Thursday 15 March 2018

الأسهم إشارات التداول البرمجيات


الوصول في الوجهة.


والتمتع التداول.


إشارات مجانية.


الجميع يريد أن يعرف متى تتغير قيمة الأصل. وسوف نقدم هذه الإشارات مجانا!


مستوى عال من اليقين.


نحن نقدم إشارات مع اليقين تتجاوز 80٪. يمكن تحديد مستوى اليقين.


نظام تنبيه.


نرسل لك تنبيهات إلى البريد الإلكتروني الخاص بك سوف تتلقى على هاتفك النقال. يمكنك تعيين نظام التنبيهات.


دردشة المجتمع.


نحن نقدم لك الفرصة للتواصل مع المستخدمين الآخرين. تبادل الخبرات الخاصة بك والتعرف على الآخرين.


الخيارات المتقدمة.


تعيين الإشارات الخاصة بك. إعداد الأصول ومستوى اليقين والجدول الزمني الخاص بك.


دعم مجاني & أمب؛ تحديثات.


نعطي الدروس حول كل ما تحتاج إلى معرفته لاستخدام هذه الإشارات لصالحك.


ما يقوله مستخدمونا.


قراءة الشهادات المقدمة من قبل مستخدمينا، فيما يتعلق بالخبرة التي كان لديهم عندما استخدموا لدينا إشارات النظام الحرة.


من أين أبدا.


وهنا فيديو تعليمي من شأنها أن تساعدك على بدء نجاحك في الخيارات الثنائية. سيظهر لك هذا الفيديو كيفية استخدام الإشارات.


المزيد من الدروس.


هناك المزيد من أشرطة الفيديو تعليمي مع جميع المعلومات التي قد تحتاج إليها. تجد أيضا إجابات على أي أسئلة قد تكون لديكم ....


مستوى أعلى من اليقين. قبل أن أمضى الكثير من المال / شهر للحصول على إشارات. الآن أحصل عليها مجانا تماما وأيضا مع مستوى عال من اليقين.


أفضل ما يمكنني القيام به! سجل هنا. في كل مرة كنت تستخدم علامات، نجحت وهم 100٪ مجانا. شكر!


أفضل الأسهم تداول البرمجيات من عام 2017.


"هناك العديد من الاستثمارات المالية التي لديها احتمال كبير".


اليوم، سوف أغير بشكل دائم فهمك لأسواق الأسهم. بالفعل، الملايين من التجار الناجحين في جميع أنحاء العالم تولد دخل صحي باستخدام استراتيجيات تداول عالية الاحتمالات. وقد كان هؤلاء التجار الأفراد ناجحين جدا بحيث بدأت الشركات التجارية المتعددة الجنسيات في الإحاطة علما.


على استعداد لمعرفة كيفية الحصول على نفس الميزة مثل هؤلاء التجار والشركات التجارية الكبيرة؟ اليوم، أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب لتظهر لك كيف يمكنك الحصول على نفس المزايا التجارية لديهم مجانا.


& لوت؛ سر & [رسقوو]؛ في عام 1984 من قبل رجل يدعى ريتشارد دينيس، الذي كان قادرا على تحديد بعض أنماط السوق المحددة المصنفة تحت مؤشر تقني يعرف باسم قناة دونشيان. على الرغم من أن هذه القناة كانت غير معروفة نسبيا في ذلك الوقت، كان دينيس قادرا على تدريب مجموعة من التجار في هذا الأسلوب. قبل فترة طويلة، تحول دينيس 1،600 $ إلى 200 مليون $. لا تصدقني؟ تحقق ويكيبيديا.


كان ريتشارد دينيس قصة نجاح مذهلة. ولكن قلة من الناس أدركوا مدى مدهش كان حتى مجموعة من الباحثين عب التحقيق في ظاهرة التداول حسابي. أكمل هؤلاء الباحثون دراسة خلصت إلى أن التداول الخوارزمي يمكن أن يتفوق باستمرار على التجار البشر (المصدر). على الرغم من أنها قد لا تكون قد عرفت في ذلك الوقت، وكان هذا الاكتشاف على وشك تغيير الطريقة التي التجار في جميع أنحاء العالم اقترب من السوق. في الأساس، أثبتت هذه الباحثين عب أن ارتفاع الاجهزة التداول المحتملين يمكن أن تولد أرباحا ضخمة في أي سوق.


واليوم، تهيمن على السوق برامج تداول احتمالية عالية. وتستخدم الشركات التجارية الكبرى هذه البرامج التجارية كل يوم لتوليد الدخل. ومع ذلك، فإن الشركات الكبيرة لن تشارك. إذا قررت جولدمان ساكس أو جي بي مورجان فجأة تبادل برامج تداول الأسهم مع العالم، ثم الجميع سوف تستخدمه، مما من شأنه أن يقلل من أرباح جميع التجار في جميع المجالات.


وهذا هو السبب في أننا وضعت العالم أفضل برنامج تداول الأسهم. تم تصميم هذا البرنامج إلى مستوى الملعب بالنسبة للمستثمر المتوسط. بدلا من السماح للشركات التجارية الكبيرة أن يكون دائما اليد العليا على التجار الأفراد، وهذا البرنامج يوازن بين الملعب ويعطي التجار الأفراد فرصة عادلة. وباختصار، فإنه يعطي متوسط ​​المستثمرين نفس المؤشرات الفنية ريتشارد دينيس و عب تستخدم للعثور على معلومات الاحتمال. على استعداد لمحاولة بها نفسك؟ تحميل النسخة المجانية من برنامج تداول الأسهم لدينا اليوم.


دراسة حالة: إشارة التي تعمل 96٪ من الوقت.


متوسط ​​حجم الدولار.


000 000 5 دولار إلى 000 000 10 دولار.


ناسداك، نيس، أو أميكس.


أداء إشارة المركبة.


الشكل 1. مخطط أداء مركب للأسهم التي تظهر هذه الإشارة.


الأداء بعد 10 أيام.


الشكل 2. الرابحين مقابل توزيع لوسيرس بعد 10 يوما.


حول هذه الإشارة ولماذا يعمل 96٪ من الوقت.


على اليسار، سترى مثالا واحدا لإشارات سوق الأسهم في العمل. هذا مزيج بسيط قد لا تبدو مثل الكثير، لكنه يلعب دورا هاما للغاية في كيفية عمل أفضل برنامج تداول الأسهم الأسهم في العالم.


على وجه التحديد، الأسهم مع الإشارات المدرجة إلى اليسار سوف تتحرك صعودا في 10 أيام 96٪ من الوقت. هذا الحق: في غضون 10 يوما فقط، وجميع الأسهم تقريبا مع تلك الإشارات سيجعل ارتفاع حاد حتى، وتوليد المستثمرين في وقت مبكر ربح مرتب.


في ما يلي كيفية عمل الإشارة المذكورة أعلاه: يتم إدراج أسهم رخيصة في بورصة رئيسية مثل بورصة ناسداك أو بورصة نيويورك. يمتلك هذا السهم مستثمرا نشطا جدا في أعقاب، وكان له اتجاه صعودي قوي توقف مؤقتا لفترة وجيزة. وقد بدأ السهم لإظهار الاتجاهات في وقت مبكر جدا من التحرك صعودا مرة أخرى.


يمكن للمستثمرين مراقبة هذه الإشارات من تلقاء نفسها من خلال النظر في صفحات على صفحات من بيانات سوق الأسهم. ولكن هنا هو الحل أسهل: برنامجنا يجد هذه الإشارة أينما يحدث. وبما أن هناك الآلاف من هذه الإشارات التي تحدث في السوق كل يوم، برنامجنا يجعل من السهل العثور على أفضل منها التي لديها القدرة على توليد أقصى قدر من الأرباح بالنسبة لك، والمستثمر.


التاريخية التاريخية باكتستد إثبات إشارة.


سعر السهم - يجب أن يتداول السهم بين 2 و 7 دولارات.


متوسط ​​حجم الدولار - يجب أن يكون متوسط ​​حجم الدولار اليومي على الأسهم بين 5،000،000 و 10،000،000 $ يوميا.


ماسد - يجب أن يكون لها قيمة تتراوح بين 4٪ و 8٪ فوق خط الصفر. على سبيل المثال إذا كان السهم $ 1، يجب أن تكون قيمة ماسد بين 0،04 و 0،08 للحصول على هذه القراءة. هذا النوع من القراءة على ماسد لن يحدث إلا عندما يكون السهم في اتجاه صاعد قوي.


الشكل 1. في كل من هذه الأمثلة الثلاثة يمكنك أن ترى ما هي قيمة ماسد تحتاج إلى أن تكون 4٪ إلى 8٪ فوق خط الصفر. كما ترون في الأمثلة، فإن قيم ماسد ستكون مختلفة بناء على سعر المخزون الأساسي.


بولينجر باندز - يجب أن يكون سعر السهم بين 50٪ و 90٪ مجموعة من 2 بولينجر باندز. على سبيل المثال: إذا كان أعلى شريط بولينجر هو في 100، والفرقة السفلي هو في 90. الأسهم سوف تحتاج إلى أن تكون بين $ 95، و 99 $ للحصول على هذه القراءة. عندما يقترن ذلك بقراءة ماسد قوية، فإن هذا يمكن أن يشير فقط إلى أن السهم قد أحدث تراجعا في اتجاهه.


ستوستيكش بطيئة - ستوستيكش بطيئة للسهم ما بين 90 و 100. ويستند هذا القراءة على عدد الأيام التي يغلق السهم مع مكاسب لهذا اليوم. وهو يساعد مع الشعور العام، ويظهر أن في معظم أيام التجار تدعم الأسهم، وعدم السماح لها إغلاق.


مؤشر القوة النسبية - مؤشر القوة النسبية من فوق 80، يظهر الحالي ارتفاع ضغط الشراء التصاعدي على الأسهم.


إذا كنت تريد أن تعرف في المرة القادمة عندما الأسهم لديها أكثر من 90٪ احتمال، تحميل هذا البرنامج المجاني الآن.


الشهادات - التوصيات.


أنا العثور عليه معلوماتية جدا. بل هو أداة عظيمة.


أنا مؤخرا سسكريبد إلى الأسهم الدقة. أجد أنه مفيد للغاية. بل هو أداة عظيمة. الآن أنا أيضا دغد في الأسهم قرش الذي كنت دائما أخبر الآخرين البقاء بعيدا عن. لدي احترام كبير للإنجازات التي قمت بها، ونتطلع إلى مستقبل مجزية جدا باستخدام منصات البرمجيات الخاصة بك. أطيب الأماني.


هذه الأداة هو رائع تماما.


مرحبا! أولا وقبل كل شيء، هذه الأداة هي رائعة تماما! عمل عظيم!


برنامج عظيم جدا بفضل مفيدة جدا.


شكرا على إعطائي وقت الفراغ الخلفي.


شكرا جزيلا لهذا البرنامج الأكثر فائدة. لقد ضبطت سنام بلدي 2 سنوات الماضية تفعل بالضبط ما هذا البرنامج لا بالنسبة لي تلقائيا. لقد حفظت لي مجموعة كاملة من العمل. شكرا لمنح لي وقت الفراغ مرة أخرى. مروحة تقدير جدا.


مرحبا، تشغيل أحدث نسخة، أحب ذلك! مفيد للغاية.


أحب برنامجك وراء الاعتقاد. أنت الأفضل.


أتمنى لو وجدت أنه منذ وقت طويل.


يا شكرا جزيلا للتحميل كنت لا تعرف ما يعنيه بالنسبة لي كان مجرد الحظ وجدت أنه لا أكثر الجبهة يختار يختار لهذا أولي الصبي أتمنى أنني وجدت أنه على طول الوقت منذ شكرا جزيلا كثيرا،


شكرا لوضع هذا معا.


أنا أحب هذا البرنامج. شكرا لكم على كل المعلومات. أنا بدأت للتو الاستثمار و اهتماماتي في الخيارات و بيني الأسهم لأنه، كما يمكنك أن تتخيل، ليس لدي مبالغ كبيرة من المال لتبدأ. رغبتي هي أن تنمو لتصبح أكبر الصفقات. أنا أتعلم كل ما أستطيع حول التحليل الفني على أمل أن يساعدني في العثور على اتجاه جيد. شكرا لوضع كل هذا معا.


الأسهم الجديدة التوصيات.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2017.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


صفحة التوصيات الجديدة هي دليل كامل لآراء بارتشارت اليوم. ملخص الصفحة وصلات إلى صفحة مفصلة لكل مؤشر شراء / بيع / تصنيف المؤشر. آراء بارتشارت تظهر التجار ما مجموعة متنوعة من أنظمة التداول شعبية تقترح من حيث الذهاب طويلة أو قصيرة في السوق.


بالنسبة لجميع الأسواق: لكي يتم تضمينها كتوصية جديدة، يجب أن يكون السهم قد تداول اليوم، بسعر حالي يتراوح بين 2 و 10 آلاف دولار مع حجم اليوم أكبر من 10،000. يجب أن يكون الأسهم رأي والرأي الشهر الماضي.


بالنسبة للسوق الأمريكية، يجب إدراج الأسهم في بورصة نيويورك أو أميكس أو بورصة ناسداك، باستثناء صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار في صناديق الاستثمار، صناديق الإغلاق المغلقة، ضمان الأسهم، الأوراق المالية المفضلة وأي مخزون غير مصنف لدى سيك .. يجب أن يتم تداول أسهم أوتكب فوق $ 0.25 ولها (الحجم اليومي * السعر الأخير) فوق 10،000.


بالنسبة للسوق الكندي: يجب إدراج الأسهم في بورصة تسكس، باستثناء صناديق الاستثمار في الوحدات، وصناديق نهاية مغلقة، وتأكيد الأسهم، والأوراق المالية المفضلة، وأي أسهم غير مصنفة لدى سيك.


أعلى الصفحة ملخص يوفر روابط للأسهم التي هي في 100٪ شراء أو 100٪ بيع الرأي. انقر على الرقم للحصول على قائمة كاملة من الأسهم.


ما تبقى من الصفحة - المؤشرات الجديدة اليوم - يحتوي على قائمة من الأسهم التي تغيرت مؤشراتها إلى شراء جديدة أو بيع أو عقد إشارة للفترة الزمنية المحددة في الجزء العلوي من صفحة ملخص. ولكل مؤشر من هذه المؤشرات مجموعة فرعية من الأسهم يمكن الوصول إليها عن طريق النقر على الرقم لكل إشارة من مؤشرات المؤشر.


إطارات الوقت.


هناك أربعة أطر زمنية للاختيار من بينها، وجدت في شريط أدوات جدول البيانات:


الحالية - يتم تحديث قائمة الأسهم لعرضها على الصفحة الحالية كل 10 دقيقة طوال يوم التداول. لا تتم إضافة الأسهم أو إزالتها تلقائيا من صفحة الملخص حتى يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


حول بارتشارت الآراء.


وتستغرق الآراء ما يصل إلى عامين من البيانات التاريخية وتدير هذه الأسعار من خلال ثلاثة عشر مؤشرات فنية مختلفة. بعد كل عملية حساب، يعين البرنامج شراء أو بيع أو عقد قيمة لكل دراسة، اعتمادا على حيث يكمن السعر في الإشارة إلى التفسير المشترك للدراسة. على سبيل المثال، إذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك للسهم، فإن هذا يعتبر عموما اتجاها تصاعديا أو شراء.


ملاحظة: يتم تحديث الآراء كل عشر دقائق على مدار اليوم، وذلك باستخدام البيانات المتأخرة من التبادلات. يحتاج الأمن إلى ما لا يقل عن 101 يوم تداول نشط من أجل توليد قراءة الرأي.


إشارات البرمجيات.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


إشارة الأسهم.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2017.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


ترقيات إشارات وخفض رتبة تصنيف الأسهم من أعلى الحالي الآراء التغيير (الفرق بين الرأي الحالي والرأي السابق). صفحات قائمة أفضل 100 الأسهم المرتبة من قبل الزيادة اليومية وانخفاض في الرأي العام.


بالنسبة لسوق الولايات المتحدة: ليتم تضمينها في صفحة ترقيات الإشارات أو تخفيضها، يجب إدراج أسهم في بورصة نيويورك أو أميكس أو بورصة ناسداك، باستثناء صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار في الوحدات، صناديق نهاية مغلقة، ضمانات الأسهم، الأوراق المالية المفضلة وأي غير سيك الأسهم المصنفة. يجب أن يكون تداول الأسهم اليوم، مع السعر الحالي بين $ 2 و $ 10،000 و مع حجم اليوم أكبر من 10،000. يجب تداول أسهم أوتكب فوق 0.25 دولار ولها (السعر اليومي * السعر الأخير) فوق 10،000. يجب أن يكون الأسهم رأي ورأي الشهر الماضي.


إطارات الوقت.


هناك إطاران زمنيان للاختيار من بين استخدام التحديد الموجود في شريط أدوات جدول البيانات:


الحالية - يتم تحديث قائمة الأسهم لعرضها على الصفحة الحالية كل 10 دقيقة طوال يوم التداول. سترى بيانات أسعار جديدة تظهر على الصفحة، كما هو موضح من قبل "فلاش" أصفر. ومع ذلك، لا يتم إعادة ترتيب الأسهم تلقائيا في الصفحة حتى يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق. يوميا - يتم تحديث قائمة الأسهم لعرضها على هذه الصفحات مرة واحدة في اليوم، على وجه التقريب. 8 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


تحديثات البيانات.


بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.


يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)


كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:


العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.


جدول البيانات توسيع.


فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.


التمرير الأفقي على الجداول العريضة.


خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:


انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.


الوجه الخرائط.


أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.


تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.


يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.

No comments:

Post a Comment