Wednesday 17 January 2018

أنماط الشموع اليابانية بدف


مقدمة إلى الشمعدانات.


جدول المحتويات.


مقدمة إلى الشمعدانات.


بدأ اليابانيون باستخدام التحليل الفني لتجارة الأرز في القرن السابع عشر. في حين أن هذه النسخة المبكرة من التحليل الفني كانت مختلفة عن النسخة الأمريكية التي أطلقها تشارلز داو حوالي عام 1900، كانت العديد من المبادئ التوجيهية مشابهة جدا:


وفقا لستيف نيسون، رسم الشمعدان ظهرت لأول مرة في وقت ما بعد 1850. الكثير من الائتمان لتطوير الشمعدان والرسوم البيانية يذهب إلى تاجر الأرز الأسطوري اسمه هوما من بلدة ساكاتا. ومن المرجح أن أفكاره الأصلية تم تعديلها وصقلها على مدى سنوات عديدة من التداول في نهاية المطاف مما أدى إلى نظام الشمعدان الرسم البياني التي نستخدمها اليوم.


من أجل إنشاء مخطط شمعدان، يجب أن يكون لديك مجموعة بيانات تحتوي على قيم مفتوحة وعالية ومنخفضة وإغلاق لكل فترة زمنية تريد عرضها. ويسمى الجزء المجوف أو المليء بالشمعدان "الجسم" (ويشار إليه أيضا باسم "الجسم الحقيقي"). خطوط رقيقة طويلة فوق وتحت الجسم تمثل مجموعة عالية / منخفضة وتسمى "الظلال" (يشار إليها أيضا باسم "الفتائل" و "ذيول"). وتتميز عالية من الجزء العلوي من الظل العلوي وانخفاض أسفل الجزء السفلي من الظل السفلي. إذا كان السهم يغلق أعلى من سعر الافتتاح، يتم رسم شمعة جوفاء مع الجزء السفلي من الجسم يمثل سعر الافتتاح والجزء العلوي من الجسم يمثل سعر الإغلاق. إذا أغلق السهم أدنى من سعر الافتتاح، يتم رسم شمعدان مليء بالجزء العلوي من الجسم يمثل سعر الافتتاح والجزء السفلي من الجسم يمثل سعر الإغلاق.


وبالمقارنة مع الرسوم البيانية التقليدية شريط، العديد من التجار النظر في الرسوم البيانية الشمعدان أكثر جاذبية بصريا وأسهل لتفسير. كل شمعدان يوفر صورة سهلة لفك عمل السعر. على الفور يمكن للمتداول مقارنة العلاقة بين فتح وإغلاق وكذلك عالية ومنخفضة. وتعتبر العلاقة بين الانفتاح والإغلاق معلومات حيوية وتشكل جوهر الشموع. الشموع جوفاء، حيث إغلاق أكبر من فتح، تشير إلى شراء الضغط. الشموع مليئة، حيث إغلاق هو أقل من فتح، تشير إلى ضغط البيع.


طويل فيرسوس الهيئات القصيرة.


وبصفة عامة، كلما كان الجسم أطول، كلما كان ضغط الشراء أو البيع أكثر كثافة. وعلى العكس من ذلك، تشير الشموع القصيرة إلى حركة سعرية قليلة وتمثل التوطيد.


تظهر الشموع البيضاء الطويلة ضغط شراء قوي. وكلما طالت الشمعدان الأبيض، كلما زاد الإغلاق فوق العراء. وهذا يدل على أن الأسعار تقدمت بشكل ملحوظ من فتح لإغلاق والمشترين كانت عدوانية. في حين أن الشموع البيضاء الطويلة عادة ما تكون صعودية، يعتمد الكثير على موقفها داخل الصورة الفنية الأوسع. بعد الانخفاضات الممتدة، يمكن أن تمثل الشموع البيضاء الطويلة نقطة تحول محتملة أو مستوى دعم. إذا كان شراء يحصل عدوانية جدا بعد تقدم طويل، فإنه يمكن أن يؤدي إلى الصعود المفرط.


تظهر الشموع السوداء الطويلة ضغط بيع قوي. وكلما كان الشمعدان الأسود أطول، كلما كان الإغلاق أقرب إلى الفتح. وهذا يدل على أن الأسعار انخفضت بشكل ملحوظ من الباعة المفتوحة والباعة كانت عدوانية. بعد تقدم طويل، يمكن أن يكون الشمعدان الأسود الطويل نقطة تحول أو علامة لمستوى المقاومة في المستقبل. بعد انخفاض طويل، يمكن شمعدان أسود طويل تشير إلى الذعر أو الاستسلام.


حتى الشموع الطويلة أكثر قوة هي الإخوة ماروبوزو، الأسود والأبيض. ماروبوزو ليس لديها الظلال العليا أو السفلى، ويتم تمثيل عالية ومنخفضة من قبل فتح أو إغلاق. ويشكل ماروبوزو الأبيض عندما يساوي فتح منخفضة والإغلاق يساوي عالية. هذا يشير إلى أن المشترين تسيطر على حركة السعر من التجارة الأولى إلى آخر التجارة. أسود ماروبوزو شكل عندما يساوي مفتوحة عالية وإغلاق يساوي منخفضة. وهذا يشير إلى أن البائعين يسيطرون على حركة السعر من أول صفقة إلى آخر صفقة.


طويل الظل قصيرة الظلال.


الظلال العلوية والسفلية على الشمعدانات يمكن أن توفر معلومات قيمة حول جلسة التداول. الظلال العلوية تمثل الظلال المرتفعة والسفلية للجلسة أدنى مستوى للجلسة. تشير الشمعدانات ذات الظلال القصيرة إلى أن معظم إجراءات التداول كانت محصورة بالقرب من الفتح والإغلاق. الشمعدانات مع ظلال طويلة تبين أن الأسعار الممتدة جيدا الماضي فتح وإغلاق.


تشير الشمعدانات ذات الظل العلوي الطويل والظل السفلي القصير إلى أن المشترين سيطروا خلال الجلسة، وارتفعت أسعار العطاءات. ومع ذلك، أجبر الباعة في وقت لاحق على انخفاض الأسعار من أعلى مستوياتها، وخلق ضعيفة إغلاق الظل العلوي الطويل. على العكس من ذلك، الشمعدانات مع ظلال منخفضة طويلة والظلال العليا قصيرة تشير إلى أن الباعة يهيمن خلال الدورة وأدى إلى انخفاض الأسعار. ومع ذلك، عاد المشترون في وقت لاحق إلى ارتفاع أسعار العطاءات بنهاية الجلسة، وأدى الإغلاق القوي إلى ظل ظلال طويل.


الشموع مع الظل العلوي الطويل، الظل السفلي الطويل، والجسم الحقيقي الصغيرة تسمى قمم الغزل. واحد الظل الطويل يمثل انعكاسا من أنواع؛ الغزل قمم تمثل التردد. يظهر الجسم الحقيقي الصغير (سواء كان جوفاء أو مملوءة) حركة قليلة من فتح لإغلاق، والظلال تشير إلى أن كلا من الثيران والدببة كانت نشطة خلال الدورة. على الرغم من أن الجلسة فتحت وأغلقت مع تغيير يذكر، انتقلت الأسعار أعلى بكثير وأقل في هذه الأثناء. لا يمكن للمشترين ولا البائعين الحصول على اليد العليا وكانت النتيجة المواجهة. بعد تقدم طويل أو شمعدان أبيض طويل، يشير أعلى الغزل إلى ضعف بين الثيران والتغيير المحتمل أو انقطاع في الاتجاه. بعد انخفاض طويل أو شمعدان أسود طويل، أعلى الغزل يشير إلى ضعف بين الدببة وتغيير محتمل أو انقطاع في الاتجاه.


دوجي هي الشموع الهامة التي توفر معلومات من تلقاء نفسها وكمكونات في عدد من الأنماط الهامة. شكل دوجي عندما فتح الأمن وإغلاق متساوية تقريبا. يمكن أن يتغير طول الظلال العلوية والسفلية، ويبدو أن الشمعدان الناتج يمثل علامة عابرة أو مقلوبة أو علامة زائد. وحدها، دوجي هي أنماط محايدة. أي تحيز صعودي أو هبوطي يقوم على أساس حركة السعر السابقة والتأكيد المستقبلي. كلمة "دوجي" تشير إلى كل من صيغة المفرد والجمع.


من الناحية المثالية، ولكن ليس بالضرورة، يجب أن تكون مفتوحة وإغلاق على قدم المساواة. في حين أن الدوجي مع الانفتاح على قدم المساواة وإغلاق سيكون أكثر قوة، فمن المهم لالتقاط جوهر الشمعدان. دوجي ينقل الشعور التردد أو شد الحروب بين المشترين والبائعين. تتحرك الأسعار فوق وتحت مستوى الافتتاح خلال الجلسة، لكنها تغلق عند مستوى الافتتاح أو بالقرب منه. والنتيجة هي المواجهة. لم يتمكن الثيران ولا الدببة من السيطرة، ويمكن أن تتحول نقطة تحول.


الأوراق المالية المختلفة لديها معايير مختلفة لتحديد متانة دوجي. يمكن أن يشكل السهم 20 دولار دوجي بفارق 1/8 نقطة بين فتح وإغلاق، في حين أن الأسهم 200 $ قد تشكل واحدة مع الفرق 1/4 نقطة. تحديد متانة الدوجي سيعتمد على السعر والتقلب الأخير، والشموع السابقة. بالنسبة إلى الشموع السابقة، يجب أن يكون الدوجي جسم صغير جدا يظهر كخط رفيع. ويلاحظ ستيفن نيسون أن الدوجي الذي يشكل بين الشموع الأخرى مع الهيئات الحقيقية الصغيرة لن تعتبر مهمة. ومع ذلك، فإن الدوجي الذي يشكل بين الشمعدانات مع هيئات حقيقية طويلة من شأنها أن تعتبر كبيرة.


دوجي و تريند.


وتتوقف أهمية الدوجي على الاتجاه السابق أو الشموع السابقة. بعد تقدم، أو شمعدان أبيض طويل، يشير دوجي إلى أن ضغط الشراء بدأ يضعف. بعد الانخفاض، أو الشمعدان الأسود الطويل، دوجي يشير إلى أن ضغط البيع بدأ في الانخفاض. ويشير دوجي إلى أن قوى العرض والطلب أصبحت أكثر توازنا وتغير الاتجاه قد يكون قريبا. دوجي وحدها ليست كافية للاحتفال انعكاس ويمكن تأكيد مزيد من التأكيد.


بعد شمعة بيضاء طويلة أو طويلة، يشير الدوجي إلى أن ضغط الشراء قد يتناقص ويمكن أن يقترب الاتجاه الصعودي من نهايته. في حين أن الأمن يمكن أن تنخفض ببساطة من عدم وجود المشترين، مطلوب استمرار ضغط الشراء للحفاظ على الاتجاه الصعودي. لذلك، قد يكون دوجي أكثر أهمية بعد اتجاه صعودي أو طويل الشمعدان الأبيض. حتى بعد أشكال الدوجي، هناك حاجة لمزيد من الهبوط للتأكيد الهبوطي. قد يكون هذا بمثابة فجوة أسفل، شمعدان أسود طويل، أو تراجع تحت الشمعدان الأبيض الطويل. بعد الشمعدان الأبيض الطويل والدوجي، يجب أن يكون التجار في حالة تأهب لنجوم الدوجي مساء المحتملة.


بعد انخفاض أو شمعدان أسود طويل، يشير دوجي إلى أن ضغط البيع قد يتناقص ويمكن أن يقترب الاتجاه الهبوطي من نهايته. على الرغم من أن الدببة بدأت تفقد السيطرة على الانخفاض، مطلوب مزيد من القوة لتأكيد أي انعكاس. يمكن أن يأتي التأكيد الصاعد من فجوة تصل، شمعدان أبيض طويل أو تقدم فوق الشمعدان الأسود الطويل. بعد شمعدان أسود طويل ودوجي، يجب أن يكون التجار في حالة تأهب لنجم دوجي الصباح المحتملين.


دوجي طويل أرجل.


الدوجي طويل أرجل لها ظلال العليا والسفلى الطويلة التي هي متساوية تقريبا في الطول. هذه الدوجي تعكس قدرا كبيرا من التردد في السوق. ويشير دوجي طويل الأرجل إلى أن الأسعار تداولت فوق مستوى الجلسة وفوق المستوى الافتتاحي للجلسة، لكنها أغلقت عمليا حتى مع الفتح. بعد الكثير من الصراخ والصراخ، أظهرت النتيجة النهائية تغييرا طفيفا عن الافتتاح الأولي.


اليعسوب و غرافستون دوجي.


اليعسوب دوجي.


شكل اليعسوب دوجي عندما تكون مفتوحة، عالية وإغلاق متساوية وانخفاض يخلق ظلال أقل طويلة. يبدو الشمعدان الناتج مثل "T" مع الظل السفلي الطويل وليس الظل العلوي. ويشير دراجونفلي دوجي إلى أن الباعة هيمنت على التداولات وأدت إلى انخفاض الأسعار خلال الجلسة. في نهاية الجلسة، عاد المشترون إلى الارتفاع و دفعوا الأسعار مرة أخرى إلى مستوى الافتتاح و الجلسة مرتفعة.


انعكاسات انعكاس دوجي اليعسوب تعتمد على العمل السعر السابق والتأكيد في المستقبل. يوفر الظل السفلي الطويل دليلا على ضغط الشراء، ولكن الانخفاض يشير إلى أن الكثير من البائعين لا تزال تلوح في الأفق. بعد اتجاه هبوطي طويل، شمعدان أسود طويل، أو عند الدعم، دوجي اليعسوب يمكن أن يشير إلى انعكاس صعودي محتمل أو أسفل. بعد اتجاه صاعد طويل، شمعدان أبيض طويل أو عند المقاومة، يمكن للظل السفلي الطويل أن يتنبأ بانعكاس هبوطي محتمل أو أعلى. مطلوب تأكيد هبوطي أو صاعد لكلتا الحالتين.


غرافستون دوجي.


شكل قبرصي دوجي عندما مفتوحة، منخفضة وإغلاق متساوية وارتفاع يخلق الظل العلوي الطويل. يبدو الشمعدان الناتج مثل رأسا على عقب "T" مع الظل العلوي الطويل وليس الظل السفلي. ويشير دوجي جرافستون إلى أن المشترين سيطروا على التداولات وأدى إلى ارتفاع الأسعار خلال الجلسة. ومع ذلك، في نهاية الجلسة، عاود الباعة عودة الأسعار إلى المستوى الافتتاحي وانخفاض الجلسة.


كما هو الحال مع دوجي اليعسوب والشموع الأخرى، والآثار انعكاس دوجي شبح يعتمد على العمل السعر السابق والتأكيد في المستقبل. على الرغم من أن الظل العلوي الطويل يشير إلى ارتفاع حاد، فإن ارتفاع اللحظي يوفر دليلا على بعض ضغوط الشراء. بعد اتجاه هبوطي طويل، شمعدان أسود طويل، أو عند الدعم، يتحول التركيز إلى دليل على شراء الضغط وإمكانية انعكاس صعودي. بعد اتجاه صاعد طويل، شمعدان أبيض طويل أو عند المقاومة، يتحول التركيز إلى الارتفاع الفاشل والعكس الهابط المحتمل. مطلوب تأكيد هبوطي أو صاعد لكلتا الحالتين.


قبل أن تتحول إلى أنماط الشمعدان واحد ومتعددة، وهناك عدد قليل من المبادئ التوجيهية العامة لتغطية.


الثيران مقابل الدببة.


شمعدان يصور المعركة بين بولز (المشترين) والدببة (الباعة) على مدى فترة معينة من الزمن. ويمكن إجراء قياس على هذه المعركة بين فريقين لكرة القدم، والتي يمكننا أيضا استدعاء الثيران والدببة. ويمثل الجزء السفلي (أسفل الجلسة) للشمعدان هبوطا على الدببة والجزء العلوي (أعلى الجلسة) هبوطا للثيران. وكلما اقترب الإغلاق من الأعلى، كلما اقترب الثيران من الهبوط. وكلما اقترب الإغلاق من القاع، كلما اقتربت الدببة من الهبوط. في حين أن هناك العديد من الاختلافات، لقد ضاقت المجال إلى 6 أنواع من الألعاب (أو الشمعدانات):


ما الشموع دون & # 39؛ ر أقول لك.


الشمعدانات لا تعكس تسلسل الأحداث بين فتح وإغلاق، إلا أن العلاقة بين فتح وإغلاق. عالية والمنخفضة واضحة ولا جدال فيها، ولكن الشمعدانات (والرسوم البيانية شريط) لا يمكن أن تخبرنا التي جاءت أولا.


مع شمعدان أبيض طويل، الافتراض هو أن الأسعار تقدمت معظم الدورة. ومع ذلك، واستنادا إلى التسلسل العالي / المنخفض، يمكن أن تكون الدورة أكثر تقلبا. يوضح المثال أعلاه اثنين من متواليات عالية / منخفضة المحتملة التي من شأنها أن تشكل نفس الشمعدان. تسلسل الأول يظهر اثنين من التحركات الصغيرة وحركة كبيرة واحدة: انخفاض صغير من مفتوحة لتشكيل منخفضة، تقدما حادا لتشكيل عالية، وانخفاض طفيف لتشكيل وثيقة. التسلسل الثاني يظهر ثلاثة تحركات حادة نوعا ما: تقدم حاد قبالة مفتوحة لتشكيل عالية، وانخفاض حاد لتشكيل منخفضة، وتقدم حاد لتشكيل وثيقة. تسلسل الأول يصور قوي، ضغط شراء مستدام، وسوف يعتبر أكثر صعودية. ويعكس التتابع الثاني المزيد من التقلبات وبعض ضغوط البيع. هذه مجرد مثالين، وهناك مئات من التركيبات المحتملة التي يمكن أن تؤدي إلى نفس الشمعدان. الشمعدانات لا تزال توفر معلومات قيمة عن المواقف النسبية من مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق. ومع ذلك، فإن النشاط التجاري الذي يشكل شمعة معينة يمكن أن تختلف.


الاتجاه السابق.


في كتابه، شرح الرسم البياني الشمعدان، جريج موريس يلاحظ أنه لنمط للتأهل كنمط انعكاس، يجب أن يكون هناك اتجاه سابق لعكس. الانعكاسات الصعودية تتطلب اتجاه هبوطي سابق وتتطلب الانتكاسات الهبوطية ترند صعودي سابق. ويمكن تحديد اتجاه هذا الاتجاه باستخدام خطوط الاتجاه، المتوسطات المتحركة، تحليل الذروة / الحوض الصغير أو الجوانب الأخرى للتحليل الفني. قد يكون هناك اتجاه هبوطي طالما أن الأمن كان يتداول تحت خط الاتجاه الهبوطي، أدنى من رد فعله السابق أو أعلى من المتوسط ​​المتحرك المحدد. طول ومدة تعتمد على تفضيلات الفردية. ومع ذلك، لأن الشموع هي قصيرة الأجل في الطبيعة، فمن الأفضل عادة للنظر في آخر 1-4 أسابيع من العمل السعر.


شمعدان تحديد المواقع.


ستار بوسيتيون.


شمعة أن الثغرات بعيدا عن الشمعة السابقة يقال أن تكون في موقف النجم. الشمعة الأولى عادة ما يكون لها جسم حقيقي كبير، ولكن ليس دائما، والشمعدان الثاني في موقف نجم لديه جسم حقيقي صغير. اعتمادا على الشمعدان السابق، والثغرات موقف نجمة الثغرات صعودا أو هبوطا، ويبدو معزولا عن العمل السعر السابق. الشموعان يمكن أن يكون أي مزيج من الأبيض والأسود. دوجي والمطارق، ونجوم اطلاق النار والقمم الغزل لها هيئات حقيقية صغيرة، ويمكن أن تشكل في موقف النجم. في وقت لاحق سوف ندرس أنماط 2 و 3 شمعدان التي تستخدم موقف نجم.


موقع حرامي.


الشمعدان الذي يشكل داخل الجسم الحقيقي للشمعة السابقة هو في موقف الحرامي. هارامي يعني الحامل باليابانية والثانية شمعدان تقع داخل الأول. الشمعة الأولى عادة ما يكون لها جسم حقيقي كبير والثانية هيئة حقيقية أصغر من الأولى. الظلال (عالية / منخفضة) من الشمعدان الثاني لا يجب أن تكون ضمن الأول، على الرغم من أنه من الأفضل إذا كانت. دوجي وقمم الغزل لها هيئات حقيقية صغيرة، ويمكن أن تشكل في موقف الحرامي كذلك. في وقت لاحق سوف ندرس أنماط الشموع التي تستخدم موقف الحرامي.


الظل الطويل عكس.


هناك نوعان من أزواج من أنماط انعكاس شمعدان واحد تتكون من جسم حقيقي صغير، ظل طويل واحد، وظل واحد قصير أو غير موجود. عموما، يجب أن يكون الظل الطويل على الأقل ضعف طول الجسم الحقيقي، والتي يمكن أن تكون سوداء أو بيضاء. موقع الظل الطويل والعمل السعر السابق تحديد التصنيف.


الزوج الأول، المطرقة والرجل المعلق، يتكون من الشموع متطابقة مع الأجسام الصغيرة والظلال المنخفضة طويلة. الزوج الثاني، نجم الرماية ومطرقة مقلوب، يحتوي أيضا على الشموع متطابقة، إلا في هذه الحالة، لديهم أجسام صغيرة والظلال العليا طويلة. فقط العمل السعر السابق وتأكيد مزيد من تحديد طبيعة صعودية أو هبوطية من هذه الشمعدانات. المطرقة ومقلوب شكل بعد انخفاض وانخفاض أنماط الانعكاس الصعودي، في حين أن نجم الرماية والشنق رجل شكل بعد تقدم وهي أنماط انعكاس الهبوطي.


المطرقة والشنق الرجل.


يبدو الرجل المطرقة والمعلقة على حد سواء تماما، ولكن لها آثار مختلفة على أساس العمل السعر السابق. كلاهما لهيئات حقيقية صغيرة (سوداء أو بيضاء)، ظلال منخفضة طويلة والظلال العليا قصيرة أو غير موجودة. كما هو الحال مع معظم تشكيلات الشمعدان المفردة والمزدوجة، يحتاج المطرقة والشنق إلى تأكيد قبل اتخاذ إجراء.


المطرقة هي نمط انعكاس صعودي يشكل بعد الانخفاض. بالإضافة إلى انعكاس الاتجاه المحتمل، يمكن للمطارق وضع علامة على القيعان أو مستويات الدعم. بعد الانخفاض، المطارق تشير إلى إحياء صعودي. انخفاض الظل السفلي الطويل يعني أن البائعين دفعوا أسعار أقل خلال الجلسة. ومع ذلك، فإن نهاية قوية تشير إلى أن المشترين استعاد قدمهم لإنهاء الجلسة على مذكرة قوية. في حين أن هذا قد يبدو كافيا للعمل على، المطارق تتطلب مزيد من التأكيد الصاعد. انخفاض المطرقة يظهر أن الكثير من البائعين لا تزال قائمة. هناك حاجة لمزيد من ضغط الشراء، ويفضل على توسيع حجم، قبل التمثيل. هذا التأكيد يمكن أن يأتي من فجوة تصل أو الشمعدان الأبيض الطويل. وتشبه المطارق بيع ذروتها، ويمكن أن يؤدي الحجم الثقيل إلى تعزيز صحة الانعكاس.


الرجل المعلق هو نمط انعكاس هبوطي يمكن أيضا وضع علامة على أعلى أو مستوى المقاومة. تشكيل بعد تقدم، رجل معلق يشير إلى أن ضغط بيع بدأت في الزيادة. ويؤكد انخفاض الظل السفلي الطويل أن البائعين دفعوا أسعار أقل خلال الجلسة. على الرغم من أن الثيران استعادوا قدمهم ودفعت أسعار أعلى من النهاية، وظهور ضغط بيع يرفع العلم الأصفر. كما هو الحال مع المطرقة، رجل معلق يتطلب تأكيدا هبوطيا قبل العمل. هذا التأكيد يمكن أن تأتي بمثابة فجوة أسفل أو الشمعدان الأسود الطويل على حجم الثقيلة.


المطرقة مقلوب ونجم الرماية.


إن المطرقة المقلوبة ونجم الرماية تبدوان متشابهتين تماما، ولكن لها آثار مختلفة على أساس حركة السعر السابقة. كلا الشمعدانات لديها هيئات حقيقية صغيرة (أسود أو أبيض)، والظلال العليا طويلة والظلال الصغيرة الصغيرة أو غير موجودة. هذه الشموع علامة الانتكاسات الاتجاه المحتملة، ولكنها تتطلب تأكيدا قبل العمل.


نجم الرماية هو نمط انعكاس هبوطي يشكل بعد تقدم في موقف النجم، وبالتالي اسمه. يمكن لنجمة الرماية أن تشير إلى انعكاس الاتجاه المحتمل أو مستوى المقاومة. تشكل الشمعدان عندما تكون فجوة الأسعار أعلى على الفتح، وتقدم خلال الجلسة، وتغلق بالقرب من أعلى مستوياتها. الشمعدان الناتج له ظل علوي طويل وجسم أسود أو أبيض صغير. بعد تقدم كبير (الظل العلوي)، قدرة الدببة على فرض أسعار أسفل يرفع العلم الأصفر. للإشارة إلى انعكاس كبير، يجب أن يكون الظل العلوي طويلا نسبيا وعلى الأقل 2 أضعاف طول الجسم. مطلوب تأكيد هبوطي بعد اطلاق النار ستار ويمكن أن تتخذ شكل فجوة أسفل أو الشمعدان الأسود الطويل على حجم الثقيلة.


يبدو المطرقة مقلوب تماما مثل نجم الرماية، ولكن أشكال بعد انخفاض أو الاتجاه الهبوطي. المطارق المقلوبة تمثل انعكاس الاتجاه أو مستويات الدعم المحتملة. بعد الانخفاض، يشير الظل العلوي الطويل إلى ضغط الشراء خلال الجلسة. ومع ذلك، فإن الثيران لم تكن قادرة على الحفاظ على هذا الضغط شراء وأسعار مغلقة بشكل جيد من قممهم لخلق الظل العلوي الطويل. بسبب هذا الفشل، مطلوب تأكيد صاعد قبل العمل. المطرقة المقلوب تليها فجوة تصل أو شمعدان أبيض طويل مع حجم الثقيلة يمكن أن تكون بمثابة تأكيد صاعد.


مزج الشمعدانات.


أنماط الشمعدان تتكون من شمعدان واحد أو أكثر ويمكن مزجها معا لتشكيل شمعدان واحد. هذا الشمعدان المخلوطة يلتقط جوهر النمط ويمكن تشكيلها باستخدام ما يلي:


باستخدام فتح الشمعة الأولى، إغلاق الشمعدان الثاني، وارتفاع / منخفض من نمط، نمط الثقب إنغولفينغ أو ثقب نمط يمزج في مطرقة. يشير الظل السفلي الطويل للمطرقة إلى انعكاس صعودي محتمل. كما هو الحال مع المطرقة، فإن كلا من نمط الثقب الصاعد ونمط الثقب يتطلبان تأكيدا صريحا.


مزج الشمعدانات من نمط الهبوط الهابط أو نمط الغطاء السحابي الداكن يخلق نجم الرماية. يشير الظل العلوي الطويل لنجمة الرماية إلى انعكاس هبوطي محتمل. كما هو الحال مع ستار شوتينغ، بيريش إنغولفينغ، وأنماط الغلاف السحابي الداكن تتطلب تأكيدا هبوطيا.


يمكن مزج أكثر من شمعدان باستخدام نفس المبادئ التوجيهية: فتح من الأولى، وثيقة من الماضي وعالية / منخفضة من نمط. بلندينغ ثري وايت سولديرز يخلق شمعة بيضاء طويلة ومزج ثلاثة كروز أسود يخلق شمعة سوداء طويلة.


أنماط الشمعدان اليابانية الأساسية.


قمم الغزل.


الشموع اليابانية مع الظل العلوي الطويل، الظل السفلي الطويل والهيئات الحقيقية الصغيرة تسمى قمم الغزل. لون الجسم الحقيقي ليست مهمة جدا.


يشير النمط إلى التردد بين المشترين والبائعين.


يظهر الجسم الحقيقي الصغير (سواء كان جوفاء أو مملوءة) حركة قليلة من فتح لإغلاق، والظلال تشير إلى أن كلا من المشترين والبائعين يقاتلون ولكن لا أحد يستطيع الحصول على اليد العليا.


لا يمكن للمشترين ولا البائعين الحصول على اليد العليا، وكانت النتيجة المواجهة.


إذا شكلت أعلى الغزل خلال الاتجاه الصعودي، وهذا يعني عادة أن هناك العديد من المشترين اليسار ويمكن أن يحدث انعكاس محتمل في الاتجاه. إذا كان أعلى الغزل أشكال خلال الترند الهابط، وهذا يعني عادة لا يوجد العديد من البائعين اليسار ويمكن أن يحدث انعكاس محتمل في الاتجاه.


يبدو وكأنه نوع من السحر الفودو، هاه؟ "أنا سوف يلقي موجة الشر من ماروبوزو عليك!"


لحسن الحظ، هذا ليس ما يعنيه. ماروبوزو يعني أنه لا توجد ظلال من الجثث.


اعتمادا على ما إذا كان الجسم شمعدان مليئة أو أجوف، عالية ومنخفضة هي نفسها كما فتح أو إغلاق.


تحقق من نوعين من ماروبوزوس في الصورة أدناه.


أبيض ماروبوزو يحتوي على هيئة بيضاء طويلة مع عدم وجود الظلال. سعر مفتوح يساوي السعر المنخفض وسعر الإغلاق يساوي ارتفاع الأسعار.


أسود ماروبوزو يحتوي على جسم أسود طويل مع عدم وجود الظلال. فتح يساوي عالية و إغلاق يساوي منخفضة.


هذا هو شمعة هبوطية جدا لأنه يدل على أن البائعين تسيطر على حركة السعر الدورة بأكملها. وعادة ما ينطوي على استمرار هبوطي أو انعكاس هبوطي.


الشموع دوجي لها نفس سعر فتح و إغلاق أو على الأقل أجسادهم قصيرة للغاية. يجب أن يكون دوجي جسم صغير جدا يظهر كخط رفيع.


تتحرك الأسعار فوق وتحت السعر المفتوح خلال الجلسة، لكنها قريبة من السعر المفتوح أو بالقرب منه.


ولم يتمكن أي من المشترين أو البائعين من السيطرة، وكانت النتيجة في الأساس التعادل.


هناك أربعة أنواع خاصة من الشموع دوجي.


يمكن أن يتغير طول الظلال العلوية والسفلية ويظهر شمعدان الفوركس الناتج مثل علامة الصليب أو المقلوب أو علامة الجمع.


كلمة "دوجي" تشير إلى كل من صيغة المفرد والجمع.


عندما تشكل دوجي على الرسم البياني الخاص بك، وإيلاء اهتمام خاص إلى الشمعدانات السابقة.


إذا شكلت دوجي بعد سلسلة من الشمعدانات مع أجسام طويلة أجوف (مثل ماروبوزوس الأبيض)، وإشارات دوجي أن المشترين أصبحت استنفدت وضعف.


من أجل استمرار السعر في الارتفاع، هناك حاجة إلى المزيد من المشترين ولكن لم يعد هناك بعد الآن! البائعين لعق القطع الخاصة بهم، وتتطلع إلى المجيء ودفع السعر إلى الوراء.


إذا شكل دوجي بعد سلسلة من الشمعدانات مع أجسام طويلة شغل (مثل ماروبوزوس الأسود)، إشارات دوجي أن الباعة أصبحت استنفدت وضعيفة. من أجل.


من أجل استمرار السعر السقوط، هناك حاجة إلى المزيد من البائعين ولكن يتم استغلال جميع البائعين خارج! المشترين هي رغوة في الفم للحصول على فرصة للحصول على رخيصة.


في حين أن الانخفاض هو الاخرق بسبب عدم وجود البائعين الجدد، مطلوب مزيد من قوة شراء لتأكيد أي انعكاس.


في الأقسام التالية، سوف نلقي نظرة على نمط الشموع اليابانية محددة وما يقولون لنا.


نأمل، مع نهاية هذا الدرس على الشمعدانات، وسوف تعرف كيفية التعرف على أنواع مختلفة من أنماط الشموع الفوركس واتخاذ قرارات التداول السليمة على أساس لهم.


التقدم المحرز الخاص بك.


سر المعيشة هو العثور على الناس الذين سوف تدفع لك المال للقيام بما كنت ستدفع للقيام إذا كان لديك المال. سارة كالدويل.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أنماط الشمعدان اليابانية في تجارة الفوركس.


اليابانية، الشمعدان، النماذج.


• لمحة تاريخية من اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية أنماط.


نشأت الرسوم البيانية شمعدان في اليابان خلال القرن ال 18. ونظرا لعدم وجود معيار محدد للعملة في اليابان خلال هذا الوقت، مثل الأرز وسيلة للتبادل. وورد العديد من اللوردات الإقطاعيين الأرز في المستودعات في أوساكا ومن ثم بيع أو تجارة إيصالات القسيمة، وبالتالي الأرز أصبح أول سوق الآجلة. في 1700s الأسطوري اليابانية تاجر الأرز هوما مونيهيسا درس جميع جوانب تجارة الأرز من أساسيات لعلم النفس السوق.


هوما هيمنت في وقت لاحق على أسواق الأرز اليابانية وبنى ثروة ضخمة. وتطورت تقنياته ومبادئه في نهاية المطاف إلى منهجية الشموع التي استخدمها المحللون التقنيون اليابانيون حينما بدأ سوق الأسهم اليابانية في 1870. تم اختيار هذه الطريقة من قبل فني السوق الشهير تشارلز داو حوالي عام 1900 ولا يزال يمكن القول إن الشكل الأكثر شعبية من الرسم البياني التحليل الفني في استخدامها من قبل التجار اليوم من الأدوات المالية.


الرسوم البيانية الشمعدان تظهر نفس المعلومات المخططات البيانية ولكن في شكل رسوم بيانية التي توفر تمثيل أكثر تفصيلا ودقة من حركة السعر.


الرسوم البيانية شمعدان عرض بصريا العرض والطلب الوضع من خلال إظهار من هو الفوز في المعركة بين الثيران والدببة.


تكشف الرسوم البيانية الشمعدانية بعدا آخر من حركة السعر لفترة معينة من خلال عرض قوة (أو نقص القوة) وراء حركة كل شريط السعر.


تشكيلات الشمعدان تجعل كل شريط واحد وأنماط متعددة شريط أسهل بكثير على الفور في الوقت الحقيقي، وبالتالي زيادة فرصك في اصطياد الاجهزة التجارية احتمال كبير. وبالإضافة إلى ذلك، لأن الرسوم البيانية الشمعدان تستخدم نفس البيانات المخططات الشريطي (مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق)، جميع الإشارات التقنية الغربية المستخدمة على الرسم البياني الشريطي يمكن تطبيقها بسهولة على الرسم البياني الشمعدان.


الرسوم البيانية شمعدان تقدم كل شيء المخططات الشريطية تفعل وأكثر من ذلك، وذلك باستخدام وضع مربح للجانبين لأنه يمكنك استخدام جميع إشارات التداول المستخدمة عادة على المخططات الشريطية مع وضوح المضافة وإشارات إضافية ولدت من الشمعدانات.


الرسوم البيانية الشمعدانات هي أكثر متعة للنظر في.


الشمعدانات لها الجزء المركزي الذي يعرض المسافة السعر بين فتح وإغلاق. ويعرف هذا المجال باسم الجسم الحقيقي أو ببساطة الجسم.


وتسمى مسافة السعر بين الفتح والعالية للفترة التي يجري تحليلها الظل العلوي، ويشار إليها أحيانا باسم "الفتيل العلوي" كذلك. أعلى سعر يدفع لفترة معينة هو ملحوظ من ارتفاع الظل العلوي.


وتسمى مسافة السعر بين الإغلاق والانخفاض للفترة التي يجري تحليلها الظل السفلي، ويشار إليها أحيانا باسم "الفتيل السفلي".


يعرض الجسم الحقيقي سعر الافتتاح والختام للأوراق المالية المتداولة. وقد أضافت أسعار الإغلاق أهمية لأنها تحدد إدانة الثيران أو الدببة. إذا أغلق الأمن أعلى من فتحه، الجسم الحقيقي هو أبيض أو غير مملوء، مع سعر الافتتاح في الجزء السفلي من الجسم الحقيقي وسعر الإغلاق في الأعلى. إذا أغلق الأمن أدنى من فتحه، فإن الجسم الحقيقي أسود، مع سعر الافتتاح في الأعلى وسعر الإغلاق في الأسفل. اعتمادا على حركة السعر للفترة التي يجري تحليلها شمعدان قد لا يكون الجسم أو الفتيل.


لتسليط الضوء بشكل أفضل أو تصور حركة الأسعار، والرسوم البيانية شمعدان الحديثة (وخاصة تلك المعروضة رقميا) غالبا ما تحل محل الأسود أو الأبيض من الجسم الحقيقي شمعدان مع الألوان مثل الأحمر (لإغلاق أقل) والأزرق أو الأخضر (لإغلاق أعلى).


هناك أشكال متعددة من أنماط الشمعدان. هنا هو لمحة موجزة من أنماط واحدة ومتعددة شريط الأكثر شعبية وتستخدم على نطاق واسع وتستخدم عادة اليوم.


إشارات حركة الاتجاه الصعودي، تحدث في أطوال مختلفة. ويعد الجسم، وأكثر أهمية زيادة الأسعار.


إشارات حركة الاتجاه الهابط، تحدث في أطوال مختلفة. ويعد الجسم، وأكثر أهمية انخفاض السعر.


هذه الشموع توفر إشارة صاعدة، يجب أن يكون الظل السفلي على الأقل حجم الجسم الحقيقي. ويعد الظل السفلي أكثر موثوقية إشارة.


هذه الشموع توفر إشارة هبوطية، يجب أن يكون الظل العلوي على الأقل حجم الجسم الحقيقي. ويعد الظل العلوي أكثر موثوقية إشارة.


المطرقة هي إشارة صعودية تحدث أثناء الترند الهبوطي. يجب أن يكون الظل السفلي على الأقل ضعف طول الجسم الحقيقي. المطارق لها القليل أو لا الظل العلوي. عندما يحدث مطرقة خلال الاتجاه الصاعد فإنه يعرف باسم "رجل معلق" وهي إشارة هبوطية. بسبب الظل السفلي الطويل الصاعد ومع ذلك، فإن هذا النمط يحتاج تأكيد هبوطي عن طريق إغلاق تحت الجسم الحقيقي الرجل شنقا.


هذه الشمعة لديها الظل العلوي الطويل مع القليل، أو أي ظل أدنى، وجسم حقيقي صغير بالقرب من أدنى مستويات الدورة التي تتطور أثناء أو بعد و الاتجاه الصعودي.


الحارمي هو نمط الشمعدان الذي يشكل الجسم الحقيقي صغيرة داخل الجسم الحقيقي أكبر الدورة السابقة.


الدوجي هو شمعدان في الجلسة المفتوحة وإغلاق هي نفسها، أو تقريبا نفس. هناك عدد قليل من أصناف مختلفة من دوجيس، اعتمادا على حيث الافتتاح والختام هي فيما يتعلق بار النطاق.


ال دراجونفلي دوجي لديه الظل السفلي الطويل، مفتوحة، عالية، وإغلاق هي في أو قريبة جدا من ارتفاع الدورة. هذا النمط غالبا ما يشير إلى عكس الاتجاه الهبوطي.


و غرافستون دوجي لديه الظل العلوي الطويل، مفتوحة، منخفضة، وإغلاق هي في أو قريبة جدا من انخفاض الدورة. هذا النمط غالبا ما يشير إلى عكس اتجاه صاعد.


موجة عالية شمعة / طويل أرجل دوجي.


هذه الشمعة لديها الظل العلوي العلوي أو السفلي جدا وجسم حقيقي صغير. إذا كان سعر الافتتاح والختام هي نفس الشمعة لا يوجد لديه جسم حقيقي، ثم يسمى دوجي طويل أرجل. الصورة الأولى هي شمعة موجة عالية والثانية هي دوجي طويل أرجل.


يتكون نمط الانجراف الصاعد من جسم حقيقي أبيض كبير يجتاح جسم حقيقي أسود صغير في اتجاه هبوطي. يحدث نمط الانحدار الهبوطي عندما تطغى الدببة على الثيران وينعكس من قبل هيئة حقيقية سوداء طويلة تجتاح جسم حقيقي أبيض صغير في اتجاه صاعد.


قمم الغزل هي ببساطة الشموع مع الهيئات الحقيقية الصغيرة.


• كيف أنماط الشمعدان تترجم إلى إعدادات العمل السعر نيال فولر.


بلدي الأفعال عمل السعر المفضل تتكون من شريط دبوس، شريط داخل، وإعداد بلدي فظيع الملكية. أنماط الشمعدان أعلاه يمكن بسهولة أن تكون مكثفة وصولا الى واحد من بلدي ثلاثة الاجهزة العمل السعر أو قد تكون قابلة للتطبيق على أكثر من واحد من بلدي الأفعال العمل السعر. يمكن أن يكون من الصعب تتبع مختلف أشكال أنماط الشمعدان. هذا هو السبب في أنني أشعر بأن بلدي ثلاثة الاجهزة العمل السعر الرئيسي القيام بعمل شامل كبير من إدراج جميع أنماط شمعدان النسبية وجعلها أسهل للفهم في سياق العمل السعر اليومي. دعونا نلقي نظرة على بعض الرسوم البيانية مع أمثلة لبعض أنماط الشموع المختلفة تحويلها إلى بلدي الأفعال العمل السعر.


شريط دبوس يمكن أن تشمل أنماط الشمعدان وصفها سابقا التالية. طويلة الشموع الظل السفلي والشموع الظل العلوي الطويل والمطارق والنجوم اطلاق النار، اليعسوب وقبر دوجيس.


يمكن أن تشمل القضبان داخليا أي نمط شمعدان لأنها مجرد سلسلة من الشموع اثنين على الأقل حيث الشمعدان الأول يجتاح تماما مجموعة كاملة من الشمعدان اللاحقة، ولكن في كثير من الأحيان لا داخل القضبان في نهاية المطاف الغزل قمم أو دوجيس. لاحظ أن الشريط الداخلي يختلف عن "نمط التجسير" لأنه يشمل مجموعة كاملة من شريط، من الأعلى إلى المنخفض، حيث أن نمط تجتاح يشمل فقط تجويف الجسم الحقيقي للشمعة. أنا عموما التجارة داخل الحانات في سياق سوق تتجه بقوة لأنها غالبا ما تكون نقطة دخول كبيرة في الاتجاهات. ومع ذلك، في كثير من الأحيان مرات داخل الحانات سوف تحدث في نقاط تحول السوق الرئيسية وكذلك الاتجاه السابق يفقد الزخم، وقفة وتشكيل شريط داخل، ثم يتغير الاتجاه.


إعداد وهمية.


الإعداد بلدي وهمية هو في الأساس نمط متعدد بار الذي يتكون من كسر كاذبة من نمط شريط داخلي أو مستوى المفتاح. يمكن أن تتكون من عدد من أنماط شمعدان مختلفة. في كثير من الأحيان يكون الإعداد فظيع يتكون من نمط انحراف صاعد أو هبوطي الذي يجتاح تماما مجموعة من أعلى الغزل أو شمعة دوجي مما يؤدي إلى شريط كسر الكاذبة التي يمكن أن تتخذ شكل أي من الشموع أعلاه التي تؤهل دبوس الحانات.


الرسوم البيانية شمعدان تقدم تصور أكثر وضوحا من حركة السعر مما يمكن أن توفره الرسم البياني شريط القياسية. أنماط الشمعدان في أنفسهم هي مفيدة، ولكن هناك العديد من الأسماء والتفسيرات المختلفة لأنماط الشموع التي غالبا ما يمكن أن تحدث الارتباك ويمكن أن يكون من الصعب تتبع. سوف تجد أن بلدي السعر المواد التعليمية العمل يتكثف كل من أنماط الشمعدان الهامة في 3 بسيطة ولكنها فعالة للغاية الاجهزة العمل السعر. أشعر أن بلدي اتخاذ على أنماط الشموع أعرب عن طريق أفكاري الملكية على تداول حركة السعر هو وسيلة أكثر كفاءة وبسيطة ومربحة لتجارة الشمعدانات وأعتقد بعد دراسة بلدي بالطبع تداول العملات الأجنبية سوف تشعر بنفس الطريقة.


كوبيرايت 2018 ليرنتورادثيماركيت (إعادة إنتاج هذا المحتوى دون الإقناع غير قانوني)


6 تعليقات اترك التعليق.


تفسير كبير مع الرسومات! البعض الآخر في كثير من الأحيان مجرد شرح الشموع من الأوصاف، ولكن وجوده في الرسومات يجعل من الاسهل للفهم.


الأساسية، وأفضل وأفضل إلى معظم لقد حاولت القراءة.


التوضيح هو عظيم.


أحب هذا كثيرا. تعليم ممتاز.


شكرا نيال لمساعدتكم وشرح واضح عن كل جانب من جوانب التداول.


أنا حقا نقدر مخاوفك.


بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة للمبتدئ في الفوركس، ما الذي توصي به في المقام الأول؟


هل دراسة الكتب بداية جيدة في مهنة التداول؟


شرح جيد الشمعدان.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


أنماط الشمعدان بولكوسكي ل.


كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2017 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات.


كتابي، موسوعة الرسوم البيانية الشمعدان، في الصورة على اليسار، يأخذ نظرة متعمقة على الشموع، بما في ذلك إحصاءات الأداء.


إذا نقرت على هذا الرابط ثم اشتريت الكتاب (أو أي شيء) في أمازون، فستساعد الإحالة في دعم هذا الموقع. شكر. - توم بولكوسكي.


أحدث الإصدارات.


4 مايو 2018: هيكيك، هابط 18 أبريل 2018: هيكيك، صاعد.


كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2017 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات. إذا كنت تستطيع قراءة هذا، لقد فقدت مقطورة!


أنماط شمعدان الفوركس الشائعة التي تحتاج إلى معرفتها.


تاريخ التحديث: 10 شباط (فبراير) 2018.


الشمعدان، النماذج.


في الفصل السابق، غطينا الشمعدان الياباني، والآن حان الوقت لإظهار كيف أن بعض أنماط شمعدان بسيطة يمكن أن تكون حافزا لبعض التحركات المتفجرة في السوق. عندما يتم تحديدها بشكل صحيح، يمكن أن تساعد هذه الأنماط الرسم البياني التجار على اكتشاف قمم السوق المحتملة أو قيعان، وحتى يمكن أن يشير التجار إلى الاختراقات المحتملة قبل أن يحدث فعلا.


في هذا الفصل سوف نتحدث عن أنماط الشموع الأكثر شيوعا التي سيعترف بها معظم المتداولين ويدمجونها في التحليل الفني ...


أعلى مزدوجة.


أنماط شمعدان أعلى مزدوجة تشكل بعد ارتفاع سعر قوي أو ظروف صعودية قوية. يمكن التعرف عليه بسهولة لأن الشكل العلوي المزدوج يشبه قمم الجبال التي تشكل & # 8216؛ M & # 8217؛ شكل على الرسم البياني.


سوف القمم اثنين عموما تكون رد فعل مع بعض المقاومة القوية في السوق، مما يدل على أن الثيران يمكن أن 'اختراق هذا المستوى. الموجة الصاعدة الأولية تضرب المقاومة وترتد مباشرة قبالة ذلك، وإيجاد الدعم بعد ارتداد السوق.


الثيران في نهاية المطاف التقاط البخار مرة أخرى لدفع السوق مرة أخرى إلى ارتفاع الأسعار حيث السوق يعيد مستوى المقاومة. الثيران دون & # 8217؛ ر لديها ما يكفي من القوة لاختراق المقاومة، وسعر مستبعد مباشرة مرة أخرى، وخلق الذروة الثانية.


نمط أعلى مزدوج هو علامة كلاسيكية من الانهاك الصعودي. نمط شمعدان أعلى مزدوج يشير عموما السوق على وشك أن غيض أكثر. ويسمى خط الاحتواء لنمط الشمعدان العلوي المزدوج "خط العنق"، وهذا هو المكان الذي وجد فيه السوق الدعم بعد الذروة الأولى.


الطريقة المعيارية لتداول نمط الشموع المزدوجة المزدوجة هي انتظار الذروة الثانية لتشكيل ثم كسر السعر القصير تحت خط العنق. ولكن كما يقول المثل، & # 8220؛ وهناك أكثر من طريقة واحدة إلى الجلد القط & # 8221؛.


في ما يلي مثال لنمط أعلى مزدوج حقيقي ...


نمط شمعدان أعلى مزدوج كبير لتحديد الانهيار الصعودي وقمم السوق. يمكنك أن ترى على الرسم البياني أعلاه، بعد فترة طويلة حقا هذا السوق ضعف تصدرت وكسر العنق، مما أدى إلى تجارة هبوطية مربحة جدا.


القاع المزدوج.


نمط شمعدان القاع المزدوج هو في الحقيقة العكس الحقيقي لنمط القاع المزدوج. وهي تشكل بعد التحركات الهبوطية القوية ولها شكل "W".


إشارات القاع المزدوج تناقص هبوطي وتتكون عندما تبدأ الثيران للسيطرة على مستوى دعم معين. تنخفض أسعار الدببة إلى مستوى الدعم هذا حيث تحرك الثيران في ارتفاع الأسعار وتدفعها إلى الارتفاع، وهذا الرفض الصاعد للدعم يخلق أول حوض الشكل "V".


يجد السوق مقاومة ويحاول الدببة دفع الأسعار إلى الوراء. عندما يصل السوق إلى مستوى الدعم للمرة الثانية الثيران خطوة إلى الوراء في مرة أخرى، وأسعار القيادة أعلى خلق آخر 'V' شكل الرفض الحوض الصغير. هذه الخطوة النهائية يكمل نمط شمعدان أسفل القاع.


المقاومة التي تم العثور عليها بعد أول الحوض الصغير يشار إليها باسم & # 8216؛ خط العنق & # 8217 ؛. عندما تدفع الأسعار أعلى من خلال العنق، يتم الانتهاء من نمط القاع المزدوج وتشغيلها.


ألق نظرة على هذا المثال لقاع مزدوج ...


يمكنك أن ترى كيف وجد السوق مستوى الدعم الذي الدببة فقط لا يمكن لكمة من خلال. عقد الثيران أرضهم هنا خلق ترتد مزدوج، ثم دفع النهائي أعلى.


يتم تشغيل المراكز الطويلة بشكل عام بمجرد أن يخترق السعر قمم خط العنق، بعد الارتداد الثاني من الدعم، ولكن كما قلنا من قبل، هناك استراتيجيات متعددة لمعالجة قمم مزدوجة وقيعان. فقط دون & # 8217؛ ر الحصول على المحاصرين سعر مطاردة، لديها خطة عمل واضحة في المكان.


القيعان المزدوجة هي مؤشرات كبيرة على الإرهاق الهبوطي وتشير عموما إلى نهاية الاتجاهات الهابطة. قمم مزدوجة وقيعان هي أقوى بكثير عندما لعبت على الأطر الزمنية أكبر.


الرأس والكتفين.


الرأس والكتفين هي نمط آخر شمعة استنفاد السوق. هذا النمط هو الأكثر موثوقية تشكيل بعد السوق قد تم بالفعل تتجه في اتجاه معين لفترة من الوقت.


دعونا نلقي نظرة على الرأس الأساسي والكتفين شمعدان نمط التشريح الذي يشكل على رأس خطوة صعودية.


وكما يوحي اسمها، يتكون نمط الشمعدان من الرأس واثنين من الكتفين. أنماط الرأس والكتف العادية تشكل على رأس الاتجاهات الصاعدة، ومثل قمة مزدوجة أنها تشير إلى استنفاد صعودي.


يتم إنشاء نمط عندما الثيران العثور على مستوى المقاومة الصلبة، تعقب العودة والعثور على الدعم الذي يخلق الكتف الأيسر. في هذه المرحلة فإنه من المستحيل أن أقول ما إذا كان الرأس والكتفين شمعدان نمط تشكيل.


عندما تلتقط الثيران قوة مرة أخرى و سعر الإخماد صعودا على التوالي على الرغم من المقاومة الاختبارية الأخيرة، ولكن هذه الأسعار المرتفعة لا يمكن الحفاظ عليها و السعر ينهار أسفل المقاومة نتيجة لكسر كاذبة. إنه الفاصل الكاذب الذي يخلق الجزء "الرأس" من نمط الشمعدان.


بعد فشل الثيران في الحفاظ على الأسعار فوق المقاومة، فإنها حشد قوتهم وحاول مرة أخرى. المقاومة يحمل والسعر تراجع لدعم. هذه المرحلة الأخيرة يخلق الكتف الأيمن ويكمل نمط الرأس والكتفين.


ويسمى خط الاحتواء الذي كان يتصرف كدعم أثناء العملية برمتها خط العنق. الطريقة التقليدية لتداول نمط الرأس والكتفين هو أن تذهب قصيرة عندما يخترق السوق خط العنق بعد تشكيل إشارة.


تحقق من نمط الرأس والكتفين الذي شكل على الرسم البياني الحقيقي ...


يمكنك أن ترى كيف أظهر هذا الرأس والكتفين شمعدان نمط استنفاد الثيران. عندما تم اختراق خط العنق، باع هذا السوق بقوة. نلاحظ أيضا كيف شكل الرأس والكتفين شكلت بعد تحرك صعودي قوي.


رئيس معكوس والكتفين.


إشارات نمط شمعة الرأس والكتفين العادية وتواصل الإرهاق الصعودي. إذا كنت الوجه نمط رأسا على عقب تحصل على "الرأس والكتفين مقلوب" وهذا مقلوب إشارات نمط استنفاد هبوطي من خلال العمل في الاتجاه المعاكس.


بعد النشاط الهابط القوي. السوق يعمل في الدعم، يعيد ويجد المقاومة التي تخلق المرحلة الأولى يخلق الكتف الأيسر. من المستحيل معرفة ما إذا كان نمط الرأس والكتفين المقلوب يتشكل عند هذه النقطة من الزمن.


الدببة تدفع السوق إلى أسفل. مما تسبب في كسر كاذب، أو فخ الاختراق تحت الدعم الذي تم اختباره مؤخرا. عندما يطلق النار على الأسعار احتياطية فوق الدعم فإنه يخلق قسم "الرأس" من النمط.


الثيران إعادة اختبار مستوى الدعم. دعم يحمل ويرتد السعر العودة إلى خط الاحتواء مقاوم، وهو في الواقع خط العنق في هذا النمط شمعدان. وهذا يكمل أيضا نمط الرأس والكتف المقلوب. الطريقة الكلاسيكية للتداول هذا هو عن طريق انتظار السوق لدفع فوق خط العنق، وهذا يؤدي الصفقات طويلة.


يمكنك أن ترى في المثال السابق كيف أظهر نمط رأس الشموع والكتف المقلوب استنفادا هبوطيا وعندما كسر الثيران احتواء خط العنق، أنتج تجارة مربحة.


المثلثات الصاعدة.


وتشكل المثلثات الصاعدة عندما يتحول السوق إلى مستوى مقاومته وحركة السوق في الأكشاك. الضغط الصاعد لا يزال قويا ويستمر في البناء تحت، ضغط أسعار أكثر تشددا وأكثر تشددا مع كل محاولة ارتداد المقاومة.


عموما ما يحدث هو الثيران في نهاية المطاف بناء ما يكفي من القوة ولكمة من خلال مستوى المقاومة تماما كما هو الحال في المثال المبين أعلاه.


هام: في بعض الحالات يمكن استنفاد الثيران خلال تشكيل المثلث الصاعد، ومقاومة يحمل والسوق يمكن أن تنهار.


تنازلي المثلثات.


عكس المثلث الصعودي، انحشار الضغط الهبوطي الثقيل إلى مستوى دعم قوي في السوق. يضغط الضغط الهبوطي المتزايد على التحركات الصعودية من مستوى الدعم ويضغط السعر في كل مرة.


في الرسم البياني أعلاه يمكنك أن ترى مثالا حقيقيا لنمط شمعدان مثلث تنازلي. وضغط الضغط الهبوطي في نهاية المطاف على خط الدعم وأنتج تجارة قصيرة مربحة.


هام: هذا هو الحال دائما؛ يمكن استنفاد الدببة أثناء محاولة كسر مستوى الدعم. عندما تكون الدببة من البخار، الثيران ليس لديهم مقاومة ويمكن أن يحدث هبوط صعودي.


وتشكل الأوتاد عندما يتكدس السوق في فترة من التردد ويبدأ بإنتاج أعلى مستوياته وأدنى مستوياته باستمرار. في نهاية المطاف هذا النمط هل ل يضغط السعر في غيض من الوتد الذي يؤدي حتما إلى الاختراق.


مرة واحدة يصل السعر غيض من إسفين، وهناك فرصة كبيرة سوف يحدث اختراق. الأوتاد ثنائية، وهذا يعني أنها يمكن أن اختراق في أي من الاتجاهين. وبالتالي فإن الطريقة الكلاسيكية لتجارة فواصل إسفين هو شراء الخروج من أعلى إسفين وبيع انهيار الأسعار تحت الوتد.


في الأمثلة المبينة أعلاه، يمكننا أن نرى مرة واحدة تم ضغط السعر في سعر طرف إسفين اندلعت إما أعلى أو أسفل نمط إسفين. إذا تداولنا في اتجاه الاختراق هنا كنا قد اشتعلت بعض التحركات لطيفة.


تشكل الأعلام عندما يتجدد السوق خلال ظروف تتجه وتستخدم أنماط استمرار الاتجاه. حركة الاتجاه العكسي يخلق قناة صغيرة، عندما يكسر السعر القناة في اتجاه هذا الاتجاه، يتم تشغيل التجارة المستمرة.


استخدام أنماط الرسم البياني مع السعر الإجراء.


أنماط الرسم البياني للتجارة مثل تلك التي نوقشت في هذا الفصل يمكن أن تكون مربحة، ولكن نود أن الجمع بين إشارات العمل السعر لدينا مع هذه الرسوم البيانية أنماط لإضافة التقاء إلى الصفقات لدينا، وخلق أعلى إعدادات التجارة احتمال.


في المثال أعلاه، شكل المخطط نمطا مزدوجا. وكانت إشارة شريط الدببة الهابطة تتوصل إلى حركة السعر الهبوطي مستقبلا على خط العنق.


بعد أن كسر السعر خط العنق، أعاد السوق اختبار دعم خط العنق كمقاومة جديدة وأنتج فخ اختراق & أمب؛ عكس التجارة. عززت القمة المزدوجة أجهزتنا التجارية وانحيازنا الهبوطي.


الرسم البياني أعلاه يوضح كيف حصلت إشارة اندلاع بار داخل لنا في اندلاع نمط إسفين. بسبب إشارة حركة السعر داخل اليوم، كنا قادرين على تداول هذا النمط الوتد مع وقف أكثر تشددا وإنتاج تجارة أعلى المخاطر / المكافآت.


لمعرفة المزيد عن إشارات العمل السعر وكيفية الجمع بينها مع أنماط الرسم البياني، وتحقق من سعرنا متقدمة العمل دورة التداول.


في الفصل التالي من دورة المبتدئين لدينا. ونحن سوف ننظر في بعض من إشارات العمل السعر نستخدمها للتجارة.


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

No comments:

Post a Comment