Monday 29 January 2018

الفوركس المعادن الخيار الثنائي تحميل


وسطاء الأخبار.


أمس أعلن وسيط فوركس ميتال الذي يتخذ من بنما مقرا له أن عملاءه يمكنهم الآن تنزيل نظام ميتاتريدر 4 (MT4) لنظام التشغيل أوبونتو الخاص بنظام لينوكس. النسخة MT4 التي تقدمها الوسيط هو متوافق تماما مع نظام التشغيل وجميع وظائف المحطة الأساسية متاحة للتجار دون أي قيود.


حول الفوركس المعادن.


المزيد من الأخبار عن الفوركس المعادن.


الفوركس المعادن - الوسيط الأول لتقديم بيتكوين كخيار الإيداع يونيو 25 2018 06:56:31 الفوركس الشركاء المعادن مع فكس ريبليترادر ​​لتزويد التجار مع إشارات الفوركس أوج 08 2018 08:50:34 أعلن الفوركس المعادن الجديد فكس حافة إن حسابات التداول ماي 09 2018 14:10:16 الفوركس المعادن تطلق بطاقة الصراف الآلي الجديدة الصراف الآلي 01 مارس 2018 12:13:28 تطلق الفوركس المعادن حساب الفوركس المهنية مع دما يناير 29 2018 22:53:43.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.


هيسم الفيديو ملهمة جديدة.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. اقرأ أكثر.


سويسكوت بنك تطلق التداول في الأثير، ليتسوان، تموج، بيتكوين النقدية.


أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. اقرأ أكثر.


سوينباس لإضافة “many أكثر altcoins”.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. اقرأ أكثر.


Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.


وقد أضافت شركة Plus500، التي تعد واحدة من شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى وعقود الفروقات، رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. اقرأ أكثر.


FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.


ومجموعة فكسم غم، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أعلنت شركة جلوبال بروكيراج عن حجم تداول العملاء 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، أي أعلى بنسبة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2018. اقرأ المزيد.


ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.


أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.


غين كابيتال تطلق بيتكوين كفدس، تنتشر الرهان على سيتي إندكس.


أعلنت شركة غين كابيتال، وهي شركة كبرى شركات الوساطة المالية العالمية، أنها تطلق عقود كفد وتنتشر الرهان على بيتكوين في مؤشر سيتي إندكس للوساطة المالية في المملكة المتحدة. اقرأ أكثر.


ليك تطلق بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة.


ليك، وهي شركة فينتيش السويسرية التي تعمل أيضا تبادل كريبتوكيرنسي وسمسرة الفوركس، عن إطلاق بطاقة ليك وندش]؛ بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة. بطاقة ليك يمكن استخدامها لدفع السلع والخدمات على الانترنت وغير متصل، أينما يتم قبول بطاقات فيزا. اقرأ أكثر.


فبس فوركس وسيط يحصل على رخصة سيسيك.


أعلنت فبس، وهي وسيط فوركس و كفد بترخيص من لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك) أنها حصلت أيضا على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). اقرأ أكثر.


بيتفلير يحصل نيويورك بتليسنز، تطلق عمليات الولايات المتحدة.


بيتفلير، واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة في اليابان، وقد حصلت على رخصة تجارية من ولاية نيويورك، ما يسمى بيتليسنز، وتطلق عمليات في 41 ولاية أمريكية، وقالت الشركة. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


الفوركس المعادن وسيط يقدم الفوركس وتداول الخيارات الثنائية.


الفوركس المعادن وسيط يقدم الفوركس وتداول الخيارات الثنائية.


تقدم فوركس ميتال خدمات تتيح للعملاء التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت.


لدينا ظروف تجارية تنافسية للغاية.


 طرق الدفع: - بطاقات الائتمان والأسلاك المصرفية، سكريل، يونيون باي، بيتكوين، ويب ماني، المال الكمال، كاش يو، جيروباي، فاسباي، العديد من المدفوعات الإلكترونية والمحلية الأخرى.


 الحد الأدنى للإيداع: - منخفضة تصل إلى 100 $ لتداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية و 500 $ ل سف دس.


& # 8211؛ الحسابات القياسية & # 8211؛ فروق منخفضة جدا، وتنفيذ السوق.


& # 8211؛ الحسابات المهنية & # 8211؛ ونقلت أسرع وانخفاض الهوامش، مدير الحساب الشخصي.


& # 8211؛ فكس إدج (إن إنك أكونتس) & # 8211؛ لا ينتشر، والوصول المباشر إلى أسعار الفوركس في السوق الفوركس المعادن / حسابات / جديدة.


& # 8211؛ فكس ريبليترادر ​​أكونتس & # 8211؛ إشارات التداول التلقائي الحرة، والقدرة على نسخ الصفقات من التجار المحترفين. تداول العملات الأجنبية والمعادن / tradesignal_accounts / الإشارات.


& # 8211؛ حسابات بم & # 8211؛ تمكنت من تداول العملات الأجنبية مع عوائد شهرية كبيرة. forex - ميتال / tradesignal_accounts / manage_accounts.


& # 8211؛ كريبتو-كيرنسي (بيتكوين) أكونتس & # 8211؛ تداول بيتكوين و ليتسوان مع الرافعة المالية، مقابل الدولار الأمريكي واليورو. استخدام أي بوت التداول المتاحة أو إي. تداول العملات الأجنبية والمعادن / بيتكوين.


& # 8211؛ حسابات التداول الثنائية & # 8211؛ القدرة على تحقيق أرباح تصل إلى 85٪ في غضون دقائق فقط من خلال اتخاذ قرار صعودا أو هبوطا على أي من الأدوات المتاحة، بما في ذلك العملات الأجنبية والمؤشرات والذهب وحتى بيتكوين. تداول الخيارات الثنائية متاح عبر محطة MT4، والمحطات المتنقلة و ويبترادر. تداول العملات الأجنبية والمعادن / حسابات / newbinary.


الميزات الخاصة التي تقدمها الفوركس المعادن:


• منصة التداول ميتاترادر ​​4 على أحدث طراز مع مجموعة كاملة من أدوات الفوركس.


• منصات متحركة لالروبوت، اي فون / آي باد وأجهزة بلاك بيري.


* منصة فكس لايت لتداول الخيارات الثنائية.


* ويبترادر ​​& # 8211؛ ويببلاتفورم لتداول الخيارات الثنائية والفوركس.


• عمولة 0 $ على تداول العملات الأجنبية.


• تداول أكثر من 60 أزواج الفوركس والذهب والفضة والنفط والعقود مقابل الفروقات من حساب واحد.


• الحد الأدنى للإيداع الأولي هو $ 1.


• التنفيذ الفوري للأوامر.


• فروقات متغيرة تبدأ من 0.2 نقطة.


• لا إعادة تسعير، أي مكتب التعامل.


• الودائع والسحب من خلال مجموعة متنوعة من الخيارات (العديد من الآلي)، بما في ذلك بطاقات الائتمان، سكريل، التحويلات المصرفية والودائع المحلية في العديد من البلدان.


• فريق فني مع سنوات من الخبرة لمساعدتك في التداول.


• الدعم متاح عبر الهاتف، البريد الإلكتروني، ياهو رسول، الدردشة الحية و سكايب.


• حلول التسمية البيضاء، برامج الشراكة مع خيارات العمولة المختلفة.


• محطات مام / بم الحرة لمديري الصناديق المهنية.


• تحویلات إلی التجار النشطین - 0.5 نقطة لکل وحدة تداول.


• ما يصل إلى 100٪ مكافأة على الودائع الأولى واللاحقة تصل إلى 1000 $ قيمة الودائع.


promotion ترويج بطاقة الخصم & # 8211؛ بطاقة الخصم المباشر إذا كان رصيد الحساب أكثر من 500 دولار.


 تداول المخاطر الحرة & # 8211؛ عملاء جدد قادرون على المطالبة برد ما يصل إلى 5 الصفقات الأولى المفتوحة.


اتصل بنا لإضافة مراجعة المنتج الخاص بك: فوريكسوينرز @ غميل.


تنويه: هذا هو استعراض مدفوعة وليس اقتراح أو توصية من الفوركسوينرز.


يمكن أن تكون العملات الأجنبية المتداولة فرصة صعبة ومربحة للمستثمرين. الأهم من ذلك، لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.


مقالات ذات صلة.


شسكالبر مؤشر-سلخ فروة الرأس دقيقة شراء / بيع إشارات.


أفضل الفوركس إي-وال شارع الفوركس الروبوت.


3 نوفمبر 2017.


بينومو وسيط تداول الخيارات.


13 سبتمبر، 2017.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


الفوركس المعادن.


شركة فوركس-ميتال تأسست في عام 2005 مكاتب في.


أليباي بيتكوين كاشو بطاقات الائتمان / الخصم فاسباي جيروباي التحويل المصرفي المحلي نيتيلر بيرفيكت ماني كيوي سكريل سوفورت يونيون باي ويب ماني حوالة مصرفية Yandex. Money.


الدولار الاسترالي اليورو الجنيه البريطاني ين ياباني دولار الولايات المتحدة.


العربية الإنجليزية الفرنسية الألمانية الأندونيسية الروسية.


البريد الإلكتروني الدردشة الحية الهاتف سكايب نموذج ويب.


أنواع الحسابات:


التحوط الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 1 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي اليورو / الدولار، بالنقاط 1.8 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


الفوركس 1: 200 كفد 1: 100.


ميتاترادر ​​4.


2018-07-10 يعتبر فبا الفوركس معدن إلى عملية احتيال.


التحوط الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 10،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.1 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو / الدولار، بالنقاط 1.8 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0.4 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


الفوركس 1: 500 كفد 1: 100.


ميتاترادر ​​4.


2018-07-10 يعتبر فبا الفوركس معدن إلى عملية احتيال.


التحوط الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 1،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.1 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي على اليورو \ دولار، بالنقاط 1.8 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0.2 المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


الفوركس 1: 100.


ميتاترادر ​​4.


2018-07-10 يعتبر فبا الفوركس معدن إلى عملية احتيال.


الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 100 أدوات التداول.


الخيارات الثنائية.


ميتاترادر ​​4.


2018-07-10 يعتبر فبا الفوركس معدن إلى عملية احتيال.


يتم عرض 33 مراجعات من الفوركس المعادن هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.


فوركس ميتال ريبد أوس أوف. تم الكشف عن أسماء! (e-فوريكسغولد أيضا!)


نحن كشف الفوركس المعادن والمالك فلاديسلاف كوغان (ولد 1973، الذين يعيشون في سيدني، أستراليا) في هذا الفيديو: يوتيوب / ساعة؟ v = سمروبتسكسبي.


(لقراءة جميع التفاصيل، اضغط على الفيديو في كثير من الأحيان.)


00:21 الفوركس موقع المعادن.


02.54 مراجعة استنتاجات الفوركس.


03:31 كيف يصف الفوركس ميتال نفسه.


04:35 من هم حقا.


04:38 صور والحقيقة حول عنوان برج القرن.


05:32 بنما سمف (سوبيريندينسيا دي ميركادو دي فالوريس) قائمة سماسرة الفوركس المأذون بها و 1 سبتمبر 2018 القانون الذي يتطلب ترخيص الحكومة.


05:51 أكثر على عنوانهم الاحتيالي.


05:58 بطاقة الائتمان الخاصة بهم.


06:11 أسماء الموظفين وبعض مواقع التسويق.


06:43 بنك نيوزيلندا التحويل الإلكتروني.


07:01 المالك فلاديسلاف كوغان.


07:16 تفاصيل له العديد من الشركات، بدءا من نيوزيلندا.


08:35 صور عنوانه السكني القديم (مبنى سكني)


08:56 صور لعنوانه السكني الأخير (2.2 مليون دولار أسترالي)


09:49 أسماء النطاقات، والعلاقات عبر ربط الأسماء والشركات.


10:58 الشركات منذ عام 2001 و المزيد من الضحايا (كالوبار ليك و كريديت أليانس سا و دونبوين إنفستمنت سا و e-فوريكسغولد و فم فينانسيال سيرفيسز لت و فم فينانسيال سولوتيونس إنك و فوريكس ميتال (أستراليا) و فوريكس-ميتال إكسهانج سيرفيسز إنك و فوريكس ميتال (إكسهانج سيرفيسز أوك لت) و فوريكس ميتال هولدينغز ليميتد و فوريكس ميتال ليميتد سا و فكس إندكس ليميتد و فكس إندكس بتي لت و فكس إندكس بتي لت و فكس ماركيتس بت لت)


14:06 أليوم التداول غير متوافق مع أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية)، وإلغاء معظم ممثليها، بما في ذلك فلاديسلاف كوغان.


14:47 فلاديسلاف كوغان لا تزال تدعي فوركس ميتال (أستراليا) تعمل تحت رخصة أليوم.


15:02 أهداف التداول ثنائي وأسواق الفوركس الهند.


15:14 فوريكس ميتال في عام 2017.


15:31 في الخلاصة.


15:45 البحوث وروابط الويب، بما في ذلك الجدول الزمني (2001-2017)، والشركات في لمحة، والعلاقات عبر المجال، المنتديات التي الفوركس الأسواق المعدنية، ومنتديات للاتصال.


16:57 آخر التحديثات.


17:42 التحديثات وأكثر من ذلك لتكون مدرجة تحت الفيديو "الوصف"


سنقوم بنشر هذه المعلومات في العديد من المنتديات التجارية الشعبية (قائمة كاملة تحت الفيديو). العديد لديها بالفعل وظائف على الفوركس المعادن.


حيثما كان ذلك ممكنا، سوف نبدأ موضوع جديد "الفوركس المعادن ممزق لنا قبالة!" للتجار ضحايا للتعليق.


لتحذير التجار الآخرين غير المطمئنين، سنقوم أيضا بنشر المواضيع ذات الصلة الأكثر مشاهدة.


بحث "الفوركس المعادن" لخيوط محددة حتى نقوم بإدراجها تحت وصف الفيديو.


نحن نشك في الفوركس المعادن خلق العديد من الشخصيات أو استخدام الشركات التابعة لها إما أن أقول ما وسيط كبير هم أو إلى الترقيات السوق، أو كليهما. وعادة ما تكون التفاصيل غامضة. انقر على الأسماء؛ غالبا ما تتحدث كل الوظائف عن الفوركس ميتال عن التداول الفعلي.


ونحن نعتذر عن أي تكرار، ولكن فلاديسلاف كوغان يجب أن تتوقف عن تمزيق التجار.


أستراليا: أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية)، الإبلاغ عن سوء السلوك ل أسيك.


(فتح التحقيق، في انتظار)


نيوزيلندا: مكتب الشركات.


(فتح التحقيق في انتظار نقله إلى هيئة الأسواق المالية)


هدفنا الرئيسي هنا هو تحذير زملائه التجار.


بدلا من إعادة نشرها في كل موقع، سنقوم بآخر التحديثات والروابط في مكان واحد، ضمن الفيديو "الوصف".


يرجى نشر القصص الشخصية الخاصة بك في هذا المنتدى، وأيضا تحت الفيديو "التعليقات"،


بهذه الطريقة، لديك سجل من مشاركتك في كل منتدى وكذلك في موقع مركزي واحد لجميع التجار لتبادل التعليقات.


تاجر التاجر الذي ينتج العديد من أشرطة الفيديو تعريض الفوركس، والتجارة الثنائية، وغيرها من الحيل المالية كما أنشأت أشرطة الفيديو حول الفوركس المعادن:


الفوركس المعادن - تجنب هذا الوسيط:


الفوركس المعادن - هذا الوسيط هو الغش، حذار:


الفوركس المعادن - استخدام هذه العملة وسيط ويشعر الألم:


ويوصي أيضا بأن ينشئ الضحايا مقاطع الفيديو الخاصة بهم وينشرونها (إزفيديو مجانية وبسيطة)، وأن يتضمن رابطا إلى الفيديو المفصل.


فلاديسلاف كوغان هي إدارة المدفوعات الفوركس والمعادن في المدفوعات @ فوريكس المعادن.


التجار، دعه يعرف ما رأيك في الفوركس المعادن.


أرسل له تعليقاتك ونسخ موظفيه على العنوان التالي:


إذا فلاديسلاف كوغان في نهاية المطاف يعود كل من أموالنا، وسوف نقوم بنشر تلك المعلومات في المستقبل.


التجار، شكرا لكم جميعا على وقتك، فضلا عن أي مساعدة إضافية أو المعلومات التي قد تقدم.


لدي حساب مع فوركس المعادن (دونبوين الاستثمار، وزير المالية للخدمات المالية، المحدودة) طلبت التحويل المصرفي المنتهية ولايته في 19 ديسمبر ولكن لم تتلق المال. عندما أحاول الاتصال بهم عن طريق الهاتف أحصل على أي رد فعل. عندما البريد الإلكتروني لهم أنها لا تعطي أي استجابة ذات مغزى. لقد أرفقت نصوص البريد الإلكتروني. هذا المال هو مدخراتي بأكملها وأنا سوف تكون دمرت إذا كان قد سرقت مني من قبل هذا الوسيط. من فضلك أعطني أي نصيحة يمكنك، ونشر كلمة عن هذا غير شريفة احتيال السارق بروكر!


الخميس، 19 ديسمبر، 2018 في 2:17 بيإم.


شكرا على طلبك. سيتم معالجتها خلال 3 أيام عمل.


وبوجه عام، قد يستغرق السلك المصرفي، الذي يتم إرساله من مصرفنا، 24-48 ساعة.


للوصول إلى حسابك. الشيكات قد يستغرق 1-2 أيام إلى 1-2 أسابيع.


للوصول اعتمادا على الموقع الخاص بك أو خيار التسليم. اذا كنت تمتلك.


أي أسئلة، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء.


الأربعاء، 8 يناير، 2017 في 8:36 آم.


آسف للتأخير، الناجمة عن العطلات. سيتم إرسال الأسلاك كما.


فى اسرع وقت ممكن.


نحن نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه.


إدارة المدفوعات الفوركس والمعادن.


الجمعة، 10 يناير، 2017 في 2:13 م.


إلى: فوريكس-ميتال بايمنتس.


ما زلت لم تتلق التحويل الإلكتروني. إذا لم تكن قد أرسلت.


ولكن أريد أن سلكي لهذا الحساب:


الرجاء مساعدتي، وهذا هو مدخراتي وأنا في حاجة إليها على وجه السرعة. رجاء.


الرد. شكرا لكم.


الثلاثاء، 14 يناير، 2017 في 7:46 ص.


لم يتم إرسال الدفع حتى الآن، وسوف يتم إرسالها إلى التفاصيل الجديدة كما.


فى اسرع وقت ممكن.


أسف على التأخر.


إدارة المدفوعات الفوركس والمعادن.


لم يسبق لي أن أجرى مراجعة ل ناي وسيط b4 ... ولكن بعد تجربتي مع هذا الوسيط شعرت مضطرة للقيام بذلك فقط لمساعدة التجار الآخرين في اتخاذ القرار. أنا بطلب للحصول على حساب مع هذا الوسيط، وحصلت على مكافأة ترحيب 100USD فقط لمنحهم محاكمة، والتداول مع هذه المكافأة على حساب حقيقي كان الجحيم ،، أولا وقبل كل شيء اعتقدت لها لأنها لا تريد العملاء لتحقيق أي ربح من المكافأة ولكن بعد ذلك أدركت أنه لم يكن من قبيل المصادفة. يتم التلاعب بها منصة Mt4 تماما ،، يتم استنفاد أوامر في أسوأ الأسعار على الرغم من ما يشير إلى انتشار، توقف لا يعمل، حسنا أنا قررت استخدام بلدي طريقة التوقف اليدوي ولكن كان أسوأ من كل شيء ،، عندما كنت في الربح في محاولة ل إغلاق موقف بلدي يدويا، رفض فقط لإغلاق، عندما كنت في موقف فقدان ومحاولة إغلاق الموقف، فإنه يغلق فقط بعد الكثير من التأخير .. وصدقوني هذا لا يحدث مرة واحدة، وليس مرتين، ولكن عدة مرات. لم أكن أشعر سيئة لأنه كان مجرد عاصمة مكافأة. لقد رأيت أفضل السماسرة الذين هم حقا خطيرة في الأعمال التجارية ويجب أن أقول لها عار لفوركس المعادن. لماذا لا تستطيع أن تفعل صادقة الأعمال التجارية تكون شفافة وموثوق بها في التعاملات مع العملاء ليس دائما حول كسب المال في قصيرة على المدى الطويل وخسارة المال بعد ذلك، وهذا هو الطريق إلى النجاح في بسينس الخاص بك، ويعيش والسماح العيش. الفوركس المعدني هو في الفوركس بسينس مع الدافع الوحيد للغش على عملائها.


الانسحاب لم تتم معالجتها. لا يزال أكثر من 30،000 دولار أمريكي عالقا في عملية الانسحاب. يرجى الرجوع إلى الحالة في فبا.


سأقوم بتحديث التقدم الانسحاب إذا كان معالجتها.


شكرا men. Take مكافأتهم والانضمام الربح المنتزع (العثور على هذا مزود إشارة على موقعه على الانترنت). لا تفعل أي شيء آخر. هذه it. Already 150 $ في أسبوع واحد وسحبت في 2 أيام. حتى تبرد لي في هاواي الأسبوع المقبل.


لقد كنت مع الفوركس المعادن لمدة 1 سنة الآن، ويمكنني أن أقول مع ثقة أن تجربتي مع هذا الوسيط هو جيد جدا. أجد ما أحتاجه، ينتشر جيدة جدا مع نادرة إعادة الاقتباس، التداول عن طريق الهاتف والعديد من وسيلة لسحب / إيداع الأموال.


على أي حال هذا هو رأيي على الفوركس المعادن. أنا ساحرة لك التداول الناجح.


الإنجليزية بلدي ليست جيدة، وأنا أريد أن أقول أن هذا الوسطاء الفوركس المعادن هو وسيط جيد مع منصة جيدة لتداول العملات الأجنبية ومعالجة جيدة.


دعم العملاء سيئة للغاية. فهي عملية احتيال. إيف كان عميل لمدة 2 سنوات، وطلب حوالي 100 دعوة ظهور ولم تتلق واحدة! فتح حساب مع فكسم. فكسم ليست عملية احتيال ولديها دعم جيد جدا.


أنا أوبيند مكافأة (لايف) حساب الشهر الماضي والمكافأة كان الفضل في حسابي بسرعة. فروقات الأسعار جيدة. وقت تنفيذ النظام أيضا مقبولة. لا إعادة تسعير. أنا التجارة في الكثير مصغرة وحتى الآن جيدة جدا. أنا لا أعرف ما هي نتائج الانسحاب سيكون. سوف تعطي تقرير استعراض آخر عندما سحب المال.


فهي عملية احتيال. لا جواب لأكثر من أسبوع بعد الانسحاب request. no الإجابة على الهواتف. أي رد من رسائل البريد الإلكتروني. الزبون. الدعم يحتفظ بنسخ نفس الجواب - سنقوم بترحيل سؤالك إلى قسم المدفوعات.


فإن متطلبات نقاط المكافأة يكاد يكون من المستحيل الوفاء بها، وإذا كان أحد يفعل ذلك، فإنها تغير القواعد.


أنا بخيبة أمل جدا مع هذا الوسيط. لقد أكملت متطلباتهم ل 50 نقاط المكافأة. ولكن لا أستطيع الاستفادة لقد اكتسبت خلال التداول بلدي، كل العمل ووقتي الضائع بسبب هذا الوسيط. أنت لا تحتاج إلى فتح حساب التداول هنا، وسوف تبذل جهودك عقيمة.


الفوركس المعادن هو وسيط جيد. ما بعض منا لإتقان هو كيفية جعل مساحة للانزلاق. في أي وقت أرى 100 نقطة فرصة التداول، وعادة ما يذهب ل 80 وترك 20 وأنا أقل قلقا على مشكلة الانزلاق. سوف التجار داخل اليوم لديهم دائما مشكلة واحدة أو أخرى مع وسطاء لأنها دائما حريصة على التقاط خطوة سريعة وهذا لا يسير بشكل جيد بشكل جيد مع وسطاء.


أنا راض عن هذا الوسيط لأكثر من عام بالفعل. هم رياليلي الرجال تروستابل.


هذا النظام تعزيز وسيط يمكن أن تكون مربحة جدا، يمكنك أيضا التأكد من أنها سوف تعطيك كل ما تبذلونه من المال مرة أخرى، في هذه المرحلة هذا هو وسيط لائق جدا.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


بنما على الانترنت وسيط الفوركس المعادن يضيف الخيارات الثنائية.


مزود البرمجيات خيارات الثنائية فوركس المعادن هو تراديتولسفكس (تفكس).


فوركس-ميتال، وهو الفوركس مقرها بنما وسيط كفد الذي تم تشكيله في عام 2007، يعلن عن إطلاق تداول الخيارات الثنائية.


وقال مارك كاي، رئيس قسم المبيعات والتسويق: "إننا نعمل باستمرار على تقديم ابتكارات في كل جانب من جوانب أعمالنا من أجل تقديم خدمة أفضل لاحتياجات عملائنا، ومن خلال تبني تقنيات جديدة لتعزيز تجربة تداول عملائنا".


أبلغ الوسيط عملائه بأن الخيارات الثنائية هي طريقة للتداول مع اثنين فقط من النتائج المحتملة: الربح أو الخسارة. ويستند هذا الشكل من التداول على التنبؤ بسعر الأصل لمدة أسبوع واحد، في اليوم، ساعة أو دقيقة واحدة فقط.


& # 8220؛ التداول بسيط، ويمكن تحقيق الأرباح في غضون ثوان & # 8211؛ يمكن أن يصل الربح المحتمل إلى 90٪ من المبلغ المستثمر. إدارة المخاطر: عند إجراء عملية تداول، يشير رقم النسبة المئوية المقابل للأصل إلى الأرباح التي ستحصل عليها إذا كان توقعك صحيحا. & # 8221؛


مزود البرمجيات خيارات الثنائية فوركس المعادن هو تراديتولسفكس (تفكس).


في الشهر الماضي، أعلنت تراديتولفسكس شراكة مع أوتوشارتيست لتوفير تنبيهات التداول لتجار الخيارات الثنائية. وفقا لشروط الصفقة، سيتم دمج تنبيهات التداول الفني أوتوشارتيست في التداول ثنائي الخيارات ميتاترادر ​​4 تفس، والتي يتم تقديمها للسماسرة. تتوفر التنبيهات لمدة 1 و 2 و 5 فترات دقيقة. والهدف من هذا العرض هو توفير وسطاء المحتوى ثابت لإشراك العملاء تداول الخيارات الثنائية.


أخبار ذات صلة.


حصري: المحكمة العليا الإسرائيلية المسائل ضرورة حظر الخيارات الثنائية.


بريتيش كولومبيا منظم يحذر من وسيط غير منظم ليونستراديفس.


كريبتوكيرنسي المستخدمين في بنما يمكن الآن داش التجارة عبر سوينابولت.


ثنائي الخيار التداول يصبح أسهل مع الذكية ثنائي بوت (سبوت)


الذكية بوت بوت (سبوت) هو الأكثر تقدما ومتطورة بوت ثنائي اليوم!


الذكية بوت ثنائي (سبوت) هو البرنامج الذي نخلق لجعل لكم أسهل لتحليل وتداول آلي في ثنائي. سبوت لديه مرافق كاملة مع وضع متعددة ومؤشر يمكنك استخدام تلك الدعوى مع أسلوب التداول الخاص بك وإدارة الأموال. يمكنك تعيين التداول المنطقي / التحليلي الخاص بك أو تغيير نمط التداول اليدوي الخاص بك أصبح التلقائي مع سبوت. الآن، انضم أكثر من 2751 تاجر من جميع أنحاء العالم مع سبوت الجماعة. سبوت من السهل جدا للاستخدام حتى للمبتدئين.


الذكية بوت الميزات الثنائية.


ما سوف تحصل إذا انضممت المجتمع الذكية بين بوت؟


رخصة لمدى الحياة *


سبوت الترخيص صالح لحساب 1 الحقيقي وحساب الظاهري 1. إذا لم يكن لديك حساب الخيارات الثنائية يرجى الاتصال بنا.


* أكتيف ميمبر لمدة 1 سنة. بعد 1 سنة عضويتك تصبح لويال ميمبر وكنت لا تزال قادرة على استخدام سبوت ولكن لدينا رسوم الصيانة تطبق بنسبة 2٪ * دفع تعويضات لكل عقد.


فيب & أمب؛ سيتينغ غروب.


أنت لست وحدك الذين يستخدمونه، لدينا مجموعة الفيسبوك حتى تتمكن من تبادل الاستراتيجيات مع عضو آخر.


دليل كامل والتوثيق.


لدينا العديد من ملفات بدف، وأشرطة الفيديو التعليمية التي يمكنك أن تتعلم لذلك فمن الممكن أن يكون لديك الوقت الدرس الفردية من أي مكان في أي وقت.


** سوف تحصل على فس مجانا لمدة 1 شهر، بعد أن انتهت صلاحيتها سوف تحتاج إلى تمديد فس أو المثبتة مباشرة في جهاز الكمبيوتر / كمبيوتر محمول.


أونلين كلاس / ويبينار.


عقد فريق سبوت على الانترنت الطبقة مرة واحدة في كل أسبوعين يوم الخميس وسجلت لذلك أنك لن تفوت كل درس في الصف. انه مجانا!


أونلين التدريب الخاص.


سبوت مدرب مركز فريق مستعدون لتعطيك التعلم الخاص لمسافات طويلة. إذا كنت غير قادر على استخدام سبوت من فضلك لا تتردد في جعل موعد مع فريقنا.


دعم الاستجابة السريعة.


فريق الدعم لدينا مستعدون لخدمتك كل يوم من 8 صباحا إلى 8 مساء بالتوقيت المحلي. نحن مستعدون للرد على أسئلتك من خلال خط الأرض، والرسائل القصيرة، ال واتساب، والبريد الإلكتروني، والفيسبوك.


الذكية ثنائي بوت التجارة القائمة.


لقد أتمنا القائمة التداول في الخيار الثنائي!


توش / نو توش.


اللمسات & أمبير؛ لا تلمس.


ينتهي بيتوين، إندس أوتسيد، ستيس بيتوين & أمب؛ يذهب خارج.


DIGITS.


المباراة، تختلف، الغريب حتى، تحت أكثر.


الفوركس، المعادن، إندكس.


يمكنك استخدام أي الفوركس / مؤشر / أزواج معدنية.


سبوت ديمو # 1.


هنا هو مثال واحد من نتائج التداول الروبوت الذكية الروبوت بوت باستخدام مؤشر دونشيان. 100٪ الآلي!


سبوت ديمو # 2.


هنا هو مثال واحد من نتائج الذكية الروبوت ثنائي بوت التداول باستخدام مؤشر شمعة نمط. 100٪ الآلي!


سبوت ديمو # 3.


هنا هو مثال واحد لنتائج التداول الروبوت الذكية الروبوت بوت باستخدام مؤشر نمط القراد. 100٪ الآلي!


انضم إلينا. وسوف يستغرق سوى دقيقة واحدة.


ما يقوله عملائنا.


100٪ شهادة أصيلة من مجموعة الفيسبوك لدينا.


مارتا شنايدر، سويسرا.


سون لي، فيتنام.


مارسين راشوالسكي، بولندا.


ليون، لي، رو، جنوب أفريقيا.


يورين أرتور، روسيا.


ليو، فو، نيثرلاندس.


سيكيونغ كيم، كوريا الجنوبية.


آخر الأخبار & أمب؛ النتائج.


يمكنك العثور على آخر الأخبار والنتائج هنا. يتيح الانضمام إلينا الآن!


سمارت بيناري بوت (سببوت) ويثدراوال 17 ديك 2017.


24 ساعة بدون توقف 100٪ مؤتمتة بالكامل! تحميل الذكية ثنائي بوت (سبوت) الآن!


سمارت بيناري بوت (سبوت) ويثدراوال 12 ديك 2017.


إعلان: & # 8211؛ سوف سبوت عضوية رفع إلى 399 $ & # 8211؛ سبوت الترخيص هو عمر اللغة الإنجليزية: سمارتبيناريبوت / إن / إندونيسيان: سمارتبيناريبوت / إد /


سمارت بيناري بوت (سبوت) ويثدراوال 11 ديك 2017.


إعلان: & # 8211؛ سوف سبوت عضوية رفع إلى 399 $ & # 8211؛ سبوت الترخيص هو عمر اللغة الإنجليزية: سمارتبيناريبوت / إن / إندونيسيان: سمارتبيناريبوت / إد /


تحميل الذكية ثنائي بوت.


الذكية ثنائي بوت مدرب اللغة الإنجليزية.


نحن على استعداد لتوجيه لكم من زيرو إلى هيرو!


جيونج أرفي.


بالوبي ريفيلينو.


الذكية ثنائي بوت التسعير.


سنرفع الذكية ثنائي بوت إلى 399 $ قريبا. النظام الآن فقط في 299 $ !!


عضوية كبار الشخصيات.


سعر عادي $ 399.


سمارت بيناري بوت سوفتوار (لاتيست فيرسيون) فري فيرتوال بريفات سيرفر * مدى الحياة تحديث مجاني مدى الحياة ** منطقة الأعضاء الوصول التدريب عبر الإنترنت الخاص دعم الاستجابة السريعة لا إلغاء & أمب؛ لا سياسة رد. اطلب الان.


* سوف تحصل على فس مجانا لمدة 1 شهر، بعد أن انتهت صلاحيتها سوف تحتاج إلى تمديد فس أو المثبتة مباشرة في جهاز الكمبيوتر / كمبيوتر محمول.


** أكتيف ميمبر لمدة 1 سنة. بعد 1 سنة عضويتك تصبح لويال ميمبر وكنت لا تزال قادرة على استخدام سبوت ولكن لدينا رسوم الصيانة تطبق بنسبة 2٪ * دفع تعويضات لكل عقد.


يرجى إكمال نموذج الطلب هذا.


سبوت كوميونيتي 2018 - 2017.


نحن تلخيص الذكية المجتمع النشاط بوت ثنائي من أوائل 2018-2017. ابتداء من 0 أعضاء ما يصل إلى أكثر من 2600 عضوا وانضم المجتمع الذكية بوت الذكية.


انضم إلينا! وسوف يستغرق سوى دقيقة واحدة.


ابقى على تواصل.


لا تترددوا في الاتصال بنا.


سنترال بارك ريجنسي B-12.


+62 813 3229 2315.


&نسخ؛ 2017 الذكية ثنائي بوت. © 2017 الذكية ثنائي بوت. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment