركيتس لعملائها نوعين أساسيين من الحسابات على منصتين تجاريتين مختلفتين. يقدم كلا النوعين من الحسابات نفس فروق سعر الفائدة الثابتة، والتنفيذ الفوري والتداول بدون عمولة.
الحسابات المبتدئة لا تقدم سوى الكثير من القطع القابلة للتداول، ولكن أيضا فرصة للتداول في 100 وحدة من عملة معينة.
بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمات مجانية (إسلامية) لجميع أنواع الحسابات بناء على طلب العملاء الذين ليسوا على استعداد لكسب الفائدة لأسباب دينية.
يتم تعيين حالة كبار الشخصيات تلقائيا إلى حسابات مع إيداع التداول من 50،000 $. قد يستفيد أصحاب الحسابات من شروط التداول المرنة، والتوجيه مدير الحساب الشخصي والمساعدة من قبل والمحلل في إنشاء محفظة الاستثمار مع جيوركو الطريقة.
شركة إفك ماركيتس هي شركة وساطة رائدة تقدم مجموعة واسعة من أدوات التداول: أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات على المؤشرات والسلع والمعادن الثمينة، فضلا عن الأدوات الشخصية الفريدة على منصات التداول. هذا هو الاسم التجاري ل إفسماركيتس. كورب.، تأسست في جزر فيرجن البريطانية (بفي) ومرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية (فسك).
وسيط هو جزء من مجموعة إفسم، والمشاركة في تطوير وتنفيذ مشاريع فعالة جديدة في مجال التقنيات المالية لأكثر من 10 عاما. وتشمل المجموعة أيضا مطور برمجيات نيترادكس كورب وشركة إنفين ماركيتس ليميتد، مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك).
أمن الأموال.
كما سبق أن ذكرنا، إفك ماركيتس Ltd.، تنظمه لجنة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية. لديها رخصة الأعمال الفئة 2، وهو ما يعني أنه يمكن ترتيب صفقات في الاستثمارات. من أجل الحصول على مثل هذا الترخيص، تخضع الشركات لفحص صارم من قبل فسك.
على الرغم من تقديم الوضع المنظم، فسك يسمح للشركات أن يكون مقرها بالكامل في الخارج. وعلاوة على ذلك، فإن مقدمي الخدمات المالية المسجلة في جزر فيرجن البريطانية لا يواجهون معظم المتطلبات التي يقوم بها الوسطاء في قبرص أو المملكة المتحدة. فعلى سبيل المثال، لا يطلب من الوسطاء المسجلين في جزر فيرجن البريطانية المساهمة في خطة التعويض ولا يخضعون لأي حد أدنى من متطلبات رأس المال.
عموما، فإننا ننصح التجار للاختيار بين المملكة المتحدة، السويسري أو غيرها من السماسرة تنظيما جيدا، حيث سيتم حماية أموالك. ومع ذلك، إذا كنت تفضل المنتجات البحرية لسبب ما، تعتبر إفك ماركيتس خيارا موثوقا به: جزء من مجموعة دولية تتمتع بخبرة 10 سنوات وتقدم شروطا تجارية جيدة، فضلا عن التكنولوجيا المبتكرة وبعض الميزات الفريدة.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
الحد الأدنى للإيداع الأولي لعملاء إفك ماركيتس هو دولار واحد فقط، وهو مبلغ أولي منخفض رمزيا. ومع ذلك، يتطلب الاشتراك في الحساب القياسي إيداع مبلغ 1000 دولار أمريكي على الأقل. وبالمقارنة، فإن فورسبروكيرينك، المسجلة في جزر مارشال، تتطلب 100 دولار من عملائها كبداية لجميع أنواع الحسابات.
متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.
تقدم إفك ماركيتس فروق أسعار ثابتة تصل إلى 1.8 نقطة على زوج اليورو / الدولار الأمريكي، وهو ضيق جدا، حيث أن فروق أسعار ثابتة بشكل عام أعلى من الهوامش المتغيرة. مثل معظم وسطاء ثابت الانتشار، وهذا واحد لا يتقاضى عمولة، ولكن بدلا من ذلك يحصل على أجورها فقط من خلال انتشار.
وبالمقارنة، فإن مجموعة فيبو المسجلة في جزر فيرجن البريطانية تقدم فروق أسعار ثابتة تصل إلى 2.0 نقطة لزوج ور / أوسد على أنواع حسابات مكتب التداول MT4. لمزيد من المعلومات، يمكنك التحقق من ومقارنة الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.
مستوى الرافعة المالية القصوى التي يوفرها هذا الوسيط مرتفع، ليصل إلى 1: 400. ومع ذلك، فإن العديد من الوسطاء الخارجيين الآخرين يقدمون مستويات رافعة مالية مماثلة أو أعلى: فوركسبروكيرينك و ليتيفوريكس يوفران رافعة مالية تصل إلى 1: 500. المزيد من الوسطاء الفوركس، وتقديم رافعة مالية 1: 500 وأعلى يمكن أن ينظر إليها هنا.
نود أن نذكركم بأن العمل مع مستويات الرفع العالي ينطوي على مخاطر أكبر.
تقدم إفك ماركيتس لعملائها خيارين من منصات التداول: ميتاترادر ​​4 (MT4в) - و نيترادكس داخل الشركة.
نيترادكس هي محطة تحليلية التداول التي أطلقت في عام 2006. تقدم منصة للتجارة خيارات واسعة من أزواج العملات الأجنبية والمؤشرات والعقود والسلع عقود الفرق (كفدس). وهي متوفرة لأجهزة سطح المكتب مع نظام التشغيل ويندوز، وكذلك للأجهزة النقالة مع أنظمة التشغيل دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، ويندوز موبايل.
بالإضافة إلى الأدوات التجارية القياسية، وهذا هذا المنبر يوفر خيارا فريدا من التداول في الصكوك المركبة الشخصية (يسي). يمكنك إنشاء يسي لوحدك من خلال طريقة جيوركو، والتي تقوم على مفهوم الفوركس، والتي وفقا لها، أحد الأصول المالية ونقلت من قبل آخر. يسي هي على سبيل المثال معدلات جديدة عبر، والارتباطات بين مختلف الأصول، ومؤشرات العملات، ومحافظ الأسهم، الخ.
إفك ماركيتس "في منصة نيترادكس. اضغط للتكبير.
بالإضافة إلى نيترادكس، تدعم إفك ماركيتس أيضا منصة ميتاترادر ​​4 (MT4)، الأكثر استخداما على نطاق واسع منصة تداول العملات الأجنبية. لأنه يأتي في سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والإصدارات النقالة. يفضل MT4 من قبل معظم التجار من ذوي الخبرة، لأنها مجهزة حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، وعدد من المؤشرات الفنية، الخبراء المستشارين (إي) وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق. ما هو أكثر من ذلك، خدمة إشارات التداول متاح على MT4 فقط مع هذا الوسيط.
في يونيو 2017، بدأ الوسيط أيضا التداول على خليفة MT4 - ميتاتريدر 5.
طرق الدفع.
يمكن للعملاء من إفك ماركيتس الاختيار من بين مجموعة واسعة من وسائل الدفع: حوالة مصرفية مصرفية، بطاقات مصرفية، سكريل، أوكباي، ويب ماني، نيتيلر ويسترن يونيون.
العملات المقبولة: أوسد، ور و جبي.
ونود أيضا أن نشير إلى أن هذا الوسيط يقدم ما يصل إلى 7٪ الفائدة السنوية على هامش الحرة.
وعلى الرغم من تنظيمها اللامع، فإن شركة إفك ماركيتس هي وسيط موثوق به حائز على جوائز، وهو جزء من مجموعة ذات عمليات عالمية. فإنه يوفر التداول في العديد من الصكوك والأصول المختلفة على مجموعة مختارة من منصات التداول قوية في ظل ظروف تجارية تنافسية. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
مراجعات المتداولين لشركة إفك ماركيتس.
إفك ماركيتس.
حدث تأخير في الإيداع أثناء تحميل مستنداتي للتحقق منها. على الرغم من عندما كنت سحب الأموال كان في الوقت المناسب.
في الفكر الأول أن واحدة من العديد من الوسطاء ستاندارت.
في الفكر الأول أن واحدة من العديد من الوسطاء ستاندارت. ولكن بدا في الداخل ولها مفاجأة. يعطي فرصة لخلق الأدوات الخاصة للتداول، وحتى محفظة.
ظروف مريحة للتداول.
لقد وضعت رأي محايد حول الأسواق إفك. بالنسبة للتجار تم إنشاء شروط مريحة للغاية للتداول هنا. بخلاف فروق أسعار ثابتة، أودعت على حساب تجريبي العائمة أيضا في الوقت الحالي. وبالإضافة إلى ذلك، في الآونة الأخيرة أنها أضافت ميزة إتف بارد.
لقد بحثت دائما عن شيء مماثل، وسيط يفوز الناس أكثر مع موثوقيتها، لا عجب كان في السوق لأكثر من 10 عاما. من حيث التداول، على الرغم من أن الظروف ليست سيئة ولكن أنا لا ندعو لهم استثنائية إما، فإنها تدفع باستمرار وسرعة - وهذا هو الواقع، والتنظيم هو أيضا كبيرة، انها هناك.
لا شك واحدة من أفضل الشركات التي تداولت في.
لا شك أن واحدة من أفضل الشركات التي تداولت فيها. مجموعة واسعة من الأدوات، ودعم مفيد حقا، يجعل هذا الوسيط المكان الذي أعهد أموالي مع وأنا واثق من ذلك. وقد سحبت عدة مرات، حتى على حساب قياسي، تتم معالجة الطلبات في غضون ساعات، وأنا معجب.
مراجعة لشركة إفك ماركيتس.
آخر صانع السوق في الخارج مع الكثير من الحيل لجعل الودائع الميت الخاص بك. أنها توفر الكثير من التعليم، والمكافآت الكبيرة وطن من الإعلان من خلال شبكة الإنترنت. إذا كنت ترغب في بدء التداول الحقيقي تحتاج إلى اختيار وسيط إن الصلبة، حيث تضارب المصالح غير موجود.
كما فهمت، هذا الوسيط ليس واحدا لتفاخر عن نفسها. اكتشفت ذلك عن طريق الخطأ، من اكتساب. حاول العمل مع ودائع صغيرة، واختبار الودائع والانسحاب، وفتح العشرات من أوامر من خلال محطة، انها أكثر مما كنت أتوقع. كنت مفاجأة سارة، ستعمل التجارة هنا الآن.
وسيط جيد.
وسيط جيد، لا شيء أكثر من القول، لا أحد لديه أي وقت مضى مثل هذه السحوبات بسرعة، وعادة ما يستغرق عدة أيام إلى بضعة أسابيع، ولكن هنا انها مجرد بضع ساعات، بالنسبة لي هذا أمر بالغ الأهمية، لذلك أنا سعيد لأنها سريعة في هذا الصدد. كما أنها لطيفة أن الوسيط لا يحد لك في اختيارك للاستراتيجيات ويسمح للتشاور الناس، كل ما في كل شيء شفاف، شركة مفتوحة في رأيي.
اختيار بين الاستقرار والتغيرات المفاجئة من سيئة إلى جيدة، اخترت الخيار الأول. هذا هو السبب في أنني قررت أن تتداول مع أسواق إفك، على الرغم من أن التجار حصلت على متوسط ​​شروط التداول، وليس أقل انتشار وكل ذلك، لكنه تثبيت، وعلى أي حال لن يكون هناك اتساع الجحيم كما السماسرة الأخرى لديها مع انتشار العائمة . يتم سحب الربح أيضا بسلاسة.
أمرت الانسحاب من هذا الوسيط والمال وصل على حسابي. الآن ليس لدي أي شكوك - وسيط صادق وموثوق بها، يمكن للمرء أن التجارة هنا!
وسيط جيد.
أسواق مؤسسة التمويل الدولية هي وسيط ستب. إذا كنت مبتدئا ولا تفهم ما يعنيه ذلك، سأحاول أن أشرح. وسيط ستب هو عندما يتم سحب صفقة مباشرة إلى البنك الذي تتعامل معه، دون أي شركة متوسطة أو خدمة. الصفقة تفتح وتغلق أسرع أيضا نتيجة لعدد أقل من المشاركين، وانتشار أقل. لقد تم التداول لمدة تزيد قليلا عن عام. يسحب الوسيط مشكلة المال مجانا.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

حول إفسم المجموعة.
مجموعة إفسم هي مجموعة من الشركات، التي تشارك في تطوير وتنفيذ مشاريع فعالة جديدة في مجال التكنولوجيات المالية لأكثر من 10 عاما.
يفي نشاط مجموعة إفسم بمتطلبات موحدة يحددها التشريع الدولي لتوفير خدمات الوساطة المالية.
آي إف سي ماركيتس. CORP.
منذ 2006 إفسماركيتس. تقدم كورب لعملائها خدمات لتداول الأدوات المالية سواء في الأسواق المنظمة أو خارجها، وذلك باستخدام منصات التداول التحليلية نيترادكس، ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5. إفسماركيتس. كورب هو المرخص له لاستخدام الجيل الجديد من منصة التداول نيترادكس ومنصات شعبية ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5. إفسماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية (بفي) تحت رقم التسجيل 669838. إفسماركيتس. كورب. مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك)، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073، للقيام بأعمال الاستثمار من الفئات التالية:
الفئة 1: التعامل في الاستثمارات.
إفسم قبرص المحدودة (إنفين ماركيتس المحدودة سابقا)
تقدم شركة إفسم سيبروس ليميتد (شركة إنفين ماركيتس ليميتد) لعملائها مجموعة كاملة من الخدمات لتداول الأدوات المالية باستخدام منصة التداول نيترادكس و ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5. شركة إفسم قبرص المحدودة (إنفين ماركيتس ليميتد سابقا) تتوافق مع ميفيد (الأسواق في توجيهات الأدوات المالية)، وهي مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب رقم الترخيص 147/11. إفسم قبرص المحدودة (سابقا إنفين ماركيتس المحدودة) هي شركة الاستثمار القبرصية (سيف) مسجلة تحت رقم 276909 هي.
شركة نيترادكس
شركة نيترادكس هي مطور برامج متقدمة للتداول في الأسواق المالية بما في ذلك محطة تداول متعددة الوظائف نيترادكس. شركة نيترادكس مسجلة في سيشيل تحت رقم التسجيل 022316.
إن إفك ماركيتس هي وسيط فوركس و كفد على المستوى الدولي، مما يتيح للعملاء فرصة التداول من مناطق مختلفة من العالم. معرفة المزيد عن اللغات المعتمدة للوسيط العالمي في تجارة الفوركس.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

No comments:

Post a Comment