Monday 26 March 2018

الخيارات الثنائية فكس نجم البحر


ستارفيش فكس ريفيو.
نجم البحر فكس.
ستارفيش فكس هو الاسم التجاري ل ستارفيش ماركيتس لت، وهي شركة تابعة ل ستارفيش كابيتال ماركيتس Ltd. ولديها مكتبها الرئيسي في نيوزيلندا، وتقدم خدماتها لعملائها العالميين. ومع ذلك، نجم فكس لا تقدم خدمات الوساطة للتجار الولايات المتحدة. تأسست ستارفيش ماركيتس المحدودة من قبل مجموعة من المهنيين المالية محنك مع أكثر من 20 عاما من الخبرة في مجالات الإدارة المالية. وقد قاموا بتأسيس شركة "ستارفيش فكس" بهدف الاستفادة من حجم التداول الضخم للأسواق المالية للمستثمرين الراغبين في الاستفادة من تداول الأدوات المالية. ستارفيش فكس يقدم منصة التداول الأكثر مثالية لعملائها لتداول عدد من الأصول بما في ذلك العملات. مع منصة التداول MT4، يمكن للتجار الوصول إلى سوق الصرف الأجنبي ويمكن أن يحقق أرباحا من التداول الناجح. تدعي شركة ستارفيش فكس خدمة المجتمع التجاري وفقا للقوانين واللوائح ذات الصلة. يتم تنظيم الشركة من قبل شكاوى الخدمات المالية المحدودة.
تسعى شركة ستارفيش فكس إلى تلبية احتياجات تداول العملات لأنواع مختلفة من التجار، ولهذا السبب لديهم أنواع مختلفة من الحسابات. لديهم ثلاثة أنواع من الحسابات، وهي نجم كلاسيك، نجم نجم برو و نجم فيب، كل واحد منهم وجود ميزات محددة خاصة بهم. يمكن للمستثمرين الصغار تبدأ مع حسابهم ستارفيش كلاسيك مع الحد الأدنى للإيداع 2000 $ فقط. كما أنها توفر حساب تجريبي من خلال استكمال عملية الاشتراك بسيطة وتاجر مبتدئ يمكن أن تتعلم كل شيء عن منصة، قبل استثمار أموالهم الحقيقية. بالنسبة للمستثمرين الكبار، نجم نجم فكس يقدم نجم برو و ستار فيش حسابات لكسب أرباح ضخمة من تداول العملات. للتجار الفوركس من ذوي الخبرة، يمكن أن يكون فكس نجم فرصة جيدة لكسب أرباح كبيرة. منصة التداول MT4 معروفة في هذه الصناعة، وبالتالي التجار من ذوي الخبرة لن تجد صعوبة في استخدام منصة لتنفيذ الصفقات الناجحة. MT4 هو منصة على شبكة الإنترنت 100٪ مع واجهة سهلة الاستخدام. وعلاوة على ذلك، يوفر نجم فكس تطبيقات الجوال لمستخدمي اي فون، آي باد & # 038؛ أجهزة الروبوت، وبالتالي يمكن للتاجر إنجاز التداول الناجح أثناء التنقل. يمكن للمتداولين الذين ليس لديهم أي خبرة تداول سابقة بدء التداول بنجاح مع فكس ستارفيش فكس، حيث يوفرون ما يكفي من الموارد والتعليم والدعم لعملائهم.
يمكن للمستثمر إكمال عملية تسجيل بسيطة وفتح حساب معهم. يمكن للمرء أن يمول حسابهم بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والعملات الفرنك السويسري ولديهم العديد من الطرق الودية والبسيطة لتمويل الحساب، بما في ذلك الائتمان & # 038؛ بطاقات السحب الآلي، باي بال، والتحويل المصرفي. وهم يتقاضون رسوم المعالجة على طرق الإيداع المختلفة واحد يحتاج إلى اختيار طرق إيداع الصندوق وفقا لذلك. ومع ذلك، فإنها لا تتقاضى أي عمولة على عمليات السحب.
يقدم ستارفيش فكس 83 أداة مالية من أسواق مختلفة. وهي تقدم أنواعا مختلفة من الحسابات مع الحد الأدنى لمستويات الاستثمار الخاصة بها والحد الأدنى والحد الأقصى المحدد للأحجام التجارية. نجم كلاسيك هو حسابهم الأساسي مع الحد الأدنى لحجم التجارة من أوسد 25 $ لثنائي بهم العادية من أوب & # 038؛ أسفل. يمكن للمبتدئ التفكير في الاستثمار في الخيارات الثنائية، ويمكن أن تجعل كسب ما يصل الى 77٪. ومع ذلك، يحتاج صاحب الحساب ستارفيش كلاسيك لاستثمار مبلغ الحد الأدنى من 100 دولار أمريكي في باني الخيارات، في حين يتطلب بلمسة واحدة استثمار الحد الأدنى من 50 دولارا أمريكيا. نجم برو و ستارفيش أصحاب حسابات كبار الشخصيات لديها الحد الأدنى والحد الأقصى أحجام التجارة الخاصة بها، والتي فقط يمكن للمستثمرين كبيرة تحمله. إلا أنها لا تقدم أي مكافأة من المال.
نجم فكس هو سخية جدا عندما يتعلق الأمر بتقديم مكافآت. بالنسبة لأول إيداع، يمكن للتاجر كسب مكافأة قدرها 30٪ وبالنسبة للودائع اللاحقة، فإنها تقدم مكافأة قدرها 10٪ في كل مرة.
ستارفيش فكس يقدم مجموعة متنوعة من التحليل الفني والأدوات التي بالطبع سوف تثبت مفيدة جدا على حد سواء للتجار ذوي الخبرة وكذلك مبتدئ على حد سواء. في حين أن التجار مبتدئ يمكن أن تتعلم من الداخل والخارج من تداول الخيارات الثنائية، يمكن للتجار ذوي الخبرة تطوير نظرة ثاقبة لتنفيذ الصفقات الناجحة مع المزيد من الثقة. يوفر نجم البحر فكس تقارير السوق اليومية والأخبار لعملائها للحفاظ على تحديث حول تطورات السوق. كما أنها توفر أوتوشارتيست أن يولد تلقائيا إشارات لصالح التجار. للاستفادة الكاملة من تطورات سوق الفوركس، كما أنها توفر رولوفرز & # 038؛ أسعار المبادلة لتجارهم. تتغير معدلات مبادلة العملات بشكل مستمر وفقا لتقلب السوق، وهي تحاول تقديم أحدث أسعار المبادلة لعملائها. يمكن للتجار أيضا أن تأخذ مساعدة من التقويم الاقتصادي لتقييم حركة السوق الفعلية للأصول. تقدم ستارفيش فكس هذه الأدوات للتجار الذين يفضلون تقديم المساعدة للبقاء مربحة في تداولهم في السوق المالية.
يوفر نجم البحر فكس خطوة بخطوة التعلم لأحد لمعرفة خصوصيات وعموميات التداول الفوركس. يمكن أن يكون قسم تعلم الفوركس موردا جيدا جدا للتاجر مبتدئ الذي ليس لديه الكثير من الأفكار حول تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. إلى جانب واحد يمكن أيضا أن تأخذ مساعدة من كيفية التجارة قسم لمعرفة المزيد عن منصة أنها تقدم. يمكن للمرء أيضا فتح حساب تجريبي معهم لكسب المزيد من الثقة قبل استثمار المال الحقيقي.
نجم فكس يدعم ثلاث لغات: الإنجليزية والإندونيسية والصينية. وهكذا، يمكن للتجار الآسيويين العثور عليها مزود خدمة أكثر ودية. وعلاوة على ذلك، فإنها توفر الدعم عبر البريد الإلكتروني والدعم عبر الهاتف. ومع ذلك، لا يمكن أن يتوقع المتداولون الحصول على مساعدة فورية من الدردشة عبر الإنترنت.
نجم فكس يمكن أن يكون وسيط الخيارات الثنائية جيدة على حد سواء للمبتدئين وكذلك التجار من ذوي الخبرة. وهي شركة منظمة وتقدم منصة معروفة من MT4. وعلاوة على ذلك، يمكن للمرء أن يفتح حساب تجريبي معهم أيضا. وتحافظ على أنواع مختلفة من الحسابات، مع الحفاظ على احتياجات أنواع مختلفة من المستثمرين والتجار. هم أيضا سخية إلى حد ما في تقديم المكافآت. ومع ذلك، فإنها لا تقدم أي مكافأة من المال التي يمكن أن تكون مشكلة مع بعض التجار. ولكن ستارفيش فكس يقدم أدوات تقنية كافية لتجارهم وهذا يدل على أنهم يريدون لعملائهم لتحقيق الأرباح في التداول في السوق المالية.
لا مراجعات حتى الآن التجار.
ترك التعليق.
الوسطاء الموصى بها.
الوسطاء الجدد.
النشرة الإخبارية.
تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.
تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

ستارفيشفكس الاستعراض.
مشاركة مقالة الفوركس هذه:
نجم فكس هي شركة ابنة نجم كابيتال، وتعمل كشركة تابعة لها. نيوزيلندا هي موطن مكتبها الرئيسي، ولكن الشركة، بالطبع، يعمل على الصعيد العالمي من مقرها الرئيسي. هناك استثناء واحد، وهذا هو التجار في الولايات المتحدة لا يمكن أن يدخل. جذور الشركة تمتد إلى أكثر من 20 عاما مضت عندما تأسست. ويقدم منصة عملائها MT4 التي تمكن العملاء من التداول مع منصة التداول الأكثر شهرة في العالم. الخدمات المالية ينظم ستارفيتش والجدير بالذكر أنه يعمل في ظل جميع اللوائح والقوانين اللازمة.
يقدم نجم البحر ثلاث طرق للتسجيل. يمكن للعملاء تسجيل مع الحساب الكلاسيكي، حساب برو وكبار الشخصيات. كل كونها مختلفة مع المزيد من الميزات لأنها تنمو المستوى، مع الكلاسيكية تقدم الأدوات الأساسية والخيارات للتجارة وكبار الشخصيات يقدم كل ما نجم البحر لهذا العرض. يمكن فتح حساب كلاسيكي مع 2000 $ الحد الأدنى للإيداع. إذا كان شخص ما أود أولا أن تنظر وتفتيش أكثر من ذلك، هناك حساب تجريبي حيث يمكن للمتداولين تصفح منصة قليلا. بل هو أيضا مناسبة للمبتدئين الذين يرغبون في الحصول على معرفة فكس وكيف يذهب.
تقدم حسابات برو و فيب المزيد من الأدوات والخيارات للتجار. يوصي نجم البحر باستخدام MT4، وما هو معروف حتى الآن، كل شيء يحتاج إلى نجاح التداول هو مغطاة إلى حد كبير مع MT4. انها منصة تقوم على شبكة الإنترنت، وسهلة للتنقل من خلال وسهلة الاستعمال. يقدم نجم البحر أيضا تطبيقات للهواتف النقالة التي، وهي باد، اي فون وغيرها من الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد.
من الممكن إيداع صندوق بعدة عملات يمكن إيداعها في بطاقات الائتمان والخصم، والتحويل الإلكتروني، ودفع بال. يتم تحميل الرسوم هنا، مبلغ مختلف لطريقة مختلفة. لا يتم فرض رسوم السحب، باستثناء حقيقة أن الدفع بال أو البنك الذي تتقاضاه قد يتقاضى، أو أي طرف ثالث آخر.
أما بالنسبة للعملات التي من شأنها أن علامة حسابك، يمكن أن تكون ور، غبب، أوسد أو تشف.
في ستارفيش فكس، هناك 83 أدوات مالية مختلفة.
يمكن للتجار الاختيار من بين حسابات مختلفة مع وجود كل مستوياتها الدنيا للاستثمار، ومستويات محددة من أحجام التجارة. حساب نجم البحر الكلاسيكية هو الأساسي. الحد الأدنى للتجارة للتجارة الثنائية الأساسية هو 25 $.
نجم البحر يعطي 77٪ كسب للخيارات الثنائية.
للوصول إلى تلك النسبة المئوية للربح، على المتداول أن يستثمر ما لا يقل عن 100 دولار في "منشئ الخيارات"، أما بالنسبة لمسة واحدة، فمن الضروري وضع 50 دولارا كحد أدنى. يمكن لأصحاب حسابات بروفيش نجوم وحسابات كبار الشخصيات اختيار أحجام التداول، ولكن بدوره، ليكون صاحب حساب برو أو فيب، تاجر يعطي سابقا أن 100 $ أو 50 $ على أي حال.
أما بالنسبة للمكافآت من ناحية أخرى، لأول مرة تحصل على 30٪ وبالنسبة للودائع الأخرى تحصل على عشرة في المئة كلما قمت بإيداع.
هذه الشركة تعطي لعملائها الكثير من الاهتمام، على سبيل المثال أدوات لتحليل السوق، والتي يتم تصميمها وتصميمها بطريقة حتى المبتدئين يمكن الحصول على الكثير من الاستخدام منه. هناك أداة تشوير لطيفة في ستارفيش، ويسمى أوتوشاريست. وهي مصنوعة لإعطاء إشارات التلقائي إذا لم يكن المتداول من ذوي الخبرة بعد للحصول على إشارات له / لها الخاصة. هناك تقويم الاقتصادي الذي يساعدك على متابعة كيف الأصول تتحرك في السوق.
هناك المزيد من الاشياء باردة للتجار مبتدئ من حيث إظهار كل منصة وكيف يعمل، حار للتداول معها. فمن الممكن أن تبدأ مع حساب تجريبي التي يمكن أن تساعدك على الحصول على حول نجم البحر قبل اتخاذ قرار لاستثمار المال الحقيقي الخاص بك.
يمكنك استخدام نجم البحر في الإندونيسية والصينية والإنجليزية. هذا هو أن التجار من آسيا التي تكافح مع اللغة الإنجليزية يمكن أن يكون فرصة لبذل قصارى جهدهم دون حاجز اللغة، على الأقل بالنسبة لأولئك من الصين أو اندونيسيا. ومع ذلك، واحد ناقص يذهب إلى عدم وجود دردشة حية. هناك خط هاتف وخدمة البريد الإلكتروني.
في عام 2018 دخلت زولوتريد مؤخرا في شراكة مع وسيط مقرها نيوزيلاندا ستارفيش فكس.
نجم فكس هو وسيط الفوركس الذي يعمل مع العملاء من المؤسسات والتجزئة. عندما رشح زولوتريد الدخول في الشراكة، ذكر مكافآت ستارفيش الجذابة وأيضا بعض الجوانب الأخرى للشركة التي يعتقد أنها جيدة لجذب العملاء. وأشار الزولو، من بين أمور أخرى الندوات نجم البحر وغيرها من المواد التعليمية التي تقدم الشركة مقرها نيوزيلندا.
وقال الزولو أيضا أن نجم البحر يهدف إلى التأكد من أن التجار الحصول على عروض متنوعة وخدمات أوسع، من بينها نجم ماستر كارد. يتم تحسين فائدة البطاقة الرئيسية بشكل كبير سحب المال.
الشيء الآخر الذي أشار زولو هو حساب فيب، أو بالأحرى، نادي كبار الشخصيات.
في نجم البحر، انها تقف حقا لكبار الشخصيات، كما أوضح الزولو. على سبيل المثال، يحصل عضو فيب على اتصال شخصي مع فريق الدعم، والتدريب على أساس فردي، أو المكافآت الموسمية وهلم جرا.
بالنسبة للزولو، وهذا يعني المزيد من التوسع، كما في عام 2018، تجاوزت الشركة نصف مليون مستخدم. وربما كان هذا هو أفضل منصة أوتوترادينغ في العالم (منصة حيث تمكن التجار من "متابعة" تاجر آخر؛ وبالنسبة للتجار المبتدئين كان من الجيد متابعة التجار المحترفين) ولكن مع دخول شراكة مع نجم البحر قال انها أصبحت أكثر من ذلك بكثير.
وقال ليون يوهاي، الرئيس التنفيذي لشركة زولو، إن نجم البحر يعد إضافة إلى محفظة وسيطه، وهو أمر مهم أيضا نظرا لموقع نيوزيلندا الجغرافي (يفتح السوق في وقت سابق في نيوزيلندا بسبب المناطق الزمنية). وأشار يوهاي أيضا وجود نيوزيلندا لشركته الخاصة.
هذا قد يبدو وكأنه مكان أفضل للتجار المبتدئين، بالمقارنة مع التجار من ذوي الخبرة، ولكن حتى لو كنت على وشك أن يتقاعد من نصف مهنة قرن من مهنة التداول، ستجد نجم فكس ليكون وسيطا صلبا للخيارات الثنائية الذي يعطي أكثر من كافية بالنسبة لك أن يكون العميل هذه الشركة. نجم البحر هي شركة عادية مع منصة MT4 التي يمكنك استخدامها حتى لحساب تجريبي الخاص بك. وجود هذا التجمع المشترك، ولكن سخية مكافأة، المستخدمين المبتدئين هي موضع ترحيب، مع كل المساعدة التي قد تحتاج إلى التجارة. يمكن للمستخدمين ذوي الخبرة الاستفادة من المكافآت كذلك.
بعد الربع الرابع من المالية 2018 تحولت إلى أن تكون سيئة للتجار في سوق الفوركس، أخذت بعض السماسرة ميزة وأدخلت بعض المنتجات الجديدة للتجار.
نجم فكس كان واحدا من السماسرة التي قدمت بشكل جيد في عام 2017 كما تمكنت من الخروج من الوضع الكئيب للوسطاء مع الخيارات الثنائية ميتا التاجر. نجم البحر كان أول شركة للقيام بذلك.
نجم البحر جنبا إلى جنب الخيارات الثنائية مع منصة التداول الأكثر شهرة في العالم، والذي هو أيضا ليس فقط شعبية دون سبب.
وقال كبير موظفي التشغيل في الشركة في مقابلة أن التجار أعطيت فرصة للحصول على ما يصل الى 80٪ من الأرباح مع نقطة من 0.1. وأوضح أن التقلبات المنخفضة وصلت إلى أوقات صعبة في التداول، حيث أن هذا الجو صعب جدا للمضاربين لأنه يعطي فرصة تداول ضئيلة جدا. في الخيارات الثنائية، ومع ذلك، أوضح أن الخيار هو مختلف. وهو يعني في الأساس أن المتداول يمكن أن يكون نافذة التداول كل دقيقة جديدة.
وأوضح أيضا معنى الجمع بين MT4 مع الخيارات الثنائية. وقال إن ما نجم نجم هو تمكنت من الحصول على التأخير لأدنى شروطه الممكنة، والتي يمكن أن تتحقق بشكل أفضل في منصة على أساس MT4، مما يمكن في منصة بناء المتصفح.

ستارفيش فكس ريفيو.
نجم البحر فكس.
ستارفيش فكس هو الاسم التجاري ل ستارفيش ماركيتس لت، وهي شركة تابعة ل ستارفيش كابيتال ماركيتس Ltd. ولديها مكتبها الرئيسي في نيوزيلندا، وتقدم خدماتها لعملائها العالميين. ومع ذلك، نجم فكس لا تقدم خدمات الوساطة للتجار الولايات المتحدة. تأسست ستارفيش ماركيتس المحدودة من قبل مجموعة من المهنيين المالية محنك مع أكثر من 20 عاما من الخبرة في مجالات الإدارة المالية. وقد قاموا بتأسيس شركة "ستارفيش فكس" بهدف الاستفادة من حجم التداول الضخم للأسواق المالية للمستثمرين الراغبين في الاستفادة من تداول الأدوات المالية. ستارفيش فكس يقدم منصة التداول الأكثر مثالية لعملائها لتداول عدد من الأصول بما في ذلك العملات. مع منصة التداول MT4، يمكن للتجار الوصول إلى سوق الصرف الأجنبي ويمكن أن يحقق أرباحا من التداول الناجح. تدعي شركة ستارفيش فكس خدمة المجتمع التجاري وفقا للقوانين واللوائح ذات الصلة. يتم تنظيم الشركة من قبل شكاوى الخدمات المالية المحدودة.
تسعى شركة ستارفيش فكس إلى تلبية احتياجات تداول العملات لأنواع مختلفة من التجار، ولهذا السبب لديهم أنواع مختلفة من الحسابات. لديهم ثلاثة أنواع من الحسابات، وهي نجم كلاسيك، نجم نجم برو و نجم فيب، كل واحد منهم وجود ميزات محددة خاصة بهم. يمكن للمستثمرين الصغار تبدأ مع حسابهم ستارفيش كلاسيك مع الحد الأدنى للإيداع 2000 $ فقط. كما أنها توفر حساب تجريبي من خلال استكمال عملية الاشتراك بسيطة وتاجر مبتدئ يمكن أن تتعلم كل شيء عن منصة، قبل استثمار أموالهم الحقيقية. بالنسبة للمستثمرين الكبار، نجم نجم فكس يقدم نجم برو و ستار فيش حسابات لكسب أرباح ضخمة من تداول العملات. للتجار الفوركس من ذوي الخبرة، يمكن أن يكون فكس نجم فرصة جيدة لكسب أرباح كبيرة. منصة التداول MT4 معروفة في هذه الصناعة، وبالتالي التجار من ذوي الخبرة لن تجد صعوبة في استخدام منصة لتنفيذ الصفقات الناجحة. MT4 هو منصة على شبكة الإنترنت 100٪ مع واجهة سهلة الاستخدام. وعلاوة على ذلك، يوفر نجم فكس تطبيقات الجوال لمستخدمي اي فون، آي باد & # 038؛ أجهزة الروبوت، وبالتالي يمكن للتاجر إنجاز التداول الناجح أثناء التنقل. يمكن للمتداولين الذين ليس لديهم أي خبرة تداول سابقة بدء التداول بنجاح مع فكس ستارفيش فكس، حيث يوفرون ما يكفي من الموارد والتعليم والدعم لعملائهم.
يمكن للمستثمر إكمال عملية تسجيل بسيطة وفتح حساب معهم. يمكن للمرء أن يمول حسابهم بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والعملات الفرنك السويسري ولديهم العديد من الطرق الودية والبسيطة لتمويل الحساب، بما في ذلك الائتمان & # 038؛ بطاقات السحب الآلي، باي بال، والتحويل المصرفي. وهم يتقاضون رسوم المعالجة على طرق الإيداع المختلفة واحد يحتاج إلى اختيار طرق إيداع الصندوق وفقا لذلك. ومع ذلك، فإنها لا تتقاضى أي عمولة على عمليات السحب.
يقدم ستارفيش فكس 83 أداة مالية من أسواق مختلفة. وهي تقدم أنواعا مختلفة من الحسابات مع الحد الأدنى لمستويات الاستثمار الخاصة بها والحد الأدنى والحد الأقصى المحدد للأحجام التجارية. نجم كلاسيك هو حسابهم الأساسي مع الحد الأدنى لحجم التجارة من أوسد 25 $ لثنائي بهم العادية من أوب & # 038؛ أسفل. يمكن للمبتدئ التفكير في الاستثمار في الخيارات الثنائية، ويمكن أن تجعل كسب ما يصل الى 77٪. ومع ذلك، يحتاج صاحب الحساب ستارفيش كلاسيك لاستثمار مبلغ الحد الأدنى من 100 دولار أمريكي في باني الخيارات، في حين يتطلب بلمسة واحدة استثمار الحد الأدنى من 50 دولارا أمريكيا. نجم برو و ستارفيش أصحاب حسابات كبار الشخصيات لديها الحد الأدنى والحد الأقصى أحجام التجارة الخاصة بها، والتي فقط يمكن للمستثمرين كبيرة تحمله. إلا أنها لا تقدم أي مكافأة من المال.
نجم فكس هو سخية جدا عندما يتعلق الأمر بتقديم مكافآت. بالنسبة لأول إيداع، يمكن للتاجر كسب مكافأة قدرها 30٪ وبالنسبة للودائع اللاحقة، فإنها تقدم مكافأة قدرها 10٪ في كل مرة.
ستارفيش فكس يقدم مجموعة متنوعة من التحليل الفني والأدوات التي بالطبع سوف تثبت مفيدة جدا على حد سواء للتجار ذوي الخبرة وكذلك مبتدئ على حد سواء. في حين أن التجار مبتدئ يمكن أن تتعلم من الداخل والخارج من تداول الخيارات الثنائية، يمكن للتجار ذوي الخبرة تطوير نظرة ثاقبة لتنفيذ الصفقات الناجحة مع المزيد من الثقة. يوفر نجم البحر فكس تقارير السوق اليومية والأخبار لعملائها للحفاظ على تحديث حول تطورات السوق. كما أنها توفر أوتوشارتيست أن يولد تلقائيا إشارات لصالح التجار. للاستفادة الكاملة من تطورات سوق الفوركس، كما أنها توفر رولوفرز & # 038؛ أسعار المبادلة لتجارهم. تتغير معدلات مبادلة العملات بشكل مستمر وفقا لتقلب السوق، وهي تحاول تقديم أحدث أسعار المبادلة لعملائها. يمكن للتجار أيضا أن تأخذ مساعدة من التقويم الاقتصادي لتقييم حركة السوق الفعلية للأصول. تقدم ستارفيش فكس هذه الأدوات للتجار الذين يفضلون تقديم المساعدة للبقاء مربحة في تداولهم في السوق المالية.
يوفر نجم البحر فكس خطوة بخطوة التعلم لأحد لمعرفة خصوصيات وعموميات التداول الفوركس. يمكن أن يكون قسم تعلم الفوركس موردا جيدا جدا للتاجر مبتدئ الذي ليس لديه الكثير من الأفكار حول تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. إلى جانب واحد يمكن أيضا أن تأخذ مساعدة من كيفية التجارة قسم لمعرفة المزيد عن منصة أنها تقدم. يمكن للمرء أيضا فتح حساب تجريبي معهم لكسب المزيد من الثقة قبل استثمار المال الحقيقي.
نجم فكس يدعم ثلاث لغات: الإنجليزية والإندونيسية والصينية. وهكذا، يمكن للتجار الآسيويين العثور عليها مزود خدمة أكثر ودية. وعلاوة على ذلك، فإنها توفر الدعم عبر البريد الإلكتروني والدعم عبر الهاتف. ومع ذلك، لا يمكن أن يتوقع المتداولون الحصول على مساعدة فورية من الدردشة عبر الإنترنت.
نجم فكس يمكن أن يكون وسيط الخيارات الثنائية جيدة على حد سواء للمبتدئين وكذلك التجار من ذوي الخبرة. وهي شركة منظمة وتقدم منصة معروفة من MT4. وعلاوة على ذلك، يمكن للمرء أن يفتح حساب تجريبي معهم أيضا. وتحافظ على أنواع مختلفة من الحسابات، مع الحفاظ على احتياجات أنواع مختلفة من المستثمرين والتجار. هم أيضا سخية إلى حد ما في تقديم المكافآت. ومع ذلك، فإنها لا تقدم أي مكافأة من المال التي يمكن أن تكون مشكلة مع بعض التجار. ولكن ستارفيش فكس يقدم أدوات تقنية كافية لتجارهم وهذا يدل على أنهم يريدون لعملائهم لتحقيق الأرباح في التداول في السوق المالية.
لا مراجعات حتى الآن التجار.
ترك التعليق.
موجز الأخبار.
الوسطاء الموصى بها.
الوسطاء الجدد.
النشرة الإخبارية.
تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.
تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

ستارفيشفس وسيط مراجعة.
معاينة موقع الويب.
استعراض ستارفيفسف وسيط.
فبو لا توصي بالتداول مع هذا الوسيط في الوقت الحالي، كما أنه لم يتم اختباره حتى الآن! يرجى التجارة مع وسيط آمن بدلا من ذلك!
تدعي ستارفيشفس أن تكون وسيط سوبر مع سلامة عالية ووفقا لموقعها على الانترنت، والسبب الرئيسي هو إنشاء هذه الشركة الوساطة هو الرغبة في خدمة أفضل في الأسواق المالية. أنها تعد عوائد كبيرة وتجربة التداول.
معرفة المزيد عن ذلك في ستارفيشفس الاستعراض.
ستارفيشفكس الميزات الخاصة.
وقد أنشأت ستارفيشفس عدة حسابات لتجار الخيارات الثنائية. ومع ذلك، فمن المهم أن نذكر كيف أن هذا الوسيط يسمح للتجار فقط لفتح حساب الفوركس أولا ثم تداول الخيارات الثنائية من هناك.
الحساب الكلاسيكي.
$ 2،000 الحد الأدنى للإيداع.
حساب برستيج.
$ 5،000 الحد الأدنى للإيداع التداول على الأخبار.
حساب برو.
10000 $ الحد الأدنى للإيداع.
حساب الأقساط.
$ 30،000 الحد الأدنى للإيداع مؤشرات التكيف تحليل ترايد.
حساب فيب.
$ 50،000 الحد الأدنى للإيداع المكافآت الموسمية هدية عيد ميلاد برنامج حصري شخصية خدمة العملاء تخصيص التعليم.
كما يمكن أن ينظر إليه في استعراض ستارفيفسكس، هذا الوسيط لديه حدود إيداع عالية إلى حد ما. وهذا يجعلها غير مناسبة للمبتدئين والتجار أقل خبرة. ومع ذلك، في الاستعراض ستارفيفسكس لوحظ أن هذا الوسيط لديه حساب تجريبي متاح لجميع التجار الذين يرغبون في اختبار منصة التداول. المبلغ الخيالي المتاح للتداول التجريبي هو 10،000 $. الخبر السار هو أن الحساب التجريبي له تاريخ انتهاء الصلاحية.
هذا الوسيط لديه قواعد محددة جدا بشأن مكافآت الفوركس، ومع ذلك، لا يذكر أي شيء عن متطلبات المكافأة عندما يتم تداول الخيارات الثنائية.
ستارفيشفكس التداول البرمجيات.
البرمجيات المستخدمة في ستارفيشفكس هي MetaTrader4. يتطلب MetaTrader4 التحميل وبعض الوقت للتعتاد عليه، حيث أن المزيد والمزيد من السماسرة يختارون حلول التداول التي لا يجب تثبيتها على الكمبيوتر الشخصي. منصة MetaTrader4 هي منصة موثوقة، ولكن يمكن أن تكون معقدة للتجار الذين يعانون من الخيارات الثنائية للمرة الأولى.
في استعراض ستارفيكسفكس، تم العثور على كيفية هذا الوسيط لديه موقع مربكة للغاية. الصفحة الرئيسية مليئة بالمعلومات، وأحيانا يمكن أن يكون من الصعب التنقل والعثور على ما يحتاجه المتداول حقا. ومن شأن تحسين تنظيم المواد المتاحة على الموقع أن يكون تحسنا كبيرا.
عندما يتعلق الأمر ثنائي التداول، ستارفيفس فقط يدعم عالية / منخفضة الخيارات الثنائية. وهناك حاجة إلى مزيد من التنوع نظرا لأن التجار يبحثون عن فرص تجارية متنوعة في الوقت الحاضر.
إلى جانب منصة التداول سطح المكتب، وضعت ستارفيفسف العديد من التطبيقات للأقراص والهواتف الذكية.
ستارفيشفس معلومات الدعم.
من أجل الاتصال ستارفيفس، يمكن للتجار استخدام اثنين من أرقام الهواتف (واحد لآسيا واحد لنيوزيلندا) أو البريد الإلكتروني. سيكون كبيرا إذا أضاف هذا الوسيط دردشة حية أو وظيفة سكايب للاتصال أكثر ملاءمة مع دعم العملاء.
الموقع متاح باللغتين الصينية والإنجليزية، وسوف تكون لغات إضافية إضافة كبيرة. على الرغم من أن اللغة الإنجليزية هي لغة العالم، وأحيانا لا يكفي.
في الاستعراض ستارفيفسكس تم العثور على كيفية هذا الوسيط لديه مواد تعليمية مثيرة للاهتمام التي تتكون من الأدلة الأساسية، المكتبة الإلكترونية، خطوة بخطوة الدروس، أسئلة وأجوبة، والتقويم الاقتصادي الخ وهذا يمكن أن يكون مصدر مثير للاهتمام لجميع التجار الذين يرغبون في اتخاذ قرار المتعلمين و ليس مجرد تخمين محظوظ.
ستارفيكسفكس طرق الدفع.
عندما يتعلق الأمر بالإيداع والسحب، أظهرت مراجعة ستارفيكس أن هذا الوسيط يدعم أساليب مختلفة مثل بطاقات الائتمان، والتحويل المصرفي، والصين الاتحاد الدفع وسكريل. كل طريقة دفع لديها بعض الرسوم المرفقة لذلك يجب على التجار الاعتماد على رسوم تصل إلى 6٪ أو 10-40 $ اعتمادا على الطريقة المحددة. الانسحاب خالية من أي رسوم.
الحد الأدنى للإيداع مع هذا الوسيط هو 100 دولار، بينما يبدأ الحد الأدنى للسحب عند 50 دولارا. عندما يتعلق الأمر إلى الوقت اللازم لمعالجة الانسحاب، اعتمادا على الطريقة التي يمكن أن يكون من 1 تصل إلى 5 أيام عمل.
قوائم وسيط ثنائي.
تخطي القراءة. خذني إلى. مميزات الوسيط معلومات الحساب برامج التداول معلومات الدعم طرق الدفع.
كازينو الأعلى تقييما.
دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.
وسيط الفوركس الموثوق به.
دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.
أعلى منصات التداول.
وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.
يرجى زيارة الرعاة.
حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
هل هذا هو القرار النهائي؟
نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!
مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.
مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

خيارات ثنائي فكس ستارفيش
جائزة أفضل علامة تجارية في آسيا لعام 2018.
الأكثر موثوقية ومؤثرة العلامة التجارية جائزة في الخدمات المالية في الصين.
أفضل منصة التداول.
أفضل منصة التداول.
أفضل عملاء الفوركس.
خدمة وسيط الصين 2018.
الحصول على حساب التداول الخاص بك مجانا في 2 دقيقة!
الوصول إلى جميع منصات التداول مع حساب واحد واحد!
نجم البحر فكس MT4 الطرفية.
MT4 مشتقات الفوركس.
نجم فكس تفخر في توفير بيئة تجارية أكثر من المرغوب فيه لعملائنا. ونحن نقدم قصارى جهدنا لضمان أن التجار لدينا الحصول على الأدوات الأكثر شمولا، منصات التداول الأمثل والخدمة الممتازة.
كما التاجر نجم البحر، يمكنك أيضا الوصول بسهولة إلى الأسواق في أي مكان وفي أي وقت، من خلال منصة MT4 لدينا فضلا عن الدولة من الفن موبايل التاجر. مع علاقاتنا الممتازة مع البنوك العالمية من المستوى 1، نأمل أيضا أن نوفر لعملائنا أفضل شروط التداول وينتشر من سيولة بين البنوك. وقال كل شيء، ونحن عازمون على مساعدتك في الحصول على أقصى استفادة من تجربة التداول الخاصة بك في نجم فكس، الحل رئيس الوزراء الفوركس الخاص بك!
تقارير السوق.
افتح حساب حقيقي.
افتح حساب حقيقي معنا عبر الإنترنت.
بأمان ملء نموذج الطلب الخاص بك معنا، والحصول على حسابك في 2 دقيقة!
مركز التجارة.
بوابة أبحاث نجم البحر.
في عمق التحليل الفني لل.
تعزيز التداول الخاص بك اليوم مع أقوى أداة التنبؤ بالسوق!
تعلم الفوركس.
كوبيرايت & كوبي؛ نجم فكس 2017.
مدعوم من ميكروفوكس.
لماذا نجم البحر.
الحساب.
مركز الموارد.
MT4 مشتقات الفوركس.
اتصل بنا.
تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. الرافعة المالية تخلق مخاطر إضافية. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مستقل. قيود العملاء في الولايات المتحدة: خدمات ستارفيش فكس وجميع المنتجات التجارية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر عقود الفروقات، الفوركس، مشتقات الفوركس غير متوفرة لكل من المقيمين في الولايات المتحدة والولايات المتحدة. يتم توفير جميع الخدمات في هذا الموقع من قبل ستارفيش ماركيتس ليميتد، 6 بروسبيكت واي، رويال أواك الصناعية، دافنتري نورثامبتونشاير، إنجلترا NN11 8PL.

No comments:

Post a Comment