Thursday 25 January 2018

الفوركس الاتجاه سيد تحميل مجاني


استراتيجية الفوركس ماستر: تصفية الصفقات غير مربحة المحتملة (الجزء 1)
نظام التداول استراتيجية الفوركس ماستر هي مجموعة من أنظمة التداول الاتجاهية على أساس المتوسطات المتحركة والمؤشرات المخصصة الأخرى التي تسمح بتصفية الصفقات التي يحتمل أن تكون خاسرة. اعتمادا على نوع النفسي وتفضيلات شخصية أخرى، يمكنك اختيار الخيار الأنسب، أو باستخدام جميع الاستراتيجيات، وتطوير منهجية التداول الخاصة بك.
وضع مؤشرات للنظام استراتيجية الفوركس ماستر:
فك الأرشيف مع القالب والمؤشرات نسخ المؤشرات في MQL4 ➨ المؤشرات يتم نسخ قالب في قوالب إعادة تشغيل المحطة الطرفية الرسم البياني المفتوح زوج العملات المطلوب تعيين قالب يسمى فوركسستراتيماستر.
يجب أن يكون الرسم البياني كما يلي:
الإطار الزمني للتشغيل.
في نظام التداول يستخدم شاشتين. الإطار الزمني للتشغيل - M5، كبار - M15 (لاحظ أن النسبة بينهما 1: 3). يمكن أن تتداول معلمات المؤشرات فيما بينها كالتالي: 3. بدون أي تعديلات على هذه الإستراتيجية يمكن تداولها على أطر زمنية أكبر (M15، H1 و D1).
قائمة المؤشرات.
في نظام التداول يستخدم استراتيجية الفوركس ماستر 4 المتوسطات المتحركة الأسية واثنين من المؤشرات المخصصة:
إما مع فترة 3 والتحول 1 (الأصفر) إما مع فترة 5 و 3 التحول (الأزرق) إما مع فترة 15 و 3 التحول (الأحمر) إما مع فترة 45 و 3 التحول (الرمادي) مؤشر مخصص غي (غينهيلو) مؤشر مخصص كتي (مؤشر الاتجاه السريع)
المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة تساعد على تحديد اتجاه الاتجاه ونقطة الدخول في التجارة. تم تصميم نظام التداول للتداول عالية التردد، لذلك فمن الأفضل أن تتداول على الإطار الزمني M5 (M1 قابلة للتغيير جدا، والتي قد تؤثر سلبا على نوعية الصفقات). المتوسط ​​المتحرك الحاسم - مع فترة 5 سنوات فما فوق هي مشتقاتها (فتراتها مضاعفات 5).
المؤشر غل (غينهيلو)
يتم احتساب مؤشر غل (غينهيلو) على أساس اثنين من المتوسطات المتحركة بسيطة. المتوسط ​​المتحرك الأول مع فترة 13 محسوبة من قبل ارتفاع أسعار الحانات، والثانية (مع نفس الفترة) يتم احتسابها في أدنى الأسعار القضبان. عندما يغلق سعر شريط فوق المتوسط ​​المتحرك محسوبة على ارتفاع، على المؤشر يبدأ تظهر أشرطة خضراء حتى شريط إغلاق سعر ينخفض ​​تحت المتوسط ​​المتحرك محسوبة على انخفاض.
المؤشر كتي (مؤشر الاتجاه السريع)
من مؤشر كتي يحدد اتجاه الاتجاه على المدى القصير. إذا كان الاتجاه التصاعدي - المؤشر يتحول إلى اللون الأخضر عند النزول - ثم الأحمر. في حالة حركة جانبية من مؤشر السوق هو الرمادي.
مؤشرات زوجين غل و غتي مساعدتنا في اختيار اتجاه التجارة.
على المدى القصير والطويل الأجل.
نظام التداول استراتيجية الفوركس ماجستير مصممة للتداول على الاتجاه لأنه عندما نتبع السوق، لدينا أعلى فرص النجاح.
أبسط تعريف للاتجاه - "اتجاه السوق". إذا كان السعر ترتفع - الاتجاه صعودا، وإلا - النزولي.
الاتجاه يعتبر دائما بالنسبة إلى إطار زمني معين. على سبيل المثال، في H1 قد يكون الاتجاه التصاعدي، ولكن M5 في نفس الوقت يمكن أن يكون إلى أسفل.
في نظام الاتجاه فوركسستراتيماستر يتم تحديد اتجاه باستخدام المتوسط ​​المتحرك، التي سوف نستخدمها لتحديد الاتجاه على المدى القصير وطويلة الأجل.
ولزيادة نسبة الصفقات المربحة، لن نتاجر إلا في الحالات التي يوجه فيها اتجاه الاتجاه المذكور أعلاه إلى جانب واحد.
ترتيب متبادل إما 3 و إما 5 تبين لنا اتجاه الاتجاه على المدى القصير، والزوج إما 15 و إما 45 - اتجاه الاتجاه على المدى الطويل.
سوف نفترض أن الاتجاه على المدى القصير هو أعلى، إذا كان إما 3 يقع فوق المتوسط ​​المتحرك 5. ويستخدم نفس المبدأ في تحديد الاتجاه على المدى الطويل، وتستخدم فقط المتوسطات المتحركة إما 15 و إما 45.
بالنسبة للاتجاه الهبوطي (القصير والطويل) العكس صحيح.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
1 رد.
آل بينشار إن ديسكارغاس، سالتا a لا بارت 2، لا بارت 1 نو سي بيد ديسكرغر.

الاتجاه الرئيسي نظام تداول العملات الأجنبية.
حدد الصفقات التي تضعك على الجانب الأيمن من السوق.
نشر الروبوت التداول فريدة من نوعها (خبير) التي تراقب الوضع في السوق 24 ساعة في اليوم الواحد.
تساعدك على قراءة الأسواق في جميع الأوقات.
حر فوريكس ترادينغ فوريكس ترادينغ سيستمز مجرد لمسة بعيدا مع الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.
تخصيص نظام التداول الخاص بك.
هذا البرنامج هو متاح للتحميل من موقع الناشر.
الحصول على نظام التداول على شبكة الإنترنت.
التجارة في الوقت الحقيقي باستخدام بيئة آمنة على الانترنت.
يستخدم نموذج رياضي لمحاكاة بيانات المستوى 2 بدقة عالية بشكل لا يصدق.
مسح الفوركس والحصول على البيانات الذكية إلى سطح المكتب.
تكوين وتلقي التنبيهات / الإنذارات على أسعار العملات الأجنبية والأسعار.

الفوركس الاتجاه سيد كامل.
فوركس تريند ماستر Divergence. pdf.
فوركس تريند ماستر Manual. pdf.
الفوركس الاتجاه سيد PART1.
إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.
مقالات ذات صلة.
برنامج التدريب مؤسسة سمب.
7 نوفمبر 2017.
تراديسيتي فوريكس تراينينغ & # 8211؛ السعر دورة العمل.
14 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.
نيكولا ديليك إليوت موجة دنا تجارة.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

فوركس تريند ماستر فري دونلواد
لماذا تشتري إذا كنت تستطيع أن تأخذ مجانا؟ سكايب: ميفريفوريكس @ غميل.
تريند ماستر (إي)
البحث عن هنا.
& # 9658؛ & # 160؛ 2017 (21) & # 9658؛ & # 160؛ أغوستو (9) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (7) & # 9658؛ & # 160؛ مارزو (5) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ 2018 (44) & # 9658؛ & # 160؛ نوفيمبر (12) & # 9658؛ & # 160؛ أوكتبري (4) & # 9658؛ & # 160؛ سيبتيمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ أغوستو (10) & # 9658؛ & # 160؛ جونيو (2) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (3) & # 9658؛ & # 160؛ مارزو (12) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (63) & # 9658؛ & # 160؛ ديسيمبر (14) & # 9658؛ & # 160؛ نوفيمبر (6) & # 9658؛ & # 160؛ أوكتبري (20) & # 9658؛ & # 160؛ سيبتيمبر (7) & # 9658؛ & # 160؛ أغوستو (16) & # 9660؛ & # 160؛ 2017 (92) & # 9658؛ & # 160؛ ديسيمبر (51) & # 9660؛ & # 160؛ أغوستو (إي) فكسكيبوت (إي) فكسلويبوكس (إي) فوركسجينيتيك (إي) يوروكي (إي) Click4pips (إي) عدوانية (إي) فيب (إي) آخر نسخة إيشيموكو سحابة (إي) فيب (إي) بينتبارفوريكس ميليوندولاربيبس (إي) وول ستريت 39 (إي) تريند ماستر (إي) سوبريم ماستر (إي) سمارترادر ​​(إي) & # 9658؛ & # 160؛ خوليو (23)
بوبولار إي.
تحميل مجاني.
هل هذه المنتجات الأصلية والعمل؟
نعم، جميع المنتجات الأصلية والعمل كما المطورين مصممة لهم للعمل. ولكن كما أننا لسنا المطور من المنتجات، ونحن لسنا مسؤولين عن أداء أو مطالبات من المطورين من هذه النظم ونحن دون & # 8217؛ ر توفير ضمان استعادة الاموال مع هذه المنتجات. يرجى بذل العناية الواجبة الخاصة بك حتى تعرف ما كنت شراء، وهناك العشرات من المنتديات الجيدة ومواقع مراجعة على شبكة الإنترنت التي يمكنك الحصول على معلومات منحازة من. أيضا كما تم إنشاء بعض المنتجات لتشغيل على الإصدارات القديمة MT4 فقط (v594 أو أقل)، في حين أن آخرين سوف تعمل على الإصدارات MT4 الجديدة (V600 أو أعلى)، فمن مسؤوليتكم لاختيار النظام الصحيح لنسخة MT4 الخاص بك. نحن لسنا مسؤولين إذا لم تكن قد جعلت الخلفية الخاصة بك الاختيار على المنتج وشراء شيء غير متوافق مع النظام الأساسي الخاص بك. مرة أخرى: يرجى بذل العناية الواجبة الخاصة بك حتى تعرف ما كنت شراء، وهناك العشرات من المنتديات الجيدة ومواقع مراجعة على شبكة الإنترنت التي يمكنك الحصول على معلومات منحازة من.
ملف بدف الذي تلقيته محمي بكلمة مرور وطلب مفتاح تنشيط. متى سأحصل عليه؟
بعض قوات الدفاع الشعبي - s محمية بكلمة مرور. عند محاولة فتحه، سترى معرف الجهاز في الجزء السفلي من نافذة التنشيط. يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني أن الجهاز معرف وسوف نرسل لك مفتاح التنشيط في 24hrs كحد أقصى (عادة في وقت أقرب بكثير).
سوف تساعدني في استخدام البرنامج؟
سوف تحصل على البرنامج مع ذلك & # 8217؛ ق دليل المستخدم. يجب أن تحتوي على جميع المعلومات اللازمة حول كيفية تثبيت واستخدامها. ونظرا لأننا لسنا مطورين لهذه المنتجات، يمكننا تقديم خدمة دعم إضافية حول كيفية استخدام البرنامج. يجب أن يحتوي دليل المستخدم على جميع المعلومات الضرورية.
تلقيت ملف رار / زيب. كيف يمكنني فتحه؟
يمكنك فتح ملفات رار / زيب مع برنامج وينرار مجانا.
تلقيت دورة فيديو. ما هو مشغل الوسائط الذي يوصى باستخدامه؟
نوصي لاستخدام فلك لاعب الحرة، فمن الأفضل.
أمرت ملف كبير / بالطبع وتلقى العديد من وصلات التحميل. هل هو مجاني لتحميل من هذه المواقع؟
نعم، يمكنك تحميل الملفات مجانا، ببساطة اختيار خيار التحميل المجاني على صفحة ويب.
عندما تحميل الملفات، سرعة التحميل بطيئة وتعطل في الوسط. ماذا افعل؟
نوصيك بالبحث عن مصدر إنترنت أكثر موثوقية إذا واجهت مشكلات في اتصالك بالإنترنت.
I & # 8217؛ م خالق أحد الأنظمة وأريد منك حذفه من موقع الويب الخاص بك. ماذا افعل؟
لا يتحمل مشرف الموقع أية انتهاكات لحقوق الطبع والنشر، لذا يرجى عدم التردد في الاتصال بنا عبر نموذج الاتصال. سوف نقوم بإزالة المنتج في 24hrs بعد تلقي الإخطار، ونحن أيضا القائمة السوداء ذلك أنه يمكن & # 8217؛ ر تقدم في المستقبل.

فوركس تريند ماستر فري دونلواد
المؤشر يعرض قيمة وقف الخسارة المحددة أو أخذ الربح في عملة الإيداع.
فإنه يدل على العناصر الثلاثة ذات الصلة من حالة الانترنت من المحطة: اتصال، بينغ، prev_calculated ويرسل رسالة بريد إلكتروني إذا تم تعريفها.
يتيح لك هذا المؤشر رؤية المتوسطات المتحركة من الأطر الزمنية المختلفة على نفس المخطط. انها تساعدك على اكتشاف مستويات ديناميكية من الدعم والمقاومة. ويستخدم نافذة مخصصة مع مربعات الاختيار لإظهار / إخفاء المتوسطات المتحركة المختلفة دون الحاجة للوصول إلى نافذة إعدادات المؤشر.
يعرض عدد كل شريط - على حد سواء، بالنسبة إلى الشريط الحالي الأكثر وبطريقة مطلقة من بداية المخطط.
سيعرض لك هذا المؤشر المخصص مدى شمعة يومية تبلغ 28 زوجا، أو مجموعة عالية-منخفضة، أو شمعة شمعة أو هبوطا من سوق القراد الحقيقي. حتى تتمكن من فهم الوضع العام للسوق وقت قصير جدا. يمكنك تغيير الإطار الزمني الافتراضي من اليومية إلى أي فترة والشموع الافتراضي (شريط) عدد من 0 إلى أي رقم سابق. كما يمكنك فتح الرمز المطلوب عن طريق النقر على زر الرمز.
يتم استخدام الشمعة السابقة مرحبا لو للتحقق من آخر شمعة موقف متعدد الإطار الزمني بالنسبة للسعر الحالي.
كقاعدة قناة انحدار بسيطة لميتاتريدر 4.
يظهر عندما اثنين أو ثلاثة الثور متتالية أو تحمل الشموع من حجم معين الطباعة بعد تأهل المستوى العشوائي للشمعة الأولية في هذه السلسلة.
الحصول على فهم الاتجاه الحالي من قبل الألوان شمعة.
مؤشر التباعد التجاري. ويمكن اختيار واحد من 30 مؤشرا.
مؤشر يشير أيام الأسبوع مع الرسم البياني الملونة في المخطط نافذة فرعية.
القوة النسبية مذبذب أو رسو هو نسخة مذبذب من مؤشر القوة النسبية.
هذا المؤشر يسمح لك لتحديد قائمة مرجعية لك للتحقق يدويا وتأكيد الاستراتيجية الخاصة بك قبل الدخول في التجارة.
هذا هو مؤشر إطار زمني متعدد ل بولينجر باندز. مع ذلك يمكنك رسم بولينجر باندز من الأطر الزمنية أعلى دون تغيير المخطط الحالي. يسمح لك هذا بفهم سياق السعر بشكل أكثر وضوحا من خلال الاطلاع على مستويات الأطر الزمنية الأخرى على نفس المخطط.
هذا المؤشر يساعد على نقل الرسوم البيانية واحدا تلو الآخر إلى الجبهة، تماما مثل عرض الشرائح، وجعل يديك مجانا.
قناة تعتمد على الانحراف المعياري لسعر الإغلاق.
هذا هو الخيارات الثنائية محاكاة مؤشر التداول على العميل ميتاتريدر 4، يمكن للمتداولين المبتدئين استخدامها لممارسة استراتيجيات التداول، واجهة البرنامج تبسيط الصينية والإنجليزية.
تيبو ماسد هو واحد من المؤشرات الشعبية في السوق. يتم تعديل التعليمات البرمجية الأصلية ل تيبو ماسد عن طريق إزالة التوافق مع لوحة تيبو. هذا الإصدار من تيبو ماسد مفتوح للجميع الذين يرغبون في تطوير مستشار الخبراء.
فيبوناتشي التلقائي مع قاعدة متعرجة.
مؤشر القوة النسبية المتراكمة (مستويات عائمة).
مؤشر الفوركس لميتاتريدر 4 مع خط مزدوج إظهار الانحدار الخطي مع درجة الموقف والتنبيهات الاتجاه.
لاغيري مؤشر القوة النسبية مع مرشح لاغوير.
اتجاه دقيق (هيستو) - ميتاترادر ​​4.
اتجاه دقيق لميتاتريدر 4.
سعر الاصطناعية المانع (مذبذب).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل القضبان).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل المدرج الإحصائي)
مؤشر تجريبي كتبت لنفسي. لقد تم عرض بعض المراجع (وهي أشبه بنطاق بندقية، من بندقية). المكونات الرئيسية هي مقياس نقطة، أتر / محور، مستوى ما، رسي، ونشر التنبيه. يمكن استخدامها على أي إطار زمني، ولكن نظرا لأنها مصنوعة ل سلخ فروة الرأس يتم تعديلها إلى حد ما ل M1-M15.
واحدة من أفضل المؤشرات حول مع قرص طفيف لجعله أقل صاخبة. يظهر خطوط متعرجة للمساعدة في دورات بقعة ورسم خطوط فيبوناتشي للإشارة إلى مستويات الدعم والمقاومة.
دسل - دمي مذبذب.
هذا المؤشر بالكشف عن العملات في الرسم البياني ويقارن قيمة الإغلاق الحالية في جميع أزواج من العملات في محاولة لفهم إذا كانت العملة قوية أو ضعيفة.
هذا المؤشر يمكن أن تظهر لك الأسبوعية / اليومية / كل ساعة /. التقدم المحرز في إطار زمني أقل. عالية، منخفضة، وسط و / أو خطوط مفتوحة يمكن تكوين فردي.
فيديا زون (ميتاتريدر 4).
ششاف دورة الاتجاه - تعديل تجانس.
دسل (خط إشارة متوقف) - مؤشر ستوكاستيك.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسكس.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - ماسد.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسي (ميتاترادر ​​4).

No comments:

Post a Comment