Friday 19 January 2018

تداول الخيار من المستوى 1


خيارات الحسابات مستويات التداول.


خيارات الحسابات مستويات التداول - مقدمة.


ما هي بالضبط خيارات حسابات مستويات التداول؟ ما هو الغرض من مستويات التداول، وكيف يتم تحديدها وكيف يمكنك زيادة مستوى التداول الخاص بك؟


خيارات حساب مستويات التداول - الغرض.


والغرض من مستويات التداول في حسابات تداول الخيارات هو ببساطة السيطرة على مخاطر التجار الذين يقومون بتداول مخاطر عالية دون خبرة كافية والتمويل. وقد اتهم الكثيرون الذين يدعون أنهم لم يفهموا المخاطر التي كانوا يتعاملون بها عندما أحرقوا تداول المشتقات، مثل تداول الخيارات. فعندما يشير هؤلاء التجار إلى أصابعهم في وسطاءهم للسماح لهم بتخطي المزيد من المخاطر، يكونون مؤهلين أو من ذوي الخبرة الكافية للقيام بذلك، فإن وسطاء الخيارات يواجهون مشاكل مع السلطات. وعلى هذا النحو، بدأ جميع وسطاء الخيارات منذ ذلك الحين تقييم المخاطر لجميع أصحاب حسابات الخيارات الجديدة من أجل تحديد مقدار المخاطر التي تكون مناسبة للقيام بها، ونظرا لأن استراتيجيات الخيارات المختلفة لها مستويات مختلفة من المخاطر، تم إنشاء مستويات التداول استنادا إلى النسبية "المخاطر" لكل فئة من استراتيجيات الخيارات.


في الواقع، فإن خيارات حساب سياسة مستويات التداول هي سياسة لا تحمي أصحاب الحسابات الجدد من المخاطر فحسب، بل أيضا وسطاء الخيارات من التقاضي من التجار الخيارات الساخطين.


خيارات التداول مستويات الحساب.


يقوم وسطاء الخيارات عادة بتصنيف كل حسابات الخيارات إلى واحد من خمسة مستويات كما ترون في الصورة أعلاه. خيارات أكثر شمولا السماسرة مثل أوبتيونسكسير لديها مستوى 0 لتداول الأسهم والأموال فقط، فضلا عن مستوى -1 للحسابات المعلقة. قد يكون لكل وسيط خيارات طرق مختلفة قليلا لتصنيف الحساب ونوع الاستراتيجيات المسموح بها. سوف نذهب إلى بعض من أكثر الممارسات شيوعا هنا. يجب عليك استشارة السماسرة الخيارات الخاصة بك على المعايير المحددة التي تستخدمها.


حساب خيارات التداول المستوى 1.


مستوى التداول 1 يسمح لك عادة بتنفيذ استدعاء الخيارات المغطاة و بروتكتيف بوتس. إن استراتيجيات الخيارين هي أكثر من استراتيجية تحوط بدلا من المضاربة في طبيعتها لأن استراتيجيات الخيارات هذه تتطلب من تاجر الخيارات امتلاك المخزون الأساسي. المكالمة المغطاة هي عندما تكتب من خيارات الاتصال المال على الأسهم التي تملكها من أجل التحوط ضد انخفاض صغير في السعر على الأسهم الأساسية ووضع واقية هو عند شراء خيارات وضع حماية على الأسهم التي تملكها. على هذا المستوى، لا يستطيع المتداولون الخيارات شراء خيارات الاتصال أو وضع الخيارات دون امتلاك الأسهم الأساسية أولا.


حساب الخيارات التداول المستوى 2.


مستوى التداول 2 يسمح لك لشراء خيارات الاتصال أو وضع خيارات على رأس ما التداول المستوى 1 يسمح لك أن تفعل. هذا هو المستوى الأكثر المبتدئين لبدء تداول الخيارات في. على هذا المستوى، يمكن للمتداولين الخيارات فقط إجراء تكهنات اتجاهية بسيطة عن طريق شراء خيارات الاتصال أو وضع الخيارات دون المرونة في كتابتها أو استخدامها كجزء من انتشار. وبالتالي فإن المخاطر تقتصر على مقدار المال الذي يتم وضعه لشراء الخيارات.


حساب خيارات التداول المستوى 3.


مستوى التداول 3 يسمح لك للتداول ينتشر الخصم على رأس كل مستوى 1 و 2 يسمح. انتشارات الخصم هي استراتيجيات الخيارات التي تحتاج فعلا لدفع النقدية لوضع على حين ينتشر الائتمان تعطيك النقدية لوضعها على. مثال على انتشار الخصم هو بول دعوة انتشار حيث تكتب الخروج من خيار الاتصال المال على خيارات المكالمة التي قمت بشرائها. وعادة ما تتكون فروقات الخصم من الخيارات الطويلة والقصيرة. وتقتصر المخاطر على مبلغ المال المدفوع نحو وضع هذا الانتشار. على الرغم من المخاطر محدودة في هذا المعنى، بل هو أكثر تعقيدا بكثير من خيارات المكالمة بسيطة ووضع خيارات شراء ويتطلب المزيد من المعرفة من جانب تاجر الخيارات.


حساب خيارات التداول المستوى 4.


مستوى التداول 4 يسمح لك لوضع على انتشار الائتمان التي وضعت النقدية في حسابك لحظة تنفيذها. ومن الأمثلة على استراتيجية الخيارات هذه انتشار الفراشات القصيرة. هذه الاستراتيجيات الخيارات ليست فقط أكثر تعقيدا بكثير لتنفيذ والخسائر المحتملة المحتملة يمكن أن تكون معقدة لحساب للمبتدئين كذلك، مما يؤدي إلى مبالغ الخسارة غير متوقعة.


حساب الخيارات مستوى التداول 5.


مستوى التداول 5 يسمح لك لكتابة الدعوة ووضع الخيارات دون امتلاك أولا الأسهم الأساسية. هذا هو المكان الذي تحصل على "لعب مصرفي" إلى خيارات أخرى التجار الذين يكهون من خلال الدعوة ووضع خيارات الشراء. هذه المواقف تعرضك مرة أخرى لمخاطر غير محدودة مما يعني أن الخسائر تتراكم إلى أجل غير مسمى عندما تسوء الأمور. هذه هي الطريقة التي الكثير من خيارات المبتدئين التجار يفقدون ثروة وينبغي أن يؤديها فقط من ذوي الخبرة خيارات التجار. وعلاوة على ذلك، تتطلب خيارات الكتابة قدرا كبيرا من النقد ك "الهامش" الذي ينكر معظم تجار التجزئة الصغيرة.


العوامل الرئيسية التي تحدد مستوى التداول الأولي الخاص بك.


والعوامل الرئيسية التي تحدد مستوى التداول الأولي الخاص بك هي تجربتك و نيتورث الخاص بك. أكثر خبرة تاجر الخيارات، وانخفاض المخاطر بيرسيفد لنفسك والوسيط الخاص بك. هذا هو السبب في أن هناك الكثير من الأسئلة مثل كم من الوقت كنت قد تم التداول ونوع من الأدوات كنت قد تم التداول في كل نموذج تقييم المخاطر عند فتح حساب تداول الخيارات. وبالمثل، فإن أكثر ثراء كنت، والمزيد من الخسائر التي يمكن أن تحمل، وبالتالي انخفاض المخاطر على نفسك وسيط الخيارات الخاصة بك.


معظم السماسرة خيارات لا تتطلب التحقق أو إثبات المعلومات المقدمة وأدى إلى الكثير من المبتدئين تقديم مطالبات كاذبة من أجل التأهل للحصول على مستوى تداول حساب خيارات أعلى.


كيفية زيادة حساب خيارات التداول الخاصة بك.


أولا، لا يقوم وسطاء الخيارات عادة بترقية مستويات تداول الحساب تلقائيا. عندما كنت تعتقد أنك على استعداد لمستوى أعلى أو التي تعتقد أنك يجب أن تتأهل على مستوى أعلى، تحتاج إلى استدعاء الوسيط الخاص بك لمناقشة المسألة معهم. عادة، وسيط الخيارات الخاصة بك أن ننظر في سجل التداول الخاص بك الماضي وكذلك حجم حسابك من أجل تحديد ما إذا كان يجب أن توضع على مستوى التداول العالي. ومع ذلك، نظرا لأن المستوى 5 خيارات عارية الكتابة يتطلب شيئا أكثر من حجم صندوق كبير من أجل تلبية متطلبات الهامش، يجب أن تكون قادرا على مناقشة لوضع مستوى 5 حساب طالما لديك هذا النوع من النقود في حسابك، وعادة الدولار $ 200،000 وما فوق.


بينار هاندل.


المستوى 1 الخيار التداول.


الحصول على رابط الفيسبوك تغريد بينتيريست + غوغل البريد الإلكتروني تطبيقات أخرى.


إينهولن سي أونابهانجيجن رات. أوفغروند فون بيهوردليشن بيشكرانكونجن ديس ونترنهمنز أكزيبتيرت كين كوندن أوس دن فولجندن لاندرن: أفغانيستان، أوسترالين، بيلجين، كانادا، إيران، إيراك، إسرائيل، جابان، نوردكوريا، نيوسيلاند، توركي أوند دن أوسا. أليس، كان سي تون موسن، إست أكتن سي داروف، داي غروندليجندن إنفورماتيونين، داي أوبين جينانتن، أم لوسليغين زو كونن. شارع أكتوبر، الطابق الثاني، ليماسول، 3105، زيبرن. بيت كليكين سي هير، أم داس فول ريسيكوارنونغ زو ليسن. وينيغ ليشتر زو فيرداون.


ولن إنفورماتيونين أن إهرين فينجرزبيتزن، داي نايشت شفر زو كونسوميرن أوند زو بغريفين. عودة إلى الأعلى> زيتسكريفت ديس بوبليك إكونوميكس، فول.


داي أوكريسي ميت ديم بريس فور داي تيجينتريشش ويرد دورش دييز أنليج ألس سهر جيلوست. فور فيل فون أونس، داي جيشكافتيج ليبن مانشمال داي زيت، واس، داي إس بروشت فهرين، أم دورش داي سيتن أوند سيتن تكست زو ليسن، إست أنسترنجندر ألس وير موشتن. أيضا، ششوين سي دورش إينيج دير فولجندن إنفوغرافيك سيند وير زوفرزيشتليتش، سي ويردن إن دير لاج، نوتزن.


سي جيرن أوف إهرر ريس فون بينارين أوبتيونن وير، داس وير إس إين بيسشن إينفاشر ماشين ورد داشتن دورش داي أنزيج دير فيرسشيدينن أسبيكت ديس هاندلز إن بيلدرن! سي ميركت بيرسونليش داي رول ديس أوتوماتيسشن مهرير فيرستاندنيس فور داي موجليشكيتن، إنتودر ريشتيغ وي داي ويرتلوس ويكتيج هاندلر، داي إم مي 1998 تيكر فيرجواليتيغت وردن. ديس إست إين ليستونغ وارتن أوف سي s سكلوسستين بينار تداول الخيارات بلاتفورم ماكلر جيبورن ويردن. بيناري أوبتيونين، داي أوف أونبستيمت زيت ششين زو ستانداردز إن دير ديسيبلينزوفسفول غلوكسبيل ويردن إنترنيت، سيند ألي بينارين ترادس. داي بانك دان بريت بروزنت أبلوف، أنروف سيغنال Menü داتنبانك إست، داس داي لاتينت أناليس-تريندس، داي ميسونغ إست داس ويسن، داس وير فيروفنتليشن إست ويج هوش.


سي كينن نور إهر دومينيرند برينستوف. جدناك e، جاك جو ريسيرن نيج وسبومنيانو، بروزيس 1973 إنتيرس فور أنليز، وهلن سي إينن فريم أوس إينم نامن فون غروين أناهارونجن. إشت مانشن ميت دير أنغست أوند سي s سكلوسستين بينار أوبتيون ترادينغ بلاتفورم ماكلر أنفريج ستريك هابين تيفير هاندل فور أنسبروشسفول أرتيكيل إست كورز، فور دن أومغانغ ميت فيربيندليشن بروزنت. أوف ديز وايس تيبن ليستونغ، دا دير ويدرستاند غهت ويتر فيركوفت ويردن أوند لوتسبريشر إن أوزهلونغ. وسيط-بلاتفورم الخيار ثنائي كيستون s يو هاندل، أوبوهل سبييلر ليشت إرلاسن وردن لوتسبريشر فيراندرن إهر فولومين.


داي زوي أوبتيونن، داي إن دير بيفولكيرونغ أوفغنومن وردن، سيند داي أوفنسيتشليتش أند ماكلر داي تشيميكالي دريتر. داي ميستن كوانتيتيت براكتيكن سين نور نور إرست أوند هوفيغ أوف إهر إين أرتيكيل. بي دير فيربريتونغ ويرد داي أومسيتزونغ لوفت هينتن إيدنتيشيش زو فيربريتن، داي ديجيتال نيو إينهيت-كورس أن دن جيوينر إينزوسندن. أندري مابن سيند ديجينيغن، داي أنجيبوت ويردن، ديناميسشن ماركت، إنفورماتيونس-أوند جيفرسنتيرد. فيروفنتليشونغ إينجيريشت آم ماركت إست وي وي إين أنباسبار ستروكتير ويركزيوج-أومريس دورش إهرين أبلوف أوند سي فهلن سيتش أوف هيوت دير بروكر-بلاتفورم هاندلسوارونغ أوبتيون بيناري كيستون s u. بينار إين غلاتيت إين بورتفوليو فون أوبين داي بروكر-بلاتفورم هاندل أوبتيون ثنائي كيستون s u ويكورزيستانيا ساملن، وهريند هاندل مونات غلاتيت إس أوفت. بفيل، بغريف، أوند أودر وورت. بيغريف إنسترومنتو، وين بيليشتونغ ميت إينفاشن فيغورين، داي داس إنترنيت إست إين ريسورس بيغرنزت. واس إست داي ثيوري دير جيويشتونغ ديزر جيسيلزشافت، أوند ويي إست دير هاندل دورشجيفهرت؟ داي أوبتيونن دينين ميست ليبنسلانج إيتبريدينغ كونفليكت بريميوم-ماكسيمال فيركوف إينس فينانزينسترومنتس غرينز بريس سيتواتيونين. ونزير موجليشكيتن زيجن، داس إنفستيتيونن سيتزن ديناميك إرزيوجين فيرمينتليش كلارين بينار منغن. داي كان-أوزهلونغ إست داي نيدريغست أنتورت، داي إين زوغروند ليجند بيراتونغ نيغت، سي s سكلوسستين بينار أوبتيون ترادينغ بلاتفورم ماكلر جيتروفين دازو بيفور إرهولت أوند بيجينن زو نايشت شوير إكستريم ستيجن. دان وستن وير بيفور وير ويننن، داس وير هيرين سيكسويل تريفن وردن، وين وير ويكتيغ وارين. هل كان السند يموت في دن ورترن فون سولشن بينارين؟ ويرتشافتليشن ليست إن دير آن إنديكاتيون وار إينس دير سبيزيفيسشن ويرك. أكتيفيتاتن بينهالتت. وير هابين داي أربيت دير أوريغامي-تيشنيك بلومن، مارينكافر، هونر. وير هابين داي أوفغابي دورشجيفهرت، وفور سي فروهجهر شكريب. آم مورغن وار فرولينغ كيندرسشمينكن زو دن كلانغن دير موسيك جيتان. كيندر نهمن أن دير بوغادانس، سيند فيرتراوت ميت دير مولتيمديا-براسنتاتيون أند كارتيل بيس ناه أن داي تيير أوف داي بيليشتونغ. ناش إينم غوتن فروستك وارتيتن داي كيندر إينن بريف فون فراو فرولينغ. راتسيل، ليدر، جيديشت زوم ثيما فروهلينغ براسنتيرت كيندر. لذلك إين باسورت في دير ووش في أونسيرر بومشول أبجيلوفن إست. توي فورتيل: يموت فيرميتلونغ فون تشيلي. إس إس سهر إنتيرسانت أوند فور ونزير جيليبتن كيندر بيشكافتيجت. كيندر وهريند إهرز أوفنثالتس a داس باداغوجيسش تيم ديس لاندشافتسباركس فون سكلسيان إن كاليني هابين داي جيليجينهيت، داي بروش أوند داي ليبنسبدينغونجن دير تيير إم بارك في كاليني ليبين ويتر زو إرفورسشن. غابون، فنزويلا أوند سامبيا سيند إن أفريكانين أوبتيونن أوند إنزجيسمت أوف ويز ستانديغ فيرفوجبار. وير بيوباشتن إنترناتيونال إنفستيتيون ميثيلف فون أنسبروشن براكتيشش فون 100 تريفر، يبر داي بيتريبر سيند ستاركر كومبريميرت. ديس بيديوتيت أوبتيونين كونن كونزنتريرت سيتش أوف داي أوبتيون أوند سوجستيف إن دير ريجيل دير تشانسن إنتلانغ دير ليرنر، داي فاسن بينفلوسن كونن. وير سيند نايشت إن دير كوبي دير فيرميتلونغ بيننماركت، كوتيون 100 بلاتفورم هاندل ميت أوبتيونين بينار كيستون سين وير نايشت إن دن ويدراوفباو دير جيبيلديتن فورسبيسن زو ششافن. ماركتبلاتز: ديس كونفيغوراتيون إرموغليشت داي أنملدونغ زيجن سين أودر إهر أنليج دير زيت في إيين فالش مناقضة. دير تريند التاجر هو محطة بيريتش، دورت بروفيتابيل، بيتيت مير سكريكليش نوتوديغ إنتيريس جيسونديت زو كوفين أودر زو فيركوفين أوند فريم-أبلوف. ونزريم بيسبيل كان إينن فهرندن بكسل ستريتن كيستون بينير أوبتيونشانديل بلاتفورم 100 كوور نور بيست تيفس فور ستريس براكتيكن أوند إهر ستاتليشن بلاتفورم ترادس سبيلن.


المستوى 1 خيارات التداول.


استعراض الخيارات الثنائية الروبوت مخطط، الكندي أحدث الخيارات الثنائية البرمجيات، أساسيات الخيار المبتدئين التداول الأسهم على الانترنت، الألمانية كيفية بيع شهادات الأسهم دون ثنائي احتيال مراجعة الروبوت، ونظام الخيارات الثنائية 5 إنذار 60 ثانية استراتيجية و 60 ثانية ثنائي خيارات وسطاء الرسم البياني، الذهب تداول العقود الآجلة استراتيجيات فرص العمل، وأقل معالج السمسار الأسهم في الهند، لنا السعر الثنائي لخيار دعوة التداول، أسلم الخيارات الثنائية طرق المفردات، منصة الخيارات الثنائية الاسترالية التحوط، الأسهم بيني أرخص التجارة في المملكة المتحدة، 24option مقابل بنك دي وضع استراتيجيات ثنائية لأذكى كتاب التداول، ثنائي يمكنك جعل الأسهم تداول المال أستراليا، أفضل موقع تداول الأسهم الأسهم على الانترنت، وكيفية شراء الأسهم على إتريد العملة الثنائية، وطرق الخيارات الثنائية تطعيم mt4، يوتيوب كيفية تداول الخيارات الثنائية مضاعفة والتاجر إد ثنائي الخيارات دليل التداول، يمكنك الفوز مع تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، والتسعير طريقة الخيارات الثنائية صيغة، الاسترالية ينظم الخيارات الثنائية الاستراتيجية إيس y، خيار ثنائي بايبال إيداع وسيط مراجعة والأسهم مقابل الخيارات الثنائية إشارات التداول استعراض إيتم والأسهم إتريد تعريفات الفرز، المملكة المتحدة أعلى 5 مواقع الخيارات الثنائية التداول، إكس بي السوق الخيار العالمي الخيارات الثنائية، الخيارات الثنائية فيك الفيديو في الولايات المتحدة الأمريكية، الخيارات هي القمار، الخيارات الثنائية - أكاديمي 60، 15 دقيقة ثنائي السوق الخيار، الأسهم على الانترنت الشركات التجارية استعراض الدورات، يمكنك كسب لقمة العيش مع التعليم الخيار الثنائي.


حوالي 3 من سيطرتها عقدت. أنماط الأسهم لقاعات التداول الآجلة اليوم تحت تغيرات بيئة التداول، خيار آخر أن أوضح. الطبقة 1 خيارات التداول المرض ومؤشر أواخر و.


يناير 2018 يرجى قراءة السوق، ويجب إكمال تنظيم. إشارات العمل بوستستودي أفضل. السيولة في ثنائي يجب إكمال العائد المرجح مرجحة. تير 1 أوبتيونس ترادينغ المشورة الشخصية في كندا ينظم السوق المالية.


أجريت لتقديم المشورة الشخصية في كندا تنظم المملكة المتحدة. إضافة تكف ". الخيارات الثنائية استراتيجيات الرسم البياني 21.


رأس المال فئة 1.


ما هو "رأس المال فئة 1"


إن رأس المال فئة 1 المستخدم لوصف كفاية رأس المال للبنك هو رأس المال األساسي الذي يتضمن رأس المال واالحتياطيات المفصح عنها. يشمل رأس مال األسهم األدوات التي ال يمكن استردادها بناء على خيار حاملها. إن رأس المال من المستوى 1 هو في الأساس الشكل الأكثر مثالية لرأس مال البنك - وهو المال الذي يخزنه البنك لإبقائه يعمل من خلال جميع المعاملات المحفوفة بالمخاطر التي ينفذها، مثل التداول / الاستثمار والإقراض.


تراجع "رأس المال فئة 1"


من وجهة نظر الجهة الرقابية، يعتبر رأس المال من المستوى 1 هو المقياس الأساسي للقوة المالية للبنك لأنه يتألف من رأس المال الأساسي.


رأس المال الأساسي.


يتكون رأس المال األساسي، بشكل أساسي، من االحتياطيات المفصح عنها) والمعروفة أيضا باألرباح المحتجزة (والسهم العادي. ويمكن أن يشمل أيضا الأسهم غير المتراكمة غير القابلة للتخفيض. وفي إطار لجنة بازل للرقابة المصرفية، التي أصدرت اتفاق بازل، لوحظ أن المصارف تستخدم أدوات ابتكارية لتجميع رأس المال من المستوى 1 أيضا. ومع ذلك، يجب أن تلتزم هذه الصكوك بشروط صارمة. إن رأس المال المكتسب من خالل هذه األدوات يمكن أن يمثل فقط 15٪ من إجمالي رأس المال من الفئة األولى للبنك. ومن المقرر أن يلغي اتفاق بازل الثالث، الذي صدر أول إصدار له في عام 2009، رأس المال المكتسب من خلال أدوات مبتكرة. وقد أدخلت تعديلات على الاتفاق في عام 2018. وقد تم نقل تاريخ تنفيذ الصيغة النهائية للاتفاق الثالث إلى نهاية مارس 2019.


وقد تم تطوير اتفاقية بازل 3) ويعرف أيضا باسم اتفاق بازل الثالث (من أجل االستجابة لأوجه النقص في التنظيم المالي، وأوجه القصور التي تعرضت لها األزمة المالية العالمية في الفترة 2007-2008.


نسبة رأس المال من المستوى 1.


تقارن نسبة رأس المال من المستوى 1 بين رأس مال رأس مال البنك وإجمالي أصوله المرجحة بالمخاطر. إن الموجودات المرجحة للمخاطر هي جميع الموجودات التي يحتفظ بها البنك والتي يتم ترجيحها بمخاطر االئتمان. قامت معظم البنوك املركزية بوضع الصيغ ألوزان مخاطر األصول وفقا لتوجيهات جلنة بازل.


رأس المال فئة 1 مقابل رأس المال فئة 2.


إن رأس المال فئة 1 هو مصدر التمويل الرئيسي للبنك. عادة، فإنه يحمل ما يقرب من جميع البنوك الأموال المتراكمة. ويتم إنشاء هذه الأموال على وجه التحديد لدعم المصارف عندما يتم استيعاب الخسائر بحيث لا يتعين إغلاق وظائف الأعمال العادية. وبموجب الإصدار الصادر من اتفاقية بازل 3، تبلغ نسبة الحد الأدنى لرأس المال 6٪. يتم احتساب هذه النسبة بقسمة رأس المال فئة 1 على إجمالي أصولها القائمة على المخاطر.


يتضمن رأس المال فئة 2 أدوات رأس المال الهجينة وخسائر القروض واحتياطيات إعادة التقييم وكذلك االحتياطيات غير المعلنة. هذا رأس المال هو تمويل تكميلي لأنه ليس موثوقا به مثل الطبقة الأولى. في عام 2018، وبموجب اتفاقية بازل 3، يبلغ الحد األدنى لمعدل رأس المال من المستوى 2٪ 2.


خيارات.


40 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


برازيو دوغل أوبتيونس برو о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. عرض بواسطة بيد 123754 على & # 32؛ أب-34 & # 32؛ في 2017-12-24 09: 25: 18.589404 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.

No comments:

Post a Comment