Sunday 25 February 2018

تداول النفط وسطاء الفوركس


وسطاء الفوركس تقدم الذهب والزيت والمعادن.
على الرغم من حقيقة أن الفوركس هو في الغالب سوقا لتداول مجموعة متنوعة من العملات، والمزيد والمزيد من شركات الوساطة ومراكز التعامل بدأت في تقديم عملائها إمكانية تنويع استثماراتهم وزيادة أموالهم مع استخدام مجموعة واسعة من مختلف أخرى أصول التداول. كما أن وسطاء تداول العملات الذين يزودون بموجودات مثل المعادن الثمينة بما فيها الذهب والفضة والبلاتين وناقلات الطاقة مثل النفط الخام والسلع الأخرى مثل المنتجات الزراعية ومشتقاتها والعقود الآجلة تتزايد باستمرار في الطلب من السمسرة التي تتعامل حصرا مع معبر العملة فقط وليس هناك ما وراء، كما تداول العملات العادية هو مملة لكثير من التجار، وخاصة بالنسبة للمحاربين القدامى المتداولين. وسيط النفط الخام يوسع إمكانيات التداول من مجرد تداول العملات إلى العالم الأكثر قيمة الأصول بسبب حمل الطاقة. نحن نمتلك قائمة من سماسرة النفط الخام المرخصة والمنظمة التي تقدم تجارة السلع. ويختلف وسطاء الذهب في ظروف التداول الخاصة بهم، مثل الإيداع الأولي، والرافعة المالية القصوى، والفروق، وما إلى ذلك. في كل ذلك، تقدم جميعها مجموعة واسعة من أدوات التداول، مما يتيح للتجار وضع أفكارهم الطموحة موضع التنفيذ. نوصي للتعرف على استراتيجيتنا & كوت؛ أسعار السلع وحركات العملات & كوت؛ إذا كنت ترغب في تداول العملات السلع مع وسطاء النفط والغاز. وأظهرت أداة مقارنة وسطاء الذهب والفضة في هذا التصنيف بهدف مساعدة المتداول مع اختيار وسطاء النفط أو وسطاء الذهب في الولايات المتحدة الأمريكية أو أي بلد آخر تاجر مستمد من.
أعلى منصات التداول الفوركس.
أحدث المواد الفوركس.
2X من اتفاق نيويورك الذي كان من المفترض أن يحدث متقلب على وجهها لأن جيف غارزيك كان يقود السيارة المهرج مع.
اليوم نحن نقدم هيسم، الفائز من أفضل منصة التداول المحمول 2017 الترشيح. حفل جوائز الفوركس هو فرصة فريدة من نوعها.
الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.
الدولار الأمريكي الذي عقد على الدفاعي في بداية عام 2018، مع مؤشر الدولار الأمريكي الرئيسي الذي يقترب من أدنى مستوى له في أكثر من ثلاثة أشهر.
عاد سعر بتكوين إلى الانخفاض بعد الفشل في التمسك فوق 14409.00، للتحرك ضمن المسار الهابط الذي يظهر على الرسم البياني أعلاه، بدعم من.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

تجارة النفط وسطاء الفوركس.
قائمة متنوعة من وسطاء الفوركس التي توفر لجميع التجار فرصة لتداول النفط وأحيانا أنواع أخرى من السلع. يرتبط سعر النفط بقوة بأسعار العملات، وهذا هو السبب في أن سوق النفط غالبا ما يجلب فرصة جيدة للمتداولين الفوركس لزيادة أرباحهم المعتادة. سوف تجد 89 وسطاء مدرجة في الجدول أدناه.
ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 ويبترادر.
سيسيك، 185/12 فكا (أوك)، 600475 فسب (جنوب أفريقيا)، 46614 إفسك (بليز)، سك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
ميتاترادر ​​4 منصة التداول ميتاترادر ​​5 منصة التداول عبر الانترنت.
سيسيك، 178/12 فكا (أوك)، 730729 إيفسا (St. فينسينت أند غرينادينس)، 21927.
ميتاترادر ​​4 ويبترادر.
بنك جورجيا الوطني، N2-06 / 3625-12.
ميتاترادر ​​4 أفاترادر.
أسيك، 143 340 907 البنك المركزي الأيرلندي، C53877 رابطة العقود الآجلة المالية (اليابان)، 1574 فسب (جنوب أفريقيا)، 45984 عيسى (إسرائيل)، 1.
ميتاترادر ​​4.
أسيك، 412871 فكا (أوك)، 579202.
إن مزايا القدرة على تداول مثل هذه السلعة الهامة مثل النفط واضحة. هناك أسباب التالية للذهاب مع وسيط الفوركس على الانترنت التي تقدم أيضا النفط:
تريد أن تكون قادرة على التحوط بعض الصفقات العملة الخاصة بك مع مواقع النفط. تداول العقود الآجلة للبرنت أو خام غرب تكساس الوسيط غير متاح لك لسبب ما. تريد النفوذ على أعلى مستوى ممكن لمواقف الطاقة الخاصة بك. تحتاج إلى الرسوم البيانية النفط لتحليل الارتباط الخاص بك تداول العملات الأجنبية.

أفضل وسطاء تجارة النفط الخام.
وسيط النفط هو وسيط يرتب شراء وبيع سلعة من النفط الخام. وعادة ما يكون وسيط النفط تاجر أمني مرخص يعمل إما مباشرة في سوق الصرف أو عن بعد عبر الإنترنت والهاتف. ويمكن أن يشمل هؤلاء الوسطاء وسيطا يعمل لدى شركة طاقة تتفاوض على سعر بيع أعلى إلى مصفاة لتكرير النفط أو وسيط يعمل لدى الشركة المصنعة التي تتفاوض على سعر شراء أقل عند شراء النفط المكرر لشركة ما.
عالم تجارة النفط عبر الإنترنت يختلف قليلا. وستقدم معظم الشركات عقود كفد أو عقد للفرق، مما يسمح للتجار بالمضاربة مباشرة على سعر النفط دون القلق بشأن تعقيدات عقود العقود الآجلة. وهذا يسمح للتجار أقصى قدر من المرونة، وتقدم الصفقات في مساحة ميلي ثانية. التجار عموما شراء وبيع الخفيف الحلو الخام، ولكن النفط برنت هو أيضا إمكانية على بعض المنصات. النفط هو أداة شعبية جدا للتداول على منصات كفد - ليس فقط هو باستمرار في الأخبار، ولكن لديها القدرة على مفاجأة والتأثير على الحياة اليومية في عدد قليل من السلع الأخرى أو الأدوات يمكن.
أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.
إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.
منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.
موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.
اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.
+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)
خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.
+ الحسومات النقدية على الصفقات.
منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.
مكافأة عمولة الشهر الأول.
تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.
+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.
لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.
+ 100٪ على كل إيداع.
تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.
+ 55٪ مكافأة الإيداع.
& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.
+ 40٪ إيداع مكافأة.
المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.
24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.
سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.
8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.
مكافأة الإيداع + استرداد النقود.
موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.
0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
استعراض الأسواق سهلة.
لغ (لندن مجموعة رأس المال) مراجعة.
مراجعة إيتكس كابيتال.
استعراض الأسواق.
مراجعة إتورو.
Plus500 الاستعراض.
مراجعة يوتراديفس.
تجارة النفط الخام.
مراجعة سبريدز الأساسية.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
وسطاء الفوركس.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

أعلى تصنيف تجارة النفط وسطاء التعليقات - 2018.
النفط هو واحد من السلع التي أصبحت شعبية في وقت متأخر مع تجار الفوركس. ونظرا لارتفاع أسعار النفط ارتباطا وثيقا بأسعار العملات، فإن سوق النفط غالبا ما يجلب فرصة جيدة لمتداولي الفوركس لزيادة أرباحهم المعتادة من خلال وسطاء تداول النفط.
العقود الآجلة للنفط من نيمكس (غرب تكساس الوسيط، أو خام غرب تكساس الوسيط) و أيس (خام برنت) هي عادة جزء من سلسلة من السلع التي يقدمها وسطاء الفوركس، جنبا إلى جنب مع السلع الأكثر شعبية مثل الذهب والفضة والمعادن الأخرى. ولكن ليس كل وسطاء الفوركس يقدمون تداولهم في تجارة النفط بالإضافة إلى خيارات الأصول الأخرى.
النفط هو منتج متقلب مدفوعا بالعوامل والعوامل السياسية والبيئية، والطلب من الدول التي تحركها الطاقة. لاختيار وسيط الذي يقدم تداول النفط، انظر القائمة أدناه التي جمعتها فريق في ديلي الفوركس.
تجارة النفط وسطاء التعليقات.
يتم تشغيل الأسواق من قبل سافيكاب إنفستمينتس ليميتد، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 092/08 ومجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا كمقدم خدمات مالية معتمد تحت لا. 43906. وقد حصلت الأسواق على جائزة "أفضل خدمة للعملاء لعام 2018" التي تقدمها شركة "لندن للمستثمرين"، وجائزة "أفضل وسيط في خدمة العملاء في أوروبا 2018" في مجال التمويل المصرفي العالمي، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى على مدى السنوات الماضية.
باعتبارها واحدة من أقدم وأكبر الفوركس والعقود كفد وسطاء في العالم، نمت سيتي إندكس لتكون واحدة من قادة العالم في انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات. تأسست الشركة في المملكة المتحدة في عام 1983، وكان حولها لأكثر من 30 عاما، وهو الإطار الزمني الذي لم يسمع من الناحية العملية في هذه الصناعة. تم الحصول على سيتي إندكس مؤخرا من قبل شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، وخلق تجارة التجزئة مع أكثر من 235000 حساب ممول، و 1.2 مليار دولار في أصول العملاء و 3.1 تريليون دولار في حجم التداول السنوي. وتمتلك الشركة مكاتب في لندن ودبي وسيدني ونيو جيرسي وشنغهاي وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة التي تستوعب أكثر من 800 موظف. سيتي إندكس وتتعامل أكثر من 400 مليار دولار في حجم التجارة كل شهر للأفراد في أكثر من 50 بلدا في جميع أنحاء العالم. يتم ترخيص سيتي إندكس من قبل هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا).
إتورو، التي تأسست في عام 2007 ومقرها في ليماسول، قبرص، هو موقع اجتماعي رائد على الساحة العالمية مع 5،000،000 التجار. وهو ينظم من قبل نفا، سيسيك، أسيك، كفتك، ميفيد، فكا وقد تلقى العديد من الجوائز.
أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.
شركة إيتكس كابيتال مقيمة في المملكة المتحدة، وتخضع لرقابة هيئة الخدمات المالية. وهي شركة عضو في بورصة لندن، وتقدم مشتقات متعددة الأصول ومتعددة الأسواق من خلال العقود مقابل الفروقات والمنتجات الرهان انتشار للأفراد والمؤسسات الموجودة في أوروبا وغيرها من المواقع. اكتسبت إيتكس كابيتال قاعدة عملاء ألباري المملكة المتحدة في عام 2017 وتثبيت خوادم MT4 مماثلة لتلك التي يستخدمها ألباري من أجل جعل الانتقال بسيطة قدر الإمكان.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

وسطاء تداول العملات الأجنبية
إن التقلبات في سوق النفط الخام ليست ضعيفة القلب، ولكن إذا تم استخدام إدارة جيدة للمخاطر، يمكن أن يكون التداول في عقود النفط أقل برية وما زال مربحا. يقدم العديد من وسطاء الفوركس عقود كفد على العقود الآجلة للنفط من نيمكس (غرب تكساس الوسيط، أو خام غرب تكساس الوسيط) و أيس (خام برنت). إذا كنت ترغب في تداول النفط الخام، يرجى النظر أدناه للعثور على وسيط التي تقدم لعملائها تجارة النفط الخام.
مراجعة إنستافوريكس.
إذا كنت تبحث عن عرض وسيط آسيوي آسيوي قوي، ينصح لك على الأقل أن تنظر في إنستافوريكس، كما أنها واحدة من أنجح الوسطاء للخروج من روسيا (وهذا يقول الكثير عند النظر في أن ألباري و إكسنيس هي سواء الروسية أصلا). في الواقع، كان اسمه إنستافوريكس أفضل وسيط في كل من آسيا في عامي 2009 و 2018، بفوزه على بعض المنافسة صعبة إلى حد ما.
قارن إنستافوريكس مع.
يوفر بنك أوفكس مستوى لائق من الخدمة لعملائه، من دعم العملاء، إلى دعم التداول وسهولة الوصول إلى مكتب التعامل. يبدو أن سحب الأموال غير منظم إلى حد ما، ولكن يتم إنجازه في نهاية المطاف، سواء كنت تسحب الأرباح أم لا. شروط التداول في بنك أوفكس هي أن فوائد حساب أوفكس هي الأكثر وضوحا بالنسبة للمتداولين المرسملة بشكل جيد، مما يجعله أكثر جدوى بالنسبة للمستثمرين الأكبر حجما من التجار الصغار. وهذه ممارسة مفترسة معروفة.
قارن بنك أوفكس مع.
مراجعة إكسنيس.
إكسنيس هو مشارك جديد إلى حد ما في سوق الفوركس، ويوفر بعض شروط التداول مثيرة جدا للاهتمام. على الرغم من عدم وجود علاقة فعلية بين الاثنين (بقدر ما ندرك)، إكسنيس والباري الذي هو أيضا من أصل روسي، تزدهر في ولاية قضائية حيث لا يحترم دائما سيادة القانون. في حين أن إكسنيس ينظمها القانون الروسي، وهذا في حد ذاته ليس راحة كبيرة للتجار الأجانب. لا شك في أن إدارة إكسنيس، مثل ألباري، تدرك هذا، وبالتالي فهي تتجاوز بكثير نداء الواجب لضمان التعامل مع العملاء بشكل عادل.
مقارنة إكسنيس مع.
تداول نقطة الفوركس الاستعراض.
ترادينغ بوينت الفوركس هو وسيط فوركس MT4 جديد نسبيا الذي أصبح راسخا نتيجة لظروف التداول الصلبة وخدمات الدعم على العرض، فضلا عن كونها تخضع للتنظيم من قبل بعض الهيئات التنظيمية الأكثر صرامة في العالم مثل الجيش السوري الحر. كما يضمن ترادينغ بوينت سلامة أموال العملاء، من خلال إبقائه منفصلا عن رأس مال الشركة التشغيلي.
قارن نقطة التداول الفوركس مع.
إيسم ترادينغ ريفيو.
إيسم ترادينغ (إيتراد كابيتال ماركيتس) هو وسيط خارجي (بفي) الذي يتعامل بشكل رئيسي في الفوركس الفوري، ولكنه يقدم أيضا بعض العقود مقابل الفروقات المشتركة وكذلك خيارات الفوركس، وهي ميزة لطيفة جدا. عدد الصكوك القابلة للتداول ليست مذهلة، حيث أن أزواج الفوركس الفورية تقتصر على 19 زوجا، مع عدم وجود شيء غريب على العرض. هذه هي الأزواج الأكثر سيولة وهي السلع الأساسية لمعظم التجار المحترفين، لأن انخفاض السيولة، وارتفاع فروق الأسعار والبحوث أقل موثوقية تجعل الغريبة جميع ولكن غير قابلة للتداول لكثير من التجار. يرجى التأكد أيضا من قراءة تحذير أسفل هذه المراجعة.
قارن إيسم التداول مع.
مراجعة إتورو.
الميزة الرئيسية إتورو لديها على منصات التداول الأخرى هو أنه من السهل جدا للاستخدام. قد لا يكون لديك كل وظائف بعض المنصات المهنية، مثل أنواع النظام المشروط، والتداول الآلي وما إلى ذلك أو الوصول إلى العملات الغريبة وغيرها من الصكوك، وإنما هو منصة قوية على مستوى الدخول النقد الاجنبى. بالإضافة إلى العملات، يسمح إتورو للتجار بالمشاركة في سوق السلع من خلال تداول الذهب (شاو / أوسد) والفضة (زاغ / أوسد)، ناهيك عن سوق بيتكوين الجديد والمثير (بتك / أوسد). وتجدر الإشارة أيضا إلى أن إتورو هو وسيط بدون مبادلة.
قارن إتورو مع.
مراجعة أفاتريد (أفافكس سابقا)
يقع أفاتريد في إسرائيل مع وجود في جزر فرجن البريطانية ومكتب رئيسي في ايرلندا. أنشئت في عام 2006، ويبدو أن المنظمة تمضي قدما نحو أن تصبح تاجر الفوركس جذابة. لم يكن لدى أفاتريد سمعة ممتازة، ولكنها حققت مؤخرا خطوات جادة في تحسين ظروف التداول، فضلا عن معالجة الدفع ودعم العملاء.
قارن أفاتريد مع.
ساكسو بنك مراجعة.
ساكسو بنك هو بنك الاستثمار الدولي الذي يركز على تزويد عملائها الوصول إلى التداول عبر الإنترنت عبر مجموعة متنوعة من الأسواق المالية في مجموعة متنوعة من البلدان. وشملت، بطبيعة الحال، هو أم جميع الأسواق - الفوركس الفوري. ساكسو بنك هو البنك الأوروبي المنظم تماما، ومقرها في كوبنهاغن، الدنمارك، وعلى هذا النحو، ويوفر مستوى من الخدمة أن عدد قليل من تجار الفوركس يمكن أن يدعي، فضلا عن واحدة من أفضل منصات التداول عبر الإنترنت في العالم.
قارن ساكسو بنك مع.
استعراض الأسواق هي.
هنيب للاستثمار (المملكة المتحدة) المحدودة، والد هي الأسواق، منذ حوالي 1977، مما يجعلها واحدة من اللاعبين الأكثر رسوخا في اللعبة. كما يتم تنظيم الشركة من قبل هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة، إضافة طبقة أخرى من الأمن للعملاء الذين يتعاملون مع هي الأسواق.
قارن الأسواق مع.
فوركس يارد ريفيو.
تقدم فوركس يارد حزمة تداول لطيفة جدا للمتداولين من المستوى المتوسط: الرسم البياني الجيد، جنبا إلى جنب مع التنفيذ الكبير - أوامر وقف مضمونة، عدم الانزلاق، أي إعادة شراء - فضلا عن القدرة على تداول النفط والذهب والفضة.
قارن الفوركس ساحة مع.
استعراض فينيكسو.
كان فينيكسو هو شريك "وايت-لابيل" من ساكسو بنك، وهو بنك استثماري معروف ومحترم يقدم من بين أمور أخرى، بقعة الفوركس التداول. ومنذ ذلك الحين تم شرائها من قبل مجموعة إسرائيلية مع شركة في قبرص. لسوء الحظ، كانت النتيجة أقل من إيجابية. فينيكسو هو الآن متجر دلو كامل أن أي مستثمر جدي ينصح بتوجيه واضح.
قارن فينيكسو مع.
مراجعة كفكس.
أكثر من مجرد مجرد فرع من الفوركس ساحة، كفكس يقدم بعض الأشياء انها الأم لا. وباعتبارها أكثر توجها نحو التجار الأصغر حجما، قامت كفس بتخصيص بعض عروضها الترويجية لتكون أكثر ربحا لأصحاب الحسابات الأصغر حجما.
قارن كفس مع.
مراجعة فكسرو.
فكسرو هو صانع سوق معروفة جدا وممولة تمويلا جيدا. في مجال الأعمال التجارية منذ عام 2006، اكتسبت فكسرو تجار تجمع كبير من خلال شراء بعض مساحة إعلانية بارزة جدا. من خلال توفير السيولة الخاصة بها والحفاظ على جميع الصفقات في المنزل، فكسرو قادرة على إعطاء عملائها بعض من أدنى فروق في هذه الصناعة (0.8 نقطة الهدف على ور / أوسد) وكذلك تنفيذ البرق بسرعة (معظم الوقت). والمفتاح هنا هو، للأسف، أن التنفيذ يتم وفقا لتقديرهم.
قارن فكسرو مع.
أف فكس ريفيو.
أف فكس هو الفوركس و أوتك وسيط الآجلة مقرها في قبرص. إلى حد بعيد أفضل ميزة التي تقدمها أف فكس هو توافر الحسابات المهنية، التي توفر ظروف تجارية مرنة للغاية. فروق الأسعار ومتطلبات الهامش وجميع المعايير الأخرى قابلة للتفاوض على الحسابات المهنية، مما يجعلها الخيار المفضل بين مديري الحسابات. وقد قلت ذلك على الرغم من أن معظم الحسابات الأخرى أيضا توفر شروط التداول التي هي معقولة جدا.
قارن أف فكس مع.
بارون الفوركس مراجعة.
بارون الفوركس، هو وسيط الفوركس الخارجي الذي ينظمه إفسك في بليز. ویمکن أن یکون من الممکن أن یجلب معھ بعض المزایا لتجار الفوركس، ولکن في نفس الوقت یمکن أن یکون محفوفا بالمخاطر بسبب معاییر التنظیم التراخي (أو غیر الموجودة) في العدید من الولایات القضائیة الخارجیة، فضلا عن محدودیة اللجوء القانوني في حالة نشوء نزاع. بارون الفوركس ليست استثناء من هذا.

No comments:

Post a Comment