Saturday 10 February 2018

المعرض التجاري نظام كشك الجمالون


معيار والعرف المعرض التجاري عرض عرض الجمالون.


الألومنيوم الجمالون المعرض التجاري عرض & أمب؛ المعرض التجاري كشك العرض. تروس، تروسينغ ونظم الجمالون والهياكل. مرحبا بكم في معرض وعرض تروس. نحن الأسهم 100 من حجم قياسي هياكل المعرض في العديد من التشكيلات والأحجام. يرجى الاتصال بنا إذا كنت لا يمكن العثور على نظام الجمالون كنت تبحث عن، كما يمكننا تخصيص تكوين أي شكل أو حجم تحتاج دون أي تكلفة إضافية. خدمتنا والاختيار هو لا يعلى عليه.


تأكد من زيارة قناة يو تيوب مع الكثير من أشرطة الفيديو بالمعلومات على منتجاتنا عرض الجمالون الألومنيوم وخدمات تصنيع حسب الطلب.


انقر هنا لزيارتنا على يو تيوب. يوتيوب / displaytruss.


10 'x 10' المعرض التجاري كشك العرض الجمالون.


المعارض وعرض تروس عروض 10 & كوت؛ الجمالون، 12 & كوت؛ الجمالون و 6 & كوت؛ الجمالون لافتتاح أكشاك المعرض مثيرة وفعالة من حيث التكلفة والهياكل عرض للعرض التجاري الخاص بك عرض. بالإضافة إلى 10 'X 10' نظام الجمالون لدينا، ونحن نقدم مجموعة لا تضاهى من الدعامات المخصصة والاكسسوارات جناح كشك.


10 'x 20' المعرض التجاري عرض كشك تروس.


لدينا 10 'X 20' أكشاك الجمالون تقدم شاشة متوسطة الحجم للمعارض التجارية الخاصة بك مع مجموعة واسعة من التصاميم الجمالون. لدينا أنظمة الجمالون الألومنيوم هي مثالية لعرض المعرض التجاري ويمكن أن تكون مزينة لدينا العديد من الملحقات كشك بما في ذلك شاشة لد مسطحة وتلفزيونات البلازما وأكثر من ذلك.


20 'x 20' المعرض التجاري كشك تروس.


الألومنيوم تروس المعرض التجاري كشك المعرض، الدعامات والأكشاك مصممة خصيصا وعلى استعداد لشحن قبالة الرف. لدينا 20 'س 20' تصاميم الجمالون كبيرة بما فيه الكفاية لأي عرض المعرض التجاري. اختيار واحد من لدينا العديد من التصاميم الجمالون أو دعونا جعل لكم بنية الجمالون العرف.


الألومنيوم تروس المعرض التجاري كشك المعرض، الدعامات والأكشاك العرف تصميم وجاهزة لشحن قبالة الرف.


نحن نقدم 4 أحجام مختلفة من الجمالون لافتعال مثيرة وفعالة من حيث التكلفة أكشاك المعرض والهياكل المعرض لعرض المعرض التجاري الخاص بك وكذلك مذهلة خط النهاية المحمولة وهياكل خط البداية والنظم. بما في ذلك مجموعة لا مثيل لها من الدعامات الفردية وإكسسوارات جناح كشك. 10 & كوت ؛، 12 & كوت؛ و 6 & كوت؛ الجمالون في الجمالون شقة، مثلث الجمالون مربع الجمالون أو الجمالون مربع.


الألومنيوم تروس المعارض ل المعارض التجارية و يعرض لدينا الاداءات 3D مصورة من الأكثر شعبية، فعالة من حيث التكلفة ومثيرة تصاميم المعرض تجعل من سريعة وسهلة بالنسبة لك للتسوق لعرض المعرض التجاري والهياكل الجمالون. يمكنك تخصيص الحل الخاص بك من وجهة نظرنا مجموعة واسعة من عرض المعرض التجاري وأكشاك المعرض.


نحن نقدم مجموعة كبيرة من الهياكل الجمالون الألومنيوم للعرض المعارض التجارية والمعارض عن طريق اختيار من مجموعة واسعة من الأسهم والعرف زوايا وأطوال الجمالون لخلق هياكل نظام الجمالون مثيرة التي تبرز في الحشد. نظرة التكنولوجيا العالية لدينا الجمالون الألومنيوم هو خيار شعبي في هذه الأيام ولكن خلق عرض فعالة من حيث التكلفة وتنوعا غالبا ما يكون جهدا كبيرا. في معرض وعرض تروس وضعنا معا لدينا التصاميم الأكثر شعبية وتخطيطات وتعبئتها حتى تتمكن من جعل علم مدروس جيدا اختيار من شأنها أن تناسب احتياجاتك والميزانية مع النقر على الماوس الخاص بك.


إذا لم تتمكن من العثور على الجمالون المحمولة كنت تبحث عن، يمكننا تصميم وتصنيع ما يقرب من أي بنية الجمالون التي تحتاجها ببساطة عن طريق إرسال لنا رسم وتعطينا بعض التفاصيل عن الوضع والأفكار الخاصة بك. خدمتنا هو لا يعلى عليه و رضاكم هو دائما مضمونة.


المعرض التجاري الخاص بك مخصص تروس العرض هو على استعداد للسفينة اليوم!


المعرض التجاري عرض وأكشاك العرض.


تصفح لدينا مجموعة ضخمة من الجمالون الألومنيوم المعرض التجاري عرض أكشاك والمعارض التجارية. نحن مخزون جميع أكشاك العرض والهياكل الجمالون. مخصص المعرض التجاري كشك العرض؟ يرجى الاتصال بنا إذا كنت تستطيع & # 8217؛ العثور على الجمالون كنت تبحث عن أو تتطلب تعديل لأي هيكل. يمكننا تخصيص تلفيق أو تصميم أي شيء تقريبا يمكنك أن تتخيل. كن مبدعا ونحن نتمتع تحديا. وتقدم معظم معيار الألومنيوم الجمالون عرض كشك أنظمة في 2 وتر / شقة، 3 وتر / مثلث و 4 وتر / مربع تروس المعارض و يعرض.


تأكد من زيارة قناة يو تيوب مع الكثير من أشرطة الفيديو بالمعلومات على منتجاتنا عرض الجمالون الألومنيوم وخدمات تصنيع حسب الطلب.


المعرض التجاري، تروس.


تروس - العمود الفقري من المعارضين.


المعرض التجاري يعرض تروس، المرحلة الإضاءة تروس، الألومنيوم مربع مربع تروس، الألومنيوم التعميم التعميم، المثلث الألومنيوم تروس، للطي وحدات الجمالون، اتفاقية بوث تروس.


نحن نقدم مجموعة كاملة من الجمالون من المعرض التجاري يعرض الجمالون، المرحلة الإضاءة الجمالون، أكشاك المؤتمر الجمالون، يعرض الجمالون الألومنيوم، المعرض التجاري أكشاك الجمالون للحفلات، دجينغ، الأحداث الخاصة & أمبير؛ أكثر من. لأننا نمثل جميع الموردين الرئيسيين، نحن نقدم كل نوع من النظام بما في ذلك هيبيرليت الهجين المعرض الجمالون، مزدوجة الجمالون عرض الجمالون، الجمالون المعارض الجمالون، الألومنيوم مربع مربع الجمالون، الصلب الجمالون الأسود، الجمالون الإضاءة، الجمالون المرحلة، دج الإضاءة الجمالون، كتل تقاطع الجمالون، زوايا الجمالون، والاكسسوارات الجمالون.


المعرض التجاري تروس يعرض تستخدم للمعارض كما التكنولوجيا العالية، والمكونات الصناعية. ويمكن استخدامها في بيئات البيع بالتجزئة للعرض & أمب؛ ديكور. وبطبيعة الحال، يتم استخدام الجمالون على خشبة المسرح، حيث لدينا أنظمة الثقيلة تحمل الإضاءة ومجموعات (الجمالون الخفيفة). لدينا العديد من المنتجات يمكن تخصيصها لأغراض العرض غير محدود.


تصميم تروس مجانا (تنطبق بعض القيود)


عرض لدينا تروس معجم للأوصاف والأمثلة على ما يقرب من جميع المصطلحات الجمالون.


كوستوم تروس فابريكاتيون.


أوبتي-كوستوم ألومينوم تروس.


مثالية للعرض المعرض أو بيئات البيع بالتجزئة حيث 'صورة' هو المهم.


مخصص الأحجام * أجزاء مخصصة * مخصص الأشكال * الثقيلة * وحدات * تصاميم مخصصة * الألومنيوم ساحة تروس.


100 سيريز (1 & # 8243؛ تيوب) | 200 & أمب؛ 200+ سلسلة (2 & # 8243؛ أنبوب)


V-تروس | تقاطع | الموصلات | يدعم | المفاصل المفصل.


TRUSSWORKS.


مخصص الأحجام * مخصص الأشكال * أجزاء مخصصة وحدات * قوي * نظرة أنيق.


وورد تروس.


A أنيق، جديد الألومنيوم نظام الجمالون للمرحلة، حفلات & أمبير؛ المعارض.


الشحن السريع * الحل الجاهز.


هل تبحث عن حل سريع؟ لدينا تروس العالم يأتي في مجموعة من الأحجام قبالة الرف ويمكن أن السفينة بسرعة. مع مجموعة من أنماط الجمالون الألومنيوم بما في ذلك شقة، الثلاثي، و مربع، يمكننا استيعاب أي الجمالون تصميم لجهودكم مرحلة الجمالون، المعرض التجاري كشك، دج كشك، الخ


كوستوم إكسيبيت تروس ديسبلايس.


حزم في حالات مصبوب يضع في دقائق بسهولة إعادة تكوين إمكانيات الترويج غير محدود.


إز-12 قابلة لل تروس مودولار.


قوي * خفيفة الوزن * حزم في حالات * من السهل اقامة.


اتفاقية تروس بوث المحمولة مخصص النتائج & أمب؛ من السهل جدا تنوعا أي أداة الإعداد.


أوبرا، إكسبريس، المعرض، تروس.


المعرض المداري اكسبرس تروس هو الجيل القادم في ديناميكية هياكل المعرض التجاري.


سريع وسهل التركيب.


لا الجمالون وحدات أخرى تقدم هذا التنوع بكثير! لعرض خيارات مجموعة حدد مساحة كشك أعلاه.


أوريغامي تروس ديسبلايس.


إدخال أنظمة اوريغامي تروس! الجمالون مركب هو أخف بكثير من نموذجي الألومنيوم أو الصلب تروس في السوق. شخص واحد وقت الإعداد هو 30-45 دقيقة. تروس ينهار مريح شقة لسوبر سهلة التخزين.


أنظمة هبريد تروس إكسيبيت.


هيبيرليت هبريد تروس.


تروس رينتالس.


تروس رنتال.


سواء كنت ترغب في شراء أو استئجار، يمكن عرض كاملباك تساعدك مع احتياجات المعرض التجاري الخاص بك. نحن نقدم مجموعة من أفضل جدا لدينا أنظمة الجمالون للتأجير مع تثبيت / دي تثبيت الخدمات. جعل بعض التأثير دون كل ضجة! محاولة تأجير الجمالون لدينا في المعرض الخاص بك المقبل!


عروض ديكر ديسبلاي.


سواء كنت ترغب في شراء أو استئجار، يمكن عرض كاملباك تساعدك مع احتياجات المعرض التجاري الخاص بك. نحن نقدم مجموعة من أفضل جدا لدينا نظامين الجمالون ذات الطابقين للاستئجار مع تثبيت / دي تثبيت الخدمات. جعل بعض التأثير دون كل ضجة!


اثنين من القصص تروس جزر النظم.


دوبل ديكر تروس كيت.


وهذه مجموعات مزدوجة ديكر تتحول العرض الخاص بك إلى جاذبية رئيسية في الطابق صالة العرض. تتوفر في 20 & # 215؛ 20 و 30 & # 215؛ 30+ مجموعات كبيرة، وهذه طريقة رائعة لوضع أفضل صورة للشركة إلى الأمام.


إسلاند إكسيبيتس.


الحصول على المعرض الذي & # 8217؛ ق الحق بالنسبة لك مثل القادة تفعل!


من قاعات المؤتمرات، كشك، أقسام خاصة، شاشات معلقة، شاشات عرض الوسائط (شاشات العرض، منصات آي باد)، عدادات، مربعات خفيفة، أرضيات، إضاءة، أغطية الطاولة، أثاث، عرض الأدب، لرسومات مخصصة، نبيع فقط أعلى جودة معرض الجزيرة في جميع الأحجام وجميع الأشكال.


منتجات تروس أخرى.


بدء & أمب؛ فينيشينغ لين كيتس.


كبيرة للأحداث، والأجناس، ماراثون، ترياثلونس، وأكثر! ركل الحدث الخاص بك مع نقطة انطلاق أن يجعل بيان!


تروس.


مثالية عندما تريد أضواء توهج وجعل كشك تبدو فريدة وجذابة أو إخفاء هيكل الجمالون وأي إدارة الأسلاك.


T10 مونيتور يقف.


تروس رصد تقف تستخدم لدينا الجمالون العرف القياسية لجعل الزخرفية، لكنها قوية تقف المدرجات. أنها توفر العديد من الخيارات المخصصة بما في ذلك الرسومات، أصحاب الكتيبات، رفوف، رفوف لوحة المفاتيح والعديد من الأحجام مخصصة & أمب؛ الأشكال!


مصنوعة لأجل النظام الخاص بك الاحتياجات * تصاميم مخصصة نرحب رفوف * كتيب حامل * لد أو البلازما يتصاعد متاح راية المرفقات * وحدات.


تروس ليترنس.


كل شخص لديه ما يقوله & # 8211؛ ويقولون أنها أفضل وراء تروس محاضرة!


لدينا تروس المحاضرات يمكن أن تكون ثابتة ارتفاع مخصص وارتفاع قابل للتعديل، والدعوة للحصول على الاقتباس.


متوسط ​​الارتفاع حوالي 3 & # 8217؛ 7 & # 8243؛


كلوب ستاند سيريز.


كبيرة ل دج والإضاءة التطبيقات!


سلسلة نادي النادي يستخدم لدينا الجمالون الألومنيوم شقة مع قواعد ترايبود و هو الحل الفعال ل دج الجمالون مجموعة أوبس، المرحلة الإضاءة الجمالون الاحتياجات. هذه الوحدات تأتي في مجموعة من الأحجام وتوفر حلول سهلة للإضاءة والصوت المنشآت.


تنوعا * خفيفة الوزن * من السهل اقامة.


أرتيكلس & # 8211؛ تروس الواقع والمعلومات.


A تروس تريف هيستوري & # 8211؛ وقد استخدمت تروس لعدة قرون للمساعدة في بناء أشياء مثل الجسور الخشبية والمباني. مخصص تروس: حقائق سريعة & # 8211؛ العرف الجمالون يمكن استخدامها لجعل الأشكال القياسية مثل محيط، الأقواس، الخواتم، صناديق، الخ ... تروس و الوسائط المتعددة & # 8211؛ العرض والإضاءة الجمالون هو خلفية طبيعية لعروض الوسائط المتعددة. هل المنبثقة عرض لا يزال جعله؟ & # 8211؛ ليس هناك ما يبدو أسهل لإعداد من شاشة منبثقة. الجدران الجرافيكية الحصول على لاحظ & # 8211؛ كبيرة، والرسومات حجم الجدار تقدم الكثير من المزايا!


عالية القوة الألومنيوم تروسينغ: حلول مخصصة للعروض التجارية والترفيه التطبيقات، الفضاء، العسكرية، الحركة التقاط، الواقع الافتراضي، وأكثر.


شكرا لكم لزيارة تروس جينيوس، ونحن نقدم تشكيلة شاملة من العرف حلول الجمالون الألومنيوم للمعارض المعرض التجاري، وأنظمة التقاط الحركة والمسارح وواجهات المحلات، والأجناس، والملاهي الليلية وأكثر من ذلك. سواء كنت تخطط لحضور تجمع في الهواء الطلق حميم أو معرض كبير، ونحن هنا للرد على جميع أسئلتك. زبائننا يتمتعون بخدمة متفوقة، مشورة الخبراء، منتجات ذات جودة عالية وحلول مصممة خصيصا. لا تتردد في الاتصال بنا على (800) 376-1460.


وقد صممت لدينا أنظمة الجمالون الألومنيوم لمجموعة متنوعة من التطبيقات، ويمكن استخدامها لدعم الإضاءة، ومعدات الصوت، والكاميرات، والعلامات الرقمية، واللافتات. الألومنيوم هو سبيكة متعددة الاستخدامات، متعددة الأغراض، و كل سلسلة تخطيط في خط منتجاتنا يتميز تصنيف حمولة معينة. حتى أننا نقدم تكوينات الثقيلة لمزيد من الدعم الهيكلي. هنا هي المزايا الرئيسية من الألومنيوم تروسينغ.


• تنوعا مع تطبيقات داخلية وخارجية.


• خفيفة الوزن لسهولة النقل.


• مقاومة للحرارة، البرد، الرطوبة والتآكل.


• تأمين نظام اتصال مخروطي للإعداد السريع.


• دبابيس مدبب لسهولة التفكيك.


• قوة الشد العالية لتعزيز المتانة.


• طويلة الأمد عند استخدامها لتحميل المواصفات.


• معتمد وتفتيش لتلبية معايير السلامة العالية.


المعرض التجاري عرض كشك العرض، تروس عبقرية يفهم أن كل كشك المعرض التجاري وتوقعات الشركة الفردية مختلفة. يمكننا مساعدتك في تصميم وإنشاء تجربة كاملة تساعد زائري موقعك على التواصل مع ما يجعل عملك مختلفا حقا وأفضل من منافسيك. سواء كنت تبحث عن معرض تجاري كامل كشك أو عرض الجمالون بسيط، نحن & # 8217؛ دائما على استعداد للمساعدة.


تروس فينيش لينس، الألومنيوم تروس هو عنصر أساسي من أي حدث رياضي المهنية. خط النهاية الجمالون هو ببساطة لا بد منه لبدء خط النهاية مصممة لجعل بيان كهربائيا. المشاركون يريدون أن نرى خطوط النهاية واضحة وفي لحظة إنجازها تريد أن تسمع أسمائهم والحصول على صورهم. تصميم وحدات من الألومنيوم تروس يسمح قابلية وسهولة انشاء المتابعة. تروس هو الحل الأمثل لدعم ساعات الوقت، وكاميرا ومعدات الفيلم، وأجهزة الاستشعار توقيت والصوت ومعدات الإضاءة. دعونا لا ننسى الرعاة الخاص بك. مع التصميم الصحيح، ونحن يمكن أن توفر التنسيب المناسب من الرسومات الكفيل الخاص بك. دعونا مساعدتك على إنشاء خط النهاية مثيرة لكل من المتفرجين والمشاركين من خلال خلق الحق تروس خط النهاية لهذا الحدث الخاص بك.


تروس الطوطم والتوهج توتمز، نظرا لأن بعض الأماكن لا تمكنك مع القدرة على تلاعب من السقوف، تروس الطوطم إعطاء الترفيه المحمول القدرة على توفير حلول الإضاءة الحديثة والعملية. تروس الطوطم هي خفيفة الوزن، وسهلة النقل مما يتيح لهم أن تكون سرية وقابلة للتكيف بسهولة من مكان إلى مكان وبالتالي نقل المبسطة والعرض المهني. توتم توهج يتكون من أربعة أنابيب واحدة الجمالون، لوحة قاعدة، لوحة أعلى، وغطاء الجمالون ليكرا، مجموعات توهج الطوطم تشمل كل ما يلزم ل دج & # 8217؛ s والترفيه المحمول لخلق نظرة نظيفة، مصقول. في حفلات الزفاف، تروس الطوطم تصبح وسيلة أنيق لشنق الإضاءة الكبيرة تركيبات مقابل. تقف الإضاءة. عندما يتم تجميع الأنابيب، وبطارية تعمل بالطاقة ليد أوبليت يتم وضعها في الجزء السفلي ثم مغطاة غطاء الجمالون ليكرا، وهناك & # 8217؛ ق عبر الفقس سوى توهج أوبليتينغ الحديثة على نحو سلس.


طلاء مسحوق مخصص الحصول على الانتهاء من دائم أن يتفوق أي وظيفة الطلاء. الألمنيوم المطلي بالمسحوق مقاوم جدا للرطوبة والمواد الكيميائية والأشعة فوق البنفسجية. انها الخيار متفوقة لأي عرض في الهواء الطلق. والأفضل من ذلك، لم يكن لديك ما يدعو للقلق خدش، يتلاشى، والتآكل، وغيرها من القضايا ارتداء. اتصل بنا للتحدث عن تخصيصات محددة. هذه إضافة واحدة لا تريد تجاهلها.


سواء كنت تروج لمنتجات، أو تؤدي مسرحية، أو تفتح ملهى ليلي أو أي شيء بينهما، لا تقدم عرضا تقديمي فقط؛ خلق تجربة. اتصل بنا اليوم على (800) 376-1460. نحن سعداء لمناقشة جميع لدينا أنظمة الجمالون الألومنيوم، ونحن سوف نقدم فقط إضافات من شأنها أن تستفيد العرض الخاص بك. مع تروس جينيوس، يمكنك التمتع السلامة والقيمة والابتكار النقي.


المرحلة معدات الإضاءة المورد في رانشو كوكامونغا، كاليفورنيا.


تروس المعرض التجاري كشك، المعارض & أمب؛ يعرض.


1-888-291-2989.


فيرساتروس زائد هو الموفق الرئيسي من العرف عروض الجمالون الألومنيوم ومجموعات للأكشاك المعرض التجاري، والعروض والمعارض وأكثر! تسوق عبر الإنترنت لمجموعات كشك المعارض التجارية وأكشاك المعرض التجاري وحدات، أو الاتصال بنا للحصول على أوامر مخصصة. لدينا قوي، جذابة الجمالون المعارض تشمل مداخل ومخارج الجمالون، وأكشاك، ومقصورات المعارض التجارية المخصصة لعدد لا يحصى من الصناعات. مع مجموعة كاملة من القدرات، لدينا خفيفة الوزن الهيكلية وحدات نظام الجمالون يخلق الكمال مخصص أو يعرض الجمالون الجاهزة.


نحن تصنيع وشحن معقدة المعارض التجارية المعرض و الجمالون أطقم لراحتك. لدينا عروض الجمالون العرف يمكن أن تتميز أشد الزوايا والدقة المنحنيات، لذلك نحن نؤكد لكم يمكننا دمج أحلامك في واحد يعرض الجمالون العرف.


شعبية المعرض التجاري كشك أطقم: ملاحظة: نحمل أكثر 40 مجموعات المعرض التجاري الجمالون كشك.


10 × 10 الجمالون المعرض التجاري كشك.


10 × 20 المعرض التجاري كشك كما تتوفر في 20 × 20.


فيرساتروس بلس متخصص في:


أنظمة الجمالون الألومنيوم.


المعرض التجاري أكشاك.


العرف الجمالون العرض.


أكشاك عرض الجمالون مخصص.


وحدات أكشاك العرض.


المعرض التجاري أطقم كشك.


لمعرفة المزيد عن عروض الجمالون لدينا، أو للمساعدة في الطلب، اتصل بنا اليوم!

No comments:

Post a Comment