Friday 2 February 2018

أعلى ارتفاع منخفض نظام التداول المنخفض


شراء أعلى منخفضة وبيع ارتفاع منخفض.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: التداول في اتجاه الاتجاه وشراء منخفضة في حين بيع عالية تستبعد بعضها بعضا. لأننا ننصحك تحديد اتجاه الاتجاه والعثور على دخول جيد، ديليفكس لديها مفهوم جديد بالنسبة لك للنظر فيها. شراء أعلى مستوى منخفض وبيع ارتفاع منخفض. هذه المادة سوف توفر لك مع أساليب للقيام بذلك فقط لمنع لكم من اصطياد سكين السقوط.


إذا كنت قد سمعت من أي وقت مضى أحد المتداولين يقولون إن السعر لا يمكن أن يذهب إلى أدنى من ذلك، فإن هناك احتمالا بأن يتم تداوله لفترة طويلة. هذا ليس المقصود أن تكون قاسية ولكن ببساطة أن أقول، لا تاجر يعرف المستقبل. ما يمكن للتجار القيام به هو التعرف على أن أنماط تميل إلى اللعب بها وتكرار مرارا وتكرارا التي يمكن أن تؤدي إلى إدخالات احتمال أعلى.


تعلم الفوركس: شراء منخفضة & أمب؛ بيع عالية لطيف ولكن غير فعالة.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


واحدة من مبادئ كل تاجر الذي يدخل أمر، سواء طويلة أو قصيرة هو أنهم يعتقدون أنها دخلت بسعر جيد فيما يتعلق حيث يتوقعون السوق للذهاب. سوف يكون أحد المتداولين على حق والآخر سوف يكون من الخطأ إذا دخلوا في نفس السعر مع توقف مماثلة وحدود. في حين أنه لا يوجد ضمان الذي التاجر سوف تكون مربحة والتي لم تنجح، هناك بعض الأشياء التي يمكننا القيام به لوضع خلاف في صالحنا.


تعلم الفوركس: شراء منخفض منخفض مع خطوط الاتجاه الصاعد أو القنوات الصاعدة.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


تعلم الفوركس: بيع ارتفاع منخفض مع خطوط الاتجاه الهبوطي أو قنوات هبوط.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


طرق للمساعدة في منع شراء منخفض قبل أن يذهب إلى أسفل.


كما ذكر في بداية المقال، لا توجد كرة بلورية أو الكأس المقدسة. ومع ذلك، هناك طرق التي يمكنك استخدامها للبقاء على الجانب الأيمن المرجح من التحركات الكبيرة. الطرق الثلاثة التي سنقوم بالنظر إليها هي خطوط محورية لتحديد الدعم والمقاومة، مؤشر القوة النسبية لفهم قوة الاتجاه، وخطوط الاتجاه أو القنوات الاتجاهية.


والغرض من هذه الطرق الثلاث هو مساعدتك على تجنب شراء شيء ما. من ناحية أخرى، وبيع شيء فقط لأنه من ارتفاع يمكن أن تصبح لعبة أحمق و رسكو؛ ق أيضا. وهذا هو السبب في دراسة العمل السعر يمكن أن تعطي ساقا كبيرا على المستثمرين أو التجار الذين يشعرون بيأر الجليد ودقوو]؛ يمكن أن تذهب أي أقل & رديقو ؛، الذي كان صرخة رالي العديد من الصفقات الخاسرة.


بيفوت لين s فور سوبورت & أمب؛ مقاومة.


خطوط المحورية هي مؤشر رئيسي من نوع. باختصار، خطوط المحورية هي مؤشر مشهور لمساعدتك على التنبؤ نقاط المستقبل المحتملة للمقاومة والدعم للحد من المخاطر والعثور على أهداف الربح. ارتفاع مستويات المحورية العمل الإضافي يمكن أن تساعدك على العثور على انخفاض أعلى بكثير للدخول في شراء شراء أو أدنى ارتفاع لدخول تجارة بيع جرا.


تعلم الفوركس: المحاور ترسم بوضوح مستويات ديناميكية من ارتفاع الدعم لمناطق الإدخال.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


مع العلم أن الكأس المقدسة لا توجد، المحاور هي وسيلة مفيدة للحصول على الشعور للتحيز الاتجاه. الجمع بين خطوط المحاور مع تحليل الشمعدان هو الأسلوب المفضل لكثير من التجار لإيجاد إدخالات قوية مع هذا الاتجاه. وهناك اختصار للتجار الجدد الذين ينظرون إلى حركة السعر هو أن تتلاشى الفتات الطويلة (المبينة أعلاه) مقابل الاتجاه حيث من المرجح أن يكون رفضا لاختبار السعر وغالبا ما ينتهي الأمر إلى تحمل السعر مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه.


مؤشر القوة النسبية (رسي) لقوة الاتجاه.


مؤشر القوة النسبية هو سكين فائدة العديد من التجار. عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية مع مستوى مرتفع ويجعل التحركات الاتجاهية أعلى أو أقل، يمكن للمتداولين البحث عن إدخالات قوية لصالح تحيز مؤشر القوة النسبية. إحدى الطرق البسيطة لإيجاد تحيز اتجاهي على مؤشر القوة النسبية هي إضافة متوسط ​​متحرك أو خط اتجاه إلى مؤشر القوة النسبية والعثور على مستبعد من الدعم أو كسر مؤشر القوة النسبية لإدخال احتمال كبير.


تعلم الفوركس: مؤشر القوة النسبية مع المتوسط ​​المتحرك المضافة للتحيز الاتجاهي.


الرسم البياني كريتد بي ترادينغ سينترال.


ارتفاع أو سقوط خطوط الاتجاه أو القنوات.


خطوط الاتجاه والقنوات لطيفة وبسيطة. يتم زيادة قيمة خط الاتجاه أو قناة في كل مرة يتم اختباره. وعندما تتحرك األسواق بشكل أعلى، فإن خط االتجاه هو شكل من أشكال الدعم الذي ميكن استخدامه لتحديد فرص الشراء. وعندما تتحرك األسواق نحو االنخفاض، فإن خط االتجاه هو شكل من أشكال املقاومة التي ميكن استخدامها لتحديد فرص البيع.


والغرض من هذه المقالة هو مساعدتك على فهم أن شراء منخفضة وبيع عالية ليست نظام التداول معين. قد تكون شراء شيء على وشك أن يذهب الكثير أقل أو بيع شيء قبل أن يرتفع. لأن السعر هو المؤشر النهائي، يمكن أن خطوط الاتجاه أو قنوات تساعدك على تحديد دخول احتمال أعلى بدلا من دخول رخيصة والتي يمكن في نهاية المطاف يكلفك الكثير إذا استمر في التحرك ضدك.


تعلم الفوركس: ليس هناك ضمان أنك سوف تحصل على انخفاض الدنيا التي تريدها.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


يمكن أن يساعدك العثور على تحيز اتجاهي من خلال الطرق أعلاه في تحديد الإدخالات. لا يوجد شيء خاطئ في شراء منخفضة أو بيع عالية طالما انها في الاتجاه السائد. التداول ضد الاتجاه السائد هو في كثير من الأحيان أكثر صعوبة مما هو جدير به لذلك نوصي تحديد الاتجاه ومن ثم الدخول على الفرص مع هذا الاتجاه.


--- كتبه تايلر يل، مت.


مدرب التداول / محلل العملة.


للاتصال تايلر، والبريد الإلكتروني تايل @ دايليفس.


اتبعني على تويتر @ فوريكسيل.


لتلقي تحليلات تايلر ورسائل البريد الإلكتروني التعليمية مباشرة إلى البريد الوارد، يرجى الاشتراك هنا.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


نظرية داو - الاتجاهات.


واعترف داو بأن الاتجاهات تغيرت عندما عكس نمط القمم والقيعان.


اتجاهات الثور.


يتم تحديد اتجاه الثور من قبل سلسلة من المسيرات حيث كل ارتفاع يتجاوز أعلى نقطة من الارتفاع السابق. ينخفض ​​التراجع بين التجمعات فوق أدنى نقطة من الانخفاض السابق. سلسلة من أعلى مستوياتها المتعاقبة وأدنى مستوياتها.


ويشار إلى بداية الاتجاه الصاعد عندما يرتفع السعر (الحوض الصغير)، يليه ارتفاع فوق القمة السابقة (الذروة):


ابدأ = أعلى منخفض + كسر فوق السابقة السابقة.


إند = لور هاي + برياك أقل من منخفض سابق.


ماذا لو تم كسر سلسلة من أعلى مستوياتها وأعلى مستوياتها المنخفضة من قبل انخفاض منخفض؟ هناك نوعان من التفسيرات المحتملة - انظر التصحيحات الكبيرة.


اتجاهات بير.


كل مسيرة متتالية تفشل في اختراق نقطة عالية من الارتفاع السابق. وينتهي كل انخفاض عند نقطة أدنى من الانخفاض السابق. سلسلة من قمم منخفضة متتالية وأدنى مستوياتها.


يبدأ اتجاه الدب في نهاية اتجاه الثور: عندما ينتهي الارتفاع مع ذروة أدنى ثم يتراجع أسفل القاع السابق. نهاية اتجاه الدب هي مطابقة لبدء اتجاه الثور.


ماذا لو تم كسر سلسلة من أدنى مستوياته وأقل من أدنى مستوى منخفض من قبل أعلى العالي؟ هذه منطقة رمادية - انظر التصحيحات الكبيرة أدناه.


التصحيحات الكبيرة.


يحدث تصحيح كبير عندما ينخفض ​​السعر إلى أدنى من المستوى السابق (خلال اتجاه الثور) أو حيث يرتفع السعر فوق المستوى السابق (في اتجاه الدب).


يرى البعض أن الاتجاه ينتهي إذا تم كسر تسلسل أعلى المستويات وأعلى مستوياته. ويرى آخرون أن الاتجاه الدب لم يبدأ حتى يكون هناك انخفاض وانخفاض منخفض ولا اتجاه الثور بدأت حتى يكون هناك ارتفاع منخفض وعالي.


ولأغراض عملية، لا تقبل سوى التصويبات الكبيرة مثل تغيرات الاتجاه في الاتجاه الأساسي.


يبدأ اتجاه الثور عندما يرتفع السعر فوق المستوى السابق؛ وينتهي اتجاه الثور عندما ينخفض ​​السعر دون المستوى السابق؛ يبدأ اتجاه الدب في نهاية اتجاه الثور (والعكس بالعكس).


مقارنة وجهات نظرنا السوق.


تغييرات الاتجاه.


وينبغي أن يعامل الاتجاه دائما على أنه سليم حتى تكون هناك إشارة واضحة إلى أن الاتجاه المعاكس قد بدأ.


أعلى / عالية-أدنى / منخفضة، إنغولفينغ ومزدوجة الأحمر!


يوم جيد التجار،


في هذه المقالة أريد أن تظهر لك ثلاث طرق لاتخاذ الصفقات بعد انعكاس كما أفعل في كثير من الحالات. هذه الطرق الثلاث هي أعلى / عالية - نمط أقل / منخفضة، ونمط تجتاح واستراتيجية مزدوجة الأحمر / الأخضر. أنت تعرف أن العديد من الصفقات الخاصة بي هي أساسا انعكاسات ولكن إذا كنت تريد أن تأخذ التجارة بعد انعكاس يمكنني استخدام هذه الأساليب.


أولا وقبل كل شيء، اسمحوا & # 8217؛ ق الحديث عن تجتاح. انها & # 8217؛ s نمط شمعة شعبية وقوية وأنا واثق من أنك قد لاحظت ذلك مرات عديدة في المخططات الخاصة بك. نلقي نظرة.


في هذه الصورة لدينا اثنين من أنماط تجتاح، واحد صاعد وآخر هبوطي واحد. في المربع الأزرق الأول لدينا الصاعد. لقد تم عكسنا في الخط الأفقي الأحمر وهذا الخط هو دعمنا. ثم يبدو شمعة حمراء صغيرة وبعد ذلك شمعة خضراء كبيرة التي تجتاح الأحمر. هذا هو شراء إشارة. الشمعة المقبلة هي الأخضر. في المربع الأزرق الثاني لدينا إشارة هبوطية. شمعة حمراء كبيرة إنغولف s الأخضر والشموع المقبل هو سلبي.


دع & # 8217؛ s انظر الشاشات الثانية عن أعلى / عالية - أدنى / انخفاض style. It & # 8217؛ ق مختلفة قليلا عن أول واحد.


لدينا مرة أخرى اثنين من إشارات هنا. واحد صاعد وآخر هبوطي واحد. نظرة على المربع الأزرق الأول. الخط الأفقي الأحمر هو المقاومة لدينا. ذي شمعة خضراء يجعل أعلى عالية جديدة، ضرب في المقاومة ويجعل انعكاس. الشمعة الحمراء مفتوحة تحت الأخضر وإغلاق تحت الأخضر، too. It & # 8217؛ s إشارة بيع والشموع المقبل هو الأحمر. في المربع الأزرق الثاني لدينا العكس. الشمعة الخضراء تفتح فوق الأحمر وإغلاق فوق red. It & # 8217؛ ق إشارة شراء والشموع المقبل هو الأخضر. في هذه الطريقة أنا أحاول دائما لتجنب الشموع مع الفتات طويلة.


مزدوجة الأحمر / الأخضر استراتيجية.


طريقة أخرى مماثلة للتجارة بعد الانعكاس هي استراتيجية الأحمر / الأخضر مزدوجة. هناك العديد من المتداولين الذين يستخدمونه خصوصا في التداول على المدى القصير.


في المربع الأزرق الأول لاحظ أنه بعد الانعكاس في الخط الأفقي الأحمر لدينا اثنين من الشموع الحمراء. الثانية واحدة قريبة من أول. إيت & # 8217؛ s بيع إشارة. الشمعة الثالثة في الصف الأحمر أيضا. في المربع الأزرق الثاني لدينا نجم دوجي إيجابي بعد آخر شمعة حمراء، ربما يمكنك & # 8217؛ ر نرى ذلك في لقطة، والقادم هو شمعة خضراء التي تغلق فوق دوجي. هذا هو إشارة شراء وشمعة ثريد الأخضر.


إذا قرأت مقالاتي السابقة سترى أنني لا تأخذ التجارة دون تأكيد. يجب أن تحتاج دائما بعض التقاء لاتخاذ التجارة الصلبة. في هذه الحالات تأكيد الأول بالنسبة لي هو رسي. أنا لا أريد أن يكون السعر في حالة ذروة البيع / ذروة الشراء لأن هناك إمكانية لسحب الظهر. وعلاوة على ذلك، أنا تجنب لتجارة هذه الأساليب إذا كانت هناك أرقام كاملة في المنطقة التي كان لدينا سحب في الماضي. نفسه ل S / R. وعلاوة على ذلك، أنا لا & # 8217؛ التجارة هذه الطرق ضد التجارة العامة. إذا كنت تتداول 60 ثانية الخيارات الثنائية مثلي، نلقي نظرة على الرسم البياني 5min لتحديد ما إذا كان هناك اتجاه قوي.


تأكيد آخر قد يكون عمليات الانتقال ماسد ولكن أنا لا & # 8217؛ ر استخدامه عدة مرات لأن هناك العديد من إشارات كروس. بعض منهم إدخالات جيدة ولكن بعض منها إدخالات سيئة وأنا لا تريد أن تستند استراتيجيتي فقط إلى مؤشر & # 8217؛ ق إشارة.


سوينغ عالية منخفضة نظام التداول.


تقدم متعرجة + إشيموكو كينكو هيو برياكوت الاستراتيجية.


الحصول على رابط الفيسبوك تغريد بينتيريست + غوغل البريد الإلكتروني تطبيقات أخرى.


مؤشر متعرج.


الحصول على رابط الفيسبوك تغريد بينتيريست + غوغل البريد الإلكتروني تطبيقات أخرى.


أعلى العالي؟ أعلى منخفضة؟ انخفاض منخفض؟ انخفاض منخفض؟


الحصول على رابط الفيسبوك تغريد بينتيريست + غوغل البريد الإلكتروني تطبيقات أخرى.


الآن هذا هو بارد و من المنطقي، ولكن هناك نوعان من الأشياء الأخرى السعر يمكن القيام به: جعل قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة (عندما ارتفاع هو نفس ارتفاع سابق وعندما منخفض هو نفس انخفاض السابق ):


بقدر ما يتعلق الأمر هذا النوع من العمل السعر، تلك هي كل الاحتمالات التي يمكن أن يكون.


فالتفكير التقليدي سيخبرنا أن القيعان المرتفعة، على سبيل المثال، صعودية لأنها تعني أن السعر لم يكن قادرا على كسر المستوى السابق السابق قبل العودة.


من المرجح أن تكون القمم المزدوجة هبوطية لأنها تعني أن السعر لم يكن قادرا على كسر أعلى مستوى سابق (ويمكنك أيضا أن تنظر إليه على أنه سعر مرتفعا عن المقاومة السابقة، وهو هبوطي).


قيعان مزدوجة من المرجح أن تكون b & # 8230؛


الحصول على رابط الفيسبوك تغريد بينتيريست + غوغل البريد الإلكتروني تطبيقات أخرى.


هناك ثلاث طرق فقط يمكن للسوق الذهاب.


مع الأخذ في الاعتبار ارتفاع / انخفاض البديل سوينغ الآن يمكننا أن نبدأ لبناء بعض الطبقات على الرسم البياني لتحديد هذه المراحل السوق والبدء في القيام عدد بسيط من هذه أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها.


يرتفع السوق عندما يحقق السعر ارتفاعات أعلى وأدنى مستوياته.


يتراجع السوق عندما يكون السعر أدنى مستوياته وأدنى مستوياته.


يتجه السوق جانبيا عندما لا يحقق السعر أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة & # 160؛ أو أدنى قمم أدنى مستوياته.


هذا قد يبدو وكأنه مسرحية الطفل وبيان واضح ولكن سوف يفاجأ في كثير من الأحيان الناس سوف ننسى هذه بسيطة & # 160؛ الحقائق. واحدة من أكبر الأسئلة التي أحصل عليها هو، ما هي الطريقة التي يذهب السوق؟ من خلال القيام بممارسة بسيطة يمكنك معرفة الطريقة التي السعر يسير واتخاذ قرار بشأن خطة التداول الخاص بك والأهم & # 160؛ توقيت التجارة.


نظام التداول الجديد: مقارنة الإغلاق مع آخر 3 أيام "عالية أو منخفضة.


لقد تم اختبار نظام التداول الجديد الذي جئت بينما كنت أقرأ كتاب سوري داديلا، "أنماط الرسم البياني التجارة مثل الايجابيات". هذه الفكرة الخاصة جاءت عبر ذهني خلال أنماط الرسم البياني الأول الذي يصفه سوري كيف يتداول في كتابه التجاري. أولا لاحظت أنه يدخل السوق في اليوم التالي بعد اكتمال النمط وفقط إذا كان السعر يتداول في نفس الاتجاه. ثم بدأت مقارنة إغلاق اليوم مع ارتفاع 3 أيام الماضية أو منخفضة، لأنه كثيرا ما يذكر في الصفحات الأولى كيف هذا النمط المخطط المحدد قد قدمت إشارات إيجابية. في الأسابيع الأخيرة كانت هناك إشارات صعودية وهبوطية عديدة تبدو واعدة جدا وفقا للقواعد أعلاه. أنا اختبار هذا النظام التجاري على الأسهم والفوركس ولكن أفترض أنه يمكن أيضا أن تطبق على أي أداة أخرى.


قواعد النظام التجاري.


هناك 2 القواعد الأساسية للتجارة طويلة:


إغلاق (C) يجب أن يكون أعلى من أعلى مستوى في الأيام الثلاثة الماضية. يتم تأكيد الإشارة في يوم التداول التالي إذا كان السعر يتداول فوق قمة اليوم السابق.


وبالمثل، هناك أيضا اثنين من القواعد الأساسية لبيع قصيرة:


يجب أن يكون كلوز (C) أدنى من أدنى مستوى له خلال آخر 3 أيام. يتم تأكيد الإشارة في يوم التداول التالي إذا كان السعر يتداول دون أدنى مستوى في اليوم السابق.


ويوصى بوقف وقف الخسارة بطبيعة الحال، وفي حالة الصفقات الطويلة، ينبغي أن نضعها عادة تحت أدنى مستوى منخفض. على التوالي، يجب أن يحدد ترتيب وقف الخسارة للتداولات قصيرة فوق أعلى مستوى في الآونة الأخيرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تحسين أداء نظام التداول من خلال الجمع بين القواعد أعلاه مع عناصر أخرى من التحليل الفني، مثل مستويات الدعم والمقاومة، فيبوناتشي التصحيحات والمثلثات الصاعدة والتنازلية أو تشكيلات أخرى.


مثال في تداول الأسهم (غوغل)


وكان من الممكن البدء في أول عملية تجارية طويلة في حزيران / يونيه (ألف). بعد ارتداد استمر 5 أيام، أغلق شمعدان أخضر طويل أعلى من أعلى 3 أيام. في اليوم التالي بدأت أسهم غوغل تتداول بالقرب من أعلى مستوى في اليوم الأخير. سيقوم النظام بإصدار تعليمات لنا بالتداول بمجرد أن تداول سهم غوغل أعلى من ذلك المستوى عند حوالي 570 دولارا. وسيتم تحديد وقف الخسارة عند 550 دولار، على الرغم من أنه لن يتم ضربه. وفقا لإدارتك الشخصية للتجارة، يمكن أن تصل العائدات إلى 35٪ إذا كنت تحتفظ بموقفك حتى وصلت غوغ إلى 770 دولارا.


وكان من الممكن حدوث تجارة طويلة مربحة أخرى في نوفمبر (C). وأشار الشمعدان المتزايد مع وجود فجوة مفتوحة مباشرة بعد شمعدان الدوجي إلى استئناف الاتجاه الصعودي. تداول سهم غوغل فوق مستوى 670 دولار (أعلى مستوى له سابقا) في اليوم التالي لتنبيه المتداولين بالذهاب لفترة طويلة، على الرغم من إغلاق الأسهم عند سعر الافتتاح. لا يزال الاتجاه الصاعد مؤكدا، وقد تم تفضيل المراكز الطويلة في الشهرين الماضيين.


من الواضح أن النظام لا يمكن أن تجعل 100٪ التنبؤات الصحيحة، بعيدا عن ذلك! هذا هو السبب في أننا سوف تخسر المال إذا كنا تداول طويل في أواخر أكتوبر (B). وأغلقت الشمعة الخضراء أعلى من أعلى مستوياتها في الأيام السابقة وارتفاع سهم غوغ في أعلى مستوياتها في اليوم التالي، ولكن في نهاية المطاف انخفضت الأسهم دون مستوى الدعم 670 $ في الأيام التالية. نأمل أن وقف الخسارة من شأنه أن يقلل من الخسائر.


(D) هو إشارة قصيرة البيع ولكني لا أنصح بعد هذه الإشارة. إن الشمعة الساخرة المخيفة التي تظهر انخفاض سعر سهم غوغل بمقدار 100 دولار ذهبت بالتأكيد إلى أدنى مستوياتها السابقة، لكنها لم تسمح أيضا بتجارة مثمرة للمكافأة. من أجل تداول قصيرة عند 670 $ باستخدام نسبة 2 إلى 1 للمكافأة، يجب على المرء أن يحدد هدف الربح عند 460 $، بعد أن كان قد حدد سابقا وقف الخسارة عند 760 $! حظا سعيدا التنبؤ الارتداد إلى أدنى مستوى 2018!


مثال في الفوركس (ور / أوسد)


ووفقا لقواعد النظام التجاري، كان يمكن لمتداول الفوركس أن يشتري اليورو في يوليو (A) عند 1.2340 عندما قام زوج العملات بطباعة ارتفاع جديد بعد الشمعدان الأخضر الطويل. وينبغي اعتبار هذا النوع من التداول على أنه تداول طويل الأجل، بالنظر إلى حقيقة أن وقف الخسارة كان قد تم تحديده بمقدار 300 نقطة عند 1.2040، مما أدى إلى تحقيق هدف ربح مماثل على الأقل. ارتفع زوج العملات ور / أوسد إلى 1.3150 في سبتمبر مقابل ربح قدره 800 نقطة.


يشار إلى إشارة تجارية قصيرة في (B). كما بدا اليورو غير قادر على اختراق مستوى المقاومة عند 1.3150، والتأكيد الثالث من هذا المستوى المحدد أضاف المزيد من القيمة للإشارة. لسوء الحظ بالنسبة لأولئك الذين وثقوا الدولار الأمريكي، اليورو لم يذهب أقل بكثير قبل أن يتمكن من طباعة مستويات قياسية جديدة عند 1.33 في نهاية العام!


وكان ذلك مقدمة لنظام تجاري لا يزال جاريا. لا أستطيع أن أعلق بعد على استثمار حقائق مثل العائد على الاستثمار فيما يتعلق بالنظام، حيث لم يتم إجراء أي اختبار. نأمل أن يكون المزيد من الأخبار للمشاركة في المشاركات المستقبلية.


دخل جيم العالم المالي من خلال تجارة الرياضة ويستثمر الآن في أسواق الأسهم الأمريكية وفوركس، في محاولة لشراء منخفضة وبيع عالية. تواصل مع جيم: ستوكتويتس | TradingView.


مرحبا يا زميله، كنت مجرد تبحث عن بعض الأفكار المماثلة مع أسلوب التداول بلدي وجدت موقعك، أبقى بالفعل على المفضلة 🙂 شكرا لمشاركتها.


مرحبا كارلوس، سعيد لسماع ذلك! نأمل أن & # 8217؛ ليرة لبنانية إرسال بعض المزيد من المشاركات قريبا.


مرحبا جيم، يمكن أن يكون مفتوحة منخفضة وفتح استراتيجيات عالية.


وبالنظر إلى السيناريو أعلاه، قد نرى أيضا دردشة 15 دقيقة لكسر الأخيرة الاختراق عالية ومنخفضة، مع كيبين سي في 30 نقطة أدناه سعر الشراء، وهذا سيزيد من النتيجة مع مربحة جيدة.


إذا كنت تنطوي على استخدام الإستراتيجية إلى أطر زمنية أقصر، بكل الوسائل نعم. حتى أفضل، وتطبيق استراتيجية لحظيا في اليوم الذي هناك & # 8217؛ ق إشارة على الرسم البياني اليومي!


أجد هذه الاستراتيجية مثيرة للاهتمام للغاية & # 8230؛ هل هناك أي تحديث لهذا.


لسوء الحظ، لم أكن قد طبقت الاستراتيجية لفترة أطول.


سيدي، في هذه الحالة ما الذي يجب أن يكون هدفنا لحظيا؟


أعتقد أنه يمكنك تحديد هدف الربح بالنسبة إلى أمر وقف الخسارة الخاص بك مقابل نسبة 1: 1 أو 2: 1 للمكافأة / المخاطرة اعتمادا على التقلبات اللحظية.


البقاء على علم!


الحصول على الاستثمار الأسبوعي وتحليل السوق هضم مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك كل يوم الأحد!


شكرا لك على الاشتراك.


هناك خطأ ما.


نحن نحترم خصوصيتك.


المشاركات الاخيرة.


ما هي الرافعة المالية التي يجب أن تستخدمها عند تداول الفوركس؟


الرافعة المالية هي أداة قوية للغاية في ترسانة المتداول من ذوي الخبرة، ولكن مع قوة عظمى، ويتحمل مسؤولية كبيرة.


لماذا لا يمكن اعتبار الخيارات الثنائية كاستثمار.


هناك الكثير من الخيارات الاستثمارية في السوق. هنا نستكشف ما هي الخيارات الثنائية ولماذا.


الإجابة على الأسئلة الأساسية قبل التداول مع الخيارات الثنائية.


ما هي الخيارات الثنائية؟ كيف يمكنني التجارة معهم؟ إنز & أوتس. الاستراتيجيات واللوائح والمزيد من المعلومات.


مقارنة وسطاء الخيارات الثنائية بشكل صحيح.


تداول الخيارات الثنائية، للوهلة الأولى، يبدو وكأنه شكل بسيط نسبيا من الاستثمار البديل على الانترنت. ببساطة "دعوة".


كيف يمكن للشركات الناشئة بيتكوين أن تساهم في ارتفاع مسيرة سوق بيتكوين.


المستثمرين خطيرة ضخ كمية كبيرة من المال في بيتكوين الناشئة. كيف يؤثر هذا الاهتمام في بدء تشغيل بيتكوين.


الاسترخاء روتين التداول الخاص بك مع الإطار الزمني المناسب.


تضيء حياتك التجارية عن طريق اختيار مناسبة للإطار الزمني نمط حياتك مما يسمح لك أن تشعر بالراحة.


أربعة أسباب لماذا أنا قصيرة أود / نزد.


بيع قصير أود / نزد على أساس المتوسطات المتحركة، مستوى المقاومة و ماكد الصليب. اقرأ كيف أخطط.


كيف يمكن إعادة ترحيل ترادينجفيو إلى ستوكتويتس.


ترادينغفيو يسمح إعادة نشر الأفكار التجارية ل ستوكتويتس، منصة تشبه تويتر المالية. ومع ذلك، هنا هو السبب في التكامل.


هل حان الوقت لشراء النفط الخام؟


ويحاول النفط الخام التراجع عن أسعار النفط هذا الشهر، بعد تراجع استمر سبعة أشهر.


قراءة ومناقشة الوثائق المالية على اثنين من الهوامش.


يمكنك تحليل المعلومات المالية؟ قراءة البيانات المالية التي تصدرها الشركات، مثل الأرباح وشرحها ومناقشتها.


بلوق الاستثمار وسوق بلوق حول التداول عبر الإنترنت والتمويل. وتتراوح الموضوعات من الأسهم وتداول العملات الأجنبية، إلى استراتيجيات التداول واستعراضات وسيط.

No comments:

Post a Comment